المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كيف أبني عضلاتي صح في وجود الدهون المعيقة ؟

JH14
27-10-2011, 11:50 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :163 متر
الوزن : 56 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ياشباب .. أولا كيفكم ؟

المهم ^^ ,, أنا جديد في المنتدى .. ولكن احاول بناء جسمي ولكن متردد واول تردد أحصله هو من كلام الناس البغيض الا يحبط : (

انا جسمي أوكي .. وناشف من كل مكان .. في عام استطعت ان اخسس جسمي 8 كيلو تقريبا .. ولكن بقت دهون موجوده في البطن .. ولكن لا اريد ان استمر في التخسيس لاني راح انقرض ولكن بطني لايتغير .. والترهلات موجوده ..

انا راح ادخل في تمارين الحديد .. واعتمد على البروتين الكثير و قليل من الكارب مع الامتناع عن الدهون بتاتا

السؤال هو .. هل استطيع استخدام الواي بروتين والأمينو 222 والليبو 6 بلاك في تماريني الحديد ؟
انا عارف الليبو لحرق الدهون وليس لبناء الاجسام ولكن قلت ممكن يكون حارق لدهون البطن وفي نفس الوقت ابني عضلاتي ؟

jawad07
28-10-2011, 02:05 AM
يا هلا يا غالي لو تفيدنا بنسبة الدهون احسن

طبعا امتناع عن الدهون مستحيل لان حتى الواي بروتين فيه نسبه فات اكلك اليومي لازم فيه دهون غصب عنك مو بختيارك هذا الشي طبعا دهون يحتاجها الجسم لا تخاف منها اهم شي الدهون الي ما منها فايد و الي انت عارفها الاكلات المشبعه بدهون (امشى على نضام عذائي )

طيب انا كنت استخدم الليبو6 ونفس طريقتك اذا باقي دهون راح يتخلص منها لاكن لازم تمارين الكارديو و السباحه و التشميس اذا تبغى االبطن والترهلات ترح شد حيلك وباذن الله توصل للي تبغاه

هذا رابط راح تساعدك

http://www.montada.com/showthread.php?t=654134&highlight