المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماهي افضل طريقه لتناول الانيمال باك + كت + بمب

saleh ksa
28-10-2011, 11:56 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 79 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم جميعا

احب اعرف افضل طريقه لتناول المنتجات اللي ذكرتها اللي هي ( الانيمال كت وانيمال باك وانيمال بمب ) لاني كنت اتمرن من 4 شهور واستخدمت اوكسي ايليت برو + كلين باترول + امينو + جلوتامين ونزلت من وزن 86 الى 79 كيلو طبعا انا كنت اتمرن من زمان بس قطعت اللعبه وصار عندي فات والحين الحمدلله رجع الجسم بس محتاج مكملات او كورس عشان اوصل للنتيجه المطلوبه ونصحوني الشباب اني استخدم منتجات يوني فيرسال ومنها الانيمال واخواتها اللي ذكرتها بس ابي اعرف ايش النتيجه اللي راح اوصل لها مع الاستخدام وبنفس الوقت ابي اعرف الطريقه الصحيحه للاستخدام من خبرتكم .. واشكركم ولاتحرموني خبرتكم ونصائحكم
دمتم سالمين

العاشق M
29-10-2011, 12:32 AM
طبعا ياغالي من الان كورسك مو ممتناسق جدآ
انمال باك اوكيه
بس البامب مع الكات ماينفع
يعني كل فيه كافين بتصير وانت على راحتك
وهذآ طريقة الاستعمال
الباك بعد اي وجبه بربع او نصف ساعه
البامب قبل التمرين ب 45 دقيقه
والكات بكت قبل التمرين ب 45 او نصف ساعه
بتوفيق

King Of Coffee
29-10-2011, 01:10 AM
مثل ما قال لك العاشق منتج أنيمال بمب ما يتناسب مع الكاتس , كلاهما يحتوي كافيين ومنها :- زيادة نبضات القلب بشكل أكبر + قلق ونستنتج من هذا بأن النوم معدوووووم <~ رياضيات كمالية أجسامية .

موفق

samimo2006
29-10-2011, 01:23 AM
الواضح من كلامك انك تبغى تخسس والانيمال بمب للضخامة مش للتخسيس وما نقدر نجمع بين الضخامة والتخسيس
والانيمال كت ينفع للتنشيف مش للتخسيس التنشيف اللي يجي بعد الضخامة يعني ماينفعك
الاوكسي ايليت ممتاز هوة والليبو6 للتخسيس
وزي ماقالك اخوي العاشق يتعارض الانيمال بومب مع الكت

saleh ksa
29-10-2011, 01:33 AM
اشكركم على التواصل
بس انا عندي معلومه ان الكل ماينفع استخدمها مره واحده لكن انا ابي اعرف متى استخدم كل نوع على حده لمده شهرين يعني استخدم البمب اول شي او الكت او الباك
او استخدم البمب والباك وبعدين استخدم الكت يعني ابي طريقه او جدول لاستخدام المنتجات هذي

King Of Coffee
29-10-2011, 01:46 AM
بإختصار .
لو كان برنامج تضخيم ..
البمب + باك

وقت ما حاب تبلش في
التنشيف ..

كاتس + باك

وانتظر الشباب يفصلون لك أكثر وأكثر

ملاحظة // أنيمال باكـ على حسب علمي يحتوي على مشتقات خنزير ..