المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة كابكوم تعلن عن Resident Evil Chronicles HD Collection للـ PS3

KasiH
31-10-2011, 02:14 PM

Resident Evil Chronicles HD Port Announced for the PS3

كابكوم اعلنت في مؤتمر الذكرى الخامسة عشر للسلسلة عن كوللكشن للعبة Resident Evil Chronicles
الصادرة مسبقا وحصريا على جهاز النينتندو Wii ، وستكون اللعبة عبارة عن كولكشن يحتوي على لعبة DarkSide Chronicles و Umbrella Chronicles بوضوح الـ HD وستدعم جهاز التحكم MOVE والتروفيز .

http://n4g.com/news/876486/resident-...ide-chronicles (http://n4g.com/news/876486/resident-evil-chronicles-hd-port-announced-for-the-ps3-includes-umbrella-and-darkside-chronicles)

http://4.bp.blogspot.com/_lRh8G13GmvM/S8Qg5eO8xlI/AAAAAAAAAD8/-p_gesRE6MQ/s1600/resident+evil+umbrella+chronicles.jpg http://www.mishref-united.com/media/resident_evil_darkside_chronicles_boxart_na.jpg

---------------------------------------------------------------------------
ان شاءالله يكون في امكانية اصدار ريزدنت ايفل ريميك وريزدنت ايفل زيرو على البلاي 3 وتكون HD
دام اننا شفنا كرونيكلز فان شاء الله يكون في امكانية من اصدار الالعاب القديمة كمان ,.

* شكرا White Knight على التنبيه في موضو عالنقاش *

fenrich
31-10-2011, 02:21 PM
ذبحونا بالكولكشنات <_<
في احد جرب اللعبتين ؟ ابي اعرف كيف مسواها؟

سكوال الصنديد
31-10-2011, 02:28 PM
أتمنى أنها تصدر على البي سي 3 وخصوصاً الريميك لإنه لم يسبق لي تجربته ونفس الأمر لي جزء الزيرو

SALM0RE
31-10-2011, 02:51 PM
على على ديسك و لا تحميل ؟ اذا تحميل خلها تولي . . .

nmsis3
31-10-2011, 03:03 PM
اخواني كيف الحال
اولاً خبر رائع وجيد
وانا انهيت جميع الأجزاء على الجهاز الوي وايضا على محاكي الوي اسمها دولفين

كل اللي عليكم انكم تزورون قناتي

www.youtube.com/user/nmsis3

www.youtube.com/user/taketimegames

انا نزلت جزئين الأولى ريميك والثانية زيرو وان شاء الله مع الأيام الجاية راح انزل لكم اللعبتين اللي ذكرها صاحب الموضوع

ahmadkb
31-10-2011, 03:17 PM
جربت اللعبتين وكانتا ممتازتين

أن شاء الله بأخذهم على الـPS3 أذا أصدروهم على دسك واحد. إذا تحميل مثل ما قال SALM0RE خلها تولي...

White Knight
31-10-2011, 03:53 PM
تسلم على الخبرية كاسح وإن شاءلله شاري اللعبة سواء كانت تحميل أو على ديسكات
وإذا كانت على ديسكات فيهم الخير والبركة
---------------------
وياريت لو يكملوا جميلهم أيضا ويعلنوا عن الريميك الأول وزيروا HD
لعبتهم على الوي وكانت ررررروعة خصوصا الريمك

Arashi
31-10-2011, 04:26 PM
من اليوم ورايح عمري ماراح أثق بكلمة "حصري" من بوز كابكوم @@"

بس زين فكوا الحصريه...انا لعبت هالجزئين وكل واحد يستاهل تختمه مرتين عالاقل من روعته ^_^
والريميك الاول وزيرو يستاهلون نسخة HD لأنهم أكثر من رهيبين @___@
لعبت النسختين وحسيت اني رجع للعصر الذهبي لرزدنت ايفل برسوم أقوى X3

شكرا كاسح ووايت ^_^

أتمنى أنها تصدر على البي سي 3 وخصوصاً الريميك لإنه لم يسبق لي تجربته ونفس الأمر لي جزء الزيرو

هي نازله عالبلاي ستيشن 3 ^_^

KasiH
31-10-2011, 05:07 PM
والله فرصة اجرب الجزئين هذه بس اتمنى انهم يسسون تروفي خاص لكل لعبة مع بلاتينيوم ،
مو مثل ماصار في ريزي 4 وكودفيرونيكا كانت نسخ اتش دي اي كلام ولافيها حتى تروفي محترمة ..

رزد evil نت
31-10-2011, 05:39 PM
يسسسسسسس من لحظه قريت انهم فكو الكورنكول اقصد حصريتها p: عرفت ان احلا اثنين جايين بطريق

اتمني يارب نشوف الريميك وزيرو HD خصوصا فيه شريحه ظخمه من القيمر تعيسين الحظ ماجربوها ونا منهم بس اخاف تكون PSN >.>

NiN RevO
31-10-2011, 06:36 PM
والله اخبار حلوه ^_^

انا لعبت Umbrella Chronicles وكانت حلوه .. اما DarkSide Chronicles مع ان فيها شخصيتين احبهم بس ما حصلي اجربها وفرصه اني العبها

تسلمون وايت + كاسح :)

Nabil Nazem
31-10-2011, 06:58 PM
سؤال لازم يكون عندي موف ولا اقدر اللعب على اليد العادية ؟

Yuri
31-10-2011, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اشكركم على الموضوع و زيما قالوا لو ينزلوا الاجزاء الاسطوريه لرزدنت ايفل

hd على البلاي راح يكسبون بس ما يفكرون @@

مني متصوره كيف راح العب هل جزئين على البلاي لو يشيلوا التصويب راح تكون دمااار

انا لعبت هل جزئين كانوا صح رائعيين و الفديوهت الي كانوا فيهم رائعين و التصوير جدا مذهل بالنسبه للوي

و الان على البلاي hd راح تكون رائعه ^^

اشكركم ^^

مماججد
02-11-2011, 07:24 AM
.. والله أحسن خبر ، لأني ماجربت ولا واحد منهم
بس متى موّعد الصدور !! :أفكر:

Tamaki_q8
02-11-2011, 09:18 AM
مشاء الله كابكوم تزيد العاب رزدنت ايفل للبلاي استيشن 3 !!

انا ما لعبت ولا جزء رزدنت ايفل لما صار حصري عند نيتندو ^___^ انشاء الله نشوف مثل ما قالو شباب جزء 1 و 0 ريميك hd ^__^

I C E
02-11-2011, 01:01 PM
والله فرصة اجرب الجزئين هذه بس اتمنى انهم يسسون تروفي خاص لكل لعبة مع بلاتينيوم ،
مو مثل ماصار في ريزي 4 وكودفيرونيكا كانت نسخ اتش دي اي كلام ولافيها حتى تروفي محترمة ..

بصراحة نسخ ريزي HD كانت كلام فاضي .. ما لاحظت HD إلا في بعض المناطق والمقاطع والفرق بين نسخ HD والنسخ القديمة بالقوة يتلاحظ .. إذا كابكوم تبغي تشوف الشغل الصح .. خلهم يشوفوا كولكشن ICO و كولكشن MGS وشغل شركة bluepoint Games في ألعاب الريماستر ( بالمناسبة شركة بلو بوينت هي وراء معظم كلاسيكيات الإتش دي هذا الجيل ) .. نقول إن شاء الله بس ما يخربون كولكشن DMC السنة الجاية .. للأسف ما حطوا فيها إهتمام كبير لأنه عارفين إنها راح تدخل عليها $$$

SHINOBI-03
02-11-2011, 01:08 PM
هل سيأتي اليوم الذي نرى فيه نسخة محدثة للجزئين الثاني و الثالث؟! (الثاني كان أول لعبة RE ألعبها) و الأهم Dino Crisis و الذي يبدو أن Capcom قد نستها بالكامل؟!

I C E
02-11-2011, 01:24 PM
شينوبي

طلعت إشاعة بعد صدور أجهزة الجيل الجديد إن كابكوم تطور Dino Crisis 4 من مدة طويلة ( الجزء الثالث من اللعبة نزل على xbox الأول ) .. لكن ما سمعنا عنها شيء من ذلك الوقت .. كابكوم عندها مكتبة ألعاب جميلة تقدر تسوي لها أجزاء جديدة .. عندك داينو كرايسيس و أونيموشا وميجا مان كأمثلة بسيطة .. بس للأسف هم مركزين جهدهم على نسخ ستريت فايتر إلي تصدر لنا نسخة جديدة منها كل 6 شهور .. بوركت يا كابكوم -__-

sent
02-11-2011, 07:21 PM
الشركات كلها تغير و تكب الألعاب بالزبالة بعد ما تعملها أنا برأي كابكوم تعمل أجهزة و تنزل عليها ألعابها حصري أكيد الناس كلها رح تشتري الأجهزي مشان تلعب العابها كلها على جهاز واحد و خاصة أن كتير العاب رعب و اكشن تنزل من كابكوم على اجهزة و ليست على اخة و هو شيء مزعج بظن عليهم ينزلوا متل السغا دريمكاست كوليكشين على الكمبيوتر و البلاي ستيشن 3 و الإكسبوكس 360 يعني الثلاثة لهم نفس الدقة و لكن برأي الكمبيوتر هو الأساس و الأجهزة هاي كلها ما بتضاهي معالجات الكمبيوتر و أنا نفسي احس العاب الكمبيوتر افضل و هي اساس كل شيء أما الأجهزة ما أعرف شو الفائدة منها ميتل الأجهزة الأن إذا كنت ستنزل الألعاب على الباي ستيشن 3 فهي هيك ميتل الكمبيوتر مفي فرق ما اعرف ليش ما يحولها لكمبيوتر ما الجميع يجب يشتري بلاي ستشن 3 أو إكسبوكس 360 ليلعب الألعاب الإكسلوزف

مماججد
02-11-2011, 09:49 PM
شينوبي

طلعت إشاعة بعد صدور أجهزة الجيل الجديد إن كابكوم تطور Dino Crisis 4 من مدة طويلة ( الجزء الثالث من اللعبة نزل على xbox الأول ) .. لكن ما سمعنا عنها شيء من ذلك الوقت .. كابكوم عندها مكتبة ألعاب جميلة تقدر تسوي لها أجزاء جديدة .. عندك داينو كرايسيس و أونيموشا وميجا مان كأمثلة بسيطة .. بس للأسف هم مركزين جهدهم على نسخ ستريت فايتر إلي تصدر لنا نسخة جديدة منها كل 6 شهور .. بوركت يا كابكوم -__-

ياليت يسوّن dino crisis + dino crisis 2 collection مع تطوير للجرافيكس !!