المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ممكن احد يساعدني لازاله الخطوط وشد الترهل

بحريني 14
01-11-2011, 01:13 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 81 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

بصراحه تعبت مع حالي، انا الحمدلله خسست وجسمي أفضل من قبل بكثير وبديت اعضل بالصدر وبالاخص الاكتاف ماشاء الله اصبحت واضحه لكن شوي في دهون بالصدر على الاجناب وبالاسفل

المشكله الان اشتري ثياب للعيد الاقيها مرتبه علي لكن الخواصر جننوني مش راضيه تنزل ، تخيلي شكلي معضل من فوق ولي جوانب الله لا يراويكم وشوي بطن

لا تقولون لي اعمل كارديو واهتم بالتغذيه واقطع كارب بالليل والعب تمارين بطن واجناب

والله عملت كل هذي الاشياء ومازلت عليها لدرجه اني مشترك في كرست كارديو وسبنغ عن مدرب خاص بصاله لكن مافي فايده :(

أبغي منتج قوي لحرق الدهون في الخواصر خااااصه وللعلم انا جربت لي ليبو6 اكس وبعدها انيمال كتس وفعلا خففو وزني وفادووني وخاصه منتج الليبو اكثر من الكت بس للاسف الخواصر مازلت

اتمنى احد ينصحني؟

المشكله الثانيه

الجلد عندي بعد التخسيس اصبح لين غير مشدود وفيه خطوط كثير بالبطن والاجناب وحتى الخواصر احس الدهون اللي فيها لينه يعني المنطقه ليست مشدوده ، جربت السونا واشرب ماء كثير وفيتامينات ومافاد

ممكن احد يساعدني لازاله الخطوط وشد الترهل ، هل في منتج مساعد غير السونا والتشميس

وشكرا

بحريني 14
01-11-2011, 01:21 AM
نسيت اقولكم انا كنت عازم اشتري الكارنتين الابر ولكن لقاني واحد ماشاء الله عليه لاعب قديم بكمال الاجسام قالي لا تستخدم الابر حق الكارنتين لانها هرمون @@

بصراحه صدمني لاني خلاص كنت جاد بالشراء بعد ماسمعت ان مفعولها قوي بالجسم ولا تقارن بالحبوب وانها آمنه جدا وتتكون ممن الاحماض الامنيه وعلى العكس تفيد بالجنس وتعطي باور، لان الاخ خرعني

وسالته ايضا عن الكلين بترول ، قالي هذا ايضا هرمون ، صادني احباط

ممكن احد ياكد لي المعلومه او يصححها وخاصه الكباتن

وهل في شي اقوى وافضل للخواصر

jkd1
01-11-2011, 11:13 PM
الكارنتين هرمون؟!!
الكارنتين نوع من الأحماض الامينية يقوم بنقل الدهون لجزء من الخلية لتحويلها إلى طاقة
وانا الان استعمل الكارنتين ابر مع كلين بترول ولا هرمون ولا شي ولي الان اسبوع والنتائج رائعة جدا 3 كيلو نزول في الدهون

shark shadow
02-11-2011, 02:20 PM
السلام عليكم
انا برضو نفس مشكلتك اتمنى الاقي حل و نفسطولك ووزنك.
بس زي ما رد الاخ ابر ال كارنتين ليست هرمون.
بالنسبة للاخ اللي رد ممكن تقلي نزلت 3 كيلو في كم اسبوع؟كم يوم؟ ممكن تحدد الفترة . لاني صراحة ابغى اجرب هذي الابر.

jkd1
02-11-2011, 10:47 PM
السلام عليكم
انا برضو نفس مشكلتك اتمنى الاقي حل و نفسطولك ووزنك.
بس زي ما رد الاخ ابر ال كارنتين ليست هرمون.
بالنسبة للاخ اللي رد ممكن تقلي نزلت 3 كيلو في كم اسبوع؟أول اسبوع والان ببدا الاسبوع الثاني ان شاء الله
كم يوم؟ سبع ايام
ممكن تحدد الفترة الفترة ان شاء الله راح تستمر 3 اشهر لكن بيكون فيه انقطاع عن الكارنتين والكلين بترول واستخدام انيمال كت لمدة كورسين لكن حبيت ابدى بالكلين والكارنتين لان تاثيرهم قوي اكثر من لايبو6بلاك الي اخذت علبتين ورا بعض ولا شفت شي ابد . لاني صراحة ابغى اجرب هذي الابر.
في النهاية كل جسم يختلف عن غيره من الاجسام من ناحية تقبله لحارق او منتج بور او غيره والله يوفقك الجميع لكل خير

دامبلز
03-11-2011, 01:52 AM
اخوي انا فاهم عليك ... عليك بمكمل اسمه CLA هو عبارة عن حارق دهون و يركز تركيز تااام على منطقة الخواصر و البطن السفلية انا كان عندي المشكلة هذه مع هذا المكمل جد مسحها مسح .,.,.,

و عليك بالكاريو و قطع الكارب والسواليف هاي اللي انتا قلتها ...

موفق

بحريني 14
03-11-2011, 08:54 AM
اخوي انا فاهم عليك ... عليك بمكمل اسمه CLA هو عبارة عن حارق دهون و يركز تركيز تااام على منطقة الخواصر و البطن السفلية انا كان عندي المشكلة هذه مع هذا المكمل جد مسحها مسح .,.,.,

و عليك بالكاريو و قطع الكارب والسواليف هاي اللي انتا قلتها ...

موفق

مشكور ياخوي

ممكن تفيدني عن افضل مكمل CLA ويكون مجرب؟
وكيفيه الاستخدام؟

shark shadow
04-11-2011, 03:25 PM
مشكور اخوي jkd1 صررررررررررررررراحة حمستني كتيررررررررررررر و ان شاء الله حجربو قريب و انقل تجربتي للمنتدى بالتوفيق للجميع

فلاشي
04-11-2011, 03:32 PM
بالنسبة ل CLA فيه تعارض مع الكالسيوم

لانه يؤخذ قبل النوم وفي ناس تاخذ كازيين

يعني لازم يكون في مجال 2 - 3 ساعة بين ال CLA واي شي فيه كالسيوم