المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رائيكم في جسمي (صوره )

jawad07
03-11-2011, 04:54 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 69 كيلوجرام

نسبة الدهون : 14%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

يا اخوان محتااااج نصائحكم وبقوه

طبعا لي فتره 9 شهور لاعب حديد مع kick box طبعا جدول العذائي هو

1 - فطور 4 او 3 حبات بيض مع كرون فلكس + شوفان طبعا مع الكورن فلكس بعض الايام اخذ بروتين بعدها بساعتين

بعض الايام اغير بدال الكورن فلكس توست بر مع جبن شرائح قليلة دسم

2- غداء صدر دجاج مع سلطه او خضار مفرزنه مع رز بدون زين وبدون ملح :) او استبدل الصدر دجاج بلحم استيك عجل

3- العشاء طبعا الموجود اي كان لاكن بعض الايام يكون تست مع جبن شرائح او تونه

اكثر الايام اروح اتمرن حديد الساعه 12 ونص الليل وبعض الايام العشاء وبعض الصباح لضروف واخذ بعد التمرين مباشره بروتين مع جلوتامين وارجع البيت انام طبعا ما ادقدر اخذ بروتين قبل النوم لاني اكون توني شارب بروتين الامينو اخذ مقسم في اليوم ما في وقت محدد متى ما احس ان جسمي محتاج اخذت 4 و لا 3 بحيث اني اخذ بعض الايام الى 10او اكثر استعمل انمال كت لاكن بدون انتضاااام مره يعني يومين اواصل صح ويوم ما اخذه السبب عشان النوم مره انام الصباح و مره اسهر ونوووم متقلب مره لضروف واشغال مع اني عاطل لاكن امر بضروف فكذا نومي مو مزبووط

التمرين

طبعا ما امشي بيوم محدد بس اغلب الايام كذا تقريبا الترمين يجلس احيانا اسبوع مع الراحه وبعض الايام 8 ايام مع الراحه يوم اسحب ولا جاني شغل
1 صدر
2 ضهر
3 اكتاف ترابيس
4 باي تراي سواعد
5-ارجل وبطات

البروتين قرب يخلص الي هو الواي باخذ الناتروتك نصحون فيه ناس كثير وابغى نصائحكم طبعا لاحض ان عضلة الباي عندي نزلت شوي ما ادري ليه البطن قطعت اومه مو راضي يطلع السكس باك الصدر رافع ضغطي شوفوا وانصحوني افكر استخدم انمال ستاك :) بعد شهر او شهرين الصراحه لاحضت ناس كثير يمدحونه انا دري بتقولو عمرك ما يصلح المشكله انا دائمن اخذ اشاء ما تناسب عمري من الايبو سكس الى الانمال كت فايش رايكم

اتركم مع الصوره

jawad07
03-11-2011, 10:49 AM
يا شباب 60 مشاهدة ولا احد رد ولا احد عطاني عيوب جسمي ما ابغاك تمدحني لو في ملاحضه ولا ما عجبك ولا عجبك قولها ولا تجامل اسالكم بالله لا تجاملون حتى لو ما عجبكم وقلتلي الصدق راح اتشجع اني اغير لاكن بدون مجامله قول رائيك لا تجي تشوف وتمشي

السلطان..
03-11-2011, 11:29 AM
وعليكم السلام,

انا مدري ليه عندك شويه دهون هذا وانت تلعب كيك بوكس!!
الكيك بوكس فيها هروله وتمارين شاقه ولآلآ؟؟
لأن عندك البطن فيه شويه دهون أما باقي جسمك حلو.والباي ماشاء الله عليها.أما الكتف احسه كامل.

مثل ماقلت لك البطن,, والصدر ممكن يبيله شغل لأن مو باين من عرضتك,.بالنسبه للنصائح ماعندي شيء اقولك الا البطن شد حيلك فيه.:)
ماحبيت اطلع وانا ماكتبت شيء........بالتوفيق ياوحش:biggthump

بيج بوي
03-11-2011, 11:32 AM
صح البطن لازم يكون مشدود ومقسم والباقي تمام التمام ..

Rashid.S
03-11-2011, 11:40 AM
زيد وجبات سناك خل وجباتك 5 - 6 وجبات ،،

وقلل الكارب في ايام الراحه وخله يكون تحت ال 100 غرام ،، وارفع البروتين شوي

وخل الكارب كله معقد ،، وعندك مشكلة اللي ترجع من الجيم تشرب بروتين بعدين تنام البروتين كله راح للعضله خلال 30 د او 15 د أكيد جسمك محتاج شيء ،، خذلك بعده بنص أو 45د سكوب كازين مع حليب ،،

jawad07
03-11-2011, 11:43 AM
انا والله كاارف على البطن كرف كرف 3 مرات في الاسبووع هروله 6 كيلوو وتمارين 3 مرات في الاسبووع بس ايش اسوي هذا عشاني كنت سمين عانيت اكثر والله يا اخوي من الترهلات والدهون لاكن جسمي تحسن عن اول بكثر اشكركم على النصائح والملاحضات اخوي السلطان وين الدهون بضبط تشوفها متركزه ؟؟

jawad07
03-11-2011, 12:06 PM
اخوي راشد الله لا يهينك تقدر تعطيني جدول لاني مو قادر انضم الجدول الله يرحم والديك

jawad07
03-11-2011, 12:07 PM
اخواني هل اضخم ناس كثيرقالولوي خش تضخيف عشان البروز في العضله حتى في البطن قالو هذا ترهلات مو دهون ايش رايكم يا اخوان ؟؟

seddiko27
03-11-2011, 12:31 PM
السلام عليكم
اخي ممكن تركز على : ظهر - بطن - صدر اما الباقي تمام
جدول ممتاز ان احببته 5 ايام تمرين 2 راحة
1 ضهر + باي
2 اكتاف ترابيس
3 صدر + بطن
4 راحة
5-باي تراي سواعد
6-ارجل وبطات
7- راحة
ممكن اخي تمارس كارديو لمدة 20 د في يوم الجمعة

السلطان..
03-11-2011, 12:31 PM
البطن عند السرة وتحت كمان أما فوق مافي دهون>هذي موجوده عند اغلب الناس ومعروفه اسفل البطن تتركز الدهون دائما.
6 كيلو هروله والله كثيرة بس ممكن تفيدك في رياضتك الكيك بوكس.:أفكر:
اذا بغيت تخش تضخيم لا تاخذ سيرياس لأن باين من جسمك إنه يكتسب دهون بسرعه ضخم ولكن خلك على الواي بروتين ولا البروكمبلس مو الجينز العادي طبعا,, واخذ الكارب والسعرات الحراريه من تغذيتك.......أتمنى أفدتك

بولاق
03-11-2011, 01:35 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ,

الأكتاف عندك روعة - ماشاء الله -

jawad07
03-11-2011, 03:38 PM
البطن عند السرة وتحت كمان أما فوق مافي دهون>هذي موجوده عند اغلب الناس ومعروفه اسفل البطن تتركز الدهون دائما.
6 كيلو هروله والله كثيرة بس ممكن تفيدك في رياضتك الكيك بوكس.:أفكر:
اذا بغيت تخش تضخيم لا تاخذ سيرياس لأن باين من جسمك إنه يكتسب دهون بسرعه ضخم ولكن خلك على الواي بروتين ولا البروكمبلس مو الجينز العادي طبعا,, واخذ الكارب والسعرات الحراريه من تغذيتك.......أتمنى أفدتك

اشكر اخوي السلطان تعبتك معي والله ما تدري قد ايش خدمتني السلطان حبيبي انا استخدمت الواي و برو كمبلكس ودي اغير فانا افكر في النيتروتك ايش رايك ؟؟؟ ودي اغير :)

بس ايش الحل من اسفل البطن ؟؟؟ طفشت منه ايش رايك في ابر الكرياتين :) ;)

jawad07
03-11-2011, 03:40 PM
السلام عليكم
اخي ممكن تركز على : ظهر - بطن - صدر اما الباقي تمام
جدول ممتاز ان احببته 5 ايام تمرين 2 راحة
1 ضهر + باي
2 اكتاف ترابيس
3 صدر + بطن
4 راحة
5-باي تراي سواعد
6-ارجل وبطات
7- راحة
ممكن اخي تمارس كارديو لمدة 20 د في يوم الجمعة

يعطيك العافية يا غالي باذن الله الجدول الجاي اطبق مثل ما قلتلي لاكن توي بادي بجدول جديد

jawad07
03-11-2011, 03:42 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ,

الأكتاف عندك روعة - ماشاء الله -

الله يعطيك العافية حبيبي انت الروعه والله

السلطان..
04-11-2011, 12:26 AM
اشكر اخوي السلطان تعبتك معي والله ما تدري قد ايش خدمتني السلطان حبيبي انا استخدمت الواي و برو كمبلكس ودي اغير فانا افكر في النيتروتك ايش رايك ؟؟؟ ودي اغير :)

بس ايش الحل من اسفل البطن ؟؟؟ طفشت منه ايش رايك في ابر الكرياتين :) ;)

تعبك راحه:p.
بالنسبه للبروتين انا ماقد استخدمت بروتين في حياتي اصلا بس الشباب في المنتدى وبرا المنتدى كمان ينصحون فيه ويقولون افضل منتج الواي بروتين من ناحيه العضل الصافي واسأل الشباب وشوف راح يقولون لك نفس الكلام.
أما ابر الكرياتين اول مرة اسمع فيها(لايكون حطمتك بس اسف اذا مالقيت عندي معلومه انا معلوماتي على قدي انتظرالوحوش راح يفيدونك اكثر)

jawad07
04-11-2011, 02:20 PM
تعبك راحه:p.
بالنسبه للبروتين انا ماقد استخدمت بروتين في حياتي اصلا بس الشباب في المنتدى وبرا المنتدى كمان ينصحون فيه ويقولون افضل منتج الواي بروتين من ناحيه العضل الصافي واسأل الشباب وشوف راح يقولون لك نفس الكلام.
أما ابر الكرياتين اول مرة اسمع فيها(لايكون حطمتك بس اسف اذا مالقيت عندي معلومه انا معلوماتي على قدي انتظرالوحوش راح يفيدونك اكثر)

ههههههههه لا يا غالي ما حطمتني بالعكس انا لما احد يكون صادق معي او زي ما يسمها الكثير يحطمني انا استانس وفي نفس الوقت لو مدحني استانس عشان لو عطاني الصدق اقدر اطور من نفسي وانقهر اني ما استمريت مستحيل اترك لعبه كمال الاجسام عشان راي شخص او ما لاحضت فرق انا اساسا لو ما تمرنت اتضايق نفسيا فانا اشوفها تفريغ شحنات اكثر :)

jkd1
04-11-2011, 06:34 PM
الباي والاكتاف ممتازين ماشاء الله والسبب والله اعلم من كثرة تمارين كيس الرمل لانها تصقل الاكتاف والباي والسواعد
الصدر مافيه اي بروز مع انه ماشاء الله ناشف من الدهون لكن يحتاج تضخيم
البطن مافيه ترهل كبير بالعكس اعتبره امر طبيعي و"غااالب" لاعبين الملاكمة و"ليس الكل" اسفل البطن فيه ترهل بسيط وبامكانك مشاهدتهم بكل وضوح
وأنا أشوف بطنك طبيعي لاتستعجل النتائج ولاتشد عليه مرة شوي شوي لأنها آخر منطقة تزول منها الدهون تقريبا
اعتقد انك الكورس القادم محتاج انيمال ستاك مع وي بروتين مع انيمال كت مع gh max من انيمال وراح تشوف صقل الجسم كيف يكون بشكل رهيب تحس انك مرسوم باذن الله

jawad07
04-11-2011, 07:15 PM
الباي والاكتاف ممتازين ماشاء الله والسبب والله اعلم من كثرة تمارين كيس الرمل لانها تصقل الاكتاف والباي والسواعد
الصدر مافيه اي بروز مع انه ماشاء الله ناشف من الدهون لكن يحتاج تضخيم
البطن مافيه ترهل كبير بالعكس اعتبره امر طبيعي و"غااالب" لاعبين الملاكمة و"ليس الكل" اسفل البطن فيه ترهل بسيط وبامكانك مشاهدتهم بكل وضوح
وأنا أشوف بطنك طبيعي لاتستعجل النتائج ولاتشد عليه مرة شوي شوي لأنها آخر منطقة تزول منها الدهون تقريبا
اعتقد انك الكورس القادم محتاج انيمال ستاك مع وي بروتين مع انيمال كت مع gh max من انيمال وراح تشوف صقل الجسم كيف يكون بشكل رهيب تحس انك مرسوم باذن الله

يعطيك العافية يا غالي هذا الي افكر فيه لاكن gh max اول مره ااسمع فيه !!!

mafia body
04-11-2011, 08:15 PM
السلام عليكم .. شوف يا غالي ... اولا حاول بس تهتم بالكارديو والتمارين للبطن .. ويكفي 4 ايام في الاسبوع بس تمرن البطن .. كل يوم 3 مجموعات في 15 عده ... ده اول حاجه ... وتاني شئ .. الجدول الي هو اوله ظهر وباي ... صراحه مع احترامي الشديد للي كاتب وحاطط الجدول .. بس حبيت اعقب علي شئ .. صعب انك تمارس الظهر مع الباي .. لانو مش من الصح انك تمارس عضله اماميه وعضله خلفيه مع بعض ... عشان ارتكاز ضخ الدم في جسمك يكون على منطقه واحده فيعطي للمنطقه كلها الاستفاده ...... وتاني شي ان الجدول ده للي بقالهم فتره بيلعو حديد .. يعني واحد يكون اقل شي سنه بيلعب عشان يطبق الجدول ده ... والافضل انك تغير جدولك كل 3 شهور ... الجدول الي اعتبرو مناس جدا لك وليك حريه الالختيار هو كالاتي ....
صدر + تدريبتين باي .. يعني شوف اي تدريبتين والعبهم 3 مجموعات في عشره .. مثلا تبادل + بار
ظهر + تدريبتين تراي
كتف + ترابيس وسواعد
ذراع كامل .. باي + تراي
رجل + بطن ...
ويوم راحه .... وبعدين ترجع لنفس الكلام .. واذا تعبت حاول تريح يومين في الاسبوع عادي ...
واهم شي انك تلعب بطن علي الصبح قبل الفطور .. لانه يعطي نتايج اكثر بنسبه 70 او 80 في الميه اذا لعبتها بعد الفطور

واتمنى لك التوفيق .. واسف جدا على الاطاله

mr.911
04-11-2011, 08:38 PM
نصيحه لك ومن واقع تجربه شخصيه مستحيييييل تجمع بين الحديد وخصوصا الضخامه مع اي لعبه قتاليه لازم توقف وحده وترجعلها بعد فتره ولا غير هالكلام مضيعة وقت

jawad07
04-11-2011, 09:11 PM
نصيحه لك ومن واقع تجربه شخصيه مستحيييييل تجمع بين الحديد وخصوصا الضخامه مع اي لعبه قتاليه لازم توقف وحده وترجعلها بعد فتره ولا غير هالكلام مضيعة وقت

اخوي شكرا لك وكثير ناااس قالولي مثل كذا لاكن اخر نصيحه افكر فيها شكرا لك ياليت تعطيني رائيك في الصوره واين هيا العيوب

mr.911
04-11-2011, 09:45 PM
حاليا اخوي خلني اكون صريح وياك الي يجاملك ما يفيدك عموما جسمك جسم عادي في الصورة بادي يتكون ويطلع لاكن صدقني مرح تمتلك الضخامه اللي ابالك لانه في تناقض كبير انت بالحديد تبي تبني وتضخم وتحاول

قد ما تقدر ما تحرق وعلى الصعيد الاخر كل اللي تبني يروح بسبب الحرق المهول في لعبتك ممكن جسمك يتقسم نعم لكن مرح يفيدك التقسيم على نحافه نصيحه اخيره لك اترك الكيك بوكسينق مدة سنه واتجه الى الحديد

وابني جسم جبار يمتلك ضخامه طيبه ومن ثم ارجع بكل حماسه وقوة بدنيه الا لعبتك لانه لو ملاحظ الكيك بوكسنج لاعبينها يمتلكون ضخامه طيبه واذا كنت ناوي تكون بطل لازم تكون لك بنيه قويه بالتوفيق

بائع الورود
05-11-2011, 12:45 AM
شوف يابطل ركز على الصدر العب صح بأوزان تقدر عليها

ضبظ التغذية لان التغذية انا اشوفها 60 بالمية والنوم 30 بالمية والتمرين 10 بالمية الي احب اذكره تمرين ممتاز + اكل ممتاز + نوم ممتاز = جسم ممتاز

البطن عندك دهون لاكن ماعندك مشكلة تلعب بطن 3 مرات بالاسبوع ممتاز

اتتمنى لك التوفيق ياووحش

هاذي ملاحظاتي

تحياتي لك

بردان1
05-11-2011, 02:10 AM
مشاءالله تبارك الرحمن
جسم جميل والله وماقصرو الاخوان

قد تحتاج لتضخيم اكثر وبالفترة القادمة ممكن ترى تحسن اكثر
وركز ع الصدر وشد حيلك ان شاءالله موووفق يارب
وجسمك فيه بعض الدهون لكن مع الوقت ان شاءالله تخلص منه

jawad07
05-11-2011, 02:11 AM
حاليا اخوي خلني اكون صريح وياك الي يجاملك ما يفيدك عموما جسمك جسم عادي في الصورة بادي يتكون ويطلع لاكن صدقني مرح تمتلك الضخامه اللي ابالك لانه في تناقض كبير انت بالحديد تبي تبني وتضخم وتحاول

قد ما تقدر ما تحرق وعلى الصعيد الاخر كل اللي تبني يروح بسبب الحرق المهول في لعبتك ممكن جسمك يتقسم نعم لكن مرح يفيدك التقسيم على نحافه نصيحه اخيره لك اترك الكيك بوكسينق مدة سنه واتجه الى الحديد

وابني جسم جبار يمتلك ضخامه طيبه ومن ثم ارجع بكل حماسه وقوة بدنيه الا لعبتك لانه لو ملاحظ الكيك بوكسنج لاعبينها يمتلكون ضخامه طيبه واذا كنت ناوي تكون بطل لازم تكون لك بنيه قويه بالتوفيق

انا فاهم كلامك يا غالي وعارف 1000% لاكن انا اتمرن في الاسبوع 3 مرات الى مرتين وما ودي اضيعها والاكل مكثر من ناحيت البروتين والاكل الصحي عشاان انا داري اني قاعد احرق كثير ويعطيك العافية على صراحتك لي

jawad07
05-11-2011, 02:12 AM
شوف يابطل ركز على الصدر العب صح بأوزان تقدر عليها

ضبظ التغذية لان التغذية انا اشوفها 60 بالمية والنوم 30 بالمية والتمرين 10 بالمية الي احب اذكره تمرين ممتاز + اكل ممتاز + نوم ممتاز = جسم ممتاز

البطن عندك دهون لاكن ماعندك مشكلة تلعب بطن 3 مرات بالاسبوع ممتاز

اتتمنى لك التوفيق ياووحش

هاذي ملاحظاتي

تحياتي لك
يعطيك العافية يا غالي بس كيف ارتب الجدول المناسب بنضرك ؟؟

jawad07
05-11-2011, 02:13 AM
مشاءالله تبارك الرحمن
جسم جميل والله وماقصرو الاخوان

قد تحتاج لتضخيم اكثر وبالفترة القادمة ممكن ترى تحسن اكثر
وركز ع الصدر وشد حيلك ان شاءالله موووفق يارب
وجسمك فيه بعض الدهون لكن مع الوقت ان شاءالله تخلص منه

الله يخليك حبيبي بردان واشكرك لتلبيتك طلبي شكرا لك