المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ما رأيكم بهذا الكورس من المكملات ؟

Keep Going
04-11-2011, 03:48 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
الوزن : 87 كيلوجرام

نسبة الدهون : 16

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

أفكر ادخل في كورس مكملات كـ الآتي:

1 - بروكمبلكس جينر : اخده في الصباح قبل الفطور
2 - ان او اكسبلود
3 - BCAA
4 - كازيين ( قبل النوم )
5 - انيمال ستاك ( اول مره اجربه ) ياليت تكلموني عنه
6 - واي بروتين اوبيتميم( بعد التمرين مباشرة )

رأيكم فيه و هل فيه تعارض بين بعض المنتجات ولا ؟ و وش تنصحوني اضيف او الغي منه ؟

طبعا أنا قلت أستخدم نوعين من البروتين لكن في هذا الكورس بستخدم ثلاثه لأن الواي امتصاصه اسرع من البروكمبلكس فبينفعني اكثر بعد التمرين , و خلية البروكمبلكس للصباح لتنوع البروتين فيه .. و الكازيين طبعا معروف لقبل النووم .

وشكرا لكم

فلاشي
04-11-2011, 04:05 PM
وعليكم السلام انا من رايي تشيل البرو كمبلكس و ان او اكسبلود والانيمال استاك

ويصير كورسك ملتي فيتامين اوبتي مين و زيت سمك مع الفطور

بعدها واي بروتين سكوب

بعدها تفاحه خضره او اناناس

بعدها تونه

بعدها لبن و موز و اوبتي مين ( قبل التمرين بساعه ونص ) بس دير بالك بعض الاجسام ما تتقبل السمك مع اللبن فتقدر تحول السمك لصدرين دجاج او 3 بياض بيض وتوست اسمر

بعد التمرين واي بروتين سكوب ونص

بعدها 2 برجر مشوي مع توست اسمر عشان الكارب يعطي طاقة للعضلات وتحط معاهم جبنة زيرو فات مع ملتي فيتامين اوبتي مين و زيت سمك

وقبل النوم كازيين

وخلال التمرين استعمل اكستند ورح تدعيلي

واذا مصر تستعمل قبل التمرين كرياتين عندك جرين ماج سمعته حلوة ورح يدخل بكورسي القادم ان شاء الله

لا تنسى النوم 6 - 8 وشرب 5 - 10 لتر ماء يوميا ويفضل قبل الاكل بنص ساعه او بعده بساعتين لتجنب عسر الهضم وبتوزعهم ع مدار اليوم

والله يوفقك

Keep Going
04-11-2011, 04:44 PM
شكرا أخ فلاشي على الرد
طبعا الكورس الي انت كتبته قد اخدته من قبل ( بدون زيت السمك ) لذلك حبيت اضيف اشياء جديده في هذا الكورس( مثل ان او اكسبلود و الانمال ستاك و BCAA) و ناوي ان شاء الله اطلع بنتايج قويه خصوصا ان الشتاء تقريبا بدأ و ناويين نضخم بشكل أكبر ..
طبعا سؤالي عن هل يوجد تعارض في هذي المنتجات ؟ و تتوقعو نتايجها تكون ايجابيه ولا ما راح استفيد منها بشكل كبيير ؟

نظامي الغذائي / الفطور بيضا بيض مع برتقاله أو توست اسمر مع فول سوداني بالعسل أو كورن فلكس ( اذا مشغول )
بين الغذاء و الفطور / أي فاكهه قدامي اخدها .. تفاح , رمان ’ اي شي ..
الغذاء / سمك أو دجاج أو لحم مع رز طبعا و سلطه
قبل التمرين موز مع شوفان بالحليب و العسل
بعد التمرين اخد البروتين و بعده بساعتين أتعشى و اذا كنت بسهر اتعشى مرتين مره في البيت و مره مع الشباب برى :09:
و في الليل قبل النوم اخد الكازيين

Dr.H.A.E
04-11-2011, 07:21 PM
كورسك حلو ,, ومتكامل ,,

لكن افضلك وانا اخوك ,,

تبدل الستاك بالأم ستاك ,, الأم ستاك افضل ل الضخامه ,, والستاك مناسب للكبير في العمر وانت صغير ,,
لكن لازم تشيل الحبه الحمراء في الأم ستاك ,, لانها كافيين و النو اكسبلود فيه نسبه عاليه من الكافيين ,,

وتشيل البكا ,, وتحط بدالها اوبتي من ,, لان الأم ستاك و الواي بروتين والكازين و البروكومبلكس كلها فيها بكا ,, فراح يكفيك ,, وانت اصلن في ضخامه يعني مراح تحتاجها مره ,,

واضف معها زيت سمك

وبكذا تكون كملت كورسك ,,

وان شاء الله تستفيد ,,

بس اهتم بالتغذيه وانا اخوك ,, والنوم ,,

Keep Going
05-11-2011, 04:08 AM
حسب ما قرأت في أحد المواضيع هنا في المنتدى أن الستاك هو للتضخيم و الام ستاك للتنشيق تقريبا ..
يا ريت أحد يتأكد لنا من ها المعلومه

شكر لك لمرورك و كورسك حلو و ممتاز و ممكن ابدأ فيه لكن ودي اسمع اراء بقية الأعضاء عشان نستفيد منهم خصوصا أهل الخبره ..

THE CAST
05-11-2011, 04:28 AM
^^^

ام ستاك انسب للضخامه مثل ماقلك الاخ

Keep Going
05-11-2011, 10:56 AM
قررت أخلي البروكمبلكس عادي .. و اغير الستاك الى ام ستاك ..
يبقى الكورس :
بروكمبلكس - واي - كازين - ان او اكسبلود - ام ستاك - BCAA

هل ممكن اضيف القلوتامين ؟ عندي علبه ما استخدمت منها شي !

شكرا TTHA CAST على المشاركه ..

Keep Going
05-11-2011, 02:02 PM
فين الكباتن أصحاب الخبره يا ريت تفيدونا ؟؟..

فلاشي
05-11-2011, 03:23 PM
تقدر تضيف قلوتامين

انا كنت بفضل لك تنزل ل 10-12% دهون بعدين تضخم

عموما شي يرجع لك

لا تنسى تاكل اكل فيه بروتين كثير مع الام استاك لانه يسحب كل البروتين من الاكل للعضلات

و الان او اكسبلود استعماله 3 ايام و يومين راحه عشان الجسم يتعود عليه بسرعه لمدة شهر واسبوعين راحه

موفق