المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام حل مشكلة عضلات الصدر العلوية

enmahmoud89
05-11-2011, 10:23 AM
معظمنا بل أكثرنا يعانى من أنه لا يشعر بعضلات الصدر العلويه اثنا قيامه بتمارين الصدر ذلك لأن معظم التمارين المشهوره لعضلات الصدر تركز على الجزء السفلى فقط لذا يجب القيام ببعض التمارين للتركيز على الجزء العلوى لأنه مهم كالسفلى يمكن البدايه أيضا بعمل التمارين على الصدر العلوى قبل السفلى حتى لا تستهلك كل طاقتك فى السفلى خاصة أن معظمنا يزيد أوزانه مثلا فى البار المستوى و التجميع المستوى و عندما يأتى الى العالى يلاحظ أنخفاض أوزانه و يكون العذر المشهور أن العالى أصعب و هذا كلام غير منطقى تماما
و اليكم بعض التمارين الهامه التى يمكن القيام بها فى بداية تمارين الصدر (بار عالى 4 مجموعات*12)(تجميع عالى 4مجموعات*12)(تفاتيح عالى 4مجموعات*12)(3مجموعات على جهاز المتوازى*15) ثم تكملة باقى التمارين على الجزء السفلى من الصدر

http://www.bodyvideoz.com/videos/412/complete-upper-chest-workout

RweshdaN
05-11-2011, 12:18 PM
موضوع مميز

تسلم اخوي على الطرح

و فعلا مشكلة تواجه الاغلبية

لكن مع العزيمة و الاصرار تحل المشكلة

enmahmoud89
05-11-2011, 01:42 PM
شاهدواأيضا عرضى للطريقه الصحيحه للتسخين لعضلات الصدر و الكتق
http://www.bodyvideoz.com/videos/422/dips-machine-free-workout

mr.911
05-11-2011, 02:46 PM
اخوي تقبل مني هالنصيحه كل يومين انته تنزل موضوع والمحتوى فيديو فقط جمعهم كلهم بموضوع واحد واطرحه بيكون موضوع دسم ومفيد مووفق

Heartbeat
05-11-2011, 03:59 PM
اخوي انا اللي الاحظة العكس
وهو ان اكثر الشباب تركيزهم اكثر على عضلة الصدر العلوي
هذا ما اشاهدة يوميا في النادي

Ahmed559
05-11-2011, 04:29 PM
مشكور ياكابتن على مشاركتنا بموضوعك
والله ان تركيزي كله على الصدر العالي ومع كذا مافيه تغيير واضح
عكس الصدر المستوي لو ترفع أوزان وسط فتكبر العضلة
لاحظت شي على فكرة مثلا لما أسوي تمرين دمبل صدر عالي بس بدون أوزان ومع الرفع أقرب ايديني من بعض أحس ان التركيز يكون قوي على الصدر العالي
بس المشكلة مافي أجهزة تخليك تتمرن صدر عالي وايدينك قريبين كثير من بعض ولما تتمرن بار عالي أو دمبل عالي ماتقدر تقرب ايدينك من بعض وأتوقع عموما ان هالشي ينفع لتضخيم الصدر العالي
الحمدلله الصدر العالي عندي لابأس بس الواحد يحاول يوصل للأفضل

King Of Coffee
05-11-2011, 10:59 PM
شكرا لكـ يا بطل على الموضوع المتميز ..
وننتظر القادم بكل لهفة ...

شكرا

امينو 3
07-11-2011, 10:57 PM
مشكور ياكابتن على مشاركتنا بموضوعك
والله ان تركيزي كله على الصدر العالي ومع كذا مافيه تغيير واضح
عكس الصدر المستوي لو ترفع أوزان وسط فتكبر العضلة
لاحظت شي على فكرة مثلا لما أسوي تمرين دمبل صدر عالي بس بدون أوزان ومع الرفع أقرب ايديني من بعض أحس ان التركيز يكون قوي على الصدر العالي
بس المشكلة مافي أجهزة تخليك تتمرن صدر عالي وايدينك قريبين كثير من بعض ولما تتمرن بار عالي أو دمبل عالي ماتقدر تقرب ايدينك من بعض وأتوقع عموما ان هالشي ينفع لتضخيم الصدر العالي
الحمدلله الصدر العالي عندي لابأس بس الواحد يحاول يوصل للأفضل

نعم اخي اوافقك الراي وهذا البار يفي بالغرض ان شاء الله

346639