المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر يسم البدن لمحبي الــPS2

Commando
05-02-2002, 09:08 PM
أولا أعتذر لكتابة عنوان ليس له علاقة بالموضوع اللي بقوله ( خبر يسم البدن لمحبي الــPS2 ، مافي خبر يخوف وشاري الـPS2 ما بيندم ) وكان هذا لجلب انتباهكم فاعذروني لأني كاتب الموضوع لثالث مرة ومش ملاقي ردود عليه مقنعة من الأعضاء باستثاء واحد هو عارف نفسه الله يجزي كل خير .

الموضوع يا أعزائي إني انشاء الله باشتري الـPS2 بعد أسبوع ( شايفين كيف مستعجل ) فرجاء أرجو المبادرة بآرائكم .
انا الصراحة كنت أقول خليني أستنى لما تطلع القطعة المنتظرة وخليني أشتري الجهاز والقطعة مرة واحدة . لكن بعدين قلت في نفسي أنه أول ما تطلع القطعة قد يكون فيها مشاكل . فقلت خليني أشتري الياباني والقطعة العادية الاس بوكس مع القيم شارك لما تطلع القطعة وأتاكد أنها شغالة 100% أشتريها .

ايش تنصحوني وهل الكلام اللي قلته أنا غلط ، بعدين باشتري الياباني لأنه الصراحة انا مش من اللي يشترون الأصلي ، يعني ما فرقت معاي .

والعفو لو طولت عليكم ولكم جزيل الشكر .....

حسين-911
06-02-2002, 11:51 AM
احم احم

اشتر الامريكي وطوره وخلاص اذا انت ما تشتري اصلي نصيحه :)

A.k.A Dragon
06-02-2002, 10:21 PM
إشتري أمريكي

gamemasterجيم ماستر
06-02-2002, 11:38 PM
يا استاذ لا تسترى السونى 2

ههههههههه مشاء الله اشوفك محتار فى الانظمه

يا خى خد الامريكى وما راح تندم ابدا

وانت على كيفك تراها نصيحه ...........................وبس

final fantasy22
06-02-2002, 11:58 PM
خذ الامريكي احسن لك لانه الافضل من جميع النواحي.

Cloud 920
07-02-2002, 08:12 AM
زي ما قالوا الاخوان

THE SOLID SNAKE
07-02-2002, 08:36 AM
اشتر الامريكي وبس:D

soul bad devil
07-02-2002, 11:58 AM
خذ الأمريكي و انت مرتاح ولا تفكر في غيره واذا ما تبي الجهاز أنصحك بالجيم كيوب !
وشكرًا،،،،،،،،،،،،،،،،

Aerodynamic
07-02-2002, 07:44 PM
أمريكي و بس
الأوروبي ما له داعي أبد

راعي الكورفيت
07-02-2002, 10:01 PM
خذ الأمريكي
ألعابه بالإنجليزي
وتقدر تشغل عليه أسرار جيم شارك لأن أسرار الأمريكي متوفره
وألعابه تنزل بسرعة

Xenon
08-02-2002, 02:45 AM
يقولك المثل أسأل مجرب ولا تسأل خبير ...

انا شريت الياباني والاوربي والامريكي ... وجربتهم كلهم .... ((هيه شباب لاتحسبوني بطران تراني اشتري النظام طلع خايس بعته شريت اللي بعده وهكذا لين استقريت على النظام الاخير))

على العموم بكل اختصار ... الامريكي غيره لاتدور...

وشكرا:D:D:D.

Commando
09-02-2002, 05:25 PM
طيب ليه ؟
يعني الأمريكي أحسن من الأوروبي والياباني ، طيب ايش مميزاته وايه عيوب باقي الأنظمة .
بالرغم من إني أشتري العاب كوبي يعني ما يهمني إذا طلع CD أصلي أمريكي كويس . ما أشتريه الين ما يطلع كوبي
مع شكري ...

soul bad devil
09-02-2002, 07:17 PM
الأمريكي أهم من الياباني والأوروبي بكثير
لسبب يمكن ما ينسخ الدي في دي ( الله أعلم ) فراح تظتر تنزل اللعبة على الأوروبي - لو فرضنا انك شاري جهاز أوروبي ولعبة ما تنسخ - وشف ميتل جير سوليد 2 وشف متى نزلت في النظام الأمريكي ؟! من شهر نوفمبر ! والأوروبية متى تنزل ؟ في مارس او يونيو ( ما أتذكر بالضيط !)
ولو انت شريت ياباني ألعاب كثيرة ما تجي على الياباني وراح أقولك بعض الألعاب ( توني هوك / جي تي أي / رون / اس اس اكس تريكي / ألعاب المصارعة اللي من دبليو دبليو اف / فيفا -لمحبي اللعبة القليلين-/ماكس باين / تومب رايدر / كوماندوز ) وباقي كثير وتقدر تختصرهم في جملة بسيطة [ الشركات الأمريكية والأوروبية ما تنزل على النظام الأوروبي ] واعتقد هذا أكبر دليل لازم تشتري النظام الأمريكي ، وبكيفك.
وشكرًا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
{اتمنى اني كنت واضح في كل شي قلته ! }:)