المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال ........................ جامعة الحكومات انتهت مدة صلاحيتها .................

chris
07-11-2011, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسوله الكريم
وعلى آله واصحابه اجمعين
اما بعد
اقول لكم كل عام وانتم بخير
ام ابكي على اخواننا في سوريا الذين يقتلوا ليلاً نهارا ً بدم بارد

والله يا اخواني للان الجميع لا يعول خيرا ً على الجامعة العربية والتي لم تثبت منذ تاسيسها عام 1945 في القاهرة
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/2/2b/Flag_of_the_Arab_League.svg/200px-Flag_of_the_Arab_League.svg.png
اي دور فعال من اجل القضايا العربية
بل اثبت فشلها الذريع في كل اتفاقاتها و اجتماعاتها
وكيف لا وهي تتخذ من اهم بنودها ان قرارات الجامعة غير ملزمة للدول العربية
كيف لا ومنذ تاسيسها لم نسمع منها الا الشجب و الاستنكار للمجازر الصهيونية التي حصلت وتحصل في فلسطين وصولا الى مجزرة صبرا وشتيلا المروعة عام 1982
http://www.alkul.co.il/online/2010/9/16/1/sabra_and_shatila1697a3.jpg
واستمرار القتل و التنكيل في الشعب الفلسطيني ولم نسمع لها حس ولا كلمة سوى نشجب ونستنكر

كيف ننسى الدور المخزي للجامعة العربية وقت الاحتلال العراقي للكويت
ونلوم الكويت على الاستعانة بالغرب لتحريرها من الجيش العراقي ... والله لو ان الجامعة العربية فعلت شيء وقتها وردعت الجيش العراقي ووقفت له وحركت جيوشها لكان له دور فعال في الامر ولكن وقف العرب متفرجين على المحنة الكويتية فلم يجد الكويت الا الغرب ليقدم له المساعدة

والمضحك ان الامر تكرر في ليبيا ... فليبيا حرق اهلها وقتلوا بالطائرات و الجامعة العربية تتفرج الى ان جاء الفرج من الدول الغربية و التحركات الامريكية الفعالة ثم تحرك العرب بستحياء
فيا شبه اليوم بالامس

والتاريخ الاسود يطول ويطول بهذه الجامعة التي لم تحقق لعروبة و العرب اي انجاز حقيقي سوى دفن الرؤوس بالتراب و السكوت وفي اقصى الاحداث يكون شجب واستنكار ثم يعود كل واحد منهم الى عرشه ليتابع السرقة و النهب او النوم و السفر او يفكر ماذا يفعل غدا من مهرجانات و خطابات .... الخ

ولا ننسى دور الجامعة المخزي في احداث الرسوم الدينماركية التي شتمت الرسول عليه الصلاة و السلام
فقد كان مخزي ورفضت الدول قطع علاقاتها مع الدنمارك بل وبعضهم رفض سحب سفرائهم
وحتى انهم حاولوا منع المقاطعة ضد الدنمارك
لولا ان الامر حصل شعبيا ً وعفويا ً
http://islamtoday.net/media_bank/image/2010/5/22/1_2010522_12361.jpg

ويستمر مسلسل الخزي و العار و التخاذل و الخنوع و التراجع
مشكلة ليبيا و مشكلة السودان و مشكلة اليمن و مشكلة سوريا وغيرها من المشاكل
ولا دور للجامعة العربية في شيء

والله وانا اتابع اخر قرارات الجامعة بالشان السوري ارى شيء مضحك والله قرارات تسير على ظهر سلحفة يتخذ فيها القادة قرارات تقفز قفزا ميدانيا ً واضحا ً عبر الايام
وهم يعلمون ما يجري في سوريا من مجازر الا انهم يمهلون الجزر الوقت تلو الاخر وكانهم يقولوا له بسرعة عجلة اخماد الثورة لننتهي من كل هذه المشاكل
والسفاح الكلب بشار يزيد قتله وتنكيله و الجامعة تمهله وتمهله
الى ان جاءت اللحظة التي قلنا معقولة سوف يكون هناك قرار وتفاجئنا بدور مخزي مجددا ً
الجامعة تمهل بشار الى يوم السبت لتجتمع من جديد لتتخذ قرار بما يجري وان الحكومة السورية لم تطبق المبادرة العربية
فلماذا الى يوم السبت ان هناك 5 ايام وهذه ال5 ايام يعني الالف من الضحايا السوريين و مزيد من الجوع و العطش و الدماء
وفعلا لم يضع الكلب بشار واعوانه هذا الكرم العربي الرائع وبدا يزيد قتله وتنكيله حتى ارتفعت حصيلة القتلى في يومان فقط 100 قتيل و استخدم الجيش السوري الوغد راجمات الصواريخ و الطائرات و الاسلحة الثقيلة باسلوب يدل على انه يستغل الكرم العربي الواضح لانهاء الازمة دمويا ً
http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_Syriatanks_340_309_.jpg
ويا ترى ما هو القرار العربي يوم السبت برايكم ....
انه بالتاكيد واكاد اجزم المزيد من الوقت و المهلة , الشجب و الاستنكار فهذا اكثر شيء يتقنوه
فهذا ما تعودنا عليه من المدرسة العربية التي تاريخها مليء بالفشل

والله ارى انه حان وقت انهاء هذه الجامعة فهيا لا تصلح لتبقى فسبب انشائها لم يعد صالح وانتهى تاريخ انتاجه

سلام chris

Heartbeat
07-11-2011, 10:30 PM
الجامعة العربية وما ادراك مالجامعة

والله لا اعرف هل سعة بال العرب الطويلة ايجابي ام سلبي
منذ تأسست الجامعة العربية وهي من تخاذل الى تخاذل , لماذا مازلنا نعول عليها
اخشى ان يأتي يوم يخجل العربي من كونه عربياً
يا اخي تخيل منذ زمن طويل لك يكن احد يعرف العرب او المسلمين
ولا يفكرون بتاتا ان هذا العربي ممكن يشكل تهديد لهم
الا بعد ظهور بن لادن وتهديده لهم في عقر دارهم شيء مؤسف بالفعل

من وجهت نظري البسيطه ان بما ان هناك حكام يخشون على مناصبهم لن يتحسن احوال العرب ابداً
وبدأت اشك ان سكوتهم هذا خوفاً من ان يفتح عليهم باباً لا يستطيعون اغلاقه ولذالك نجدهم يطيلون بالوقت حتى يسيطر الاسد على الاوضاع
ويبعدهم عن احراج وقعو فيه اظن انهم يخشون من ان يبوح بامور عنهم نجهلها هذا ما بدأت اشك فيه بسبب صمتهم

اخذت اقلب الاوضاع برأسي لم اجد مبرراً لسكوتهم الا انهم يخشون ان يبوح بأسرارهم
الجامعة العربية بالنسبه لي هي نكته ولكنها للأسف ليست مضحكة بل مبكيه

ام ابـراهيم
08-11-2011, 08:54 AM
تميزت هذه الجامعة في المشاجرات و المشحنات بين رؤساء الدول.
و تصل بعض الأحيان للضرب .

هل هذه منظمة نرتكز عليها لنحل مشاكلنا ؟
أمر مضحك ترى أنا لا أعتبرها من زمان .

ولو يغيرونها و يضعون بدلها محل للخضار أنفع للمواطن العربي.

chris
08-11-2011, 12:23 PM
والله يا اخوان واليوم ونحن نشاهد قنوات الجزيرة و العربية و القصف يشتد على اهلنا في سوريا
واليوم هو الثلاثاء وباقي للمهلة ان تنتهي 4 ايام فهل سوف يبقى انسان حي بعد هذه المهلة
يا ايتها الجامعة العربية
يا ايتها المهزلة الانسانية

اله اكبر عليكي ايتها الجامعة
حسبنا الله ونعم الوكيل

.........................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Heartbeat

اخي وبرايك الم ياتي هذا اليوم الذي نخجل فيه من كوننا عربا ً بسبب هؤلاء الحكومات العربية الفاشلة و الخانعة و التي لم نسمع لهم قرار واحد لصالح الامة العربية
العالم ينظر بغرابة الى شعوب كاملة تنظر الى اخوان لهم بالدين و العرق و اللغة يقتلون ولا يفعلون شيء ...

يا اخي لا اعتقد ان حكام العرب خائفين من ان يقول شيء يفضحهم به بشار فالشعوب العربية تعرف كل شيء ولن يفاجئهم شيء ...
ولكن الخوف من ايران وخصوصا ان تقوم بدفع الشيعة في البلاد الخليجية من التحرك و الفوضى و التخريب فهم منتشرين في دول الخليج العربي

وللاسف خوفهم لا داعي له فايران ليست سوى بلون مرسوم عليه شكل مخيف ولكنه في الحقيقة لو نفخت عليه بقوة لطار بصورته المرعبة

..............................................................................

اهلا اختي الغالية استغفار

صدقتي والله يا اختي لو يقلبونها دكان او مول للتجارة و بيع الملابس و الخضار لكان خير للعرب
من شكلها الحالي الضعيف و المضحك

سلام chris

Heartbeat
09-11-2011, 02:30 AM
لا يا اخي كريس
لم يأتي هذا اليوم وان شاء الله لا يأتي
ليس من السهل ان اقول اني اخجل من كوني عربياً بسبب جامعة عربية او غيرها
كل مافي الامر اني اخشى ان يأتي هذا اليوم ليقول البعض نخجل من كوننا عرباً بسبب او لغيره
ولكن سوف اقولها الان وغداً وبعد غد وكل يوم
اني اخجل ان يكون هؤلاء هم عرب , أخجل من كونهم عرب ويمثولني ولكني لا ولن اخجل من كوني عربياً
لن اخجل من عروبيتي من اجل حفنه من جبناء ومتمصلحين مثل هؤلاء
انا ولدت لأجد السلطة بين يديهم , او اخذها من والده

العالم لا يهتم بنا ولو ارادو لجعلونا نفنى بأيدي بعضنا
من يلوم الشعوب الاخرى
قلتها مرارا لو تحرك شعب اي دولة فرادا بدون اذن من حكومته سوف يوصف بالارهابي بكل سهوله
وهذا ماحصل لمجاهدي افغانستان والشيشان والخ...
لو اخذت انا المبادرة بنفسي ماذا افعل مظاهرة فعلتها ماذا حصل اشغلونا بمشاكل طائفية في بلدنا

انا قلت بدأت اشك ان هناك شيء لا نعلمه ويخشون بتحركهم ان يفضحه زميلهم
من الحيره لصمتهم بدأت اشك بكل شيء
بالتأكيد هم يخافون من تحركات ايران هذا شيء طبيعي
ولكن الغير طبيعي هو اننا لا نريد منهم ان يتحركو بل ان يستنكرو ويقاطعو ويهاجمون بالقول

وايضا يا اخي الكريم
اذا كانت دول الخليج تخشى من تحركات ايران
فـ الدول العربية ليست فقط دول الخليج هناك دول كثيره بعيدة عن ايران هي ايضا صامته

من وجهت نظري ان كل دولة منشغله بمشاكلها الخاصة ولذالك صعب ان نسمع منهم شيء
نسمع من الشعوب ولكنا لا نسمع من الحكومات بسبب سياسات
وهذه السياسات هي التي اضعفت الامة الاسلاميه في ذالك الزمان ومازال

لا نستطيع ان نجزم ان ايران مجرد لون مرسوم عليه شكل معرب
نعم بالتأكيد والمنطق يقول ان لو دفعت ايران بقية الدول العربية للحرب
ان الغلبه سوف تكون للدول العربيه واخص لاهل السنه والجماعه لأنهم اكثر
ولكن سوف تكون هناك خساير , ولذالك الطرفين لا يريدون هذه الحرب هي فقط مجرد تحرشات كلاميه بين الاثنين
ايران شعب وحكومه جبانه وغادرة
اما بقية الدول العربية شعب شجاع ولكن حكومة جبانه

chris
09-11-2011, 03:02 PM
اهلا اخي الغالي Heartbeat
وشكرا لمداخلتك الطيبة

اني اخجل ان يكون هؤلاء هم عرب , أخجل من كونهم عرب ويمثولني ولكني لا ولن اخجل من كوني عربياً
لن اخجل من عروبيتي من اجل حفنه من جبناء ومتمصلحين مثل هؤلاء
انا ولدت لأجد السلطة بين يديهم , او اخذها من والده

نعم صدقتي يا اخي هذا هو التعبير الذي يجب ان نقوله
نعم نحن نخجل من هؤلاء الجبناء انهم عرب ويمثلوننا ويحكموننا ...
صدقت يا اخي

العالم لا يهتم بنا ولو ارادو لجعلونا نفنى بأيدي بعضنا
من يلوم الشعوب الاخرى
قلتها مرارا لو تحرك شعب اي دولة فرادا بدون اذن من حكومته سوف يوصف بالارهابي بكل سهوله
وهذا ماحصل لمجاهدي افغانستان والشيشان والخ...
لو اخذت انا المبادرة بنفسي ماذا افعل مظاهرة فعلتها ماذا حصل اشغلونا بمشاكل طائفية في بلدنا

صدقت والله يا اخي وان هذه اللعبة يتقنها الحكام و الاعلام التابع لهم وازلام الانظمة
في قلب الامور وتحريك الشارع ضد بعضهم
فمرة يخوفوا الناس من السلفيين ومرة يخوفون الناس بعودة الاسلام و النقاب
نعم العالم لا يهتم لنا بل تحركه المصالح
وللاسف نحن العرب لا نعرف مصالحنا جيدا فنفترق على اهون سبب ويسهل تمزيقنا بكلمة او باخرى
لو نسينا خلفاتنا وتوحدنا لما استطاع احد التلاعب بنا و استغلالنا

انا قلت بدأت اشك ان هناك شيء لا نعلمه ويخشون بتحركهم ان يفضحه زميلهم
من الحيره لصمتهم بدأت اشك بكل شيء
بالتأكيد هم يخافون من تحركات ايران هذا شيء طبيعي
ولكن الغير طبيعي هو اننا لا نريد منهم ان يتحركو بل ان يستنكرو ويقاطعو ويهاجمون بالقول

اخي ما بدد شكوكي من هذه النحاية انهم سكتوا على القذافي ايضا ولكنهم بعد ان هاجمه العالم انقلبوا عليه اذن فليس الخوف من ملفات او كلام
بل هناك شيء اخر ويبدو ان الخوف مربوط بالكراسي طبعا فهم لا يهتموا بارواح الناس و الشعوب ولكن ما يقلقوا عليه عروشهم وما يهدد عروشهم لبدا ان يكون شيء يخفيهم وهنا يكون اما عسكريا ً كايران مثلا او داخليا ً كان تبدا الشعوب البقية من العالم العربي بثورات ايضا على نهج البقية
ولذلك هم يريدوا ان يستفيدوا من التجربة السورية بطريقة ما

وايضا يا اخي الكريم
اذا كانت دول الخليج تخشى من تحركات ايران
فـ الدول العربية ليست فقط دول الخليج هناك دول كثيره بعيدة عن ايران هي ايضا صامته

صحيح يا اخي الا اني خصصت بدول الخليج نظرا لقربهم من ايران وان اي تحرك عسكري فان الاهداف الخليجية تكون قريبة وخصوصا مع وجود قواعد امريكية هنا وهناك
ولا ننسى اللعب على وتر الشيعة الموجودين في داخل حدود الدول الخليجية بما ان نسبتهم هي الاكبر بين بقيت دول العالم العربي
وتحريك الفتنة و المشاكل كما حصل في البحرين

من وجهت نظري ان كل دولة منشغله بمشاكلها الخاصة ولذالك صعب ان نسمع منهم شيء
نسمع من الشعوب ولكنا لا نسمع من الحكومات بسبب سياسات
وهذه السياسات هي التي اضعفت الامة الاسلاميه في ذالك الزمان ومازال

نعم يا اخي وهي سياسة معروفة
اسمها ( كيف احافظ على الكرسي الذي اجلس عليه باي ثمن ) فالغاية تبرر الوسيلة

لا نستطيع ان نجزم ان ايران مجرد لون مرسوم عليه شكل معرب
نعم بالتأكيد والمنطق يقول ان لو دفعت ايران بقية الدول العربية للحرب
ان الغلبه سوف تكون للدول العربيه واخص لاهل السنه والجماعه لأنهم اكثر
ولكن سوف تكون هناك خساير , ولذالك الطرفين لا يريدون هذه الحرب هي فقط مجرد تحرشات كلاميه بين الاثنين
ايران شعب وحكومه جبانه وغادرة
اما بقية الدول العربية شعب شجاع ولكن حكومة جبانه

نعم يا اخي هذا ما اقصده ان ايران ليست بالقوة التي تواجه فيه الشعوب العربية وخصوصا اهل السنة فاهل السنة عقيدتهم وثقتهم بالله قوية
والناظر الى العراق كيف ان المجاهدين السنة اذا سمع بهم الحرس الثوري الايراني في العراق او قوات الصدر ولو الادبار هاربيين واستنجدوا بالقوات الاجنبية لتنقذهم

سلام chris

Heartbeat
09-11-2011, 03:45 PM
الحوار معك شيق جداً اخي كريس
كثر الله من امثالك

هل تصدق اخي كريس لو قلت لك انه احيانا من شدة استغرابي لما يحصل في عالمنا العربي
وصمت الحكومات الذي استغربه مع انه من المفروض ان لا استغرب منهم شيء
من أين لهم مثل هذه القلوب المتحجره يرون الناس تموت كل يوم ولا كلمة ولا استنكار
تخيل عوائل فقيرة لا تكاد تجد قوت يوميها تجدهم يبكون على حال اخواننا في سوريا
وهؤلاء الزعماء الذي لو اخذت قطعة اثاث من بيوتهم تكفي احد العوائل الفقيرة شهراً وربما اكثر
ومع هذا لا يهتمون لما يحصل حولهم منغمسين في كسب المزيد ونهب ثروات البلاد

كلمة اقولها من ليس له قلب ويحزن لما يحصل لحال اخوانا العرب
كيف اشعر بالامان وهو الذي يحكمني
القلب هو القلب لا تستطيع ان تتحكم به تريد منه ان يحزن هنا وهناك لا يحزن
اذا كان لا يحزن على مايحصل , اذن بالتاكيد لن يحزن علي لو حصل لي امر مشابه لما يحصل لهم
لا اعلم اذا كنت امتلك حلولاً لما يحصل , ولكن وان كان لدي حلول من سوف يستمع لي

chris
11-11-2011, 12:24 PM
وانا كذلك سعدت بالحوار معك
فلديك اطلع رائع و حوارك مفيد وطيب

اخي صدقت والله هؤلاء المتحجرين والذين يصنعون جيوش قوية وباحدث الاسلحة ليس لحماية الشعوب العربية و مساعدتها بل من اجل حماية عروشهم ومن اجل الاستعراضات العسكرية لا اكثر ولا اقل
وتم تدريب جيوشهم لقمع شعوبهم
واما سبب تحجرهم فهو حبهم للاموال و المصالح فمن يصبح عبدا للمال فانه لا يرى شيء في الكون الا يقيسه بمقياس المال و الثروة و المصلحة
من اجل ذلك ذهبت قلوبهم وتحجرت لتصبح صلبة كالذهب و الفضة

وبالمناسبة غدا هو يوم السبت وهو نهاية المدة التي حددتها الجامعة العربية
ولنقل نهاية عطلة العيد للجامعة العربية
فالنرى ماذا سوف يقرروا
رغم اني اتوقع مسبقا ان القرار سوف يكون شجب و استنكار واخيرا مهلة جديدة

سلام chris

Heartbeat
11-11-2011, 12:54 PM
صدقت والله فيما قلت
يدربون جيوشهم لصد شعوبهم
والمصيبه ان الجيوش هم ليسو من الخارج بل من الشعوب ايضا
ولكنهم استطاعو ان يفرقو بينهم مبررين لهم
احيانا يكون التبرير طائفي وأحيانا يكون قبلي

نعم غداً هو اليوم المترقب
الذي نعرف ما سوف يحصل فيه
صدقني لا اريد ان اضحك ولكن لن يفعلو شيء ولكني اتمنى أن يفاجؤوني

الراجية الله
18-11-2011, 01:27 AM
كم اعجبني مقالك اخي كريس ولكن ماهو الحل في من هم لا يحقون الحق وولا يتقون الله في امور الدول الاسلامية والعربية ولاينتمون الا للكراسي والثبات عليها وليس اعلاء كلمة الحق والصالح لبلادنا العربية الشعوب المغلوب علي امرها وقهره شعوبهم واذلالهم والامثلة كثيرة وواضحة
الا ان الاوان يابلادي لتنعمي الا ان الاوان لتكبري
وتقتلي فطاحل الظلم والظلمات
وتنفضي ثيابك من دنس القواد المفسدون
لاحوال الرعايا والبغي بكل دروب الحياة للحياة وتصعدي
فوق رؤوس الكل من الهوان ورفع رايات الحريات والجهاد لبلدان الابية

والهوان وال

chris
18-11-2011, 12:35 PM

اخي صدقني يا اخي ان جميع هؤلاء الحكام دربوا على فكرة استعمارية شريرة هي مبدى ( فرق تسد )
لذلك فان في كل دولة ترى تنحار ومشاكل بين الجنوب و الشمال بين اليسار و اليمين
تجد اؤلئك الحكام يزرعوا اقليات غريبة في جسد البلد ويقوم باعطاء تلك الالقليات كل شيء لتكون تلك الاقليات هي نقاط مشاكل وعزل في جسد البلاد فتزداد المشاكل و الفرقة

وياتي الجيش الذي منذ ايام التدريب الاولة يدرب على ان الحاكم هو البلد و البلد هو الحاكم

.......................................................................

اهلا اختي الغالية الراجية الله
وشكرا لمرورك الكريم ومشاركتك
ونعم يعتقدوا ان كراسيهم هي البلد و الدولة وانه ان سقط سقطت الدولة
ونرجو ان تتحرر كل بلاد الاسلام

سلام chris

chris
18-11-2011, 02:09 PM
تعليقا ً على اخر قرارات الجامعة العربية
والتي للاسف اعتقد الجميع بها خيرا ً الا انها لم تتغير بل بالعكس تعطي النظام السوري الوقت اكثر فاكثر ولكن تحت مسميات مختلفة

فمن قرارات الجامعة العربية الفاشلة
1 ) سحب السفارات العربية مع التذكير بنقطة ملعونة في تاريخ الجامعة وهي - ان القرار لا يجبر الاعضاء على الموافقة عليه وتطبيقه _- فاي فائدة بهذا القرار )
فنحن رغم اتخاذ الجامعة القرار راينا ان السعودية و الاردن و الامارات و الكويت و المغرب وغيرهم مازالوا يحتفظوا بسفاراتهم هناك فاي قرار جامعة فاشل هذا ... ؟

2 ) تجميد العضوية او تعليقها او وضعها على الرف
لم يؤثر بشيء على الحكومة السورية بل انتقدت القرار وشتمت الحكومات و الحكام العرب

3 ) العقوبات الاقتصادية ...
اي عقوبات ونحن لم نرى اي عقوبات للان ... ؟ ثم ما هي هذه العقوبات ونوعيتها ... الله اعلم
فالحقيقة اشك ان هذه العقوبات ليست سوى كلام للاعلام فقط ولا يوجد شيء من هذا القبيل

4 ) جميع الصحفيين قاموا بسؤال الجامعة العربية سؤال مهم
كيف سوف توقفوا حمام الدم السوري من الجريان ... ؟ وما هي قراراتكم و تحركاتكم لذلك فتفاجئنا بسخافة الرد وانهم يمهلون الحكومة السورية للتراجع وان قرار ارسال مراقبيين وقوات عربية الى هناك يعتمد على الموافقة السورية والتي بالتاكيد لن توافق فلما سئلوهم ماذا سوف يفعلوا ان لم يوافقوا لم يجيب الا انهم اعادوا نفس الكلام
يعني كلام فارغ لا يعرفون ماذا يفعلوا وكل ما قالوه لا يدل على ان هناك اي قرار عربي حقيقي لحماية الشعب السوري

مع التذكير بزدياد المذابح في سورية

يا اخوان الجامعة العربية فاشلة منذ تاسيسيها فهل سوف تفلح الان وفي اكبر الاحداث واصعبها في الماضي لن تفعل شيء
يا اخوان لنفهم هي

جامعة الحكومات و ليست جامعة الشعوب العربية

سلام chris

chris
29-12-2011, 12:09 AM
اخواني لننظر جيدا الى تاريخ المبادر العربية و ما تخلله من مهل للنظام السوري الكافر السفاح
وما تخلله من عدد هائل من القتلى في صفوف اخواننا السوريين الاحرار
سوف نعرف مدى فشل هذه الجامعة

والان بعد ان شاهدنا جميعا ً المراقبيين العرب و دورهم المخجل في سوريا عرفنا ان الحل العربي او لنقل الحل الذي خرج لنا من الجامعة العربية لم يغيير شيء بل ما زال فاشل
والله ان الجامعة العربية لم تقدم للشعب السوري الا المزيد من المذابح و القتل و التنكيل و تضييع الوقت
فلا حول ولا قوة الا بالله

لكم الله يا اخواننا في سوريا
فايران تهدد وروسيا و الصين تقفان لجانب هذا الكيان الشيطاني الكافر
بينما نحن العرب نخذلكم ولا نجد سوى اقوى سلاح عربي هو التفرج و المهل و الصمت
فحسبنا الله و نعم الوكيل

والله توقعت ذلك منذ ان وضعت هذا الموضوع ان الجامعة العربية لن تنجح في شيء وها هي تعطينا المثل الرائع على اكبر فشل

سلام chris

Abrams
29-12-2011, 07:05 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أنا أؤيد بشدة خروج مظاهرات في جميع الدول العربية تطالب بحل جامعة الدول العربية
هي المكان الوحيد الذي يجتمع فيه قادة العرب ، ليتنازعوا ، ومن ثم يأكلوا وليمتهم ويناموا بدون أي نتيجة تذكر

هذه الجامعة المخزية لم تنجح إلا في إيصال الصورة المثالية للتطواطئ والانحطاط في التعامل مع القضايا العادلة
والله أنه من العار حتى ذكر اسمها

شكراً لك أخي كريس على هذا الموضوع
تقبل تحياتي

chris
24-01-2012, 11:48 PM
للاسف اني انظر لتاريخ هذا الموضوع و الذي قمت بفتحه ونحن ننتظر دورا ً للجامعة العربية يوقف سفك الدماء العربية الزكية في سوريا الحبيبة
ومنذ ذلك الوقت وللان لم يتغيير شيء والجامعة العربية ليس احد ببطئها بل حتى في فنها في تاليف الاعذار و انتاج الفر ص للنظام السوري لقتل شعبه اكثر فاكثر
بل انها بطلة مسلسل الجرام في سورية بسبب صمتها وما تقدمه للحكومة البشارية القذرة الكافرة من فرص و مهل و وقت اضافي لقتل شعبة و انهاء امر العزل المساكين

فمتى سوف تتوقف هذه الجامعة العربية عن مهزلتها هذه وتترك الامر لمن هو اقدر على حماية الشعب السوري منها
و تنفك و تنحل و نخلص منها لانها اثبتت انها منذ تاسيسها الى الان انها فاشلة و لا نفع منها
سوى حماية حكومات قمعية وفاسدة

سلام chris