المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الواي بروتين ام الامينو 2222 ؟؟

ابو احمد09
08-11-2011, 08:25 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم يا اخوان وكل عام وانتم بالف خير
لي فترة منقطع عن التمارين تقريبا 3 اشهر مع اني لم احرز تقدما يذكر
وانا الان ساعود الى التمارين ان شاء الله

وانا هدفي تقليص نسبة الدهون وابراز الكتلة العضلية الغارقة تحت الدهون عندي
وانا محتار بين الواي بروتين و الامينو ؟
وما هو الافضل والاسرع في ظهور النتائج ؟
وشـكرا لكـم

THh Rock
08-11-2011, 09:33 PM
وعليكم السلام
هلا يا بطل
بصراحه بعمرك هذا اعتمد على اكلك يا بطل وواظب على تمرينك والاهم خلي اكلك نظيف وغني البروتين والمكمل ما تحتاجه اللحين ابدا
وراح تشوف فرق كبير ان شاء الله

ابو احمد09
09-11-2011, 01:30 AM
تسلم يا كبتن ع الرد
بس انا بصراحة مقدر اوفي الاحتياجات من البروتينن لان اغل اكلنا نباتي وبعدين دامها تكمل احتياج الجسم للبروتين وش المضرة منها يا كبتن اتمنى توضح كل شي وش الافضل الامينو ام الواي
وشكرا

ابو احمد09
09-11-2011, 01:31 AM
تسلم يا كبتن ع الرد&nbsp;<br>بس انا بصراحة مقدر اوفي الاحتياجات من البروتينن لان اغل اكلنا نباتي وبعدين دامها تكمل احتياج الجسم للبروتين وش المضرة منها يا كبتن اتمنى توضح كل شي وش الافضل الامينو ام الواي&nbsp;<br>وشكرا

ابو جويسم
09-11-2011, 06:40 AM
الواي بروتين شي اساسي بالرياضة والامينو كذالك
بس بوجهه نظري تقدر تاخذ الاثنين بس الامينو لحاله بدون واي بروتين مابيسوي لك شي ،،، اليد الواحدة لا تصفق

وجهة نظر

عوافي

Azo0oz88
09-11-2011, 07:40 AM
مثل ماقالك الكابتن ذا روك اهتم حاليا باكلك افضل لك وبعد سن 18 ابدا المكملات وانا اقولك وش تركز عليه ( صدور دجاج ـ تونة ـ سمك ـ فول ـ عدس ـ لحوم حمراء ـ ديك رومي (مرتديلا) ـ بيض ـ الاجبان والالبان والحليب ) وغيرها كثير يابطل اهم شي خلي اكلك بدون دهون ووقف السكر الابيض والخبز الابيض نهائيا عشان تبان العضلة عندك وتمرن زين بدون انقطاع وصدقني بدون مكملات راح تبان عضلاتك لان المكملات ماتزودك شي اذا اعتمدت عليها وعن تجربة شخصية اهم شي الاكل حاول تاكل من 5 الى 7 وجبات اذا تبي جسم صح مو لازم وجبات دسمة ممكن 3 كبيرة و 3 صغيرة مثلا ... بالتوفيق يابطل