المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية CIA تتعقب معلمة أفغانية لأطفال ابن لادن



Black_Horse82
05-02-2002, 10:27 PM
(الشبكة الإسلامية)
/ق.ن.ا

ذكرت انباء صحفية اليوم ان عناصر وكالة الاستخبارات الامريكية / سى اى ايه/ تتعقب معلمة افغانية كانت تعطى دروسا فى اللغة الانجليزية لاطفال اسامة بن لادن فى اطار البحث عن خيوط تؤدى الى معرفة مكان اختبائه .

وقالت صحيفة ( ذى نيوز) ان المعلمة علم بيبى لا تزال مختبئة مع اسرتها منذ اسبوعين فى المنطقة الجبلية على الحدود الباكستانية الافغانية عقب قيام الامريكيين بنشر صورة لها فى احد محلات مدينة بيشاور بهدف القاء القبض عليها لقيامها من قبل باعطاء دروس فى اللغة الانجليزية لبنات اسامة بن لادن ، فيما اعرب اقاربها عن مخاوفهم من القاء القبض عليها ، او ارسالها الى الولايات المتحدة .

وكانت المعلمة قد اقامت فى منطقة بالقرب من كهف جبلى جنوب غرب جلال اباد وصل اليها اسامة بن لادن مع زوجتيه واطفاله ومئات من المقاتلين العرب واسرهم فى عام 1996.

واقامت بيبى صداقات مع بعض نسوة المقاتلين العرب المتعلمات ، وبدات فى اعطائهن دروسا فى الانجليزية ، ومن بينهن بنات اسامة بن لادن كما حافظت على صلاتها مع مئات من العرب الذين بقوا فى معسكرات التدريب بالقرب من منزلها فى تلك المنطقة عقب مغادرة ابن لادن لها الى مدينة قندهار الافغانية فى عام 1997 فيما انتقلت فى ديسمبر الماضى مع اسرتها الى باكستان عقب تكثيف القصف الامريكى على منطقة تورا بورا .
الثلاثاء : 5 / 2 / 2002

alamid
05-02-2002, 11:14 PM
مشكور