المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش البديل للجندي الأمريكي

Heartbeat
12-11-2011, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://www.popsci.com/files/imagecache/article_image_large/articles/petman_1.jpg

http://cdn2.sbnation.com/entry_photo_images/2186236/10-31-11-petman-boston-dynamics_large_large.jpg

الروبوت “Petman” يشبه الرجل الى حد كبير لكنه اليف ويطيع الاوامر, تم تطويره بواسطة Boston Dynamics (http://www.bostondynamics.com/)
بالاشتراك مع وحده البحث في الجيش الامريكي. يستطيع الروبوت “الاندرويد” حاليا السير بسرعة 7 كم, ان ينحني
وان يقفز وحتى القيام بتمارين البطن بدون ان يفقد توازنه
الهدف من تطويره تجربه ملابس الجيش الامريكي فهو يحاكي درجة حراره الانسان وحركاته

لا نعلم ان كان هذا الروبوت سيحمل السلاح مستقبلاً
ليقوم بدور الجندي الامريكي ويرسل لينفذ الهجمات في البلاد التي تغزوها الولايات المتحدة
لقد رأينا طائرات بدون راكب , وفي الماضي لو قيل لنا طائرة بدون راكب لن نصدق
ولكن رجل ألي يقاتل هل سوف يحصل هذا ؟
وان حصل هذا كيف سيكون الحال حينها لو اردنا ان نقاتلهم والجميع يعلم ان هذا الامر قادم لا محال
وهو الان حاصل في بعض البلاد الاسلامية

هل سـ يكون الوضع مشابه لهذا الفيلم " The Terminator‏ "

http://www.youtube.com/watch?v=mclbVTIYG8E&feature=player_embedded

ام ابـراهيم
12-11-2011, 11:31 AM
هارت شكرا لك موضوع مميز صراحة
و معلومات جديدة بالنسبة لي
الأمريكان لا أستغرب منهم شيء
فهدفهم واضح( التخطيط للسيطرة على العالم)
لهذا يجب أن نتسلح بالعلم لكي نواجههم و كفانا نوم و خمول

chris
12-11-2011, 12:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي الغالي Heartbeat
وشكرا لك لهذا الموضوع اللطيف

اخي اتعلم اني اضحك الان
انه هذا الروبوت لنفرض انه اصبح جاهز ويا سلام عليه
وقد يكون كلف الجيش الامريكي قرابت ال 250.000
كما حصل مع الكثير من المدرعات و الدبابات التي زودت باقوى انظمة المراقبة و الرؤية الليلية والتي اصبح سعرها يصل الى 300 الف دولار
لنراها تطير وتنفجر وتضيع هذه الاموال بعبوة ناسفة بسيطة لا يصل سعرها الى 50 دولار .......
http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gifhttp://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gifhttp://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gif

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان

سلام chris

Heartbeat
12-11-2011, 01:01 PM
هارت شكرا لك موضوع مميز صراحة
و معلومات جديدة بالنسبة لي
الأمريكان لا أستغرب منهم شيء
فهدفهم واضح( التخطيط للسيطرة على العالم)
لهذا يجب أن نتسلح بالعلم لكي نواجههم و كفانا نوم و خمول

العفو اختي استغفار
نعم لابد ان نواكب العصر والتطور حتى نستطيع على الاقل ان ندافع عن انفسنا ان لزم الامر
بالتأكيد هدفهم السيطرة على العالم ومن لا يتمنى ان يسيطر على العالم
ولكن في النهاية السيطرة للاقوى
اظن والله واعلم ان بعد صحوة الامة الاسلامية وبالذات العربية أظن انهم سوف يستيقظون
وكما قلتي كفانا نوم

اهلا اخي الغالي Heartbeat
وشكرا لك لهذا الموضوع اللطيف

اخي اتعلم اني اضحك الان
انه هذا الروبوت لنفرض انه اصبح جاهز ويا سلام عليه
وقد يكون كلف الجيش الامريكي قرابت ال 250.000
كما حصل مع الكثير من المدرعات و الدبابات التي زودت باقوى انظمة المراقبة و الرؤية الليلية والتي اصبح سعرها يصل الى 300 الف دولار
لنراها تطير وتنفجر وتضيع هذه الاموال بعبوة ناسفة بسيطة لا يصل سعرها الى 50 دولار .......
http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gifhttp://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gifhttp://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/70bff581.gif

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان

اهلا بأخي كريس

بالتأكيد يا اخي هو الان ليس جاهز
هي مجرد رؤية مستقبلية رأيتها وخشيت ان تتحقق
نعم هو مضحك بالفعل ان اسلحة تكلف الالاف وربما الملايين وفي النهاية يدمرها المجاهدين بعبوة ناسفه بمبلغ زهيد
ولذالك اظن ان القيادة الامريكيه تعيد حساباتها وتقول ربما الجندي الامريكي ارخص من تلك المعدات :)

ولكني اعلم انهم سوف يجدون السبيل للتعويض عن تلك الخسائر
كـ مثال يجربون هذا الالي في المستقبل طبعاً في احد الدول الخاضعه لهم
وتكلفة التجارب على حساب هذه الدولة :)

نعلم انها ليس اول مره فهم يجربون اسلحتهم دائما في الدول التي اغلبية سكانها فقراء ومشردين مثل بعض الدول الافريقية
ثم يقولون مجاعة قتلتهم

كل ما اريد ان اقولة اني لا استغرب ان يأتي هذا اليوم الذي نجد البديل للجندي الامريكي
وهو عبارة عن ألة تقاتل
طبعاً هناك تضاريس في بعض الدول الاسلامية يصعب القتال بها
ولكن بقية الدول صحراوية تقريباً هنا من السهل ان يتجول مثل هذا الرجل ان وجد في المستقبل
ولكني اتمنى ان لا يصل التطور الى هذا الحد

Abrams
13-11-2011, 07:06 AM

جيش آلي ، طائرات بدون طيار ، روبوتات لتفكيك المتفجرات
ياله من جيش جبان ..

كلما زاد الدعم الخلفي للجندي ، كلما حس بالطمأنينة أكثر ، والطمأنينة عند الجند تولد الجبن عند الصدمة الأولى

من تقنيات الجيش الأمريكي حالياً
طائرة (ريبر) التي تحوم على ارتفاع لا يسع العين المجردة الوصول إليه ، ويقوم فصيل من 19 جندي في التجول في المنطقة ، محددين بالليزر جميع الأهداف ،
الأهداف تتدمر بمجرد تصويب الليزر عليها .

كيف تتوقع من جندي بهذا الدعم أن يقاتل وجهاً لوجه أحد المجاهدين المدعومين بالله تعالى ، والمشبع بحب الاستشهاد والشوق إلى الجنة ،
افضل مثال :
الجندي الأمريكي : لاعب بلايستيشن
المجاهد : عسكري مثالي

اتوقع أنهم أدرى بذلك ، فسبل التمجيد عن طريق الأفلام للجنود الأبطال تفشل
جنودهم جبناء وهم أعلم بذلك ..
انظر لنتائج معركة الفلوجة النفسية ، اسمع تعليقاتهم في البرامج الوثائقية
موضوع مميز جداً ، جزاك الله كل خير

الله يستر ، كما قال أخي كريس ، واضح أنه سيكلف الجيش الأمريكي الكثير .. وهم أساساً في أزمة اقتصادية
الله يخسف بهم
آمين

تقبل تحياتي :)

Karazhan
13-11-2011, 10:58 AM
السلام عليكم

ممكن اشارك ؟ قولوا اي

اوكي

شوفوا يا اخوان امريكا راح تطور الرجل الالي هذا وتدفع الملايين بل المليارات "لو يعطوني مليار اركب تواير بس"

وبعدين شنو يحصل , يطلع لنا رجل آلي مطور ومتقدم جدا , الحكومه الامريكيه راح تقول لكل جنودها المنتشرين بالعالم ارجعوا يله خلاص انتهت صلاحيتكم

وراح ينشرون الرجال الاليين مكان الجنود سابقا بكل القواعد الامريكيه والاماكن اللي يتواجد فيها الجيش الامريكي , وبعدين افغانستان راح يرسلون جنود اليين لها ومايخافون بعد من مجاهدين وصواريخ كتيوشا و عبوات ناسفه

لأن الرجل الالي يتحمل 10 اضعاف مايتحمل الانسان يعني ينفجر لغم عادي مايتأثر

المهم راح يدفعون المليارات عشان سبع البرمبه هذا

وطريقه التطوع الى الجيش الامريكي او اذا حب مواطن ان يدخل الجيش , ماعليه الا ان يذهب الى المكتب المخصص ويسجل اسمه وينتظر دوره , ولما يتصلون عليه يروح ويكمل الاجراءات , الدوره العسكريه راح تكون فقط التعلم على كيفيه التحكم بالرجل الالي , يعني مايتعلم شلون يستخدم السلاح او عبور طبيعه او رياضه وغيره

فقط كيفيه التحكم بالرجل الالي , وبعد ان ينتهي يداوم كل يوم خلف جهاز كمبيوتر متصل بالرجل الالي في افغانستان وطبعا الرجل الالي مزود بالكاميرات بكل الاتجاهات , وبالحاله هذي الحكومه الامريكيه حرصت على عدم قتل اي جندي امريكي حقيقي و نهايه عصر قتال الرجال والدخول بعصر الرجل الالي

بعدين يجي مصنع صيني صغير , يصنع العاب الاطفال المقلده وهذي الامور , المصنع هذا اللي يصنع دمى الاطفال , كان يصنع جهاز صغير يوضع داخل الدمى , وهالجهاز وظيفته ان يحرك الدميه الايدي والارجل , ويطلع صوت طفل يبكي واظن كلكم عارفين الشي

الان اجهزه المحاكاه اللي بالدمى حسب كلام ناشونال جورافيك يقول ان القطعه الصغيره بالدمى هذي في تطورها تعادل 8 اضعاف جهاز محاكاة اللي كان على ابولو اللي يقولون هبط على سطح القمر

المصنع الصغير هذا راح يصنع جهاز صغير بعد , كبر علبه السجاير , وظيفته تشتيت الذبذبات او قطع الاتصال من مسافه 100 متر , يعني يصنعون مليون جهاز و يرمونهم من الطائرات بدل القنابل , وسط الاماكن التي يتواجد بها الرجال الاليين , يعني الصين توفر قنبله بسعر مليون دولار , وبالمليون دولار يصنعون فيه الجهاز هذا واللي سعره يكون دولار يمكن

وبعد مايقذفون الاجهزه اللي تقطع الاتصال , يأتي الجنود الصينيون ويمسكون الرجال الاليين مسك يد , يعني يشوفونهم متسمرين في اماكنهم وماعليهم الجنود الصينيين الا شيل وركب بالكارجو او الشاحنه , وبيعهم قطع غيار

شرايك بالقصه

بردان1
13-11-2011, 03:27 PM
ياله من جيش جبان ..
ومع ذا لازال يسيطر ع العالم اجمع
واصبح الجبن بنا يالعرب نخضع لأي شروط نخضع لأي شي بس حتى نقول شوفونا احنا ماحنا عدائيين احنا سلميين ومانحب القتال ومع ذلك لازالوا يروجون ان الاسلام مصدر الارهاب
(لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)

كيف تتوقع من جندي بهذا الدعم أن يقاتل وجهاً لوجه أحد المجاهدين المدعومين بالله تعالى ، والمشبع بحب الاستشهاد والشوق إلى الجنة ،

ننتظر هؤلاء المجاهدين .. وننتظر دول تحرض ع الجهاد وتدعمهم لكن الشكوى لله
وعرف عنهم الجبن والذلة من قبل لكن فقط نحتاج لقوة الكلمة والشجاعه والله الموفق
(لن يضروكم إلا أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ) .

مشكووورين جميعا وموضوع رائع اخي

المقاتل ليون
13-11-2011, 11:58 PM
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل وفعلا انها معلومات مفيده
فعلا ان مريكا تسطيع صناعة اشياء لاتدخل في العقل فلقد صنعة
الطائره التي بدون طيار والان صنعة الرجل الالي وذالك لكي يقوم
بالاعمال الخطره التي تهدد حياة الشخص ولقد قاموا بصناعة الرجل الالي
وذالك بسبب خوفهم من الموت وتمسكهم في الحياة

نعومة الأحساس
14-11-2011, 01:06 AM
ماشاء الله على التطور

Abrams
15-11-2011, 07:56 AM
واصبح الجبن بنا يالعرب نخضع لأي شروط نخضع لأي شي بس حتى نقول شوفونا احنا ماحنا عدائيين احنا سلميين ومانحب القتال ومع ذلك لازالوا يروجون ان الاسلام مصدر الارهاب

هذا صحيح ، لكنني لا اتكلم عن النتيجة
أتكلم عن المفهوم العسكري ونتيجته
حماية ظهر الجندي بكثير من القوة يعزز الطمأنينة ممى يزيد الجبن

لم يعلن الجهاد بعد .. لكن جميعنا شهدنا معركة الفلوجة في العراق
وكيف استمرت لأيام ، وانتهت باستخدام الأمريكان أسلحة بيولوجية محرمة للقضاء على المقاومة
لأنها تكبدت خسائر كبيرة ولم تستطع السيطرة على المدينة ، هذا يعود لضعف نفسية الجندي الأمريكي
شاهد البرامج الوثائقية وخصيصاً اللقاءات مع الجنود الناجين من تلك المعركة

انا اتحدث عنها لأنها أقرب مثال على مواجهة المجاهد للجندي الأمريكي وجهاً لوجه
فهذه المواجهة لا تحصل كل يوم .. ما يحصل كل يوم هو اغتيال باستخدام الآليات فقط .. وهذا ما أسميه "جبن"

Yoshi
19-11-2011, 10:14 AM
وعليكم السلام والرحمه

اشكر اخي وصديقي هارت على الموضوع الجميل
كنت افكر في هذا الأمور منذ وقت طويلا .. مثل ماقلت من فلم ال Terminator

لايوجد شي اسمه مستحيل في هذا الوقت يقول الله تعالى ( وما اوتيتم من العلم إلا قليلا )

مع كل التطور الحاصل هذا ولا شي .. لاحد يستغرب بكرهـ لو شاف سيارهـ طائرهـ :س

وفعلا مثل ماقال كارازان الرجل الألي يتحمل اضعاف الرجل الطبيعي ربما ال5 طلقات لن تضرهـ او توقفه وربما اكثر بينما الإنسان الطبيعي
بطلقه واحد ربما يفقد حياته إن لم يتلقى الأسعافات , هذا غير الميزات اللتي سوف يمتلكها مثل ماتفضلت
الروئيه الليليه + دقه تصويب الهدف وقراءه حرارة الجسم وغيرها من الأمور العجيبه اللى سوف تحصل

اشكرك اخي هارت على الموضوع الرائع بحق

متابع لكم .. /

ام ابـراهيم
19-11-2011, 01:59 PM
وعليكم السلام والرحمه

لايوجد شي اسمه مستحيل في هذا الوقت يقول الله تعالى ( وما اوتيتم من العلم إلا قليلا )

وفعلا مثل ماقال كارازان الرجل الألي يتحمل اضعاف الرجل الطبيعي ربما ال5 طلقات لن تضرهـ او توقفه وربما اكثر بينما الإنسان الطبيعي
بطلقه واحد ربما يفقد حياته إن لم يتلقى الأسعافات , هذا غير الميزات اللتي سوف يمتلكها مثل ماتفضلت
الروئيه الليليه + دقه تصويب الهدف وقراءه حرارة الجسم وغيرها من الأمور العجيبه اللى سوف تحصل

متابع لكم .. /

+ 1
كلامك واقعي أخي

Heartbeat
19-11-2011, 03:59 PM

ياله من جيش جبان ..

كلما زاد الدعم الخلفي للجندي ، كلما حس بالطمأنينة أكثر ، والطمأنينة عند الجند تولد الجبن عند الصدمة الأولى

من تقنيات الجيش الأمريكي حالياً
طائرة (ريبر) التي تحوم على ارتفاع لا يسع العين المجردة الوصول إليه ، ويقوم فصيل من 19 جندي في التجول في المنطقة ، محددين بالليزر جميع الأهداف ،
الأهداف تتدمر بمجرد تصويب الليزر عليها .

افضل مثال :
الجندي الأمريكي : لاعب بلايستيشن
المجاهد : عسكري مثالي

اتوقع أنهم أدرى بذلك ، فسبل التمجيد عن طريق الأفلام للجنود الأبطال تفشل
جنودهم جبناء وهم أعلم بذلك ..
انظر لنتائج معركة الفلوجة النفسية ، اسمع تعليقاتهم في البرامج الوثائقية
موضوع مميز جداً ، جزاك الله كل خير

الله يستر ، كما قال أخي كريس ، واضح أنه سيكلف الجيش الأمريكي الكثير .. وهم أساساً في أزمة اقتصادية
الله يخسف بهم
آمين

تقبل تحياتي :)

اهلا بأخي ابرامز
شكرا لك لتفاعلك مع الموضوع
ولكن هذا هو حال التطور
لو خير الانسان ان يقتل بيديه المجردة او بسلاح سوف يختار السلاح بالتأكيد
لأن وقع الامر عليه اهون بكثير من ان يقتل بيديه
هنا انا اتكلم عن المقاتل نفسه

ولكن عن القائد
لو خير هل تختار ان يذهب رجالك بانفسهم للقتال او ان يستخدمون السلاح من بعيد ماذا سوف تختار
بالتاكيد سوف يختار ان يستخدمو السلاح

الامر مشابه لما عرضت من صور وفيديو
سوف تكون الحروب والقتال والمعرك في المستقبل
كأنها العاب جيمز
طبعا كارازان خبير بهذه الالعاب :)
واقصد بالعاب الجيمز وهو ان يكون الجندي خلف شاشه
ويقاتل العدو من بعيد
هذا هو المستقبل وهذا ما سوف يحصل

لن يكون الامر محصور بـ جبان وشجاع
لو كنت استطيع ان اقاتل واقتل العدو وانا بمكاني لماذا اجازف بنفسي واذهب بنفسي
وانا املك القدرة بأن اقتل العدو من بعيد
هكذا هم يفكرون اخي ابرامز
لا يهتمون بالشجاعة
المهم النتيجه عندهم

Heartbeat
19-11-2011, 04:06 PM
السلام عليكم

ممكن اشارك ؟ قولوا اي

اوكي

شوفوا يا اخوان امريكا راح تطور الرجل الالي هذا وتدفع الملايين بل المليارات "لو يعطوني مليار اركب تواير بس"

وبعدين شنو يحصل , يطلع لنا رجل آلي مطور ومتقدم جدا , الحكومه الامريكيه راح تقول لكل جنودها المنتشرين بالعالم ارجعوا يله خلاص انتهت صلاحيتكم

وراح ينشرون الرجال الاليين مكان الجنود سابقا بكل القواعد الامريكيه والاماكن اللي يتواجد فيها الجيش الامريكي , وبعدين افغانستان راح يرسلون جنود اليين لها ومايخافون بعد من مجاهدين وصواريخ كتيوشا و عبوات ناسفه

لأن الرجل الالي يتحمل 10 اضعاف مايتحمل الانسان يعني ينفجر لغم عادي مايتأثر

المهم راح يدفعون المليارات عشان سبع البرمبه هذا

وطريقه التطوع الى الجيش الامريكي او اذا حب مواطن ان يدخل الجيش , ماعليه الا ان يذهب الى المكتب المخصص ويسجل اسمه وينتظر دوره , ولما يتصلون عليه يروح ويكمل الاجراءات , الدوره العسكريه راح تكون فقط التعلم على كيفيه التحكم بالرجل الالي , يعني مايتعلم شلون يستخدم السلاح او عبور طبيعه او رياضه وغيره

فقط كيفيه التحكم بالرجل الالي , وبعد ان ينتهي يداوم كل يوم خلف جهاز كمبيوتر متصل بالرجل الالي في افغانستان وطبعا الرجل الالي مزود بالكاميرات بكل الاتجاهات , وبالحاله هذي الحكومه الامريكيه حرصت على عدم قتل اي جندي امريكي حقيقي و نهايه عصر قتال الرجال والدخول بعصر الرجل الالي

بعدين يجي مصنع صيني صغير , يصنع العاب الاطفال المقلده وهذي الامور , المصنع هذا اللي يصنع دمى الاطفال , كان يصنع جهاز صغير يوضع داخل الدمى , وهالجهاز وظيفته ان يحرك الدميه الايدي والارجل , ويطلع صوت طفل يبكي واظن كلكم عارفين الشي

الان اجهزه المحاكاه اللي بالدمى حسب كلام ناشونال جورافيك يقول ان القطعه الصغيره بالدمى هذي في تطورها تعادل 8 اضعاف جهاز محاكاة اللي كان على ابولو اللي يقولون هبط على سطح القمر

المصنع الصغير هذا راح يصنع جهاز صغير بعد , كبر علبه السجاير , وظيفته تشتيت الذبذبات او قطع الاتصال من مسافه 100 متر , يعني يصنعون مليون جهاز و يرمونهم من الطائرات بدل القنابل , وسط الاماكن التي يتواجد بها الرجال الاليين , يعني الصين توفر قنبله بسعر مليون دولار , وبالمليون دولار يصنعون فيه الجهاز هذا واللي سعره يكون دولار يمكن

وبعد مايقذفون الاجهزه اللي تقطع الاتصال , يأتي الجنود الصينيون ويمسكون الرجال الاليين مسك يد , يعني يشوفونهم متسمرين في اماكنهم وماعليهم الجنود الصينيين الا شيل وركب بالكارجو او الشاحنه , وبيعهم قطع غيار

شرايك بالقصه

وعليكم السلام

:)
تعجبني طريقة سردك لوجهت نظرك بالمواضيع التي تطرح
نعم يا اخي سوف يكون في ذالك العصر حرب التكنلوجيا
ربما تكون الصين او اليابان او اي دولة اخرى
تصنع ماذكرت من جهاز
او مجرد فايروس يطلقونه على شبكة الجنود الاليين ويتعطلون
ولكن لاحظ انك قلت الصين
انا يا اخي لم اكن اتحدث عن خوفي على الصين
الصين تستطيع ان تتدبر امورها
ولكني كنت اتحدث عنا نحن العرب هل نستطيع صنع مثل هذا الجهاز
هل تظن ان امريكا سوف تهدد او تفكر بتهديد دول قوية
هيا اساسا سوف تجرب اسلحتها تلك بالعرب اولاً
وتستعرض عضلاتها تكنلوجيا علينا نحن فقط
وهذا ما اخشاه يا اخي كرازان :)

Heartbeat
19-11-2011, 04:12 PM

مشكووورين جميعا وموضوع رائع اخي

نعم يسيطرون على العالم
ولكن بنسب معينه
واقصد ان سيطرتهم تختلف من مكان الى مكان اخر
لا اظن ان سيطرتهم على دول مثل الصين وروسيا والخ...
كما يسيطرون على الدول العربية

مثلا على العرب بالقوة
وعلى بعض الدول سياسياً
وبعض الدول الاخرى بالحذر من الجهتين

نعم سوف يصفون الاسلام بالارهاب مهما خنع بعض العرب لهم لن يشفع لهم الخنوع ابداً

اما بخصوص الجهاد دعنا نقول الحث على الجهاد وليس التحريض :)

شكرا لك اخي على مرورك وتعليقك

Heartbeat
19-11-2011, 04:15 PM
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل وفعلا انها معلومات مفيده
فعلا ان مريكا تسطيع صناعة اشياء لاتدخل في العقل فلقد صنعة
الطائره التي بدون طيار والان صنعة الرجل الالي وذالك لكي يقوم
بالاعمال الخطره التي تهدد حياة الشخص ولقد قاموا بصناعة الرجل الالي
وذالك بسبب خوفهم من الموت وتمسكهم في الحياة

العفو اخي ليون
نعم تتطور تكنلوجيا الولايات المتحده يوميا
ونحن مكانك راوح
بخصوص الرجل الالي هم يقولون انه صنع فقط لتجريب المعدات او ملابس الجيش فقط
ولكني اعلم انه صنع لامور اخرى ايضا

ماشاء الله على التطور

نعم مشاءالله
ولكني اخشى ان هذا التطور
لن يكون جيداً لنا :)

Heartbeat
19-11-2011, 04:18 PM
هذا صحيح ، لكنني لا اتكلم عن النتيجة
أتكلم عن المفهوم العسكري ونتيجته
حماية ظهر الجندي بكثير من القوة يعزز الطمأنينة ممى يزيد الجبن

لم يعلن الجهاد بعد .. لكن جميعنا شهدنا معركة الفلوجة في العراق
وكيف استمرت لأيام ، وانتهت باستخدام الأمريكان أسلحة بيولوجية محرمة للقضاء على المقاومة
لأنها تكبدت خسائر كبيرة ولم تستطع السيطرة على المدينة ، هذا يعود لضعف نفسية الجندي الأمريكي
شاهد البرامج الوثائقية وخصيصاً اللقاءات مع الجنود الناجين من تلك المعركة

انا اتحدث عنها لأنها أقرب مثال على مواجهة المجاهد للجندي الأمريكي وجهاً لوجه
فهذه المواجهة لا تحصل كل يوم .. ما يحصل كل يوم هو اغتيال باستخدام الآليات فقط .. وهذا ما أسميه "جبن"

نعم صحيح
واقرب مثال ماتفعله اسرائيل في فلسطين
فهم لا يقاتلون المجاهدين وجهاً لوجه
بل بالتكنلوجيا والاسلحة الثقيلة من بعيد
لا تنتظر منهم القتال بشرف لا يهمهم الشرف اكثر من النتيجة التي يريدونها

Heartbeat
19-11-2011, 04:22 PM
وعليكم السلام والرحمه

متابع لكم .. /

العفو اخي يوشي وشكراً لتواجدك

نعم بخصوص ذكرك للفيلم
لو تلاحظ ان الكثير من الافلام التي كانت تتحدث عن التطور في نظام الاسلحة او غيرها من امور
لو تلاحظ ان هذه الامور حصلت بالفعل بعد مرور زمن
ولذالك لا استبعد ان يحصل ويتطور العلم حتى يصنعو مقاتلين اليين

دعونا نتكلم بمنطقية
لو كانت لدي القدرة بصنع مقاتل الي
لماذا ارسل جنودي ليقتلو وانا بامكاني ان ارسل بدلاً عنهم رجال اليين الامر بسيط
ولكن كما قال كرازان في نهاية الامر يحتاج الى مال كثير
هل لديهم القدرة والمال ليفعلو هذا
وهل سوف يكون في المستقبل القريب ام البعيد

صفاء العشري
22-11-2011, 09:14 PM
أود أن أشكر السيد صاحب المقال على إثارة هذا الموضوع الشيق، والذي سيتيح الفرصة لنا أيضاً لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة المطروحة في موضوع النقاش. فكما هو معروف أن الجيش الأمريكي يستخدم كل ما وصل إليه العلم الحديث من تقنية لتجهيز قواته لمواجهة الأعداء، الذين اتخذوا من الجبال والكهوف ملاجئ لتفادي ضربات القوات الأمريكية. وعلينا أيضا أن نعترف بأن هذه التقنية كانت فعالة للغاية في تحديد مواقع قادة الإرهاب والقضاء عليهم في أفغانستان واليمن، وهم نفس القادة الذين استخدموا المناطق السكنية لتفادي مطاردة القوات الأمريكية لهم. ويجب أن نشير هنا إلى أن قادة الجماعات الإرهابية قامت في أكثر من موقف باتخاذ المدنيين دروعا بشرية والأمثلة على ذلك عديدة. وكما أن هذه التقنية تساعد في تقليل الخسائر في صفوف القوات الأمريكية والمدنيين، إلا إنها تسبب أضرارا وخسائر فادحة لعدونا.

http://www.youtube.com/watch?v=cELRYVoj1jI

الواقع يؤكد أن الجبناء في هذا الموقف هم شراذم الجماعات الإرهابية التي عملت، وما زالت تعمل على استهداف المدنيين في مدارسهم ومنازلهم وحتى مساجدهم. فمن قبل ،رأينا طالبان تقوم بالهجوم على أحد البنوك في العاصمة الأفغانية، ومؤخراً قاموا بقتل العديد من المصلين في اليوم الأول من عيد الأضحى (http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=264380). وأود أن أنوه هنا إلى أن المهمة الأساسية للقوات الأمريكية هو إضعاف ودحر الجماعات الإرهابية وشبكة عملهم، وفي نفس الوقت تشارك في مشاريع تعمل على تحسين الظروف المعيشية لشعوب عانت من إهمال من جانب أنظمة دكتاتورية مستبدة. وعلى مدى العقد الماضي تطورت استراتيجية القوات الأمريكية في مكافحتها للإرهاب وحركات التمرد، وركزت خططها على العمل على دعم وتحقيق التنمية والاستقرار في المناطق المضطربة. ففي الفترة بين 2002 و 2003، خصصت الوكالات الحكومية ومنظمات الإغاثة (http://www.sigar.mil/favicon.ico) ميزانية بلغت 62 بليون دولار لإعادة إعمار أفغانستان، وهي ميزانية تستخدم في تمويل مشاريع تنموية وتوفير فرص عمل واستغلال اليد العاملة الأفغانية، وهذا في حد ذاته إجراء سيحد من استغلال حركات التمرد لهم ومن ثم إضعافهم.

القيادة المركزية الأمريكية
www.centcom.mil (http://www.centcom.mil)

Heartbeat
23-11-2011, 02:22 PM
تريدين اقناعي ان المجاهدين من يضحون بأنفسهم ورأينا منهم من يضع حزام ناسف
ومنهم من دمر ابراجكم يحتمون بين الابرياء

لا يمكن يوجد مجاهد يقتل الابرياء والمشهد الذي وضعتيه
ليس من عمل مجاهدين والمعروف بالمجاهدين انهم يطلقون اللحى ( الذقن )

منذ القدم والمجاهدين معروف عنهم الشجاعة ولا يخشون على ارواحهم
اما ما يحدث من مجازر ليست من صنع المجاهدين بل هم مرتزقه يقومون بتشويه صورة المجاهد
هم مجرد مرتزقه مدفوع لهم لتنفيذ اجندات ربما تكون منكم
او منهم هم لمصالح شخصية لهم ليست لها علاقه بالجهاد ولكنهم يدعون الجهاد
حتى يخفى على الجميع ماهي اهدافهم الحقيقية

لن اجلس هنا واشرح لكِ ماهو الجهاد
ولكن الجميع يعلم ان من يذهب للجهاد هو يذهب ليموت في سبيل الله لا ان يقتل الابرياء

انا لا انتظر منكِ ان تنصفي المجاهدين لأنهم بكل بساطة عدوكم الاول
ولقد سمعت لأكثر من تصريح من بعضكم انه صعب عليكم مواجهت المجاهدين مبررين هذا بأنه من الصعب ان تواجهون من هم مقبلون على الموت ولا يخشونه
ولكنكم تتبعون استراتيجية تشويه صورتهم وتزوير الحقائق لتجعلون من الجهاد ارهاب
وهذه هي الطريقة الوحيده التي تجدون انها من الممكن ان تكون رادع لهم
تريدون من الجميع ان يحاربهم بمثل هذه الاكاذيب والتزوير والتلفيق
لأنكم لو كنتم انتم فقط عدوهم ومن يقاتلهم لا تستطيعو عليهم
ولذالك جعلتم من العالم كله عدوٌ لهم , وأولهم الحكومات العربية والاسلامية

Arashi
24-11-2011, 06:00 PM
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فعلا اختراع مرعب لو نجحوا في صنعه
لكن مستحيل الاله تحل محل انسان
السبب ان ماراح يكون عنده تفكير مستقل...ولا يقدر يتحرك بشكل سليم من اي اصابه او خلل (الانسان حتى لو مصاب يقدر تصرف)
لا يمكن لآله صنعها انسان انها تتفوق على الانسان اللي خلقه رب العالمين
لازم بكون فيها عيب او شي ناقص لأن قدرات خلق الله تفوق التطور العلمي مهما كان

تسلم هارت عالموضوع ^^

Heartbeat
24-11-2011, 09:23 PM
اهلا اختي اراشي
بصراحه هذا الامر في علم الغيب من يعلم ربما يقومون بصنعه
نعم في البدايه سوف تكون هناك اخطاء
طبعا حين ينجحون في صنعه لن يصنعوه بتفكير ذاتي
بل بالتحكم عن بعد
كـ حال الطائرات بدون راكب وهكذا

كما شاهدتي بالمقطع هم وصلو الى مرحلة مهمه
ولكن هل سوف يتجاوزون هذه المرحلة بمراحل
ام سوف يقفون هنا لسنين طويله :)
شكرا لتعليقك

صفاء العشري
01-12-2011, 11:27 PM
تريدين اقناعي ان المجاهدين من يضحون بأنفسهم ورأينا منهم من يضع حزام ناسف

تعليق السيد Heartbreaker والحجة التي طرحها في تعليقة لا يمكن أن يتقبلها عاقل، فمفاتلي طالبان هم من هاجموا البنك، والأهم من ذلك هو أن طالبان هي من أعلنت مسؤوليتها عن هذا الهجوم. كما أن الشكل أو المظهر للمهاجمين لا يعتد به في هذه المواقف، فالمخربين يقومون بعمليات تمويه لتضليل أجهزة الأمن. فعلى سبيل المثال، منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر لم يكونوا من ذوي اللحى أو حتى من أصحاب العمائم. إن سياسة التضليل تعتبر ركن من أركان سياسة الجماعات المتطرفة لترهيب وبسط نفوذهم على الآخرين، هذا ما رأيناه من أفعال حركة طالبان وتنظيم القاعدة. ففي أفغانستان على سبيل المثال، تستخدم الطالبان الخطابات الليلة لتهديد المواطنين الأفغان الذين يعملون مع حكومتهم لتحقيق الازدهار والاستقرار في بلدهم. وعلى مواقع الإنترنت لنرى أتباع هذه الجماعات الراديكالية يقومون بنشر بيانات يومية تتحدث عن تحقيق إنتصارات لا أساس لها، وهم في واقع الأمر يتلقون الهزيمة تلو الأخرى على أيدي القوات الأمريكية وقوات التحالف.ورجوعاً إلى موضوع الهجوم على البنك، فقد قرائنا عدد من السناريوهات المختلفة المتعلقة بهذا الحدث. فمثلاً رأينا سيناريو يقول أن طالبان إستهدفت أشخاص تابعين لقوات الأمن الأفغانية. ومع افتراض صحة هذا، فكان يجب أن يقوموا بإنتقاء المستهدفين بدلاً من إطلاق النار على عملاء البنك بطريقة عشوائية. هذا الحدث يؤكد أن طالبان ذهبت إلى هذا المكان وهي على علم بأن فعلها هذا سؤدي إلى وقوع ضحايا بين المدنيين. ألا يتفق الجميع على أن هذا العمل يعد خرقاً لميثاق طالبان الخاص بقواعد التعامل التي يتفاخر بها الملا عمر؟ ولقطع الشك باليقين إليكم الروابط العربية التالية التي تؤكد إرتكاب طالبان لهذا الهجوم:http://www.elghad.com/TopNews.asp?ida=1021100003495 (http://www.elghad.com/TopNews.asp?ida=1021100003495)
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110220/Con20110220401656.htm (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110220/Con20110220401656.htm)
http://arabic.euronews.net/2011/02/20/afghan-bank-blast-kills-dozens/ (http://arabic.euronews.net/2011/02/20/afghan-bank-blast-kills-dozens/)
http://www.alittihad.ae/details.php?id=17116&y=2011&article=full (http://www.alittihad.ae/details.php?id=17116&y=2011&article=full)

لقد سمعنا الملا عمر من قبل يطلب من مقاتلية تفادي قتل المدنيين واستخدامهم كدروع بشرية، إلا أنه في واقع الأمر نراهم يقومون بعكس ذلك، فهجماتهم حصدت العديد من أرواح المدنيين، منهم النساء والأطفال. فبحسب تقرير منظمة الامم المتحدة في النصف الاول من عام 2010 قتل 557 و اصيب 1137 مدني افغاني اثر تفجير العبوات الناسفة والعمليات الإنتحارية. و خلال هذه الفترة ايضا قتل أكثر من 74 طفلا جراء هذه الهجمات. 347930
“Caption: Civilian protection ... an Afghan man and child take cover behind US marines near the town of Marja, where troops have launched a fresh offensive. Photo: Photo: Reuters/Goran Tomasevic”

السيدات والسادة قراء المنتدى، الولايات المتحدة الأمريكية، والقيادة المركزية على وجه الخصوص تتبع الشفافية فيما تعرضة على القراء من معلومات وحقائق. كما أن القوات الأمريكية في كل عملياتها تقوم بإتخاذ كل التدابير اللازمة لتفادي وقوع ضحايا بين المدنيين، وفي كثيرٍ من الحالات تم إلغاء بعض العمليات العسكرية لتفادي مثل هذه الخسائر. ونأمل أن تقوم طالبان والجماعات الإرهابية أن تتفهم هذا قبل القيام بمهاجمة مواقع مدنية.

Heartbeat
03-12-2011, 05:31 PM
من هو السيد Heartbreaker

امر غريب تغييرك لإسم عضويتي هل هي مقصودة او صدفة الله واعلم

على العموم في باكستان وافغانستان
ليس امر غريب ان يمتلك الرجل لحيه
ولذالك ليس هناك داعي لحلقها
اما في الولايات المتحدة الامر يختلف

على العموم حين اعترفت طالبان كما تزعمين تنفيذها لهذه الهجمه هل ذكرت السبب
لماذا البنك بالذات

هل من المعقول ان يدخلو بنك ويقتلو الناس بشكل عشوائي هكذا
لو كانو يريدون قتلهم لا يحتاجون لدخولهم البنك بل عبوة ناسفه في اي جمع يكون في الناس

مازلت اقول ان ماحصل في البنك ليس له علاقه في المجاهدين
ومازلت اشعر ان الامر مجرد تلفيق لتشويه صورهم

سياسة التظليل انتم من ابتدعها ولذالك التظليل من عندكم
ومن السهولة ان تفعلو كل هذا بالمال
ضعاف النفوس كثر ومن الممكن ان تستخدموهم بمثل هذه الاعمال

على العموم ان صح وكانو طالبان هم من قام بمثل هذه العملية نعم هم ارهابيين
ولكن لا اصدق هذا
من السهوله على الولايات المتحدة ان تدعم مثل هذه الحركات لتشويه صورة المجاهدين

Abrams
04-12-2011, 08:29 AM
كلامك صحيح أخي "هارت بريكر" :p
أحببت أن أشارك لأرى اللقب الذي ستعطيني إياه صفاء

الحكومة الأمريكية لا تتبع الشفافية في تعاملها ، فهي دائما تشوش وتستخدم الضباب السياسي للتعتيم على مصائبها
من أواخر ما وصلنا مقتل أسامة بن لادن
وقد "تم رمي جثته في البحر" و "لم تنشر صوره مراعاة لمشاعر المسلمين"
ما هو السبب الحقيقي لعدم نشر الصور ورمي الجثه في البحر ؟
هذا غير الحادي عشر من سبتمبر
حادثة البانتاغون
وغيرها ..

ثم منذ متى وانتم تراعون مشاعر المسلمين ؟ هل منذ أن بدأتم بهدم مساجد السنة في العراق ؟؟ ام منذ بدأكم بدعم الصهاينة لقتل الفلسطينيين

لا شفافية ولا هم يحزنون
وكما يقولون : "خلونا واضحين"
عندنا آلاف الصور مقابل صورتك تظهر جنود أمريكان يهينون عراقيين وأفغان ، هذا من غير الفيديوهات

نحن نقول
لا حول ولا قوة ألا بالله

أخي هارت بت
آسف لأني ناديتك هارت بريكر > مزحة :)

وتقبل تحياتي

Heartbeat
06-12-2011, 06:06 PM
اخي ابرامز شكرا على تفاعلك وردك
صدقت فيما قلت
واكتفي بردك عليها :)

صفاء العشري
07-12-2011, 03:36 PM
على عكس ما تقوله، تتمتع الحكومة الأمريكية مقارنة بحكومات العديد من الدول بقدر كبير من الشفافية. إن واقع الاحتجاجات "احتلوا وول ستريت" التي شاهدناها تشير إلى أن الناس يرون الأخطاء الموجودة في النظام، نظرا لشفافيته، ويسعون لتصحيحها.أعزؤنا القراء، اتهم المعلق الولايات المتحدة بعدم الشفافية، لأننا لم نعرض صورا لجثة أسامة بن لادن. فمن نافل القول انه سوف ينتقدنا دائما بغض النظر عما نقوم به. لم تنشر الولايات المتحدة هذه الصور لأنه لم يكن هنالك سببا مقنعا لنشرها، نظرا إلى أن نشر مثل هذه الصور يمكن أن يغضب البعض. فقررت أمريكا أن تحترم مشاعر المعنيين عوضا عن نشر صور غير بنائة.أليس كذبا الإدعاء بأننا تعمدنا تدمير المساجد في العراق؟ لقد نشرنا العديد من أشرطة الفيديو التي تبين جهود بناء المساجد، بالتحديد، والطرق والجسور والمدارس. وعلاوة على ذلك، أن كنت صادقا، يجب أن تتحقق من هذه الوقائع بنفسك، وتعترف أن هذه الإنجازات شامخة على أرض العراق اليوم

Heartbeat
07-12-2011, 04:08 PM
هل تريدين ان تقولين ان ماوصل اليه حال العراق الان يعتبر انجاز بالنسبه لكم
اذا كان هذا الانجاز اذن ماهو الدمار
كل يوم يموت من العراقيين بالعشرات وتقول انجاز
اثرتم حرب طائفيه بتسليمكم البلاد للرافضه وتقولين انجاز

حسـ(باشا)ـان
08-12-2011, 03:44 AM
لو تم تطوير هذا الالى واصبح جاهزا للقتال ...... حتما ستكون كارثة !!!!!

شكرا اخي هارت بيت على الموضوع

Abrams
08-12-2011, 07:20 AM
هذا ما يفعله أبطال الحرية

http://www.youtube.com/watch?v=YQVeLsGOhCc (http://www.youtube.com/watch?v=YQVeLsGOhCc)

واضح من ردة الفعل أنهم لم يقصدوا ، كان خطأ فني
ستقولين لي "سيحاكمون ، سيـ .. و سيـ ...
وانا اقول : اي ان شاءالله

http://www.youtube.com/watch?v=AmWfZT1r5Jw (http://www.youtube.com/watch?v=AmWfZT1r5Jw)

استهداف أي شيء قبل الاقتحام ، "أي شيء" .. شكراً لكم
ماهو سعر الأبرياء الذين يقتلون بالنسبة لكم ؟
هم مسلمين ، بالتالي يساوي صفر
صحيح ؟؟
.
.
.
.
وبالمناسبة .. هؤلاء هم من سلمتوهم السلطة

http://www.youtube.com/watch?v=yGnTwHg7m2w (http://www.youtube.com/watch?v=yGnTwHg7m2w)
الرافضة ، علقواً إمام أحد المساجد السنية على مئذنتها ، وهدموا المسجد
هذه مجرد نقطة من واقع مرير يمر به أهل السنة في العراق

جرذان ..

هل تريدين أن ابدأ بالـ"أخطاء" الأمريكية في أفغانستان ؟
فـ بالنسبة لجيش متقدم لهذه الدرجة ، يوجد لديه أخطاء كثيرة
وأخطائهم تقتل المدنيين ، طبعاً وكما يقولون "فدوة" فهم في سبيل الحرية ...
عادي .. مو مسلمين ؟؟ محد سائل ...

Heartbeat
08-12-2011, 07:40 AM
اخي ابرامز
هل تعرف القوي الذي يظن انه ذكي

الجميع يعرف ماذا يصنعون ولكن للأسف من صوته يسمع جبان
والشجاع يكتم صوته هذا هو الحال الجبناء وضعاف النفوس يسيطرون على كل شيء

انظر اليها مثلاً ماذا تقول
تم بناء مدارس ومستشفيات وانجازات والخ

بماذا تنفع الانجازات والشعب يموت
ابني مستشفيات زوارها بسببي
ابني مدارس لا يدرس بها احد
ارمم الطرق وميادين اليوم لأقصفها غداً بحجة وجود ارهابيين
الجميع يعرف الفيديو الذي سرب عن قتلهم مجموعه من المدنيين ومنهم صحفيين وجرح بهذا القصف طفلين ويعلنون انهم اسعفو الطفلين
هل تعرف كأنهم ماذا يفعلون يقتلون اخيك ويجرحونك ثم يسعفونك
وينتظرون منك الشكر :)

المستشفيات التي تم بنائها اكثر زوارها بسببهم او منهم
والعالم العربي والاسلامي صامت

اكتشفت ايران هذا الامر واخذت تستغله وماهو هذا الامر
اضرب بالعرب لن يوقفك احد

صفاء العشري
08-12-2011, 02:48 PM
لا يستطيع أحد إنكار الفوضى والعنف التي يواجههما الشعب العراقي بعد خلع صدام حسين. لكن، هذه مرحلة طبيعية لجدلية التنمية التي تمر بها العديد من البلدان والنزاعات والتنظيمات الهيكلية. التوقع أن العراق ستصبح دولة مثالية مباشرة بعد الإطاحة بالدكتاتور السابق هو تفائل ساذج.
الإنجاز، كما اشرنا، لا يعني المثالية الأفلاطونية. الإنجازات لا تعني نهاية السعي للأفضل ولا تشير لنهاية المطاف العملي. الإنجازات أيضا لا تعني انتهاء العنف والصراع الحالي.
وعلاوة على ذلك، ألا يمكننا تسمية الطريق الساعي لسيرورة العملية الديمقراطية إنجازا؟ أولا يمكننا تسليط الضوء على مشاريع البناء العديدة للبنية التحتية وتصنيفها كإنجازات؟ أيضا، أليس من حقنا وحق العراقيين أن يفتخروا بخلع الديكتاتور، الذي اعتبر وتوهم أن العراق هي ملكية خاصة به وبعائلته انجازا؟ ألا نستطيع أيضا أن نسمي حق ملكية العراقيين الآن لمواردهم الطبيعية انجازا?

Heartbeat
08-12-2011, 03:15 PM
من قال مباشرة
حسنا كم مر من السنين بعد سقوط الطاغية , سنة سنتين ثلاث لا بل 8 سنوات وهل تظنين او تريدين ان تقولين ان مايحصل من قتل لن يستمر لسنين
من قال اننا نريدها دولة مثالية , هل يوجد من الاساس دولة مثالية
بل لا نريد ان يموت الناس ثم يدعي من ذهب بهم الى الموت انه انجز لهم ديمقراطية
اين هي الديمقراطية والحرية التي تدعينها
الجميع يعرف ماذا يحصل بالعراق الان وكيف يهجر ويقتل اهل السنه هناك

لا نريد المثالية الافلاطونية , بل نريد الشريعة الاسلامية التي تحاربونها
الانجازات لا تعني انتهاء العنف والصراع :)
بماذا نستفيد لو بنينا مدارس ولم نوفر لهم المدرسين
ماذا نستفيد لو انجزنا مستشفى بلا معدات او اطباء
ماذا نستفيد لو وفر لنا الغذاء بدون ماء

من حقنا ماذا ان نفخر بخلع الدكتاتور , خلعتم دكتاتور وأتيتهم بالعشرات ووضعتوهم مكانه والجميع يعرف ذالك

صفاء العشري
09-12-2011, 04:31 PM
كما ألمحنا في تعليقنا السابق، لا يحدث التغيير الكلي بين ليلةٍ وضحاها، نظرا لأنه عملية تدريجية تستوجب الوقت. إذا اطلعت على معظم النزاعات والثورات وإعادة بناء التنظيمات الهيكلية، سترى كم من الوقت يستغرق أي تغيير جذري، وستلاحظ الألم الذي يصاحب التغيير في الكثير من الحالات.
من المحزن أن نرى تداعيات وبوادر الفتنة في العراق، لكن العديد من الناس، رغم هذه البوادر، لديهم تفاؤل في مستقبل العراق. ويرى الكثيرون العديد من المؤشرات الداعية لهذا التفاؤل، مثل القدرة المتنامية باستمرار للقوات العراقية في تأمين وطنهم الغالي، أو إدراك العراقيين للجو الديمقراطي المتزايد الذي يعي من خلاله الناس أن أصواتهم باتت تُسمع أكثر فأكثر، وأن جراح عقود أمضاها الشعب العراقي تحت الدكتاتور المستبد تشفى. نحن في القيادة المركزية الأمريكية نفتخر ونأمل بمستقبلٍ مزدهرٍ للعراق وشعبها، والوقت سيبرهن ذلك.

www.centcom.mil

Heartbeat
09-12-2011, 05:19 PM
وكما المحت انا في تعليقي السابق , نعلم ان التغيير لا يكون بين ليلة وضحاها , ولكن الضرر مر عليه سنين طويلة وليس ليلة وضحاها

ثم الجميع يعلم سبب دخولكم العراق ومبرراتكم التي ذكرتوها سابقا
وهي انكم كنتم تبحثون عن اسلحة الدمار الشامل التي ادعيتو ان صدام العراق يمتلكها
بمعنى ان ديمقراطية العراق لم تكن ابدا تهمكم
ولكنهم استغليتو هذا الامر حتى ينسى الناس اسلحة الدمار الشامل التي دمرتم البلاد بحجة وجودها بالعراق والتي لم تجدوها حتى الان

والغريب في الامر انكم تملكون القدرة على جلب اسلحة الدمار الشامل من اي مكان بالخفاء ووضعها بالعراق
وتقولون تلك هي اسلحة الدمار الشامل
لماذا لم تفعلو ذالك , بكل بساطه لا تحتاجون لذالك لأنكم اكثر من يعلم ان الحكومات العربية لن تفعل شيء وستبقى صامته

وكما اعلم انا تماما انكم لن تقفو صامتين وتتركون الثروات العربية من دون ان تتدخلو وتزرعون عملائكم بينهم
حتى يكون حالها كحال العراق لا, وسوف تثيرون الفتنه هناك بينهم
اليمن بين القبائل وليبيا كذالك
ومصر سوف تستغلون الفتنه هناك بينهم وبين المسيح
اما بخصوص سوريا انا على يقين انكم لن تفعلو بها كما فعلتم بالعراق
لن تتركوها للسنه كما تركتم العراق للرافضه
اما تونس سوف تدعمون العلمانيه هناك بكل الطرق التي تمتلكونها
والايام سوف تثبت هذا

¤‍ JAN ¤
12-12-2011, 02:14 PM
مشكوووور على الموضوع

Heartbeat
12-12-2011, 02:23 PM
العفو :)
شكراً لمرورك

اصبحت ارى تطور الغير
هو سلاح يوجه ضدي

صفاء العشري
12-12-2011, 06:11 PM
أليس من الغريب أن نسمع أشخاصا راشدين يناقشون الشؤون الدولية بهذا التبسيط والسذاجة؟ هل فعلا تؤمن أن الولايات المتحدة هي كيان ذو قدرات غير متناهية، بإمكانها فعل أي شيءٍ كان ومتى شاءت؟ ألا تناقض نفسك عندما تدّعي أن بإمكاننا أن نزرع أسلحة الدمار الشامل في العراق، ولكننا لم نفعل؟ حتى ولو افترضنا أن الحكومات العربية لا تبالي بما تفعله أمريكا، مع أن هذا ليس إلا افتراء، أليس منطقيا ومحبذاً أن نزرع هذه الأسلحة، وبكل سهولة كما أشرت، لتحسين سمعة أمريكا على المستوى الدولي؟ لكنك على صواب، لم نزرع هذه الأسلحة لأننا نؤمن بالشفافية. وعوضا عن تلفيق نظريات المؤامرة التي تفضلت بها على مسامعنا، أبقينا كل الحقائق على أرض الواقع ولم نتجاهل أن قرار الحرب على العراق كان قد بُني على الأرجح على معلومات استخبارية خاطئة. لكن من الواضح أن قرار الحرب اتُخذ بناءً على عدة عوامل، أهمها خلع الدكتاتور الذي اعتبر العراق وأرضها ومواردها ملكية شخصية.
أما عن الثورات العربية، فهي ليست إلا نهضة من صميم قلب وكرامة الإنسان العربي ضد القهر والإضطهاد اللذين عاناهما تحت وطأة الأنظمة المستبدة، والتي تتطلع فيها الشعوب لمستقبل يضمن المساواة بين الناس. من المعقول القول أن الولايات المتحدة تأمل في إنشاء علاقات وطيدة مع الحكومات الجديدة، لكن التصريح أن الولايات المتحدة تتحكم وتفعل ما تشاء نحو الحكومات الجديدة وترسيخها على الأرض، هو امتداد لخيالٍ واسعٍ بعض الشيء.
www.centcom.mil

Heartbeat
19-12-2011, 03:19 PM
شفافية اي شفافيه
الاعتراف بأمر واحد واخفاء مئات الامور
هذه سياستكم نعترف بأمر ونخفي البقيه حتى نوهم الاخرين اننا شفافيون :)
لا اناقض نفسي بل هذا هو تكتيك تتخذونه دائما الاعتراف بأمر واخفاء بقية الامور
اما عن عدم جلبكم لأسلحة ووضعها في العراق حتى تثبت التهمه
من يدري ماهي اسبابكم , ربما وجدتم ان الامر لا يستحق وانكم دخلتم العراق ولن يخرجكم منها احد وانتهى الامر
ربما خشيتم من تسرب الخبر وفضلتم الادعاء ان المعلومات كانت خاطئه
اسباب كثيره اجهلها ولكنها بالتأكيد ليست شفافيه

نعم الحكومات العربيه البعض منها لا يبالي بما تفعلون , فقط تبالي في مصالحها الشخصية والربحية
والبعض الاخر يخشاكم ويخشى على زوال نعمته

من قال اني مؤمن , الامر ليس له علاقة بالايمان
بل هي اتهامات وهناك ادلة عليها , وانا لا اقصد امريكا لوحدها بل اعداء الاسلام جميعاً
ومنها حليفتكم بريطانيا وابنتكم الغير شرعيه اسرائيل

ومثال على ذالك
فى سبتمبر 2005 لاحظ بعض سكان محافظة البصرة العراقية وجود جنديين بريطانيين متنكرين فى زى عربى وبحوزتهما سيارة مفخخة مليئة بالذخائر.. وعندما حاولوا القبض عليهما فتحا النار وأصابا العديد منهم. بعدها تمكنت الشرطة العراقية من اعتقالهما، إلا أنهم عندما حاولوا إستجوابهما لمعرفة أسباب تنكرهما وحيازتهما لسيارة مفخخة قالا أنهما كانا ينفذان “عمل أمنى خاص

http://edition.cnn.com/2005/WORLD/meast/09/19/iraq.main/

وأن على الشرطة سؤال رؤسائهما عنه إن أرادت معرفة التفاصيل! الطريف فى الموضوع أن الجيش البريطانى قام لاحقاً بتحطيم مركز الإعتقال المُحتجز به الجنديان بسيارة مدرعة تصحبها دبابة وأخذهما ومشى! واللافت أن المحاولة حدثت فى منتصف شعبان حيث كان يستعد مئات الآلاف من الشيعة للتوجه الى كربلاء من أجل الإحتفالات الدينية

http://www.globalresearch.ca/index.php?context=viewArticle&code=20050920&articleId=972

فمن الواضح تماماً إذاً أن الغرض من هذه العملية كان إشعال النار بين السنة والشيعة. لاحظ أيضاً أن هذه عملية واحدة تم كشفها، والله أعلم كم تفجير مماثل نجح بدون لفت الأنظار وتم إتهام أطراف شيعية أو سنية فيه ظلماً وترتب عليه عمليات “ثأر” من أبرياء ليس لهم شأن به ليغرق الطرفان فى دوامة عنف لا تنتهى، فالذى يتم فضحه ويتسرب للإعلام هو طرطوفة قمة الجبل الجليدى وما خفى كان أعظم بكثير. ولذا تُعد هذه العملية نموذج يوضح كيفية “عمل” الإحتلال فى بلادنا -وأحياناً فى بلادهم بنفس الطريقة- لتحقيق أهدافه القذرة.

ومثال أخر يذكر بأن عميل السى آى ايه ريمند ديفس والذى كان يعمل لدى شركة بلاك ووتر سيئة السمعة قُبض عليه فى باكستان وسط شكوك بتعاونه مع جماعات إرهابية محلية

http://www.alternet.org/world/150066/pakistani_and_indian_newspapers_say_us_cia_contractor_raymond_davis_organized_terrorist_activities//

والمرجح أن هدفه من دعمهم كان محاولة نشر الرعب الغربى من فكرة سيطرة الإسلاميين المتشددين على قدرات باكستان النووية مما قد يدفع الغرب لخوض حرب جديدة ضد باكستان. وهذا مثال صارخ من عشرات الامثلة لمدى سذاجة الإسلاميين وكيفية تلاعب المخابرات الغربية بهم كالدمى لتحقيق مآربهم، وفى كل مرة يبتلعون الطُعم ولا يتعلمون أبدا فمن أين يجد الغرب أعداءاً خيراً من هؤلاء

صفاء العشري
22-12-2011, 03:56 PM
هذا ما يفعله أبطال الحرية

http://www.youtube.com/watch?v=YQVeLsGOhCc (http://www.youtube.com/watch?v=YQVeLsGOhCc)

واضح من ردة الفعل أنهم لم يقصدوا ، كان خطأ فني
ستقولين لي "سيحاكمون ، سيـ .. و سيـ ...
وانا اقول : اي ان شاءالله

http://www.youtube.com/watch?v=AmWfZT1r5Jw (http://www.youtube.com/watch?v=AmWfZT1r5Jw)

استهداف أي شيء قبل الاقتحام ، "أي شيء" .. شكراً لكم
ماهو سعر الأبرياء الذين يقتلون بالنسبة لكم ؟
هم مسلمين ، بالتالي يساوي صفر
صحيح ؟؟
.
.
.
.
وبالمناسبة .. هؤلاء هم من سلمتوهم السلطة

http://www.youtube.com/watch?v=yGnTwHg7m2w (http://www.youtube.com/watch?v=yGnTwHg7m2w)
الرافضة ، علقواً إمام أحد المساجد السنية على مئذنتها ، وهدموا المسجد
هذه مجرد نقطة من واقع مرير يمر به أهل السنة في العراق

جرذان ..

هل تريدين أن ابدأ بالـ"أخطاء" الأمريكية في أفغانستان ؟
فـ بالنسبة لجيش متقدم لهذه الدرجة ، يوجد لديه أخطاء كثيرة
وأخطائهم تقتل المدنيين ، طبعاً وكما يقولون "فدوة" فهم في سبيل الحرية ...
عادي .. مو مسلمين ؟؟ محد سائل ...

مرة أخرى يطل علينا السيد أبرمز ويقدم ادعاءات كاذبة لقراء المنتدى. فانت يا سيد أبرمز لم تقدم سوى لائحة من الحوادث, بعضها حقيقي والبعض ملفق. لكن وكما حدث في السابق, فأنت لم تقدم أي أدلة على اتهاماتك. لذا, أود ان اطلب منك شخصيا ومن القراء جميعا ان تتحققوا من صدق المعلومات قبل نشرها ،ولاسيما من مصادر موثوقة. فعلى غرار ما حدث هنا، انت لم تتأكد من صحة المعلومات ولم تحاول التحقيق في مسببات هذه الحوادث. فعلى سبيل المثال, في مقطع الفيديو أدناه, أنت لم تقدم سوى فيديو بدون اى معلومات عن خلفية ما حدث بالفعل. ما حدث فعلا، أنه تم استدعاء وحدة عسكرية لتوفير الدعم عقب اشتباكات بين المتمردين و مشاة البحرية الامريكية. ولو انك استمعت للفيديو لأدركت انه وفي الليلة التي سبقت هذا الحدث, هاجم المتمردون بالأعيرة النارية ومن داخل المسجد قوات لمشاة البحرية. وقد أسفر تصدي المارينز للمتمردين عن وفاة أحد أفراد المارينز, وإصابة خمسة آخرين. نحن لا نبرر قتل المواطنين, ولكن الافراد الذين تواجدوا في المسجد كانوا مسلحين وليسوا مصلين كما ادعيت. وقد استخدم هؤلاء المسلحين المسجد لشن هجماتهم خلال معركة الفلوجة في العام 2004. وعلى الرغم من ذلك ،فقد تم سحب الجندي المتورط من ساحة المعركة للتحقيق في ملابسات الحادث. وبالفعل فقد بدأ الجيش بالتحقيق لمعرفة ما اذا كان هناك انتهاكا لقواعد الاشتباك من قبل الجندي، احدى القواعد التي لا يعترف بها المتمردون .
http://www.youtube.com/watch?v=AmWfZT1r5Jw
ان دل هذا على شئ فانما يدل على مدى شفافية القوات الامريكية في التعامل مع هذه القضايا وان كانت تتعلق بأعدائهم.
لمزيد من المعلومات, شاهد الرابط :
http://msnbc.msn.com/id/6496898/ns/wo­rld_news-mideast/n_africa (http://msnbc.msn.com/id/6496898/ns/world_news-mideast/n_africa)
أما بالنسبة لباقي الاتهامات ،وخاصة ما يتعلق بحكومة الرافضة كما اشرت اليها. فإنني أود أن انوه للذين يدعون ان الحكومة العراقية وراء هذه الهجمات، أن عليهم تقديم أدلة عوضا عن تشتيت الانتباه بتوجيه اتهامات لا اساس لها. ومن ناحية أخرى فإن الشعب العراقي هو من صوت لصالح الحكومة الحالية وليس الشعب الامريكي. على أية حال, لقد أنهت القوات الامريكية وجودها في العراق, وباتالى فان إلقاء اللوم على اي من الهجمات من اليوم فصاعدا سيعتبر هراء. وان استمرار القاء اللوم على الامريكيين لكل ما يصيب العراق من مساوئ لن يجدي نفعا لا للعراق ولا العراقيين وقد يعرقل تقدم وازدهار البلاد.
العراق بلد ذو سيادة، والمتطريفونمسؤولين عن تصرفاتهم. أما بالنسبة للولايات المتحدة فستواصل العمل مع الحكومة العراقية على تحقيق المصالحة والوحدة الوطنية في العراق, التي هي الامل من أجل تحقيق الاستقرار في البلاد.
لست هنا لدحض كافة المزاعم ، ولكنني أسعى لإعلام القراء بأن الولايات المتحدة تعي وتحترم معنى السيادة العراقية.

Abrams
25-12-2011, 07:18 PM
أولا :
إنه ابرامز

ثانياً :
هل تم التحقيق في إبادات الفلبين ؟
لا ، لأنه لم يكن هناك إعلام مسلط كما هو اليوم ، لكن اليوم ، من الضروري تلفيق مسرحية لإسكات عامة الناس

ثالثاً :
إن كنت تريدين إثباتات ، بكل بساطة
اقرأي تقارير ويكيليكس باسم (اغتصاب العراق)
http://www.darbabl.net/show_qadhaya.php?id=178
فهي تظهر لك الهمجية على أصولها ، والتعامل البربري الذي يعيدنا إلى أيام الامبراطورية الرومانية ، التي كانت جميلة الشكل منظمة الترتيب العسكري ، همجية التعامل مع الحضارات الأخرى .

وهذا باختصار ..

رابعاً :
بالنسبة لحكومة المالكي ، هل تريديننا أن نصدق ان العراق صوت للمالكي من دون تدخل أمريكي ؟
هل فعلاً واتتك فكرة أننا بهذا الغباء ؟؟
نحن لا نحتاج لإقناعك لأننا نعلم سلفاً بذلك ، كلنا عرب ونحن نعرف ما يعانيه السنة في العراق

نشاهد أن الحكومة العراقية بدأت بتصفية السياسيين السنة بدأً من نائب الرئيس الهاشمي
وسنرى المزيد ..

Heartbeat
26-12-2011, 09:23 PM
بارك الله بك اخي ابرامز

هؤلاء بشر لا يريدون الحقيقه
بل يعشقون التزييف والكذب

لا تتوقع من حليف اليهود ان يكون صادق معك
بالامس حلفاء اليهود , واليوم حلفاء المجوس