المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الgold و blizzard

kamal47
12-11-2011, 11:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ترك اللعبة فترة طويلة جدا وترك المنتدى فترة اطول قررت العودة بقصة ارجو ان تنال اعجابكم

القصة حقيقية عني انا مع Blizzard لما شريت قولد :

لما رجعت للعبة كان الكثير فاتني من رايدات وقير وغيرها فحبيت ان اسرع العملية شوي : قير بقولد و vp و jp المهم رحت شريت 100K Gold وشريت بعض القطع لشخصيتين

بعدها بكم يوم مدري ايش كان حاصلي وكنت متضايق وزعلان وحالتي حالة وطقت في راسي اروح افتح ticket (بنفسي) للblizzard واكتب فيه اني شريت قولد الخ الخ الخ وفعلا رحت وكتبت رسالة كاملة قلت لهم اني شريت قولد وسوا الي تبغوه (اتوقع انكم الحين تحسبوني مجنون :D )

رحت نمت ولما صحيت الصباح سألت نفسي : تستهبل انت ؟! وخاصة اني العب اللعبة من 3 سنين وبتضيع الشخصية الي قاعد العب فيها 3 سنين فتحت الايميل من الجوال انا منسدح على السرير متوقع رد منهم اني اخذت باند لكن ما كانوا رادين علي قمت بسرعة وسكرت الticket

بعد كم يوم اشيك على الايميل لقيت رسالة منهم بخصوص الticket طبعا انا توقعت انها رسالة عشان الticket تسكر لكن دخلت وقرأت ان حالة الticket تغيرت الى Answered ?! مع اني سكرت الticket رحت دخلت الticket وبديت اقرأ وبكل صراحة تفاجأت جدا بالرد الي كتبوه وهذا الرد :

Thank you for your honesty.

In your case, we can see that you regret doing this. We will not take any action against you, but would ask that you do not do this again.

This is against our terms and conditions and can have severe consequences on your Account.

We hope this clears the issue for you.

If you need further assistance, please press the button “Need More Help" below. If your petition is resolved, you can close this ticket by pressing “Message Read".

Regards,

بالعربي وباختصار : نشكرك على صدقك وفي حالتك نشعر بأنك نادم ولن نتخذ اي اجراء ضدك وان شراء القولد يخالف قوانينهم الخ الخ الخ

ارجو انكم تكونوا استمتعتوا بالقصة

Flyn
13-11-2011, 03:32 AM
http://s3.amazonaws.com/kym-assets/photos/images/original/000/061/294/1106514-cool_story_bro_super.jpg?1279885294

h-online
13-11-2011, 08:49 AM
بالعربي بلزارد الحين ما عندها مشكلة لما تشتري قولدز

BlackJack
13-11-2011, 08:43 PM
بدت بلزرد تسلك لنفسها , خصوصا انهم هم الي بيصيرون يبيعون قولد للاعبين في diablo 3 في الاكشن هاوس

epic fail زمان الناس تاخذ باند نهائي مااااااااااافيه امل ترجع الاكاونت اذا شرت 100 قولد ايام لفل 60 الحين صارو يمشون 100000 :D

m7amdx
14-11-2011, 11:00 PM
و تحس به يوم تبلغ على نفسك ههههههههههههه

زين منهم والله ماعطوك باند