المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة كوجيما يعلن عن MGS5 !!

KasiH
18-11-2011, 06:47 AM
الاعلان عن تفاصيل MGS5 في مجلة PSM الرسمية الشهر المقبل

http://media.officialplaystationmagazine.co.uk/files/2011/11/PLT65.ag_event.65cover.jpg

مدمن العاب نايس
18-11-2011, 07:11 AM
:bigeyes: معقولة:bigeyes:

Nexun
18-11-2011, 07:14 AM
وإيش علاقة مسكته للنظارة بذا الشكل
3D ممكن ؟

منتظر التأكيد
المجلة شكلها بتبيع بمبيعات خورافية الشهر الجاي

tsubasa010
18-11-2011, 12:42 PM
واخيرا nice news

devil cober
18-11-2011, 01:21 PM
طبعا ماراح نشوف صور وانما معلومات فقط بس كيف راح تكون القصة هل هي قبل او بعد الرابع ؟؟؟؟؟

SALM0RE
18-11-2011, 01:42 PM
الى فهمته انه في المجلة راح يتكلم عن مستقبل السلسلة , بس المجلة عمدا كتبوا MGS5 علشان يسوون هايب
للمقابلة

they Just Trolling us

رزد evil نت
18-11-2011, 07:48 PM
يوم قريت الخبر امس بغيت اموت من الفرحه والكلام كثر للي يقول مجرد خبر انه بدا بشغل عليها وناس تقول بس كلام وناس تقول بلا بلا بلا

انا متاكد ان ميتل جير 5 لن هو يشتغل علي لعبتين مو معقوله ولا وحده منهم mgs 5

اتوقع نشوف شي عنها شي مع mgsr في vga

devil cober
18-11-2011, 08:06 PM
الى فهمته انه في المجلة راح يتكلم عن مستقبل السلسلة , بس المجلة عمدا كتبوا MGS5 علشان يسوون هايبللمقابلة they Just Trolling us

سالمور انت بنفسك قلتها طالما انه حيتكلم عن مستقبل السلسلة يعني احتمال يلمح عن الخامس

Sparta Ghost
18-11-2011, 11:19 PM
انا مع سالمور لو يعلن عن ميتل جير ٥ احس خلاص ميتل جير رايزنج محد بيعطيها وجه. خصوصا هالفترة ما في اخبار عنها احس انها بتتكنسل اذا بيعلنوا عن ميتل جير ٥.

رزد evil نت
19-11-2011, 05:02 AM
^^^

انا معاك بمساله ماحد بيعطي رايزنق وجهه لكن لا تنسي ان رايزنق راح تنزل في 2012 فااا اتوقع ماراح ياثر لو اعلن عن ميتل قير 5

رزد evil نت
19-11-2011, 05:05 AM
اوو صحيح ماحد شفته لاحظت جمله

Why he want to kill of snake ??

هو خلاه برابع شايب عشان يوريك ان مابقا له عمر وتستعد لفكره انه ماراح يعيش للابد فنهايه هو مجرد انسان

dro
19-11-2011, 06:15 AM
Metal Gear Solid Rising لا زالت قيد التطوير ما تكنسلت و الشهر القادم راح يكشف عن معلومات كثيره عنها او نقدر نقول الكشف الحقيقي للعبة .. لأن واضح ان اللعبة تغيرت كثير خلال فترة التكتم حتى منتج Rising الجديد على السلسلة تغير إلى منتج جديد معروف بمشاركاته في تطوير الجزء الثاني و الثالث و الرابع

MGS5 غالبا راح تكون من بطولة Big Boss و ممكن ترجع الغابات

THE ROCK IS THE BEST EVER
19-11-2011, 01:42 PM
انا الخبر مره فجاني خصوصا اني ما توقعت يكون في جزء خامس للسلسلة على اساس ان قصة متيل جير انتهت بجزء الرابع

ولا متفائل لنفس السبب و ايضا في سبب اخر طريقتهم في تصوير شخصية سنيك بي اولد سنيك ضايقتني كثير حسيت انهم اهانوا الشخصية الصراحة

سبب اخر مخلني مو متحمس ولا متفائل ان طريقة اعلانه غريبة في مجلة و لا في مجلة UK ليه ما اعلان خبر مهم و كبير زي كيذا في معرض طوكيو ولا E3

لان بالنسبة لي سلسلة متيل جير وجزء رائيسي من السلسلة اكبر من يعلن في مجلة حتى لو بس كلام يا خوفي انها مزحة تقيله منه لا في متيل جير خمسة ولا شيء

بس كيف راح تكون القصة اذا فعلا في متيل جير خمسة بتكون بعد احداث جزء الرابع خصوصا ان جميع الشخصات راحت في سبيلها

هل راح نلعب اولد سنيك مره ثانية او بتكون بقصة جديدة بشخصيات جديدة وبطل جديد اتمنى هذا الشيء يصير

و الي اتمنى اكثر يكون البطل رايدن لانه شخصيتي المفضلة بالسلسلة ولا يكون البطل ولده

طبعا يقدر يخلي احداث القصة في الماضي زي ماقال dro و يكون البطلBig Boss

الي اكثر من هذا كله ابي اعرف ايش صار على Metal Gear Solid Rising في انتظار الكشف عنها شهر القادم

devil cober
19-11-2011, 02:51 PM
اوو صحيح ماحد شفته لاحظت جمله

Why he want to kill of snake ??

هو خلاه برابع شايب عشان يوريك ان مابقا له عمر وتستعد لفكره انه ماراح يعيش للابد فنهايه هو مجرد انسان

لاتنسى ان Snake مستنسخ من الBig Boss فهذا أكبر سبب لشيخوخته وللعلم هو عجوز من الناحية الجسدية
أما من ناحية العمر فهو ليس عجوزا للغاية
فلوحسبنا تاريخ ميلاده من عملية الاستنساخ عام 1972 الى أحداث الجزء الرابع 2014
2014-1972 = 42 عام وهو عمر Snake الفعلي في الجزء الرابع

بس ماأعتقد ان Kojima سيقتل Snake أمام الفانز فهو يعلم أن الفانز يعشقون Snake بجنون

رزد evil نت
19-11-2011, 07:33 PM
^^

همم انا ظعت بمساله الاستنساخ لن القصه معقده وتركيبها ظخم وللي يقول القصه انتهت برابع للي يشوف الرابع وكيف عمق وقوه القصه حتى باظخم الافلام عاليه الميزانيه ماتشوفها ابداع كتابي مو صعبه عليه ان يشوف له ثغره يبدا منها بجديد انا اظن ان في شخصيات راح ترجع في الجزء الخامس مثل سوني والولد للي اللتقته في اخر اللعبه ملامح تدل انه بيرجع بجزء جديد اتوقع بعد ان سنيك بيكون علي فراش الموت في الجزء الخامس وبتظهر شخصيه جديده او شي يرجع له شبااابهه زي مساله الابر في الجزء الـ 4 انا صراحه متحمس اشوف اللعبه الثانيه للي يبي يكشف عنها اتمني من قلبي ماتكون لعبه طفوليه او بمكنون طفولي اتمني كوجيما يبتكر عالم ثاني زي ما ابتكر مجره MGS في انتظاااااااااااااااار VGA

devil cober
20-11-2011, 08:08 PM
MGS5 غالبا راح تكون من بطولة Big Boss و ممكن ترجع الغابات

رغم اعجابي الشديد بالBig Boss الا أني أرى أنه أخذ حقه وزيادة بعد ظهوره كبطل رئيسي للسلسلة في ثلاثة أجزاء
وممكن Kojima يفاجئنا ببطل جديد مثلما فاجئنا بRaiden في الجزء الثاني

devil cober
20-11-2011, 08:19 PM
انا الخبر مره فجاني خصوصا اني ما توقعت يكون في جزء خامس للسلسلة على اساس ان قصة متيل جير انتهت بجزء الرابع

ياغالي موشرط يكون الجزء الخامس مكمل للرابع ممكن يكون البطل هو Big Boss كما قال الأخ Dro وممكن تدور أحداثها في المستقبل أي بعد سنوات طويلة من أحداث الجزء الرابع

ولا متفائل لنفس السبب و ايضا في سبب اخر طريقتهم في تصوير شخصية سنيك بي اولد سنيك ضايقتني كثير حسيت انهم اهانوا الشخصية الصراحة

بالعكس أشوفهم أبدعوا صراحة في هذه الشخصية هل سبق لك أن رأيت في حياتك شخصية رجل عجوز يخوض مغامرة صعبة كهذه ؟؟؟؟؟؟
فقد احترق جزء من وجهه وعانى داخل المايكروويف حتى كاد أن يموت هناك لولا قوة ارادته وشجاعته وفي النهاية تقاتل مع Liquid Ocelot وانتصر عليه في معركة ملحمية لم أرى مثلها في ألعاب الجيل الحالي على الأقل

سبب اخر مخلني مو متحمس ولا متفائل ان طريقة اعلانه غريبة في مجلة و لا في مجلة UK ليه ما اعلان خبر مهم و كبير زي كيذا في معرض طوكيو ولا E3
كلامك منطقي 100% بس ممكن نشوف تلميحات أو معلومات أولية عن الجزء الخامس

Tamaki_q8
20-11-2011, 09:28 PM
خبر رائع ^_______________________________________________^

21-11-2011, 05:15 PM
ياغالي موشرط يكون الجزء الخامس مكمل للرابع ممكن يكون البطل هو Big Boss كما قال الأخ Dro وممكن تدور أحداثها في المستقبل أي بعد سنوات طويلة من أحداث الجزء الرابع

هلا اخوي لا طبعا مو شرط كل شيء جاير

وانا قلت في ردي السابق اتمنى يكون البطل جديد و بشخصيات جديدة و قصة جديدة و عالم جديد

على الاقل بالنسبة لي احس اللعبة بتطلع حلوه لانها بتكون فريش ما تدري ايش راح يصير فيها

طبعا الاحتمالات الاخرى الي ذكروها الاخواني الاعضاء ممكن تصير ايضا لان كل شيء جايز

بالعكس أشوفهم أبدعوا صراحة في هذه الشخصية هل سبق لك أن رأيت في حياتك شخصية رجل عجوز يخوض مغامرة صعبة كهذه ؟؟؟؟؟؟
فقد احترق جزء من وجهه وعانى داخل المايكروويف حتى كاد أن يموت هناك لولا قوة ارادته وشجاعته وفي النهاية تقاتل مع Liquid Ocelot وانتصر عليه في معركة ملحمية لم أرى مثلها في ألعاب الجيل الحالي على الأقل

اخوي المقطع الي ذكرته بقتاله مع اوسلوت لكود روعة

لان انطباعي و شعوري من اللعبة بشكل عام عكسك تمام كثير مقاطع ضايقتني باللعبة زي ما قلت حسيت انهم اهانوا شخصية سنيك بتصوريهم بي اولد سنيك

خصوصا مقطع ميرل طريقة كلامها مع سنيك ونهايتها قهرتني بصراحة

غير كيذا حسيت انهم يبون يخلون نهاية سنيك انه ينتحر وراح تكون نهاية حلوه بالنسبة لي جندي عظيم انهى مهمته وانتحر بطريقة ابيك طبعا راح ازعل لو انتحر

بس فجاة حسيت انهم غيروا رايهم خلوه معلق لا هو عايش ولا ميت بصراحة النهاية قهرتني برضوا

وايضا بالنسبة لي اذا شخصية احبها او احترمها ابي الشخصية تنتهي وهي بعز كرامتها

على العموم هي وجهة نظري الشخصية وفي انتظار ايش كوجيما مخبي لنا

Falling Angel
21-11-2011, 05:18 PM
خبر طازج من المجلة
المصدر (http://www.vg247.com/2011/11/21/kojima-we%E2%80%99ll-probably-have-to-make-metal-gear-solid-5/)

أنا عندي اختبار .. سلام

Arashi
22-11-2011, 12:36 AM

يمكن ينتظر ردة فعل الجمهور قبل ما يكمل تطويرها :33:

غير كيذا حسيت انهم يبون يخلون نهاية سنيك انه ينتحر وراح تكون نهاية حلوه بالنسبة لي جندي عظيم انهى مهمته وانتحر بطريقة ابيك طبعا راح ازعل لو انتحر

كنت بكرهه لو انتحر @@
الانتحار يعتبر ضعف لواحد مثله @_@

ودي تكون أحداث الجزء عن الاجزاء القدييييييمه اللي نزلت ايام الغبار ;__;
ما احب يكملون القصه من بعد الرابع لن النهايه كانت perfect

Arashi
22-11-2011, 01:18 AM
لو سمحت فولينج بترجم الخبر وبدمجه مع كلام من مصدر ثاني ^^

كوجيما: "ربما سنضطر للقيام بعمل" Metal Gear Solid 5

كان كوجيما يتحدث إلى مجلة Official PlayStation Magazine UK وأعطى أوضح تلميح عن عمل Metal Gear Solid 5 حيث قال ان الجزء المكمل لسلسلة لعبة ستضطر Kojima Productions إلى تطويره "ربما". تكلم أيضا عن ألعاب السابقة و المشروع الغامض Project Ogre.

http://media.officialplaystationmagazine.co.uk/files/2011/11/MGS-5.jpg

عندما سؤل عن تكلمة لـMHS4 أجاب "أظن أنه علينا عمل التكملة ولكن ماذا ستكون...ليست لدينا أية فكرة"

يقول كوجيما أيضا إن العمل على هذا الجزء سيبدأ فعلا فإن تدخله في العمل سيكون محدوداً "قد لايكون تدخلي كثير كما كان في MGS1 وربما أستطيع عمل مرحلة واحدة فقط. بالنسبة لـMGS1 فقد رسمت الخرائط بنفسي ووضعت تحركات العدو، قمت بكل الامور العملية - ولكين لا أستطيع العمل كذلك المستوى ثانية "

منذ MGS2 أقسم كوجيما أن كل لعبة ستكون الأخيرة في سلسلته. ولكن MGS4 لم تعمل بهذا الشكل "أردت أخذها لنقطة معينة ومن ثم أسملها ولكن لم ينجح ذلك. لأن ذلك صعب - من الصعب نقل المفهوم لأناس اخرين ثم جعلهم يأخذون زمام الامور والعمل والحفاظ على تلك الرؤية.... لذلك فإنه من السهل جعلهم يبتكرون كل شيء من البداية والعمل عليه حتى النهاية "

اذن..فالحل بالنسبة له هو عدم التدخل في المشروع.

سيصدر عدد كوجيما في الـ29 من نوفمبر وستصدر الأعداد الفرعية في الأسبوع القادم.
تسمى لعبة كوجيما القادمة Project Ogre حيث تعد المجلة بالمزيد من التفاصيل حولها لاحقاً.

DUNHIL
22-11-2011, 05:17 AM
Project Ogre

مشروع سري غامض انشاء الله يتكلم عنه في المجله

NiN RevO
22-11-2011, 12:55 PM
رغم اعجابي الشديد بالBig Boss الا أني أرى أنه أخذ حقه وزيادة بعد ظهوره كبطل رئيسي للسلسلة في ثلاثة أجزاء
لا هم جزئين بس .. الثالث و بيس وولكر .. ايش الجزء الثالث الرئيسي الي كان من بطولته ؟

متحمس لـ Project Oger ^_^

اي شيء يجي من كوجيما روعه :)

KasiH
22-11-2011, 01:12 PM
لا هم جزئين بس .. الثالث و بيس وولكر .. ايش الجزء الثالث الرئيسي الي كان من بطولته ؟

البيج بوس ثلاث اجزاء :
Metal Gear Solid 3
Metal Gear Portable Ops
Metal Gear Solid : Peace Walker

سوليد سنيك ثلاث اجزاء :

Metal Gear Solid
Metal Gear Solid 2
Metal Gear Solid 4

رايدن جزء واحد :

Metal Gear Solid 2

Its Raiden Time :D

NiN RevO
22-11-2011, 01:32 PM
^
اها .. انا ما لعبت Metal Gear portable Ops .. ما توقعت انه جزء رئيسي بالسلسله .. -__-

اوه نسيت اشكر اراشي على ترجمة الخبر :)

devil cober
22-11-2011, 01:59 PM
كنت بكرهه لو انتحر @@
الانتحار يعتبر ضعف لواحد مثله @_@

ودي تكون أحداث الجزء عن الاجزاء القدييييييمه اللي نزلت ايام الغبار ;__;
ما احب يكملون القصه من بعد الرابع لن النهايه كانت perfect

Agree 100%
شخصية أسطورية زي Snake حرام انها تنتحر بهذا الأسلوب
وأتفق معاكي بخصوص النهاية لدرجة اني لما شفت الBig Boss وهو يحضن Snake عيوني كانت حتدمع من شدة تأثري بالمقطع اضافة للموسيقى

وأنا برضه أتمنى يسوون ريميك لأجزاء الصخر أو انهم يكتفون بنهاية الرابع ومايكملون بعدها بأحداث تانية ممكن تخرب القصة

devil cober
22-11-2011, 02:05 PM
سوليد سنيك ثلاث اجزاء :

Metal Gear Solid
Metal Gear Solid 2
Metal Gear Solid 4

لاتنسى جزئي الصخر Metal Gear-Metal Gear 2 Solid Snake
وبهذا يكون لسنيك نصيب الأسد بخمسة أجزاء :biggthump
وهذا طبيعي لأنه البطل الرئيسي في السلسلة

NiN Revo
Portable Ops أحداثه بين الثالث وPeace Walker
قصته قصيرة بس فيها أحداث حلوة وممتعة ماأقدر أحرقها عليك

22-11-2011, 02:35 PM
عندما سؤل عن تكلمة لـMHS4 أجاب "أظن أنه علينا عمل التكملة ولكن ماذا ستكون...ليست لدينا أية فكرة"

^
^
ما اقول الا انه رد غريب خلني متخوف زيادة

مشكور اراشي على ترجمة الخبر

رايدن جزء واحد :

Metal Gear Solid 2

من جد ^^

devil cober
22-11-2011, 02:54 PM

اذا كان رايدين الننجا فلامانع بشرط انهم مايحولونها لأسلوب التقطيع والأكشن الي شفناه في Rising
Metal Gear بدون تجسس لاأعتبرها Metal Gear أبدا

dro
22-11-2011, 03:00 PM
با النسبة لي اشوف ان Solid Snake ما اخذ حقه .. انسو اجزاء صخر اقصد الأجزاء الي عاشرناها ... الجزء الأول اخذ حقه با الكامل و صار رمز لألعاب الفيديو ... في الجزء الثاني لعبنا فيه ساعتين و كان افضل ظهور له على الأطلاق ثم تفاجأنا ببطل جديد ... و كان من المفترض اننا نلعب فيه في البيج شيل بعد ما ننهي قصة رايدن و نشوف منظور القصة من شخصية بليسكن إلى نهاية اللعبة ... بكذا يكون للجزء الثاني نهايتين زي الجزء الأول لكن كوجيما اكتفى بـ رايدن فقط ... و في الجزء الرابع كل الي شفته شايب مكحكح يذكرني بـ ناكيد سنيك اكثر من Solid Snake ... و دوره في اللعبة صراحة كان مخيب و محبط مقارنة با الجزء الأول و الثاني

با اختصار أنا اريد :

http://static.gamesradar.com/images/mb/GamesRadar/us/Daily/2010/09-Sept/29/snake%20eater%203d%20stuff/metal_gear_solid_2_sons_of_liberty--article_image.jpg

Solid Snake الي اعرفه في الماضي

بنفس اتموسفير و افكار الجزء الأول و الثاني ... ما ابغى لا الـ Big Boss و غاباته و لا رايدن .. رايدن راح ياخذ حقه و زيادة في Rising

رزد evil نت
22-11-2011, 06:58 PM
بتصريح هذاا كوجيما حل لغز mgs 5 هو ما كان ناوي يشتغل علي الرابع بنفسه كان يبي ياحد يشتغل عليه لكن مالاقا احد يقدم روئيته بافضل حله فا انهي القصه في الرابع وقفل كل الفتحات للي يمكن اي احدي بدا فيها من جديد عشان اي واحد يستلم اللعبه من بعده يبدا من الصفر المصفررررر عشان يريح ظميره واصلا للي يعرف لعالم الروايات المطوله والقصص السياسيه راح يعرف ان نهايه mgs 4 هي النهايه للمعاناه العجوز الصلب المكافح للي بغيت اوصل لمرحله اني احس انه انسان حقيقي من قوه تطوير كوجيما لشخصيته الرائعه واستغرب ناس كثير كرهته برابع بلعكز كان قمه في وصف كيف حيات الرجل العجوز وان جسده غريب عليه وانه حس انه محبوس فيه حتى الدخان كان يدخن بدون مبالاه للي مايقدر يستوغب انه رجل عجوز غريبين الناس والله وحتي لو كانت النهايه ماحد راح يحزن لن الرابع كان في قمه الكماليه والجاذبيه والكامل الله سبحانه علي العموم شكرا ياكوجيما علي الماستر بيس تبا له اللهاذا جمعنا P:

بس هممم اللحين عرفنا الـ orge اعتقد انها contra لن فيe32011 جا لها عرض بسيييط لكن وش اللعبه الثانيه معقوله كوجيما ينصب علنا كعادته ويفاجئنا فيها اتمني

22-11-2011, 07:23 PM
اذا كان رايدين الننجا فلامانع بشرط انهم مايحولونها لأسلوب التقطيع والأكشن الي شفناه في Rising
Metal Gear بدون تجسس لاأعتبرها Metal Gear أبدا

اكيدا طبعا

حتى انا جزء رئيسي من متيل جير بدون تجسس ما اعتبرها متيل جير

بنفس اتموسفير و افكار الجزء الأول و الثاني ... ما ابغى لا الـ Big Boss و غاباته و لا رايدن .. رايدن راح ياخذ حقه و زيادة في Rising

حتى انا ما ابي اولد سنيك ايضا ما ابي قصة تكون تكلمة للاحداث جزء رابع

بغض النظر عن شعوري تجاة جزء رابع الا ان القصة جزء رابع سكرت على جيمع اشياء و جوابت على كل شيء

فا ما ابي يكملون القصة بعدين تخرب القصة الصراحة

بالنسبة رايدن وانه ماخذ حقه خله يطلع له جزء ثالث يكون البطل فيه رايدن زي Big Boss و Solid Snake بالنسبة لي يكون رايدن اخذ حقه بالكامل

devil cober
22-11-2011, 07:34 PM
با النسبة لي اشوف ان Solid Snake ما اخذ حقه .. انسو اجزاء صخر اقصد الأجزاء الي عاشرناها ... الجزء الأول اخذ حقه با الكامل و صار رمز لألعاب الفيديو ... في الجزء الثاني لعبنا فيه ساعتين و كان افضل ظهور له على الأطلاق ثم تفاجأنا ببطل جديد ... و كان من المفترض اننا نلعب فيه في البيج شيل بعد ما ننهي قصة رايدن و نشوف منظور القصة من شخصية بليسكن إلى نهاية اللعبة ... بكذا يكون للجزء الثاني نهايتين زي الجزء الأول لكن كوجيما اكتفى بـ رايدن فقط ... و في الجزء الرابع كل الي شفته شايب مكحكح يذكرني بـ ناكيد سنيك اكثر من Solid Snake ... و دوره في اللعبة صراحة كان مخيب و محبط مقارنة با الجزء الأول و الثاني

با اختصار أنا اريد :

http://static.gamesradar.com/images/mb/GamesRadar/us/Daily/2010/09-Sept/29/snake eater 3d stuff/metal_gear_solid_2_sons_of_liberty--article_image.jpg

عزيزي Dro كيف الحال لك وحشة والله :)
أتفق بخصوص أن شخصية Snake في الجزء الأول والثاني كانت روعة
لكن أختلف معاك بالنسبة لOld Snake فرغم أنني شعرت ببعض الاحباط عندما رأيته لأول مرة في عرض الTGS 2005
الا أني أرى أنه لايختلف عن Solid Snake في الهيبة والكاريزما وان كان يختلف عنه في الهيئة واصراره على التدخين بشراهة أكثر من السابق :boggled:
شخصية Old Snake أفضل شخصية رجل عجوز رأيتها في حياتي بجانب Ocelot في عالم الGames
وللعلم أنا مثلك تمنيت لو أنهم جعلوه شابا كالسابق
ولكن كما تعلم Metal Gear Solid دمجت بين الواقع والخيال مع تركيزها على الواقع وبالتالي صعب على Kojima أن يعيد Snake الى شبابه ان لم يجد حلا منطقيا ومرضيا للFans
وبالنسبة للجزء الخامس أتمنى انهم يختاروا البطل والزمن بشكل مناسب لايتعارض مع تاريخ السلسلة العريق ولامع نهاية الجزء الرابع الأسطوري

devil cober
22-11-2011, 07:40 PM
حتى انا ما ابي اولد سنيك ايضا ما ابي قصة تكون تكلمة للاحداث جزء رابع

بغض النظر عن شعوري تجاة جزء رابع الا ان القصة جزء رابع سكرت على جيمع اشياء و جوابت على كل شيء

فا ما ابي يكملون القصة بعدين تخرب القصة الصراحة

ضموني معاكم للقائمة أنا أيضا لاأريد أن أرى أحداث بعد الجزء الرابع
كل ماأتمناه هو أن يعملوا Remake لأجزاء الصخر عشان نعيش لحظات العداوة بين Snake & Big Boss
واذا مارضوا بالريميك يعملوا قصة مناسبة وبطل مناسب للعبة
وان كنت أفضل الريميك أكثر