المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : The continent of atlantis xD

MyBlackEyez
19-11-2011, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ~ !!

كيف الحااال ياحلويين ~؟
ان شالله بخير ^^
احلى / اخطر / اغبى موقف سار اليوم ~ xD
فـ حبيت احكيكم ~ !!

today ,, في المدرسة ~*
كان البريزنتيشن تبعي انا وصحباتي في مادة الانجلش !!
وكانت الحصة الرابعة ,, فـ جلسنا نتدرب قبل الحصة وخلااااص مسويين اننا فاااااالحين وكلنا شطار وحافظين*
نحنا كنا 5 ~ ووحدة مننا كانت صراحة [ عائق ] ><
يعني كانت متوترة وخايفة ,, ومهي في الانجلش 100% ><
الموووهم ~ ,, لمما وقفنا قدام البنات + الابلة ~ ,, وواجهنا الامر الواقع xD
كلنا ( ......................................... ) ,, نسيينا كل شي XD
اصلا شكل الابلة يرعب الواحد ,, يعني لا تلومونا >.> !
وانا عاااد ,, اعطووني اصصصصصصصعب جزئتين ! كلهم جزئية وحدة الا انا T__T
ياحسرتي ~ ,, المووهم ,,*
انا طبعا كنت اللي رح ابدا ,, البداية كانت حلوة وماعليها كلام ,,*
بس لمما جا دور صحبتي1 << تمثلهم بالارقام XD ( وحدة تانية ,, مو العائق XD ) ,,
اتكلمت عادي بس فجأة كدة ,,,
سكتت !! ,, كل البنات طالعوا فيها ,, وهيا (*:tired:*) ,, نحنا اتوترنا وماعرفنا ايش نسوي ,,
قامت صحبتي 1 قالت : ياابلة مااعرف T__T وسارت تبكي O.O !!!!!!
الابلة : كملي كملي ,, عادي لو تعيدي قطعتك !!
انا : ....*:angryfire:*!
كملت صحبتي1 وخلصت ,, وانبسطت انو انزاح عنها الهم وخلص >.>
المهم ,, بعدين جا دوري انا مرة تانية ,,*
قلت جزئيتي عادي وكللو ,, وطبعا ماكنت اطالع في الابلة ,, كنت بـ اطالع في البنات ,,
بس لمما طليت في الابلة ,, نسيت الجملة اللي كنت بقولها O.O !!!!
فـ سكت ,, والفصل سااااكت ,, وجلسنا يمكن 10 ثواني ساكتين !!
وانا :*:boggled:
بس الحمدلله ,, شغلت راسي وارتجلت ,, الّفت كلام من عندي XD
وخلصت ,, وانزااح الهم الكبيير عني xD
امما صحبتي الـ عائق ( حسيت بالذنب وانا اناديها كدة >< ) علقت كتير وتنحت ونسيت وكللو ><
وفوق دا كللو الورقة قدام عيونها ,, يعني نحنا المساكين كللنا حفظنا وهي مااشالله عليها الورقة قدام عينها ,, ( طبعا الابلة ماتدري XD )*
اصلا كلنا تنحنا وسكتنا فترة ,, XD بس ماعدى صحبتي العائق تنحت تتنيحات بطاالة xD
الموهم ,, لمما خلصنا والحمدلله ,, قالتلنا الابلة ملاحظاتها ,,*
وكللنا في النهاية اخدنا 5 / 5 ^^ ,, ماعدى البنت العائق =="
صراحة كان يووم خرافي جدا xD
لوول والبريزنتيشن اراشي ويامي سوولي هوا الله يخليهم ليا 3>

^
^
طولت ,, O.O ايش القرقرة الكتيرة هادي xD
بس حبيت اطلع اللي فـ قلبي xD

شوفو جزئيتي ,, هي اصلا تلات قطع ,, بس القطعة الاولى سهلة فـ مااعتبرها قطعة xD
شفتو كيف انا طيبة xP << لا يكثر =="

يلا ايش تعليقاتكم وايش المواقف المشابهة اللي سارتلكم ,, ( مو بس انا اللي اتفشل تعالوا اتفشلوا معايا xDDD )
P.S : شكلكم مستغربين ايش دخل the continent of atlantis بـ كلامي المقربع xD
بس عشان البريزنتيشن تبعنا كان عن اتلانتيس ^^

سي يوو ~*

The Slim Shady
19-11-2011, 05:46 PM
خخخخخخخ ماصار برزنتيشن صصار فلم xDDD

قصة حلوة ومضحكة بقووة :P

بس موزين تقول * عائق * قولي بنت معوقة XDD
امزح ^^ , قولي اي شيء غير عائقة ^^

يلا مثل ماتقولين لنا :-
Take Care ~
^^"

Yuri
19-11-2011, 06:06 PM
ههههههههههه
ذكرتيني فيا اناوفيف لما كانا انا وهي مسوين حوار بيننا فيف تنحت و انا اطل عليها معصبه منها
طبعا انا ما احفظ شيء من الحوارات لاني االفها و انا واقف قدام الابله و فيف هي الي حفظت الاسئله وقت الحوار فيف سكووووووون مهي راضيه تتكلمت
كنت بديها بكس خخخخخ
لكن عدى على خير و بكرة عندنا ندوة و الي معاي شاكة انهم متنحين على الاخر وراح يخربوا كل شيء ><!
هههه
المهم الحمد الله انه عدا على خير و اخذتوا الدرجه الكامله ^^

sent
19-11-2011, 06:20 PM
موضوع حلو بلاك صراحة
بس عندنا في سوريا ما ميتل عندكم 80 بالمية ما يعرفون شيء بالإنكليزي أنا أعد أكثر واحد منيح صراحة من عمري 6 و أنا اعرف أقرء و أكتب إنكليزي بعدين في 13 سنة بديت إنكليزتي تقوى لدرجة إني كتبت قصص بالإنكليزي ودي أدخل فرع ترجمة في الجامعة بس ما حلمي حلمي هو الأجهزة و الإختراعات
موقف صار معي كتير
لما الأنسة تقوم طالب و تقومني أنا طبعاً الأنسة تقرأ أول عشان تقول النص بس أنا طبعاً ما أحتاج حتى الأنسة ما لها لهجة أنا أعرف أحكي لهجتين أمريكي و بريطاني المهم قاطعت الأنسة و بلشت بقراءة النص بسرعة كتير مع إنه فيه كتير كلمات ويلة و صعبة و خايف خربط بس بلشت متل البلبل و ضليت ماشي عم إحكي بلهجتي الأمريكية و كل الصف ينظر لي بإستغراب ما أعرف تقولي أول مرة أقرء عليهم إنكليزي الأنسة ما فهمت شيء و حتى وقت أكتب موضيع ما تقدر بدها تلاقي خأ بس ما تلاقي و أيحاناً ألع من الصف فارط الضحك عليها شلون كانت عم تقرأ الأولاد عنا في البلد فشلة في الدراسة و البنات العكس يعرفو كتير عشان هيك نكت الحماصنة كلها إنو الحمصي غبي

The Slim Shady
19-11-2011, 06:28 PM
أنا أعرف أحكي لهجتين أمريكي و بريطاني

ممكن تقولي الفرق :)

xxma7moodxx
19-11-2011, 08:03 PM
انا الانجليزي حدث ولا حرج درجاتي في السبعين ولو حاولت اشد شوية تكون في الثمانين
بس المهم مستوى يودي لقدام

MyBlackEyez
19-11-2011, 08:19 PM
خخخخخخخ ماصار برزنتيشن صصار فلم xDDD

قصة حلوة ومضحكة بقووة :P

بس موزين تقول * عائق * قولي بنت معوقة XDD*
امزح ^^ , قولي اي شيء غير عائقة ^^

يلا مثل ماتقولين لنا :-
Take Care*~
^^"
لوول ~
ايوة حسيت بالزنب لمما ناديتها عائق >< ,, بس ماعندي غيره xP

لوووول ,, تيك كير تو يو توو ~

ههههههههههه
ذكرتيني فيا اناوفيف لما كانا انا وهي مسوين حوار بيننا فيف تنحت و انا اطل عليها معصبه منها
طبعا انا ما احفظ شيء من الحوارات لاني االفها و انا واقف قدام الابله و فيف هي الي حفظت الاسئله وقت الحوار فيف سكووووووون مهي راضيه تتكلمت
كنت بديها بكس خخخخخ
لكن عدى على خير و بكرة عندنا ندوة و الي معاي شاكة انهم متنحين على الاخر وراح يخربوا كل شيء ><!
هههه
المهم الحمد الله انه عدا على خير و اخذتوا الدرجه الكامله ^^

لووووووول ,,
تسير معانا دايما -__-
الله يعينك في الندوة !
يس يس الحمدلله ~ !!

تيك كير ~

MyBlackEyez
19-11-2011, 08:22 PM
موضوع حلو بلاك صراحة*
بس عندنا في سوريا ما ميتل عندكم 80 بالمية ما يعرفون شيء بالإنكليزي أنا أعد أكثر واحد منيح صراحة من عمري 6 و أنا اعرف أقرء و أكتب إنكليزي بعدين في 13 سنة بديت إنكليزتي تقوى لدرجة إني كتبت قصص بالإنكليزي ودي أدخل فرع ترجمة في الجامعة بس ما حلمي حلمي هو الأجهزة و الإختراعات*
موقف صار معي كتير
لما الأنسة تقوم طالب و تقومني أنا طبعاً الأنسة تقرأ أول عشان تقول النص بس أنا طبعاً ما أحتاج حتى الأنسة ما لها لهجة أنا أعرف أحكي لهجتين أمريكي و بريطاني المهم قاطعت الأنسة و بلشت بقراءة النص بسرعة كتير مع إنه فيه كتير كلمات ويلة و صعبة و خايف خربط بس بلشت متل البلبل و ضليت ماشي عم إحكي بلهجتي الأمريكية و كل الصف ينظر لي بإستغراب ما أعرف تقولي أول مرة أقرء عليهم إنكليزي الأنسة ما فهمت شيء و حتى وقت أكتب موضيع ما تقدر بدها تلاقي خأ بس ما تلاقي و أيحاناً ألع من الصف فارط الضحك عليها شلون كانت عم تقرأ الأولاد عنا في البلد فشلة في الدراسة و البنات العكس يعرفو كتير عشان هيك نكت الحماصنة كلها إنو الحمصي غبي
ثانك يو سينت ,,
ماشالله ,, حلوو ~
نايس انك تعرف انجليزي من صغرك ,,*
الله يوفقك ان شالله*

انا الانجليزي حدث ولا حرج درجاتي في السبعين ولو حاولت اشد شوية تكون في الثمانين
بس المهم مستوى يودي لقدام

يس يس ,, اهم شي التقدم ^^
انا الحمدلله درجاتي في الانجليزي تمااام جدا ,,
بس مااحب القي واحفظ >< !!
وتسيرلي مواقف محرجة بسببها xD
الله يعين بس ~

ثانكس عالمرور ~

Heartbeat
19-11-2011, 08:45 PM
الفرق بين البريطاني والامريكي
ان الامريكي تختلف اللهجة قليلاً
يأكلون بعض الاحرف :)

المقاتل ليون
19-11-2011, 09:45 PM
هههههههههههههههههه
ربنا يعينكم ويعينت البنت الي معرفت
ويعينكم على الابله الي معاكم شكلها مرعبه هههه
شكرا لك اختي على هذه القصه الجميله

MyBlackEyez
19-11-2011, 09:59 PM
هههههههههههههههههه
ربنا يعينكم ويعينت البنت الي معرفت
ويعينكم على الابله الي معاكم شكلها مرعبه هههه
شكرا لك اختي على هذه القصه الجميله

لوووول!
امييين الله يسمع منك -__- ,,
من جد هالابلة ماتطمن >.>
بس يالله ,, الله يعين*
العفوو ,, وشكرا على ردك الخطنطر XD

sent
19-11-2011, 10:05 PM
ممكن تقولي الفرق
الفرق بينهم الحكي ممكن تشوف مسلسل بريطاني و أخر أمريكي شاهد فرق التحدث و الهجة يعني البريطاني هي الفصحة و الأمريكي هو العامية

Yoshi
20-11-2011, 09:06 AM
وعليكم السلام والرحمه هلا وسهلا بلاكي ’ اور بلاكو أممم وش ازين اسم او الإختصار لول ؟

حلو الكلام الل قلتيه بس في نظري انا اشوف انه شي طبيعي يعني ان صاحبتكـ ماعرفت تتكلم وحتى لو الورقه قدامه ( الخوف - الرهبه الخ ) غيرها من الأمور هي السبب

ذكرتيني بموقف صار لي ايام كنت بـ 2 ثانوي كانت الحصه الأخير وبعدها صلاهـ صلينا الظهر والمدرس كان معه ورقه بيلقيها على جميع الطلاب ( احاديث عن الرسول وامور الدين )
بس قال بخلي طالب يقراها افضل ( عشان يتعلم الإرتجال والوقف امام الناس )سأل في احد يبي يقرأها ؟ الكل رفض لانهم مستحين لول .. المهم قال طيب اللى بيقرأها راح اعطيه 5/5 في المشاركه
فقام واحد من الشباب وقال اوكي انا بقرأ واعطها المدرسه الورقه والله العضييم انه بعد ماخذ والرقه ورفع راسه يلقيها على الطلاب والمدرسين

انه جالس يهتز بقوهـ كبيرهـ تقل واحد شابكـه على كهرب 220 فولت هههههههههههههههههههههه :09:
والناس كانت تضحك على خفيف وقتها انا جدا جدا رحمته وخلاص كنت بقوم وباخذ الورقه منه وراح اقراها حسيت فيه والله : ((
وقتها بالتمام قام المدرس واخذ منه الورقه واكملها بنفسه ,, لاكن كان موقف لايحسد عليه ..

btw
بالنسبه للـ برزنتيشن اشوفه رائع عجبتني سالفه اتلانتس وهرقل الخ احب القصص والأمور هذي لول \

صحيح انكـ عضوهـ جديدهـ لاكن نشيطه + مبدع وفنانه اتمنى تستمرين في العطاء بلاكـ ’

بالتوفيق لكٍ
في حفظ المولى

ملاحظه :

عبدالله الفرق بين اللهجه الأمريكيه والبريطانيه ’

الأمريكيه سهل تفهم عليهم الإنجليزيه العاديه .. لاكن البريطانيه صعبه شوي عندهم الأكسنت حق الكلمات صعب نطقها
عندي اصاحب من بريطانيا في ال Game اجلس سنه عشان افهم وش يقولون بعض الأحيان ..

اكبر دليل روح شوف فلم بريطاني وتعرف شقصد من الكلام

Fluta
20-11-2011, 09:44 AM
وعليكم السلآم لوكآ ..
صرآحة موآقف مستغرب أنكم خآيفين منهآ ..
أنآ أذكر من صف أولى أبتدآئي إلى سآدس وأنـآ أكثر شخص في المدرسة يطلع إذآعة بالعكس أستآنس يوم يشوفوني النآس وينتبهون .. <`~ طبعاً كنت أقول أنآشيد طآئر النورس وأشيآء دينية وبعض الأحيآن قرآن ..
في المتوسط والثآنوي كنت أقول كلمة صبآحية وحكم يومياً ..
موقف جداً رآئع لكن ممكن أفهم صديقتك هل هي عآئق بمعنى أنهآ "تسبب لكم مشآكل في البرزنتيشن" أو إيش بالضبط .. ؟! ,
ؤشسمه بعد غريبة يطلبون منكم كلآم طويل زي كذآ ولآحفظ بعد .. ؟! ,
بالتوفيق ولآ تحرمينآ من جديدك ..
تقبلي مروري ..

MyBlackEyez
20-11-2011, 01:10 PM
وعليكم السلام والرحمه هلا وسهلا بلاكي ’ اور بلاكو أممم وش ازين اسم او الإختصار لول ؟
اهلين يوشي سان ~
لوكا ,, دلعي الراائج والمنتشر بين الاعضاء xD

حلو الكلام الل قلتيه بس في نظري انا اشوف انه شي طبيعي يعني ان صاحبتكـ ماعرفت تتكلم وحتى لو الورقه قدامه ( الخوف - الرهبه الخ ) غيرها من الأمور هي السبب

يب ,, اكيد ,, اصلا كلنا وقفنا وتنحنا xD
واكييد الابلة عندها خبر وعارفة ليش xD

ذكرتيني بموقف صار لي ايام كنت بـ 2 ثانوي كانت الحصه الأخير وبعدها صلاهـ صلينا الظهر والمدرس كان معه ورقه بيلقيها على جميع الطلاب ( احاديث عن الرسول وامور الدين )
بس قال بخلي طالب يقراها افضل ( عشان يتعلم الإرتجال والوقف امام الناس )سأل في احد يبي يقرأها ؟ الكل رفض لانهم مستحين لول .. المهم قال طيب اللى بيقرأها راح اعطيه 5/5 في المشاركه
فقام واحد من الشباب وقال اوكي انا بقرأ واعطها المدرسه الورقه والله العضييم انه بعد ماخذ والرقه ورفع راسه يلقيها على الطلاب والمدرسين

انه جالس يهتز بقوهـ كبيرهـ تقل واحد شابكـه على كهرب 220 فولت هههههههههههههههههههههه :09:
هههههههههههههههههههههههههههههه ,, صارت معايا xDD
انا حااسة بيه ,, ><

والناس كانت تضحك على خفيف وقتها انا جدا جدا رحمته وخلاص كنت بقوم وباخذ الورقه منه وراح اقراها حسيت فيه والله : ((
وقتها بالتمام قام المدرس واخذ منه الورقه واكملها بنفسه ,, لاكن كان موقف لايحسد عليه ..
احس لو اخدت الابلة الورقة مني رح اتفشل زيادة xD
انا لو قالولي نعطيكي الـ 100 على بيااض مااقوم ==" !!

btw
بالنسبه للـ برزنتيشن اشوفه رائع عجبتني سالفه اتلانتس وهرقل الخ احب القصص والأمور هذي لول \

يس يس ,, مي توو احب القصص دي ~
احسها interesting ~ !!

صحيح انكـ عضوهـ جديدهـ لاكن نشيطه + مبدع وفنانه اتمنى تستمرين في العطاء بلاكـ ’
ثانكسي جدا ^^ ~
شكرا عالتشجيييع ~ ^^ ,,

بالتوفيق لكٍ
في حفظ المولى
بالتوفيق لك ايضا ~

تيك كير ~

MyBlackEyez
20-11-2011, 01:15 PM
وعليكم السلآم لوكآ ..
صرآحة موآقف مستغرب أنكم خآيفين منهآ ..
أنآ أذكر من صف أولى أبتدآئي إلى سآدس وأنـآ أكثر شخص في المدرسة يطلع إذآعة بالعكس أستآنس يوم يشوفوني النآس وينتبهون .. <`~ طبعاً كنت أقول أنآشيد طآئر النورس وأشيآء دينية وبعض الأحيآن قرآن ..
في المتوسط والثآنوي كنت أقول كلمة صبآحية وحكم يومياً ..
موقف جداً رآئع لكن ممكن أفهم صديقتك هل هي عآئق بمعنى أنهآ "تسبب لكم مشآكل في البرزنتيشن" أو إيش بالضبط .. ؟! ,
ؤشسمه بعد غريبة يطلبون منكم كلآم طويل زي كذآ ولآحفظ بعد .. ؟! ,
بالتوفيق ولآ تحرمينآ من جديدك ..
تقبلي مروري ..

اهلا فلوتا ^^

لااا ,, انا في الابتدائي كنت جرييئة وشجااعة وماادري ايش !!~
كنت انشد واطلع الاذاعة زي الاسد !
بس لمما صرت متوسط وثنوي بطلت xD

هممم ,, هيا ماسببت لنا مشاكل ,, بس كانت تعطلنا وتأخرنا ~
بس مو قصدي انها كسلانة ولا شي ,, بالعكس هيا دافوورة جدا xD ماشالله عليها
بس في الانجليزي ,, not so much !! ~
همم ,, هدا الكلام نحنا جبناااه ~ ,, على اساس اننا نقوله ~
اكيد لازم ينحفظ ,, ماينفع نمسك الورقة ونقرا ,, ماسوينا شي xD
بس المفروض نتقاسم الجزئيات ~ ,, البنات اعطوني اكتر الجزئيات >< !
بما انني اشطرهم في الانجلش xD

بالتوفيق تو يوو توو ~
ثانكس على مرورك الناايس ~

تيك كير

ReenSenpai
20-11-2011, 10:38 PM
تحزن البنت اللي بكيت ... بس تعرفو تاني مره قبل ماتقدمو حاجه للجمهور .. سو تمرين الاسترخاء والتفاؤل ..
يعني امسكو بايد بعض و قولو انكم راح تنجحو وراح تكونو الافضل .. قولو كلمات ايجابيه .. يعني لازم يكون فيه تعاون .. شجعو بعضكم ..ادرسو كل شي من قبل لا تلقو حاجه .. واستشيرو بعض ..
بعدين مجرد انك سميتيها عائق .. دي صراحه كلمه سلبيه راح تاثر عليكي اول في التفكير ..وراح تترجم في حركاتك ونظراتك ..
اكيد البنت حست كده .. ماننكر انو الطاقه الجسديه تفرز في وقتها اشعاعات اجابيه او سلبيه .. اعرف الكلام يلخبط في دي المسأله ..
بس ف موقف زي كده لازم افكر بإيجابيه اكتر واسترخي واتنفس .. شهيق زفير .. عشان اهدي نفسي ..

والحوار قدام جماعه ماهو امر سهل يحتاجلو كاريزما وشخصيه قويه عندها ثقه بالنفس ..
وصحيح الشخصيات المرتبكه اللي حوالينا راح تاثر فينا ..

اتذكر الحوار الثقافي اللي سويتو في مجلس الامهات عن الغذاء ... وكان دا اول حوار اسويه مع اطفال روضه ... يعني ام الارتباك وقتها ..
وكنت كاتبه اسئلتي .. وماانكر قبلها كانت عندي مشاكل مع الاداره ..
وحطوني في دا الموقف غصبا عني ..

والاسئله سويتها قبل المجلس بيوم فقط .. يعني ماحضرت كفايه .. ومده خمس دقائق .. ماهي سهله ..
المهم قبل ما تجي فقرتي ... المديره سوت حركه انا وقتها ارتبكت وانقهرت مره ...
بس قلت خليني امشي الموضوع ع خير عشان لا اسبب مشاكل ..

شو سويت عشان اخفف من ارتباكي وقهري .. جمعت الاطفال اللي راح يكونو معايا في المقابله .. جلست اضحك معاهم واشجعهم .. لانو المديره الله يهديها عصبت عليهم لمن شافتهم جايين عندي ...
فالاطفال جاييين مرتعبين .. يالطيف ><

المهم صرت اتكلم معاها في 5 دقايق قبل العرض .. وجلست اضحك معاهم واقولهم انتم رهيبين .. الكل راح ينبسط منكم .. وراح تصيرو مذيعين مشهورين .. والكلام الحلو اللي يحبو الاطفال هههههه
وجالسين نتكلم عن محتوى فقرتي .. عشان اشبع تفكيرهم واخليهم يعرفو عن شو راح نتكلم ..

وبدانا العرض .. طبعا المديره الله يهديها دخلت معايا وقالت قدام الجمهور وبصوت واطي بس اللي قدام سامعين .. ايش جابو دا الولد .. دا مايعرف يتكلم .. رجعوه رجعوه ... الولد مسكين خاف لمن سمعها ..
تخيلو @@ نحنا قدام الناس .. المهم بدات فقرتي .. وكل مااجي عند الولد الولد يالله مااعرف شو صارلو .. ماصار يتكلم .. وقتها انا ارتجلت وسويت الحوار على كيفي انا مو زي ماكان على كيف المديره ..

غيرت الاسئله وكلو بس كانت قريبه من الموضوع .. صار الولد والاطفال الباقيين يتجاوبو حبه حبه .. لين انتهينا والكل صفق وانبسط ...
وطالعت المديره فيا بنص عين ولا قالت حتى شكرا .. وقالت شيلو الكراسي وطلعو الاطفال فصولهم ... طبعا مع نفسها خليت الداده توديهم ...

بس المعلمات والامهات شكروني وكان دا يكفي انو يرجع الحماس والطاقه من تاني ...

المغزى من دا كلو ... لازم يكون في تعاون وتشجيع .. عشان الفرقه ولا العمل ينجح ...

اتمنى يابلاكي لمن تسوي اي شي تاني مره .. اختاري فرقتك مزبوط .. حاولو تشجعو بعض .. تحمسو بعض .. اتفاؤلو .. انشرو الايجابيه ...
في النهايه .. احنا بنتعلم من دا كلو .. لانو راح نصادف اشياء اكبر واصعب ..

عقبال ان شاء الله نحضر مشروع التخرج تبع الجامعه برا يااااارب ^_*

good luck my dear ^^

والقطعه تبعتك طويله @@ ماني قادره اقراها الخط صعيييير مره ولسه ماغيرت نظارتي P:

بس well done :)

MyBlackEyez
20-11-2011, 11:16 PM
تحزن البنت اللي بكيت ... بس تعرفو تاني مره قبل ماتقدمو حاجه للجمهور .. سو تمرين الاسترخاء والتفاؤل ..
يعني امسكو بايد بعض و قولو انكم راح تنجحو وراح تكونو الافضل .. قولو كلمات ايجابيه .. يعني لازم يكون فيه تعاون .. شجعو بعضكم ..ادرسو كل شي من قبل لا تلقو حاجه .. واستشيرو بعض ..
بعدين مجرد انك سميتيها عائق .. دي صراحه كلمه سلبيه راح تاثر عليكي اول في التفكير ..وراح تترجم في حركاتك ونظراتك ..
اكيد البنت حست كده .. ماننكر انو الطاقه الجسديه تفرز في وقتها اشعاعات اجابيه او سلبيه .. اعرف الكلام يلخبط في دي المسأله ..
بس ف موقف زي كده لازم افكر بإيجابيه اكتر واسترخي واتنفس .. شهيق زفير .. عشان اهدي نفسي ..

والحوار قدام جماعه ماهو امر سهل يحتاجلو كاريزما وشخصيه قويه عندها ثقه بالنفس ..
وصحيح الشخصيات المرتبكه اللي حوالينا راح تاثر فينا ..

اتذكر الحوار الثقافي اللي سويتو في مجلس الامهات عن الغذاء ... وكان دا اول حوار اسويه مع اطفال روضه ... يعني ام الارتباك وقتها ..
وكنت كاتبه اسئلتي .. وماانكر قبلها كانت عندي مشاكل مع الاداره ..
وحطوني في دا الموقف غصبا عني ..

والاسئله سويتها قبل المجلس بيوم فقط .. يعني ماحضرت كفايه .. ومده خمس دقائق .. ماهي سهله ..
المهم قبل ما تجي فقرتي ... المديره سوت حركه انا وقتها ارتبكت وانقهرت مره ...
بس قلت خليني امشي الموضوع ع خير عشان لا اسبب مشاكل ..

شو سويت عشان اخفف من ارتباكي وقهري .. جمعت الاطفال اللي راح يكونو معايا في المقابله .. جلست اضحك معاهم واشجعهم .. لانو المديره الله يهديها عصبت عليهم لمن شافتهم جايين عندي ...
فالاطفال جاييين مرتعبين .. يالطيف ><

المهم صرت اتكلم معاها في 5 دقايق قبل العرض .. وجلست اضحك معاهم واقولهم انتم رهيبين .. الكل راح ينبسط منكم .. وراح تصيرو مذيعين مشهورين .. والكلام الحلو اللي يحبو الاطفال هههههه
وجالسين نتكلم عن محتوى فقرتي .. عشان اشبع تفكيرهم واخليهم يعرفو عن شو راح نتكلم ..

وبدانا العرض .. طبعا المديره الله يهديها دخلت معايا وقالت قدام الجمهور وبصوت واطي بس اللي قدام سامعين .. ايش جابو دا الولد .. دا مايعرف يتكلم .. رجعوه رجعوه ... الولد مسكين خاف لمن سمعها ..
تخيلو @@ نحنا قدام الناس .. المهم بدات فقرتي .. وكل مااجي عند الولد الولد يالله مااعرف شو صارلو .. ماصار يتكلم .. وقتها انا ارتجلت وسويت الحوار على كيفي انا مو زي ماكان على كيف المديره ..

غيرت الاسئله وكلو بس كانت قريبه من الموضوع .. صار الولد والاطفال الباقيين يتجاوبو حبه حبه .. لين انتهينا والكل صفق وانبسط ...
وطالعت المديره فيا بنص عين ولا قالت حتى شكرا .. وقالت شيلو الكراسي وطلعو الاطفال فصولهم ... طبعا مع نفسها خليت الداده توديهم ...

بس المعلمات والامهات شكروني وكان دا يكفي انو يرجع الحماس والطاقه من تاني ...

المغزى من دا كلو ... لازم يكون في تعاون وتشجيع .. عشان الفرقه ولا العمل ينجح ...

اتمنى يابلاكي لمن تسوي اي شي تاني مره .. اختاري فرقتك مزبوط .. حاولو تشجعو بعض .. تحمسو بعض .. اتفاؤلو .. انشرو الايجابيه ...
في النهايه .. احنا بنتعلم من دا كلو .. لانو راح نصادف اشياء اكبر واصعب ..

عقبال ان شاء الله نحضر مشروع التخرج تبع الجامعه برا يااااارب ^_*

good luck my dear ^^

والقطعه تبعتك طويله @@ ماني قادره اقراها الخط صعيييير مره ولسه ماغيرت نظارتي P:

بس well done :)

تصدقي ,, انا افضل العمل الفردي على الجماعي ,,
ماعندي مشكلة مع الجماعي ,, بس ازا عملت جماعي لازم اختار فرقتي مزبوط / وتحتاج مسؤولية ومدري ايش ~
مجموعتي كانت كويسة بس ماكان في عدل في الموضوع ><
عالعموم الحمدلله مر الموضوع على خير ~

ووه هادي مديرتكم >.> ,, الله يهديها بس ~*

امييييييييييييين الله يسمع منك ~
لوول ,, القصة شوية طويلة بس interesting !
ثانك يوو كثيرا عالنصاايح ~ ,,
يبغالي اتبعها next time ~

سي يوو*

Arashi
21-11-2011, 11:22 PM
ههههههه اول ما قريت العنوان حسبت حطيتي البحث كامل في المنتدى XD

اصلا شكل الابلة يرعب الواحد ,, يعني لا تلومونا >.> !

متخيله شكلها...اكيد نفس اللي درست يامي لغه عريبه @@"

قامت صحبتي 1 قالت : ياابلة مااعرف T__T وسارت تبكي O.O !!!!!!

يوووووووه تصير في الجامعه عندنا...مره وحده اتصلت في امها جدام الدكتور وقعدت تصيح >_<

بس لمما طليت في الابلة ,, نسيت الجملة اللي كنت بقولها O.O !!!!

بل! لهالدرجه تخوف؟ @@"

وكللنا في النهاية اخدنا 5 / 5 ^^ ,, ماعدى البنت العائق =="

الحمدلله اهم شي النتيجه ^_^
"العائق" ذا لقب ماعطته وحده لأنها تخرب علي كل شي >_>

لوول والبريزنتيشن اراشي ويامي سوولي هوا الله يخليهم ليا 3>

والله يخليج لنا بلاك...تستاهلين كل خير ^^

شوفو جزئيتي ,, هي اصلا تلات قطع ,, بس القطعة الاولى سهلة فـ مااعتبرها قطعة xD

على بالنا بتاخذين قطعتين بس...مسكينه Y__Y

المهم انها عدت على خير
يعطيج العافيه بلاك...خليتينا نتطمن عالنتيجه ^.^

الله يوفقج في كل المواد

بالنسبه لي انا ماصادفتني مشاكل مع البرزنتيشن سواءا فردي او جماعي ^^
بس تذكرت لما سويت برزنتيشن عن الانيمي...شغلت لهم مقطع من انيمي Hare + Guu
تحشيش × تحشيش XD

الدكتور مات عالمقطع وطلب مني أعيده كذا مره P:

MyBlackEyez
21-11-2011, 11:58 PM
ههههههه اول ما قريت العنوان حسبت حطيتي البحث كامل في المنتدى XD

اهلين اروش~
لووول لا وي ,, كنتي شفتي الموضوع فاضي ومافيله ردود من طوول البحث xD

يوووووووه تصير في الجامعه عندنا...مره وحده اتصلت في امها جدام الدكتور وقعدت تصيح >_<

ماادري ايش يبوا من نفسهم >.>

الحمدلله اهم شي النتيجه ^_^
"العائق" ذا لقب ماعطته وحده لأنها تخرب علي كل شي >_>

يس يس الحمدلله ~
==" ,, لوول ~

والله يخليج لنا بلاك...تستاهلين كل خير ^^

تسلمي ^^ ~

على بالنا بتاخذين قطعتين بس...مسكينه Y__Y
المقدمة عجبتني فـ اخدتها ,, والقطعتين اللي بعدها مرة صعبة ><
اضطريت ازود اسئلة ( عشان يسير كـانه مقابلة ) ويكون للبنات الباقيات دور !

المهم انها عدت على خير
يعطيج العافيه بلاك...خليتينا نتطمن عالنتيجه ^.^
من جد ~
الله يعافيكي ~ ^^

الله يوفقج في كل المواد

اميين ~ ,, الله يسمع منك !
والجميع ان شالله ^^

بالنسبه لي انا ماصادفتني مشاكل مع البرزنتيشن سواءا فردي او جماعي ^^
بس تذكرت لما سويت برزنتيشن عن الانيمي...شغلت لهم مقطع من انيمي Hare + Guu
تحشيش × تحشيش XD

الدكتور مات عالمقطع وطلب مني أعيده كذا مره P:
لوول ,, حماس ^^
عيشتوا الدكتور الجو xD
ثانك يو على ردك الحماس ^__^

~ سي يوو

Etro
26-11-2011, 12:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

آنا الحمد لله بخير ^^
وإنتي شخبارج ؟ إن شاء الله في آحسن حال ^^

لــــــــــول قصتج عجيبة والموقف يفشل xD
دايما خالتي إلي في عمري تسمعني قصصها عن الـ Presentation
وكل مره قبل الـ Presentation تكون خايفه وتحب تقدم الـ Presentation عندي آول
وبعدها تروح المدرسه ترجع وتقول ويش صار بالتفصيل
كل مره يطلع موقف محرج وآستاذتها شريره مع خالتي مادري ليش @@
من رغم إن هي تحاول تبذل جهدها في اللغة الآنجليزية وتحاول تحصل آحسن الدرجات
بس الآستاذه شريره تخرع البنات @@

لما قرآت إلي صار معاج تذكرت خالتي وقصصها xD
بس الغريب آن كل البنات إلي آعرفهم وفي كل الآعمار عندهم Presentation
بس عندنا نحن الآولاد لا @@
صراحه آنا مرتاح بدون الـ Presentation لآن آنا من النوع الخجول وما آحب آتكلم آمام الناس آحس بخوف ورعب
بس آعتقد آنه مهم عشان يغير من شخصيتي ولآزم آتعود عليه لآن راح نستخدمها في الجامعات والكليات

الله يعيني في المستقبل -_-
شكرا لوكا لمشاركتج بموقفج المضحك xD
والحمد لله آنها عدت على خير معاج
والله يعينكم من الآبله الشريره ويساعد البنت المرتبكة
بالتوفيق في دراستج بنتي وإن شاء الله تتخرجين بدرجات عظيمة
و آشكر آمي يامي وخالتي آروش على مساعدة بنتي XP

MyBlackEyez
26-11-2011, 01:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

آنا الحمد لله بخير ^^
وإنتي شخبارج ؟ إن شاء الله في آحسن حال ^^

لــــــــــول قصتج عجيبة والموقف يفشل xD
دايما خالتي إلي في عمري تسمعني قصصها عن الـ Presentation
وكل مره قبل الـ Presentation تكون خايفه وتحب تقدم الـ Presentation عندي آول
وبعدها تروح المدرسه ترجع وتقول ويش صار بالتفصيل
كل مره يطلع موقف محرج وآستاذتها شريره مع خالتي مادري ليش @@
من رغم إن هي تحاول تبذل جهدها في اللغة الآنجليزية وتحاول تحصل آحسن الدرجات
بس الآستاذه شريره تخرع البنات @@

لما قرآت إلي صار معاج تذكرت خالتي وقصصها xD
بس الغريب آن كل البنات إلي آعرفهم وفي كل الآعمار عندهم Presentation
بس عندنا نحن الآولاد لا @@
صراحه آنا مرتاح بدون الـ Presentation لآن آنا من النوع الخجول وما آحب آتكلم آمام الناس آحس بخوف ورعب
بس آعتقد آنه مهم عشان يغير من شخصيتي ولآزم آتعود عليه لآن راح نستخدمها في الجامعات والكليات

الله يعيني في المستقبل -_-
شكرا لوكا لمشاركتج بموقفج المضحك xD
والحمد لله آنها عدت على خير معاج
والله يعينكم من الآبله الشريره ويساعد البنت المرتبكة
بالتوفيق في دراستج بنتي وإن شاء الله تتخرجين بدرجات عظيمة
و آشكر آمي يامي وخالتي آروش على مساعدة بنتي XP

انا طيبة والحمدلله ,,

يس كان يوم صعب بالنسبة لي ,,
بس الحمدلله عدى على خير ,,
والحمدلله هدا كان البريزنتيشن الوحيد لـ دا الترم ,,
الله يعين الترم الجاي ,,
عموما خلينا في الحاضر ,,
ماكنت ادري انو الاولاد ماعندهم ,,
انا كمان مااحب اهرج قدام الناس ,, بس ايش نسوي =/ ,,
بالتوفيق لك ايضا*
يس الشكر لله ثم لهم ,,! ساعدوني كتير ,,
ثانكس عالرد الجميل*

تيك كير

TiTaN
01-12-2011, 05:34 AM
يعني ما لقيتي لقب غير عائق دا XD
والله حزنتيني عليها ، مشكلة والله يعينها

سكتت !! ,, كل البنات طالعوا فيها ,, وهيا (*:tired:*)

لوووووووووووووووووووووووول
ايش الفيس دا من فين جبتيه ، ابو شكلو يا شيخ XD

الحمدلله بس انها عدت على خير ، وشي طيب انكم اخدتم 5 من 5

انا عن نفسي اسوي Pres بشكل اسبوعي تقريبا ، بس بسبب كثرتها ما يمديك تحفظ كل موضوع بشكل مكثف ، خصوصا لمن يكون الموضوع كبير و مشعب - اذا طلبو عرض عن مرض مثلا - و الدكتور كمان يجلس يسألك و يحشر فيك و يقول عيد الكلام ما فهمتك فتجييييب العيد :D
على السيرة من زمان ما جبت Full mark والله xD

مشكورة على الموضوع ، و نتمنى نشوف أكثر

MyBlackEyez
01-12-2011, 07:42 AM
يعني ما لقيتي لقب غير عائق دا XD
والله حزنتيني عليها ، مشكلة والله يعينها

لوول ,, ايش اسوي xD !!
اصلا تحزنني البنت =( ! قبل كل اختبار انجلش تجي تتصل عليا وتخليني اشرحلها xD

لوووووووووووووووووووووووول
ايش الفيس دا من فين جبتيه ، ابو شكلو يا شيخ XD

لووووووول xDDDD !!!

الحمدلله بس انها عدت على خير ، وشي طيب انكم اخدتم 5 من 5

يب الحمدلله !! احلى شي انو بريزنتيشن واحد بس في الترم !!*
يعني ارتااحي يالوكا xDDD !

انا عن نفسي اسوي Pres بشكل اسبوعي تقريبا ، بس بسبب كثرتها ما يمديك تحفظ كل موضوع بشكل مكثف ، خصوصا لمن يكون الموضوع كبير و مشعب - اذا طلبو عرض عن مرض مثلا - و الدكتور كمان يجلس يسألك و يحشر فيك و يقول عيد الكلام ما فهمتك فتجييييب العيد :D
على السيرة من زمان ما جبت Full mark والله xD
لووووووووووووووول !!
انا مااعرف اعيد الكلام اللي قلته مرة تانية XDD
خلاص ازا قالتلي عيدي الكلام ,, اخرف من عقلي اي شي XD

مشكورة على الموضوع ، و نتمنى نشوف أكثر*
العفو ~*
وشكرا على مرورك الرائع ~
نشوفك على خير

سي يوو ~