المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الكويت تكذِّب نائبًا شيعيًّا اتهم السعودية في اقتحام البرلمان



أحمد الأنصاري
19-11-2011, 06:39 PM
نفى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ أحمد الحمود الصباح صحة الاتهامات التي وجهها نائب شيعي في مجلس الأمة إلى السعودية وعدد من دول الخليج بأنها كانت خلف اقتحام مقر مجلس الأمة ليل الأربعاء الماضي من قبل متظاهرين دعوا إلى إسقاط حكومة رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.
وقال الحمود وفق صحيفة "الحياة": "هذه الاتهامات غير صحيحة إطلاقًا، ونحن في الكويت من الصعب أن نتهم أشقاءنا في دول الخليج سواء في المملكة أو غيرها من الدول الخليجية؛ لأننا نعتبر أمنهم من أمننا والعكس صحيح".
وأضاف: "إذا كان هناك سعوديون أو غيرهم ثبت مشاركتهم في هذه التظاهرة سيُسلمون إلى بلدانهم، والقضية الآن لدى النيابة والقضاء".
وكان النائب الشيعي فيصل الدويسان قد روج لاتهامات وجهها إلى السعودية بأنها تقف خلف إثارة القلائل في بلاده.
ودعا النائب الكويتي وليد الطبطائي الحكومة إلى التحرك ضد الدويسان بعد، مؤكدًا أن المملكة لا تضمر إلا الخير للكويت، وأن هناك من يريد الوقيعة بين البلدين.
وفي شأن تظاهرة الأربعاء الماضي التي اقتحم فيها مئات من الكويتيين مبنى مجلس الأمة والتطورات الأخيرة في القضية قال وزير الداخلية الكويتي: "بدأت الآن الإجراءات القانونية والقضية الآن عند النيابة العامة، ونحن في الكويت لدينا حريات كفلها الدستور، التزمناها ونضعها أمام أعيننا في كل وقت، وحرية الكلام متاحة ما عدا ذلك من أفعال فإنها تنظر قانونيًّا، وإن كانت هناك مسيرة يجب حصول أصحابها على الإذن".
وأضاف: "الحقيقة أن من شاركوا في تجمع الأربعاء الماضي لم يحصلوا على الإذن لتنظيم هذه المسيرة، ولا أعتقد أنه يوجد كويتي يوافق على ما تم عند اقتحام مجلس الأمة، ونحن في وزارة الداخلية استخدمنا الطريقة الودية معهم ولكن لا فائدة".
وعن استخدام رجال الأمن القوة في قمع التظاهرات السلمية التي دعا إليها نواب مجلس الأمة لإسقاط الحكومة، قال نائب رئيس الوزراء الكويتي: "نحن لم نستخدم القوة معهم بعد، لأنه مهما كان فهم إخوة لنا".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/11/19/138220.html

Heartbeat
19-11-2011, 08:14 PM
هذا النائب الشيعي
كان سني وباع مذهبة ليكسب عضوية مجلس الامة
لأنه سقط في السابق

Karazhan
20-11-2011, 07:17 AM
لما كان سني يمكن جاب 200 صوت

ولما تشيع جاب 9000 :)

Heartbeat
20-11-2011, 07:26 AM
شراء ذمم هذي
ستجد الكثير منهم للأسف بيننا
حتى هم بينهم من ممكن يبيعهم بالمال
لكن الفرق بيننا وبينهم
اننا لا نشتري بالمال , لا ندفع المال حتى يتسنن منهم احد
ولذالك سوف ياتي بعد مرور عشرين سنه ان بقي على قيد الحياة
وبعد ان يشبع من المال ويقول هداني الله وكنت مخدوع
كما فعلها البعض وسمعنى عنه قبل ايام

Karazhan
20-11-2011, 07:54 AM
اهو ترى مايدفع

اهو اخذ المباركه من المهري , والمهري قال عطوا فلان وفلان

لأن المهري يمثل الشيعه كلهم او اغلبهم لأن وكيل المرجعيات بالكويت , يعني مو وكيل خميني او السيستاني او اي مرجع يتبعونه بالكويت , يعني لما يقول شي للشيعه بالكويت معناته ان يكلم الشيعه بمختلف مراجعهم ويخليهم يقومون بما يرى هو , عرفت الطريقه شلون

شوف معصومه و الدويسان نفس الرقم تقريبا

مع ان الدويسان عنده اخوان سلفيين , ماادري شلون طلع عرض عنهم , والله الفلوس وماتسوي