المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام صـــوري قبل 4 أشهر و الأن

Booyaka
24-11-2011, 04:45 AM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

في البداية ارحب بكم في موضوعي المتواضع كونه أول موضوع لي هنا :)

نأتي لمضمون الموضوع ، بدايتي كانت عن طريق الصدفة دخلت لهذا القسمانا غالبا ادخل قسم المصارعة ولا اهتم لأي قسم اخر
فقلت اغير شوي ودخلت قسم قريب من المصارعة وهو كمال الاجسام فشدانباهي موضوع في بداية القسم اسمه:

جدول غذائي تضخيم |نتائج جبارة‍‍| من إعدادي ومجرب 6 أشهر وبالصور
جدول ضخامة ( نتائج قوية) &&&& بالصور

فعندما دخلت الموضوعين عجبتي الفكرة قلت ليش مااجرب و احاول دام انيضعيف جداا لعل وعسى ان يكون هناك تغير للأفظل .!!
فبديت قبل اربعة اشهر هذا البرنامج الغذائي والتمارين كما هو فيالموضوعين السابقين و الحمد لله كانت النتائج ممتازة معي ، وهذه بياناتي قبل 4اشهر :
الطول: 185
الوزن : 61
نسبة الدهون : 19
لا تستغربون من الوزن :bigeyes:، اعلم ان لايوجد اي تناسق تماما في البياناتالسابقة لكن هذه هي حالتي كانت ، لا تتصورون كيف كنت اخجل من جسمي
كنت اللبس ملابس وسيعة جدا او ثوب لكي اخبي جسمي:02: وهذه صورة لي قبل اربعة اشهر :

347531

ومع التمرين المستمر والتغذية السليمة والعزيمة والأصرار لتحقيق الحلم اللي في بالي اصبحت انسان أخر تماما

هذه بياناتي الحالية:
الطول : 185
الوزن : 71
نسبة الدهون : 17
المكملات اللتي استخدمتها هي : علبة واحدة من السيرياس ماس و علبة واحدة من russian bear 10000 فقط
الطموح انني اوصل لوزن 80 كيلو عضل صافي بإذن الله راح أحقق هذابالعزيمة و الصبر إن شاء الله .
صوري الحالية:

347532347533347534

بإختصار هذا المنتدى غير لي حياتي فأحب اني أشكر كل المشرفين و الاعضاء وجزاكم الله الف خير ... بحفظ الرحمن ..:)

ابو جويسم
24-11-2011, 05:40 AM
الف مبروووك وصلك للنص الهدف وعقبال الشباب جميع

mr5z
24-11-2011, 08:20 AM
انا طولي ١٨٣ تقريباً مثل طولك وزني ٧٠ كيلو المهم انا عندي الحين الدب الروسي ١٠٠٠٠ وصعب اني اخذه ست مرات باليوم او ثلاثه انا بطلعة الروح سكوب واحد ، قبل كان عندي سوبر جينر فيول وكان معطيني نتائج الحين في ناس نصحوني بالسرياس ماس وفي الي نصحني pro v60 و isso mass ابي اعرف الي اثر فيك اكثر السرياس ماس ولا الدب الروسي وشكراً

adel1992
24-11-2011, 09:30 AM
انت في السليم ماشاء الله

تقدم ملحوض وقوي

واصل والله يقويك

حسموو
24-11-2011, 09:32 AM
مستغرب منك الصورة الاولى مغبش وجهك والصور التانية منتا مسوي شي!!

buraydawi
24-11-2011, 09:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومع التمرين المستمر والتغذية السليمة والعزيمة والأصرار لتحقيق الحلم

كلام سليم يابطل .. واصل

بردان1
24-11-2011, 11:56 AM
ماشاءالله تبارك الرحمن

واصل والله تقدم رائع خلال هالفترة

ان شاءالله للاحسن يابطل وعجبني فيك اصرارك من البداية

مشاري الرياض
24-11-2011, 12:54 PM
ماشاء الله عليك تغير ملحوظ 180 درجه

الى الامام يابطل ومثل ماقلت (( التمرين المستمر والتغذية السليمة والعزيمة والأصرار ))

بالتوفيق يالغالي

الهايـم
24-11-2011, 12:56 PM
ما شاء الله

الى الامام يابطل

Booyaka
24-11-2011, 01:22 PM
الف مبروووك وصلك للنص الهدف وعقبال الشباب جميع

الله يبارك فيك ، إن شاء الله راح اواصل إلا ما أوصل للي في بالي ، وعقاب الجميع :)

انا طولي ١٨٣ تقريباً مثل طولك وزني ٧٠ كيلو المهم انا عندي الحين الدب الروسي ١٠٠٠٠ وصعب اني اخذه ست مرات باليوم او ثلاثه انا بطلعة الروح سكوب واحد ، قبل كان عندي سوبر جينر فيول وكان معطيني نتائج الحين في ناس نصحوني بالسرياس ماس وفي الي نصحني pro v60 و isso mass ابي اعرف الي اثر فيك اكثر السرياس ماس ولا الدب الروسي وشكراً

مقارنة بين الأثنين :
السيريس ماس السكوب الواحد = 2 سكوب من الدب الروسي من ناحية الحجم لأن سكوب الدب الروسي اصغر
من ناحية البروتين ثلاث سكوبات من السيرياس ماس تعطيك 75 غرام بروتين و الدب الروسي 6 سكوبات صغيرة تعطيك 100 غرام بروتين
في النهاية هي نفس الكمية اللي بتاخذها لكن البروتين اكثر في الدب الروسي و لكن من ناحية الكاربس و الكالوري اعتقد في السيرياس ماس أكثر
من ناحية الأرقام مني متذكر كم بالضبط لكني انا عملت مقارنة من بينهم من قبل ، ولكن الفرق الكبير ان الدب الروسي فيه نسبة عالية من السكر
اما السيرياس ماس بدون سكر هني يفرق للي مايبغى السكر ، عموما بشكل عام يعتمد على تقبل جسمك للمكمل في ناس مايمشي معاهم السرياس ماس ولكن يمشي معاهم نوع ثاني ، بالنسبة لي الدب الروسي كان افظل في النتائج .

انت في السليم ماشاء الله

تقدم ملحوض وقوي

واصل والله يقويك

الله يسلمك حبيبي وشكرا على مرورك الكريم ..

مستغرب منك الصورة الاولى مغبش وجهك والصور التانية منتا مسوي شي!!

ههههه لأني مااحب أتذكر شكلي في الماضي خخخ ، عموما حتى في باقي الصور انا عامل تمويه بس مختلف يعني تضليل بالأسود
و الصورة الثالثة كنت لابس كاب بس الأخيرة ماحبيت اخربها تركتها كما هي :D

كلام سليم يابطل .. واصل

تسلم حبيبي وشكرا على الطلة الحلوة ...

ماشاءالله تبارك الرحمن

واصل والله تقدم رائع خلال هالفترة

ان شاءالله للاحسن يابطل وعجبني فيك اصرارك من البداية

تسلم يالغالي وأهم شيئ الأستمرار ، لأن كثير من اللي اعرفهم يلعبون شهر شهرين وتالي خلاص ويرجع جسمهم مثل قبل :(

Booyaka
24-11-2011, 01:35 PM
ماشاء الله عليك تغير ملحوظ 180 درجه

الى الامام يابطل ومثل ماقلت (( التمرين المستمر والتغذية السليمة والعزيمة والأصرار ))

بالتوفيق يالغالي

تسلم حبيبي على ردك ومرورك الكريم ، وعلى فكرة أنا شغل الجيم كله عندي بالبيت ماعمري رحت لأي نادي ، بس اني اقرا و ابحث بالنت واطبق كما هو .

ما شاء الله

الى الامام يابطل

تسلم يا بطل على مرورك الرائع ..

mshaf3i
24-11-2011, 01:41 PM
ماشاالله تقدم كبير في زمن قياسي

واصل ياوحش

Booyaka
24-11-2011, 01:46 PM
ماشاالله تقدم كبير في زمن قياسي

واصل ياوحش

تسلم اخي العزيز لردك و مرورك الكريم ...

samimo2006
24-11-2011, 01:58 PM
ماشاء الله
برافو عليك يابطل تقدم ممتاز خلال 4 شهور فقط
دائما خلي اصرارك قوي ولا تتراجع ابدا وان شاء الله تحقق حلمك في هذه اللعبة الرائعة
واصل والى الآمااام ..

مشاري الرياض
24-11-2011, 02:08 PM
ماشاء الله هذا كله شغل بيت

الله لا يضرك

احس لو تدخل نادي وتنوع بالاجهزه ماتاخذ كم شهر الا انت بطل

اصرارك حلو ومعجبني موفق يالغالي

D.D.S
24-11-2011, 07:13 PM
ما شاء الله عليك ..

تغير جسمك .. يلا نشوف صورك بعد 4 اشهر و اتوقع تحقق اللي تبيه .. :)

واصل يا وحش

Booyaka
24-11-2011, 08:14 PM
ماشاء الله
برافو عليك يابطل تقدم ممتاز خلال 4 شهور فقط
دائما خلي اصرارك قوي ولا تتراجع ابدا وان شاء الله تحقق حلمك في هذه اللعبة الرائعة
واصل والى الآمااام ..

حياك الله اخوي ونورت الموضوع بوجودك ، أن شاء الله انا ناوي اواصل المشوار اللي بديته ، و الحلو بالموضوع إن ولد خالتي قاعد يلعب حديد وكل مااشوفه
يحاول يغيظني بعضلاته انه هو احسن مني ، لكن راح يجي اليوم اللي راح اهزمه فيه بس عطني اربع اشهر زيادة او اقل حتى راح افرجيك فيه :biggthump.

ماشاء الله هذا كله شغل بيت

الله لا يضرك

احس لو تدخل نادي وتنوع بالاجهزه ماتاخذ كم شهر الا انت بطل

اصرارك حلو ومعجبني موفق يالغالي

اي والله يااخوي كله بالبيت والله تاخذ راحتك أكثر وبأي وقت تبي ، هو صحيح الأجهزة غالية شوي لاكن ماتسوى شيئ جدام تحقيق الحلم :o

ما شاء الله عليك ..

تغير جسمك .. يلا نشوف صورك بعد 4 اشهر و اتوقع تحقق اللي تبيه .. :)

واصل يا وحش

صحيح انا يوم بديت قلت راح اعمل موضوع وانا في نصف المشوار وموضوع في بعد تحقيق الوزن المطلوب ، اوعدك انك راح تشوف الموضوع الثاني قريب
وتشوفني بشكل أخر تماما بإن الله :D

bu3li
24-11-2011, 10:07 PM
تبارك الرحمن عمل متعوب عليه
اتمنى لك التقدم و الى الامام

Booyaka
25-11-2011, 01:38 PM
تبارك الرحمن عمل متعوب عليه
اتمنى لك التقدم و الى الامام

مشكور اخوي على مرورك الكريم ...

amma271
26-11-2011, 05:29 PM
ما شاء الله عليك
واصل يا بطل مستوى ممتاز جدا

ضخم قليلا يا وحش و بتكون فورمة رائعة جدا

صارم
26-11-2011, 07:53 PM
ماشاء الله

واصل ياوحش ...

ياسر كمال اجسام
26-11-2011, 09:14 PM
كبييير يا ولد عمي شغل ممتاز وطيب keep it up
بس مكن اعرف شنو جدول تمارينك ؟
وليش ما اخخذت كرياتين؟ يمكن كنت راح تحصل نتايج اكثر بالرغم ان هالنتايج الحالية جدا طيبة

Booyaka
27-11-2011, 12:03 AM
ما شاء الله عليك
واصل يا بطل مستوى ممتاز جدا

ضخم قليلا يا وحش و بتكون فورمة رائعة جدا

شكرا يابطل على ردك ومرورك الكريم ، وانا ناوي اضخم لين وزن 80 كيلو إن شاء الله ، وبالتوفيق للجميع .

ماشاء الله

واصل ياوحش ...

تسلم حبيبي على مرورك العطر ..

كبييير يا ولد عمي شغل ممتاز وطيب keep it up
بس مكن اعرف شنو جدول تمارينك ؟
وليش ما اخخذت كرياتين؟ يمكن كنت راح تحصل نتايج اكثر بالرغم ان هالنتايج الحالية جدا طيبة

جدول التمارين
347698
و التمارين كما في هذا الموضوع http://www.montada.com/showthread.php?t=668073&page=1 (http://www.montada.com/showthread.php?t=668073&page=1)
مع العلم اني كل يوم اتمرن بطن كما في هذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?v=vkKCVCZe474 (http://www.youtube.com/watch?v=vkKCVCZe474)
ولكن اليوم اللي فيه صدر انا حاط بطن اقصد فيه تمارين بطن على الجهاز تكون اقوى شوي ، من فترة قصيرة بس كنت مهتم بالبطن يمكن
من شهر فقط اما باقي التمارين خذ لي فيها اربعة اشهر ، ومع العلم انني غير مهتم بعضلات الرجل ادري انه هذا شيئ غلط لكن هذا اللي حاصل.

وبالنسبة للكرياتين ، حتى المكملات انا في بدايتي ماكنت مقتنع فيها وذلك بسبب ان كثير من الناس بعد ماينتهون من المكملات وزنهم راح يقل تدريجيا وذلك بسبب انهم لم يعودو جسمهم على اكل كمية كبيرة من الاكل فتلقاهم ياكلون شوي وتالي يشبعون و الوزن راح يقل تدريجيا ، علشان جذي انا حاولت اعتمد على التغذية الطبيعيى علشان اعود معدتي على اكل كمية اكبر من الأكل حتى وصل وزني لـ 65 بعدها قلت اني اجرب
المكملات واشوف النتائج كيف راح تكون فزاد وزني مع المكملات تقريبا 6 كيلو، وصحيح اخوي انا كنت غلطان اني مااستخدمت الكرياتين معاهم كان استفدت أكثر منالمكملات لكن الحمد لله أنا بعد راضي عن النتائج ، وحاليا انا افكر بمكملsuper pro gainers fuel و أخذ معاه الكرياتين البودر، للوزن بين 71 إلى 80 ، وراح اشوف كيف راح تتجاوب معاي المكملات هذه المرة ، ولكن لن أعتمد عليها بشكلاساسي المكملات من اسمها هي مكمل يعني شيئ ثانوي مايغني عن التغذية الاساسيةإطلاقا ، واسف اني طولت عليك خخخ احب اني اسولف كثير :o

الشاب الرياضي
29-11-2011, 03:22 PM
ماشاءالله تبارك الله

واصل يابطل

THE CAST
29-11-2011, 05:39 PM

ماشاء الله تبارك الله بطل

استمر وان شاالله من حسن الى احسن

تقييم http://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.pnghttp://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.pnghttp://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.png

Booyaka
29-11-2011, 05:50 PM
ماشاءالله تبارك الله

واصل يابطل

شكرا لك اخي الكريم على مرورك العطر ..

ماشاء الله تبارك الله بطل

استمر وان شاالله من حسن الى احسن

تقييم http://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.pnghttp://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.pnghttp://www.montada.com/images/reputation/reputation_pos.png

شرفت الموضوع بمرورك وجزاك الله خير ..

PATE
30-11-2011, 07:56 AM
بالتوفيق يا رب ومنها لأعلى منها

.hamad.
30-11-2011, 08:15 AM
يعطيك العافية يابطل

واصل وان شاء الله للافضل

سيد REAL
03-12-2011, 12:24 PM
وانا على بالي اني نحيف

طولي حوالي 182 ووزني 73

انا توي ما بديت حديد لكنك حمستني

عقبل ما يصير جسمك زي جين كازاما :)

Booyaka
03-12-2011, 03:26 PM
بالتوفيق يا رب ومنها لأعلى منها

جزاك الله خير والله يوفق الجميع ان شاء الله .

يعطيك العافية يابطل

واصل وان شاء الله للافضل

شرفني مرورك العطر وان شاء الله للأفضل ..

وانا على بالي اني نحيف

طولي حوالي 182 ووزني 73

انا توي ما بديت حديد لكنك حمستني

عقبل ما يصير جسمك زي جين كازاما :)

هههههه جين كازاما مرة وحدة اخاف اني اصير مثل ابوه الشــيبة خخخخ ، و لا تتردد يالغالي انا في البداية كنت مثلك
قلت انا وش لي بالحديد ، لكن الان انا انصح الناس يلعبون حديد جرب وماراح تندم و النتائج مضمونة ...;)

kimo911
08-12-2011, 05:38 PM
ماشاء الله تقدم مذهل ..

بالتوفيق أخوي ..

جميل 505
08-12-2011, 11:09 PM
ما شاء الله
واصل يا بطل

تستاهل الروح
09-12-2011, 10:09 AM
ماشاء الله
تغيير واضح