المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الكشف الحقيقي عن METAL GEAR SOLID Rising

dro
28-11-2011, 08:59 AM
.: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :.

http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2010/12/Metal-Gear-Solid-Rising.jpg

ترقبو الكشف الحقيقي عن METAL GEAR SOLID Rising الأصدار المتكتم عليه منذ فترة طويلة و ظهرت شائعات عديدة منها الغاء المشروع لكن في تاريخ 10 من شهر ديسمبر القادم سيحضر الأب الروحي للسلسلة هيدو كوجيما بنفسه و سيكشف عن المعلومات و الحقيقة خلف هذه الشائعات عن اصدار Rising من خلال Video Game Awards 2011 ... يذكر ان منتج اللعبة الجديد على السلسلة قد تم تغييره إلى منتج آخر قد شارك سابقا في الجزء الثاني و الثالث و الرابع لهذا يعتقد ان مظهر و توجه اللعبة الحقيقي الذي سيكشف عنه قد يكون تغير للأفضل عن السابق و يحوز على اعجاب محبين السلسلة ... إليكم الـ Teaser عن الحدث المنتظر :

http://www.youtube.com/watch?v=_pfTdo9Sx5M

باقي 12 يوم على الكشف .. كونوا على الموعد !

dro
28-11-2011, 02:08 PM
http://www.uaetechs.ae/wp-content/themes/itheme2/themify/img.php?src=http://www.uaetechs.ae/wp-content/uploads/2011/09/hideokojima.jpg&w=593&h=261

تصريح جديد من هيدو كوجيما حول MGS Rising

http://gematsu.com/2011/11/kojima-metal-gear-solid-rising-may-not-appeal-to-traditional-metal-gear-fans

الترجمة لاحقا

NiN RevO
28-11-2011, 03:48 PM
في الانتظار اي شيء فيه ريحة MGS آكيد بيكون ممتع ^_^

شكرًا درو :)

dro
28-11-2011, 03:58 PM
^
^

العفو Revo

http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2010/06/Metal-Gear-Solid-Rising-vs-MGS4.jpg

If somebody thinks ‘I love Snake’ and just really wants traditional stealth gameplay and that experience, then it may be hard to get into Rising,” Kojima said. “But for people who are more open and willing to try new things, it shouldn’t be a problem

Kojima قال البعض الي اعتاد على محبة Snake و كون اللعبة تجسسية ممكن ما يعجبه التغيير في Rising ... اضاف ايضا ان الناس الي يتقبلو اي تجربة جديدة ما راح يكون التغيير مشكلة با النسبة لهم

Raiden in MGS4 was received very well, and I wanted to keep going with that direction in Rising. The people who liked him in 4 will like him in this, but it’s a personal preference

علق على شخصية Raiden ان دوره في MGS4 لاقى الأعجاب لهذا الي حب شخصيته في MGS4 راح يحبه ايضا في MGS Rising

Yamato
28-11-2011, 04:09 PM
الحق ينقال انه رايدين كان ممتاز جدا في الجزء الرابع.. ومجرد اللعب فيه بنفس مهارته بالجزء الرابع بيكون ممتاز..

بس انا عارف انه اول مرحلة من قصة اللعبة القادمة بتكون وهو طبيعي قبل ما يتحول لسايبورغ.. ذات سوكس :~\

THE ROCK IS THE BEST EVER
28-11-2011, 04:46 PM
مشكور اخوي dro على الموضوع

في انتظار كشف عن اللعبة في ديسمبر

بس انا عارف انه اول مرحلة من قصة اللعبة القادمة بتكون وهو طبيعي قبل ما يتحول لسايبورغ.. ذات سوكس :~\

اتوقع كيذا لان احداث اللعبة بتكون بين جزء الثاني و جزء الرابع

لو تذكرون ان نهاية جزء الثاني سنيك كان راح يروح يدور عن بنت اولاغا الي هي سني اظن ياليت احد يصحح لي المعلومة اذا كنت غلطان

و رايدن كان يبي يروح معه بس سنيك ما رضى له يروح معه

ورايدن ذاك الوقت كان عادي اتوقع احداث جزء هذا بتكون بعد نهاية جزء الثاني الي احداث جزء الرابع او قبل احداث جزء الرابع بشوي

بصراحة ما ابي العب فيه وهو سايبورغ على طوال

لاني ابيهم يفسرون كيف صار سايبورغ فجاة

اتذكر يوم شفته اول مره في عرض لمتيل جير وهو شكل سايبورغ

انصدمت و100 سؤال في ارسي ابيهم يجابون عليهم

Arashi
28-11-2011, 05:06 PM
“But for people who are more open and willing to try new things, it shouldn’t be a problem

Way to go Kojima XD
اخيرا ستايل مختلف في السلسله :biggthump

tsubasa010
28-11-2011, 06:54 PM
مشكور dro على الموضوع
من اهم العاب اللي ناطرها في 2012

رزد evil نت
28-11-2011, 07:39 PM
قريت خبر الكشف عنه مره ثانيه منذ مبطي XD

اتمني يكون في بدايه او منتصف 2012 اعتقد بيكون في جولاي زي MGS 4 ما عندي اي شكوك ان اللعبه بتكون قليله المستوي لن كوجيما ما اعطي اللعبه واحد الا انه يثق فيه ولاحظ نظرته القويه وتفكيره الابداعي عشان كذا سلمه رايدين ياشباب تروها MGS 5 بس كوجيما مايبكم تثورو عليه يبي يبتدي NEW ERA مع RAIDEN لنه اجهز علي SANKE بس للمعلوميه المشاهد الطويله للي عرفناها وحبيناها في MGS مي موجوده انا سمعت تصريح المطور يقول حنا نبي نقدم تجربه اكشنيه ممتعه فلمشاهد الطويله غير موجوده اسف :( <<كنه يقول المشاهد الطويله ملل ؟ فليذهب الي الحريقه p:

في الانتزاااار

fenrich
28-11-2011, 10:27 PM
اخيرا بنسمع شي جديد عن اللعبة مع اني ماظن ان اسلوب اللعبة الجديد بيعجبني لكن يبقى اي منتج لmgs راح انتظر اي خبر عنه بحماس

Unique Aya
29-11-2011, 04:46 AM
اخيرا كوجيما فكر انه يعطينه اخبار يديده عن Rising لانه فعلا it's been like forever لدرجة انه عبالي تكنسلت و نسو اللعبه.
رايدن اهو بطل هالجزء و هذا احلى خبر و انا اتقبل اي شي يديد بالسلسلة طول مايكون تحت اشراف مستر كوجيما اثق في شغله 100% .و Can't wait to finally play it
و مايهمني سنيك حتى لو مايطلع بهالجزء اهم شي رايدن النينجا الجميل موجود....متحمسه اني العب فيه و اقطع البطيخ بسيفه. :)

devil cober
29-11-2011, 06:23 AM
تسلم حبيبي Dro على الموضوع الفلة :biggthump
اللعبة منتظرها رغم تحفظاتي عليها بحكم أني عاشق لMetal Gear Solid
بس أتمنى يكون فيها شيئ من أسلوب التجسس المعروف في السلسلة بدال من التركيز على أسلوب التقطيع العشوائي الي شفناه في عروضها السابقة
وواضح من عروض اللعبة تركيزها على جذب الفان الجدد أكثر من الفانز القدامى

Yamato
29-11-2011, 02:12 PM
دام كوجيما يحن لزون اوف ذا اندرز.. ما تلاحظون انه في تشابه.. يعني بالسرعة واستخدام السيف!

sneak01
03-12-2011, 08:51 PM
الكل في انتظار اخر الاخبار حول MGS: Rising .و يجب الاشارة الى ان هدا الجزء ليس تتمة للسلسلة و لكن كفترة راحة ل HIDIO KOJIMA حيت سيصرح رسميا في مجلة PS UK عن MGS 5 + مشروع جديد سيعمل عليه ....

dro
10-12-2011, 06:55 PM
بكره الفجر موعدنا مع الحفل

رزد evil نت
11-12-2011, 12:01 AM
http://www.allgamesbeta.com/2011/12/metal-gear-solid-rising-vga-2011.html

هاذا العرض المسرب حطه واحد من الاعضاء يعطيه العافيه ببساطه حطمتني شكل القيم بلاي بايخ ( بانسبه لميتل قير) وعرض السنه الماضيه ماكان فيه موثرات لسيف غبيه زرقا وحمرا ...شوفوه واحكمو -_-

C O N A N
11-12-2011, 01:31 AM
قمة السخافة و العباطه !

ايش الكلام الفاضي هذا ؟

فرق السما و الارض عن اللي شفناه في e3

الفيزيائية سيئة جداً

الانميشين اي كلام

الجرافكس رخيص جداً و واضح انه شغل سريع

اللعبة باكملها متغيره ولاهي من عالم ميتل جير ابداً
و صار لها داون قريد اليم

صارت زي نينجا قايدن و طقتها

SALM0RE
11-12-2011, 02:32 AM
صارت زي نينجا قايدن و طقتها

من اول ماعلنوا عنها عرفنا انها باسلوب Ninja Gaiden و DMC شنوا كنت تتوقع ؟

انه اشوف العرض ممتاز و محمس و توه الناس على جودة الرسم و ماشابه

devil cober
11-12-2011, 04:47 AM
من اول ماعلنوا عنها عرفنا انها باسلوب Ninja Gaiden و DMC شنوا كنت تتوقع ؟

انه اشوف العرض ممتاز و محمس و توه الناس على جودة الرسم و ماشابه

وهل كنت تتوقع ان عشاق اللعبة راح يرضوا عنها بهذا الأسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشاق اللعبة تعودوا على التجسس في السلسلة حتى Metal Gear Acid كان فيها تجسس رغم انها لعبة بطاقات
عموما هذا الجزء يعتبر فرعي لأن العنوان الجديد للعبة حذفوا منه كلمة Solid
يعني بالعربي ماني مهتم بيه كثير
والمحبط ان بلاتينيوم جيمز أسلوبهم بالقصة والعروض لايقارن بأسلوب كوجيما بتاتا

dro
11-12-2011, 04:54 AM
ندمت اني عملت موضوع ... العرض = وع :crazy:

المشكلة انها تغيرت عن METAL GEAR SOLID RISING الي نعرفها و تغيرت للأسوء مع ان Rising اصلا كانت سيئة با النسبة لي ... حتى METAL GEAR Ray خربو تصميمه ... واضح اسلوب المطور على اللعبة كأني اشوف بايونيتا من البيئات و الشخصيات ... الشعار تغير تصميمه و برضه صار سيئ بمقارنة با القديم و اسم اللعبة تغير إلى :

METAL GEAR RISING
Revengeance

كأنه اعتراف منهم بعدم وجود Solid كونها ما تشبه MGS ابدا ... مجرد اصدار فرعي لا اكثر ولا اقل ولا يستحق منا هذا الحماس و الأنتظار ... مو متحمس لها من بعد العرض

dro
11-12-2011, 05:17 AM
العرض نزل رسميا على الـ You Tube

https://www.youtube.com/watch?v=5SNo8h-KfAU

marshall d teac
11-12-2011, 05:49 AM
انا شايل اسم ميتال جير من راسي ,, بس بالنسبه لي بيكون اسم اللعبه (( رايدن رايزنق)) :biggthump

devil cober
11-12-2011, 05:55 AM
بدون زعل ياجماعة بعد رؤية العرض أكثر من مرة أشوف اللعبة ...............!!!

راح تتفاجئوا من ردة فعلي بحكم اني عاشق لMGS الأصيلة !!!!!

اللعبة ممتعة من ناحية الجيمبلاي والأكشن نعم أنا شخصيا أعتبرها من أفضل ألعاب الأكشن في هذا الجيل مبدئيا
وان كان الشيئ المزعج هو طريقة أسلوب العروض لاتقارن اطلاقا بعروض MGS المعروفة بأسلوبها السينمائي الممتع
حتى تصاميم الMetal Gear Ray -Gecco ليست واقعية مقارنة بمثيلتها الموجودة في الأسطورة MGS4

انطباعاتي عن العرض
-الجيمبلاي شدني بسرعته أنا أشوفه أفضل من الجيمبلاي الي شفناه في العام الماضي
-الشخص الذي تقاتل مع Raidenأول ماشفته ذكرني بVamp
-صححوا لي اذا أنا غلطان Raiden صوته مختلف عن MGS2-4
-في العرض مكتوب Rebooted يعني هذا الجزء ماله دخل بالأجزاء الرئيسية كماهوحال DmCالجديدة !!!

a7mad171
11-12-2011, 08:00 AM
اللعبة ممتعة من ناحية الجيمبلاي والأكشن نعم أنا شخصيا أعتبرها من أفضل ألعاب الأكشن في هذا الجيل مبدئيا
وان كان الشيئ المزعج هو طريقة أسلوب العروض لاتقارن اطلاقا بعروض MGS المعروفة بأسلوبها السينمائي الممتع
حتى تصاميم الMetal Gear Ray -Gecco ليست واقعية مقارنة بمثيلتها الموجودة في الأسطورة MGS4

انطباعاتي عن العرض
-الجيمبلاي شدني بسرعته أنا أشوفه أفضل من الجيمبلاي الي شفناه في العام الماضي
-الشخص الذي تقاتل مع Raidenأول ماشفته ذكرني بVamp
-صححوا لي اذا أنا غلطان Raiden صوته مختلف عن MGS2-4
-في العرض مكتوب Rebooted يعني هذا الجزء ماله دخل بالأجزاء الرئيسية كماهوحال DmCالجديدة !!!

نعم اللعبه من ناحية المتعه فهيا ممتعه وليس لها علاقه بــ MGS الأصليه
ومؤدي الصوت هو نفسه Quinton Flynn

Unique Aya
11-12-2011, 09:11 AM
توني شفت التريلر ....امبين اللعبه مجرد جزء فرعي و ليس تكملة لميتل قير 4 .....بس طريقة القتال فالجيم بلاي كلها اكشن, مافيها تجسس نهائيا ....و فعلا امبين انه الي يقاتله رايدن اهو فابب, و عجبني شلون رايدن يقطع الجندي تقطع!! يعور حيل ! P-:
but being a MG fan i'm definitely looking forward to this one

darkitp
11-12-2011, 11:00 AM
أول ما شفت العرض .. عرفت بان اللعبة صارت في يد اصحاب ( بيونيتا و فانكويش ) .. بيونيتا كانت ممتازة كلعبة جديدة .. بس استخفوا في فانكويش كثير ..

Metal Gear Rising Revengeance اسخف و اطول اسم لعبة ... يعني لو كانوا مخلينا مبسط مثل اول كان احسن .. Metal Gear Rising

ما اتوقع كوجيما له يد في التطوير .. مجرد وجه المخترع , بايادي صانعي العابا الـ beat-em up
حتى هو بنفسه يقول في المقابلة .. بان هذا النوع جديد و راح تعجب الشخص اللي يحب شيء جديد .. و لعبة MGS تخفي و تجسس ..

باختصار اللي حبوا بيونيتا و فانكويش بيحبون هاللعبة ... بس اللي يحبون و يتوقعون MGS فخاب أملكم فيها ..

a7mad171
11-12-2011, 11:10 AM
أول ما شفت العرض .. عرفت بان اللعبة صارت في يد اصحاب ( بيونيتا و فانكويش ) .. بيونيتا كانت ممتازة كلعبة جديدة .. بس استخفوا في فانكويش كثير ..

Metal Gear Rising Revengeance اسخف و اطول اسم لعبة ... يعني لو كانوا مخلينا مبسط مثل اول كان احسن .. Metal Gear Rising

ما اتوقع كوجيما له يد في التطوير .. مجرد وجه المخترع , بايادي صانعي العابا الـ beat-em up
حتى هو بنفسه يقول في المقابلة .. بان هذا النوع جديد و راح تعجب الشخص اللي يحب شيء جديد .. و لعبة MGS تخفي و تجسس ..

باختصار اللي حبوا بيونيتا و فانكويش بيحبون هاللعبة ... بس اللي يحبون و يتوقعون MGS فخاب أملكم فيها ..

فعلاً كوجيما لم يساهم في هذا الجزء وما أهتم له أعتقد انه يشتغل على لعبتين سرية ومشروع الشياطن
Metal Gear Rising Revengeance الأسم طويل بعض الشيء ولم يدل على معنا معين
على كل حال هذا لا يمنعني من تجربة اللعبه رغم أني عاشق لأسلوب التجسس المعتاد
وشخصيتي المفضله Solid Snake

SALM0RE
11-12-2011, 11:30 AM
االعبة بتكون Post-MGS4 يعني احداثها بعد الجزء الرابع !!!

a7mad171
11-12-2011, 11:35 AM

نعم ووجدت الخبر على الموقع الرسمي للعبه صراحه انا مؤيد لهذا الشيء
لأن رايدن شكله مبالغ فيه إذا كانت الأحداث بين الثاني والرابع

devil cober
11-12-2011, 11:53 AM

طيب والي يحبوا الاثنين زيي ايش راح يسير لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد راح تعجبهم اللعبة بشرط انها تكون في عالم ثاني زي DmC

لالالا كده مايعجبني أبدا لو يخلوها Spin Off زي Acid 1-2 أفضل

SALM0RE
11-12-2011, 11:56 AM
^^^^^^

انه ماحب العب العاب بقصص فرعية , تحس مالها داعي او اهمية مثل Resident Evil Revolation

devil cober
11-12-2011, 12:00 PM
^^^^^^

انه ماحب العب العاب بقصص فرعية , تحس مالها داعي او اهمية مثل Resident Evil Revolation

مين قال ان Reavletion جزء فرعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس هو جزء رئيسي مع شخصيات رئيسية وقصة رئيسية حتى ان أحداثها بين الرابع والخامس بس حاطينها على جهاز محمول

dro
11-12-2011, 01:06 PM
https://www.youtube.com/watch?v=5SNo8h-KfAU

تعديل :

شباب ليه لما اضع الرابط داخل كود الفيديو ما يظهر العرض لكم في الموضوع ؟ .. فقط الظاهر الرابط

dro
11-12-2011, 01:34 PM

Falling Angel
11-12-2011, 03:35 PM
:31: لوول فكرتني داخل موضوع لـ نينجا جايدن xD
لما يقول في نهاية الفيديو This is what I want..
ما أعرف ليش يجيني تخيل لهيدوا و هو اللي يقولها << كأنه يقول فكونا من MGS

ماجربت ولا جزء ولكن اللعبة كانت مميزة بأسلوبها عن غيرها ومو محتاجه ريبوت..
عن جد سخافه,,

الصبر ,, الصبر يافانز MGS

SALM0RE
11-12-2011, 04:12 PM
مين قال ان Reavletion جزء فرعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس هو جزء رئيسي مع شخصيات رئيسية وقصة رئيسية حتى ان أحداثها بين الرابع والخامس بس حاطينها على جهاز محمول

Code Veronica فيه Chris و Claire و weasker لاكنه بعد يعتبر جزء فرعي , سلسلة Resident Evil تعتمد
على الأرقام يعني اذا مافي رقم بعد العنوان فهو جزء فرعي

11-12-2011, 04:37 PM
بالنسبة لي Metal Gear Rising عرض مره عجبني وابهرني جدا الجيم بلاي شلكه حلوه والمطور الجديد للعبة ولا عمري جربت له الالعاب بس سمعت انه يعرف يسوي جيم بلاي رهيب بس انا اهم شيء عندي القصة اتمنى تكون القصة حلوه حتى لو ما لها علاقة بقصة متيل جير بس اتمنى تكون له علاقة بقصة متيل جير لان في اسئلة كثيره ابي اجوبة عليها والشيء الثاني الي فجأني شخصية رايدن في العرض مو قادر احدد عجبتني شخصيته الجديدة ولا خصوصا المفروض تكون احداث القصة بعد نهاية متيل جير 2 صاير كانه مجنون بس رهيب والحوارات في عرض كانها عادية مو زي حوارات متيل جير ايضا مو معنى كيذا تكون القصة بايخ اذا حوارات عادية وايضا ممكن يصير العكس تمام في النهاية الي ابي اقوله متخوف من قصة بصراحة ما ادري ليش الشباب مستغريبن هم قالوا من اول ان اللعبة بتكون هاك ان سلاش و اللعبة ما له علاقة باسلوب متيل جير سوليد حتى انهم شالوا اسم سوليد من اسم اللعبة وايضا ما ادري اذا تعرفون هذا الخبر شباب كوجيما قال ان لعبة متيل جير رايسنج مختلف اسلوبها كليا عن سلسلة متيل جير سوليد و الفانز السلسلة راح يكروهونها بس الي عقله متفتح راح يتقبله معنى كيذا ان كوجيما عارف وش قاعد يصير لعبة هذا شوي مخلني مطمئن بس اسم الجديد مو عجبني لو مخلين سب تايتل لايتنج بولت احسن من اسم ساب تايتل الجديد و شباب الي قاتل رايدن على القطارما كانه فامب ولا قاعد اتخيل وليه سمه في العرض جاك اسمه الحقيقي هل تكون القصة عبارة عن ماضيه بروح اشوف العرض HD كم مره يمكن اطلع فيه بشيء جديد غير الي قلته

أكيد راح تعجبهم اللعبة بشرط انها تكون في عالم ثاني زي DmC

زين انك جبت طاير لعبة Dmc لاني ابي اوضح شيء مهم وهو الي عاجبني في طريقة كونامي احترافية بتطوير هذا الجزء سواء عجبنى الي مسوينه ولا وبقارنها كابكوم عارف انهم ما لهم دخل في الموضوع جبت المثال هذا

عشان اوضح وجة نظري

اولا : كونامي يبون يسون لعبة لمتيل جير لعبة هاك اند سلاش من البدايةكانوا واضحين جدا لفانز طولت في التطوير ولا عرفوا يطورنها لانهم ما عندهم خبرة في تطوير هاك اند سلاش عطوا مطور معروف انه

ممتاز في تطوير جيم بلاي الالعاب هاك اند سلاش وهذا قرار حكيم منهم واحترمهم عليه زين انهم خلوا كبيرياءهم على جنب و خله فريق يعرف يطوير الالعاب هاك اند شلاش يطور اللعبة يعني احسن من انهم

يكابروا بكيبرياءهم ويطورن اللعبة هم اللعبة ما تشوف النوز ابد لاتكنسل ولا تاخر مره لان ما عندهم خبرة في تطوير الالعاب هاك اند سالاش

ثانيا : كونامي بعد ما شافت اللعبة تغيرت مره عن متيل جير سوليد ما كابرت لمرة ثانية وحاولت تقنع الفانز وتوهمهم انها من سلسلة متيل جير سوليد الاصلية حتى القصة غيروها اسم سوليد شالوه مره ثانية

قاعد تحاول تكون صادقة مع نفسها وهذا في المقابل تكون صادقة مع الفانز

خلاصة كلامي اني احترم كونامي على طريقتها الاحترافية في تطوير هذا الجزء سواء عجبني الي سواه ولا

قاعدين يشرفون على تطوير هذا الجزء بطريقة احترافية مو قاعدين يغيرون كلامهم كل شوي يخلون الفانز يفقدون ثقة فيهم عارفين ايش يبون من هذا الجزء قدر امكان يحاولون يطلعونه بشكل الي يبونه

حتى لو كان مو منهم شخصيا او بينفر الفانز عن هذا الجزء

نجي لكانومي

اولأ : يبون يطورون جزء ديفل ماي كراي وهي لعبة هاك اند سلاش تعتمد على هذا الشيء عطوها مطور ما يعروف يسوي هذا الشيء لا من قريب ولا من بعيد

الجيم بلاي حقها نفس شخصية نيرو و معلق في الهواء طوال الوقت مو حلو اصلا تصير معلق فيه الهواء طوال الوقت وجيم بلاي ابطيء كثير من اجزاء السابقة حتى لو تحسن في العروض الاخيره

يعني اهم شيء في مثل هل نوعية من الالعاب كونامي خربته يوم عطته مطور نينجا ثوري

ثانيا : القصة الي ما ادري اصلا وش هي كل يوم والثاني يطلعون لنا بخبر عن القصة الي ما ادري اي خبر منهم صدق واي خبر منهم كذب في بداية قالوا له علاقة بالسلسلة بعدين قالوا اورنجنال ستوري بعدين

قالوا روبوت بعدين قالوا نص انجل ونص ديمن وبعدين هذا كله قاعد يصير في عالم اخرى ماله علاقة في ديقل ماي كراي

يعني خلاص كلامي ان كابكوم مو عارفة تصرف في جزء الجديد لديفل ماي كراي لا من ناحية الجيم بلاي ولا من ناحية القصة

في المقابل كونامي مو تقول شيء بعدين تسوي شيء ثاني طريقتهم في اشراف تطوير هذا الجزء احترافي سواء عجبني الي يسونه ولا

احترم الشركة او المطور الي تشتغل بطريقة احترافية سواء عجبني الي سواه ولا مو شركة ولا مطور مو عارف ايش يسوي اصلا

من كثر اني معجب بطريقتهم الاحترافية بي اشراف على تطوير هذا جزء راح اشتري هذا الجزء ان شاء الله حتى لو طلع مو كويس

dro
11-12-2011, 04:43 PM
مع اني كنت من الي ما تقبلو الجزء الرابع .. لكن شكلي راح احبه و اقدره بعد MGS Rising ... سمعت هذا الـ OST قبل قليل فعلا حسيت انه رجع اجواء الكلاسيكية با الجزء الأول :

https://www.youtube.com/watch?v=FlyPDEfbeRA&amp;feature=related

عموما واضح ان Rising كانت راح تتكنسل و بلاتينيوم جيمز كانو متحمسين للعبة و نوع اللعبة مناسب لهم ... اتمنى يكون هذا القرار عشان كوجيما برودكشن يركز على الجزء الجديد الحقيقي لـ MGS للكونسل سواء كان MGS peace Walker Part II او MGS5 او Whatever

Falling Angel
11-12-2011, 05:45 PM
^^

اللي يقهر السلسلة ماعندها عجز في المبيعات..
MGS 4 باعت 5 مليون خلال سنة..

ممكن يكون هذا الجزء بداية سلسلة جديدة..
يعني MGR تخص رايدن, وقصصه << من كثرها :silly:
و MGS تخص سنيك وقصته..

مو كان الجرافيكس صار أسوء ؟
شوفوا عرض E3

http://www.youtube.com/watch?v=AtM3PGyiQUc

dro
11-12-2011, 05:52 PM
^
^

العرض هذا والله طلع ارحم مقارنة با العرض الجديد

devil cober
11-12-2011, 05:56 PM
Code Veronica فيه Chris و Claire و weasker لاكنه بعد يعتبر جزء فرعي , سلسلة Resident Evil تعتمد
على الأرقام يعني اذا مافي رقم بعد العنوان فهو جزء فرعي

سالمور معليش لاتألف من عندك Code Veronica جزء مهم في القصة فمن وين انت قلت انه فرعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أدخل في الويكيبيديا وراح تشوف CV-Reaveltion حاطينهم مع الأجزاء الرئيسية

http://en.wikipedia.org/wiki/Resident_evil#External_links

وفي نفس الوقت Rising جزء فرعي من Metal Gear يكفي أنهم حذفوا كلمة Solid من اسم اللعبة

devil cober
11-12-2011, 06:05 PM
:31:

عن جد سخافه,,

لووووووووووووووووووول
فالينج لاتخلني أذبحك.......تلعب Uncharted وماتلعب MGS ؟؟؟؟
حرام عليك يارجل ضيعت على نفسك أحلى سلسلة ألعاب ممكن تشوفها في حياتك كلها

وبالنسبة لباقي كلامك أتفق معاك السلسلة ماتحتاج ريبووت ولكن أعتقد أن Kojima غير راضي عن مبيعات الجزء الرابع ولهذا قرر انه يوجه اللعبة للفانز الجدد
خصوصا وأن الجزء الرابع كان موجه خصيصا لعشاق اللعبة القدامى

رزد evil نت
11-12-2011, 06:08 PM
:31: لوول فكرتني داخل موضوع لـ نينجا جايدن xD
لما يقول في نهاية الفيديو This is what I want..
ما أعرف ليش يجيني تخيل لهيدوا و هو اللي يقولها << كأنه يقول فكونا من MGS

عن جد سخافه,,

الصبر ,, الصبر يافانز MGS

؟؟؟؟؟؟؟ لا تتجرا تسمي نفسك قيمر -______________________-

11-12-2011, 11:37 PM
هلا شباب وانا ادور عن اخبار متيل جير mgr في النت

لقيت للعبة موقع الرسمي حق اللعبة فيها تصريح رسمي من كونامي ليش اللعبة

متغيره عن العرض الي كان في E3 2010

وفي اخر الموقع وعدوا ان يكون في مقابلة عشان الفانز يعرفون كيف صار

التعاون Platinum Games and Kojima Productions members!

وراح تكون المقابلة بتاريخ ديسمبر 13 يعني بكره

موقع الرسمي للعبة : http://www.konami.jp/mgr/en_us/index.html

Falling Angel
12-12-2011, 08:27 AM
شوفوا الخبر هنا .. (http://www.vg247.com/2011/12/11/metal-gear-rising-not-a-direct-sequel-to-mgs-4/)

لووووووووووووووول
فالينج لاتخلني أذبحك ....... تلعب Uncharted وماتلعب MGS ؟؟؟؟
حرام عليك يارجل ضيعت على نفسك أحلى سلسلة ألعاب ممكن تشوفها في حياتك كلها
وبالنسبة لباقي كلامك أتفق معاك السلسلة ماتحتاج ريبووت ولكن أعتقد أن Kojima غير راضي عن مبيعات الجزء الرابع ولهذا قرر انه يوجه اللعبة للفانز الجدد
خصوصا وأن الجزء الرابع كان موجه خصيصا لعشاق اللعبة القدامى

ههههههههه .. ما عجبتني ..
التحكم ما هضمته .. لكن يكفي أخي مجنون بـ MGS
لو كانت MGS بذاك الأهمية لكوجيما.. كان ما أعطاها مطور ثاني..
ولو أنه فعلا حاب يجرب أسلوب الهاك أند سلاش كان ابتكر لعبة غيرها بعالمها وشخصياتها وجرب أسلوب الهاك اند سلاش فيها
لكن لاااااا ,,, فصل مخه وقال بخرب بيت السلسلة كلها xD
الجزء الرابع كان حصرية ,, و مبيعاته ممتازة بالنسبة لحصرية.. يعني لو كان ملتي بلاتفورم وكذا المبيعات أقول معذور..
واضح أن شايل هم اللعبة ويبغى يفتك منها! أسمه انربط بـ MGS ويبغى يغير ويجرب اشياء ثانية..
لما أقول ND يخطر ببالي كراش ,, جاك اند ديكستر و انشارتد..
لكن لما أقول كوجيما بروداكشن يخطر ببالي MGS فقط! غيره ؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟ لا تتجرا تسمي نفسك قيمر -______________________-

اوف .. ما توصل لهذه الدرجة ^^
ما أشوف MGS بضخامة Legend of Zelda أو ماريو..
MGS لها جمهورها ومو مكتوب لي أكون من ضمنهم.

devil cober
12-12-2011, 08:50 AM
ههههههههه .. ما عجبتني ..
التحكم ما هضمته .. لكن يكفي أخي مجنون بـ MGS
لو كانت MGS بذاك الأهمية لكوجيما.. كان ما أعطاها مطور ثاني..
ولو أنه فعلا حاب يجرب أسلوب الهاك أند سلاش كان ابتكر لعبة غيرها بعالمها وشخصياتها وجرب أسلوب الهاك اند سلاش فيها
لكن لاااااا ,,, فصل مخه وقال بخرب بيت السلسلة كلها xD
الجزء الرابع كان حصرية ,, و مبيعاته ممتازة بالنسبة لحصرية.. يعني لو كان ملتي بلاتفورم وكذا المبيعات أقول معذور..
واضح أن شايل هم اللعبة ويبغى يفتك منها! أسمه انربط بـ MGS ويبغى يغير ويجرب اشياء ثانية..
لما أقول ND يخطر ببالي كراش ,, جاك اند ديكستر و انشارتد..
لكن لما أقول كوجيما بروداكشن يخطر ببالي MGS فقط! غيره ؟؟؟

عزيزي كل مبرمج له لعبة معينة ولاعيب ان كان اسمه يرتبط بها حتى لوكانت لعبة واحدة
عندك شينجي ميكامي مرتبط اسمه بResident Evil
شيجيرو مايموتو مرتبط بMario -Zelda
وأما عن كلامك ان كوجيما مايهتم بلعبته فأختلف معاك شوية
ماأعتقد انه مهملها لهذه الدرجة بدليل ان في شائعات عن عمله على الجزء الخامس ولن أستغرب لوطلعت حقيقة
ولوكان مهملها فعلا كان مارجع عمل على الجزء الثالث والرابع وPeace Walker
لأنه من ساعة مانزل الجزء الثاني وهو كل شوية يصيح و يولول (هذا أخر جزء سأعمل عليه من MGS) ومع ذلك يرجع يشتغل على الجزء الجديد

أحترم رأيك الشخصي بس لاتنسى MGS صاحبة أضخم وأعقد قصة في عالم الفيديوغيمز لدرجة تضاهي ألعاب الRPG
وللعلم Metal Gear قديمة من عام 1987 يعني على الأقل هي لاتقل شهرة ومكانة عن Mario -Zelda هذا اذا لم تتفوق عليهم

devil cober
12-12-2011, 08:57 AM
مع اني كنت من الي ما تقبلو الجزء الرابع .. لكن شكلي راح احبه و اقدره بعد MGS Rising ... سمعت هذا الـ OST قبل قليل فعلا حسيت انه رجع اجواء الكلاسيكية با الجزء الأول :

https://www.youtube.com/watch?v=FlyPDEfbeRA&amp;feature=related

لووووووووووووول
شفت يادرو؟؟؟
بعد كده لوطلع MGS5 أو أي جزء أخر من MGS أحمد ربك ان اللعبة زي ماهي وماتغيرت زي Rising

jinabil
12-12-2011, 04:09 PM
انا ااعتبر نفسى من اكبر معجبيين العبة

طبعا كوجيما هو المطور number one فى العالم هذى قاعدة لا يختلف عليها 2
متيل جير سولد هذى اعظم سلسلة فى التاريخ

بالنسبة لرايزنج يعنى توا سوء عجبننا العرض ولا ما عجبنا انا مو راضى بيها
طبعا سالعبها لكنى لست راضى عليها مفروض كانو ينزلوها dlc للجزء الرابع او شىء من هذى القبيل
يعنى توا لو انا اريد هاك اند سلاش اروح العبلى قاد اوف وار ول ديفل ماى كراى ول انموشا
يلى ايدبن فى هذا النوع من الالعاب تاديب لكن ابداا مو مهضمومة لما العب متيل جير هاك اند سلاش

انا حاسس ان السوسة كلها من مايكروسفت اصبحو يضغطون على كوجيما وكونامى لكى
يفكو حصرية الاسطورة متيل جير 4 من البلاستيشن الا ان طلعنا بهذى العبة رايسنج
وحاسس انها حتشوهة اسم متيل جير

اتمنى من كوجيما يعمل لنا متيل جير 5 حصرية على اللاستيشن ولا يجعلها ملتى بلاتفورم
ساد يكفى الاكس بوكس دمرنا العاب كثيرة ولا نريد المزيد منه مثل فاينل فانتزى 13 وتكن 6
جميعكم يتذكر كيف كانت تكن 6 و فاينل فانتزى وكيف اصبحن والان الدور على متيل جير

كلامى هذا زعل على ما اصبحت علية قاد اوف متيل جير -_-

رزد evil نت
12-12-2011, 09:03 PM

o .... m.....g

لا مستحيل ؟ وصلت فيك المواصيل تقارن الاسطوره بشي للي اسمه زيلدا لو سمحت اطلع من غير مطورد P:

شف انا ماحب النقاشات بالالعاب لنها بنهايه اللعاب صح ؟ لكن صدقني وباين عليك انسان فيهم ميتل قير مو بس مجرد لعبه تلعبها وتستمتع فيها في رسايل مخفيه وحكم وعبر وبراعه في الاخراج الفني وتحفه شاعريه وكيف ان الانسان\ الاصرار يصنع معجزات ون موت انسان تسبب ولاده انسان اخر ... حس كوميدي رائع ذكاء خارق في كتابه السنايرو ومو سيانرو خيالي بل واقعي ماخوذ من فكر وعقل الصهاينه و اللومناتي ورغبتهم بسيطره علي العالم بتكنلوجيا بس ووضع ديانه جديده تسود العالم كوجيما جابها بطريقه خياليه انا كنت زيك مطنشها لكن يوم اخذت الرابع بطريق الصدفه وانهيته ندمت كل الندم اني ماخذتها علي يوم الاصدار الرسمي لا تسمع كلام ولا تصدق هرج جربها اوك انهي الرابع بس واحكم

يالله شنو تعلمت من زيلدا xD سووووف انقذ الاميره وماريو: سوف انقذ الاميره واقفز علي مكعبات شكلها رائع

قارنها باااااي لعبه انا راضي لكن الا الاساطير فهم تحف محرم مساسها <<< يتلفت يدور خيله

I C E
13-12-2011, 12:57 PM
أبغي رايدن إلي كان يقطع البطيخ :(

Unique Aya
13-12-2011, 01:09 PM
^^^^^^
ياحياتي! انا بعد بخاطري العب في رايدن حتى لو اكشن في اكشن واقطع بطيخ و دبابات و جنود و....الخ :biggrin2:

لا مستحيل ؟ وصلت فيك المواصيل تقارن الاسطوره بشي للي اسمه زيلدا لو سمحت اطلع من غير مطورد P:

شف انا ماحب النقاشات بالالعاب لنها بنهايه اللعاب صح ؟ لكن صدقني وباين عليك انسان فيهم ميتل قير مو بس مجرد لعبه تلعبها وتستمتع فيها في رسايل مخفيه وحكم وعبر وبراعه في الاخراج الفني وتحفه شاعريه وكيف ان الانسان\ الاصرار يصنع معجزات ون موت انسان تسبب ولاده انسان اخر ... حس كوميدي رائع ذكاء خارق في كتابه السنايرو ومو سيانرو خيالي بل واقعي ماخوذ من فكر وعقل الصهاينه و اللومناتي ورغبتهم بسيطره علي العالم بتكنلوجيا بس ووضع ديانه جديده تسود العالم كوجيما جابها بطريقه خياليه انا كنت زيك مطنشها لكن يوم اخذت الرابع بطريق الصدفه وانهيته ندمت كل الندم اني ماخذتها علي يوم الاصدار الرسمي لا تسمع كلام ولا تصدق هرج جربها اوك انهي الرابع بس واحكم

يالله شنو تعلمت من زيلدا xD سووووف انقذ الاميره وماريو: سوف انقذ الاميره واقفز علي مكعبات شكلها رائع

قارنها باااااي لعبه انا راضي لكن الا الاساطير فهم تحف محرم مساسها <<< يتلفت يدور خيله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلامك قوي ! :laugh:

dro
13-12-2011, 01:15 PM
http://files.g4tv.com/ImageDb3/289403_S/metal-gear-rising-revengeance-was-cancelled-before-being-renamed.jpg

عرض جديد لـ METAL GEAR RISING

نفس العرض القديم لكن فيه مشاهد اضافية على معركة METAL GEAR Ray و نهاية العرض فيها من اسلوب كوجيما و الي تحسسك شوي انها MGS على الأقل

http://www.youtube.com/watch?v=gVyuZdHCs0U

dro
13-12-2011, 01:20 PM
^
^

شباب الصورة الي فوق سيف رايدن كأن فيه صور وجه منعكس عليه ... ما عرفته مين بس ذكرني بتصميم Snake في الجزء الأول

فيه صورة وجه شخصية اخرى في الأسفل ايضا

a7mad171
13-12-2011, 01:49 PM
الصور الموجوده في السيف كلها لرايدن من MGS4 والصوره التي في النصف
واضحه وهي لرايدن عندما أنقذ سنيك من الــ GEKKO في الشادو موزيس

http://files.g4tv.com/ImageDb3/289403_S/metal-gear-rising-revengeance-was-cancelled-before-being-renamed.jpg

13-12-2011, 02:08 PM
نفس العرض القديم لكن فيه مشاهد اضافية على معركة METAL GEAR Ray و نهاية العرض فيها من اسلوب كوجيما و الي تحسسك شوي انها MGS على الأقل

صحيح كلامك هذا المقطع من جد خلني مبسوط

مو بس كيذا طريقة رايدن يوم جا يقطع صاير كانه طبيعي زي اول من ناحية الشخصية

Falling Angel
13-12-2011, 02:17 PM
شكلي بصدق كذبة صحافة الغرب .. انه هيدو يحب لفت الإنتباه..
كل يوم والثاني خبر ..

المهم ,, يقول اللي مو عاجبه الجزء يطلع برا,, XD أمزح ..
يقول أصبروا " الصبر يا أبنائي"..

هذا رابط الخبر (http://www.vg247.com/2011/12/13/non-rising-fans-should-patiently-wait-for-stealth-based-mgs-sequel-says-kojima/)

خلاصة الخبر,, أن الجزء القادم راح يكون Stealth based MGS

ديفيل كوبر و ريزدنت ايفل أحترم رأيكم..
وما أبغى أمسك رد رد وأرد .. وكلنا نقدر نعمل كذا D=
لكن القصة راح تصير طويلة عريضة وهي قصيرة..
كل اللي قلته أن اللعبة ما تستحق ريبوت "الأغلبية يشوفوا كذا"
لأن ما زال فيها حياة وقصص وثغرات تحتاج تتوضح ومبيعاتها ممتازة ..
أنا صحيح مالعبتها ولا دخلت عالمها .. جربتها لـ 4 ساعات وقفتها..
ما عجبتني .. الأذواق تختلف..
لن أقع في شباك كوجيما P:

لما تنزل اللعبة ونشوف المبيعات.. هنا يكون الكلام
هذا إذا تعدت الخمسة مليون وهي ملتي بلاتفورم ..

devil cober
13-12-2011, 02:28 PM

عرض جديد لـ METAL GEAR RISING

http://www.youtube.com/watch?v=gVyuZdHCs0U

تسلم على العرض درو فعلا نهاية العرض فيه لمسة كوميدية من كوغيما وأتمنى يضيفونها في اللعبة فعليا

devil cober
13-12-2011, 02:37 PM
وماريو: سوف انقذ الاميره واقفز علي مكعبات شكلها رائع

معليش ياغالي Mario صحيح ان البعض مايحبه لأنه شخصية طفولية بالنسبة لهم ولكن هل تنكر انك لعبت Mario في طفولتك ولو حتى مرة واحدة بس ؟؟؟؟؟؟؟؟
لو سمحت لاتغلط على Mario فهو الأب الروحي لشخصيات الVideo Games كلها
يكفي ان حلاوة ننتندو كلها في ماريو خصوصا أجزاء البلاتفورم الثلاثية البعد كلها أسطورية حتى الجزء الي نزل على 3DS أسطوري ويستحق انك تشتري ال3DS عشانه

Falling تسلم على ذوقك ياغالي وللعلم هذا الجزء موجه للناس الي ماتحب أسلوب التجسس في MGS يعني ماهو ريبوت للسلسلة كلها ومع ذلك أنا منتظر هذا الجزء نشوف ايش راح يسوي فريق Platinum Games ؟؟؟؟

a7mad171
13-12-2011, 04:27 PM
أنا منتظر هذا الجزء نشوف ايش راح يسوي فريق Platinum Games ؟؟؟؟

مثلي تماماً انا منتظرها لأشاهد ما هي النتائج عندما أجتمعا الفريقين
وميتل جير أسطورة الالعاب شأتم أم أبيتم الكلام موجه للجميع لـــوووول

رزد evil نت
13-12-2011, 06:25 PM
دفل كوبر طبعا مستحيل احد ينكر ماريو وهو الفاتحه الاولي واول الالعاب للي لعبتها في حياتي لكن لو وضعنا ذكريات الطفوله علي جنب ونجي لمساله تطور وبراعه صناعه الشخصيه كل الاصابع راح تروح لسنيك ببساطه وحتى mgs للي يشوفك يقول توها طالعه مالها سنتين ؟!

ا في العرض المطول جابو اخر العرض اسامي وشي حلو ان للي ماسك الارت يوجي شنكاوا والمشكله البعض يعتقد وانا كنت منهم ان اللعبه بلكامل تحت ايادي بلاتنيوم لا طبعا اتمني كوجيما يتعلم من غلطته كيف ان الناس حبتها يوم شافتها السنه الماضيه الكل يقول السنه الماضيه اكثر سلاسه وجمال من للي نشوفه اللحين حتى للي مالهم بـmgs لكن طبعا راح اشتريها والا مع اني مو راضي من للي شايفه لكن يضل عصر السرعه ولازم نواكبه

dro
14-12-2011, 04:18 PM
فيديو بقرابة نصف ساعة من كونامي عن كواليس Rising و حقيقية المشروع ... لحد ما شفته بس اعتقد ان فيه لقطات Gameplay جديدة :

http://www.youtube.com/watch?v=gV1BMUg4NsA&amp;feature=player_embedded#at=48

14-12-2011, 06:49 PM
الله يعطيك العافية dro على الفديو

توني شايف الفديو كامل

وبصراحة مفسرين اشياء كثيره

devil cober
14-12-2011, 10:57 PM
-كوغيما يقول انه بعد ما انتهوا من تطوير الجزء الرابع وأخذوا فترة راحة بدأ يفكر في الجزء الخامس وفي القصة خمنوا كان يفكر في ايش .................
MGS 5 تدور أحداثها حول The Boss ووحدة الكوبرا (يعني Prequel قبل الجزء الثالث !!!!!!!!!!!!!!!!!)
طبعا هذا مجرد كلام وتخطيط ولانعلم ان كان سيجعل قصة اللعبة كذلك
مع أنني لاأتمنى هذا لأن التمطيط في الPrequel سيخرب السلسلة
لذا أريد شيئا متعلقا بالBig Boss أو Snake فقط لاغير

ماشفت العرض كله بس ركزت على كلام Kojima .