المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة التحشيش + الغرائب = عجائب المنتدى

Lawer
01-12-2011, 03:52 PM
السلام عليكم كيفكم وكيف الصحة ؟ انشاء الله بخير ومبروك العام الهجري الجديد المهم اليوم جايبلكم عجائ المنتدى نبدأ 1-عضو مراقب بدون اوسمة<<<<دارك ايرور٢-شخص مواضيعه اكثر من ردوده <<<<<يمكن انا ؟ برب بروح اشوف انا ولا لا ؟! .................. لا الحمدالله مو انا نكمل ٣-قسم فيه ٢٠٠٠ مشاهد ومافيه اي موضوع <<<<<سحر هذا٤- الزوار ٢٠ والاعضاء ١٢ <<<<لا يا اخي قل غير كذا٥-شخص عنده ١٩ وسام ومواضيعه ٤ <<<<<<منو يبي يسويها ؟ ٦-شخص تم شكره ٩٠ مرة في مشاركة واحدة<<<<< شهل العضو ؟ ٧-.....................… اذا تبون التكملة الله لايهنيكم الشكر عشان اكمل*

Yoshi
02-12-2011, 03:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كمل كمل لايوقف قويييييه

المقاتل ليون
02-12-2011, 03:58 PM
هههههههههههههههههههه
موضوع جمل اخي واصل

Lawer
02-12-2011, 11:01 PM
التكملة ..... 7-عضو مسجل سنة 2010 واخر تسجيل دخول له 2009 <<<منو هاذا ؟8-مجموعة مافيها اي عضو<<<<اجل شنو ؟9-شخص عنده 28 وسام وماعندة الا 1نقطة ترشيح<<<<<شكله سحر المراقبين ؟؟!! (لا اقصد الاهانة اكرر لا اقصد الاهانة )10-شخص كاتب موضوع بمليون سطر وبلآخر مافي اي رد <<<<<<شكله كاتب قصة حياته ؟11-شخص دخل موضوع وشاف اصفحة كبيرة قبل التحميل ولما يستوعب يشوف ان صورة توقيع العضو اهي السبب<<<<<<اجل شكاتب ؟12-.......في الدفعة القادمة انشاء الله...

booob marley
03-12-2011, 12:24 AM
هههههههههههههه
تكفى حش فيني ابيك تحش فيني

The Slim Shady
03-12-2011, 12:31 AM
هههههههه
صدق تحشيش xD

بخصووص اوسمتي .. شكلك تبي تعرف ليه !
هم معطيني بااااند للاوسمة !
هه امزح :P

القصة :- انا كنت مااشارك بالمنتدى كثير
واستغربت ان القسم حقي نايم
فسويت مواضيع ..الخ وكانت مشاركاتي 100-
فاشتكيت للادارة عن المراقب الي مادخل القسم اكثر من سنة !

فرشحت نفسي كمراقب قبل لا اخذ اي وسااام !
The End..~

وااصل (:

¤‍ JAN ¤
06-12-2011, 09:40 PM
بالله كمل الله يخليك لااااا شكلك فليت مرة كثيررررر

خخخخخخــ :)

Arashi
12-12-2011, 06:22 PM
ههههههههههههههههه أغلبها تعتبر واقع في المنتدى XD
عدد الزوار 1300 والاعضاء 50
التواقيع الاسطوريه اللي تجيك بحجم موضوع كامل

نعرف انك ما تقصد الاهانه
كمل XD

ويعطيييك العافيه عالتحشيش ^^

Lawer
24-12-2011, 10:42 AM
واخيرا برد اكمل واعتذر عن التأخير كنت مدمن على البلاي ستيشن ٣ نكمل ١٢-عضو كتب موضوع كبير وسوى كذا ....الخ ولما يبي يحط المسة الاخيرة ينقطع الانترنت<<<<<يالمسكيييين١٣-عضو عنده ١٠٠٠٠٠٠ رسائل زوار لكن العجيب انه من عضو واحد<<<<<<<<شكله يقعده من النوم ١٤-مراقب نذل سوى موضوع محد رد عليه وبعدين عضو ثاني سوى موضوع ثاني صار فيه ٥٠٠ رد و ١٠٢٥شكر قام المراقب حذف الموضوع <<<<<<اعوذ بالله ١٥-انفتح قسم جديد كل الاعضاء انضموا له قام الريئس صكر القسم وحبسهم <<<<<الله على النذالة (لا اقصد الهانة فقط مزح) ١٦-مراقب نذل حطوه مراقب على قسم واي موضوع يكتبه قام حذفه<<<<<<<<~لا تعليق ~ ١٧-في الدفعة القادمة انشاء الله لكن ردوا عشان اكمل <<<<جاك النذل ههههههههه

Blue Rose
25-12-2011, 08:10 PM
هههههههههههههههههههههه حلوة حلوة

و الله ضحكتني كوان

و اكثر شي
-شخص كاتب موضوع بمليون سطر وبلآخر مافي اي رد <<<<<<شكله كاتب قصة حياته

خخخخخخخخ خخخخخخخخ

وين هالموضوع عني من زمان , موضوع ممتع جدا

كمل كمل

انتظر التكمله كوان ^ ___ ^

messi2011
26-12-2011, 07:55 PM
ههههههههههههههههههههههههه
تسلم

Rei'
31-12-2011, 11:30 PM
لوووول حلو الموضوع
عضو كسول مسجل بتاريخ 1/1/2011 ما حط ولا موضوع ... من ؟ Himeka :o

سنفورة الرافدين
17-02-2012, 08:28 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيكـ دافنشي ـاسو
03-03-2012, 05:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صدقت ياأخي العزيز في كلام..
أحب أسمع الكلام التحشيشي ..
على الرغم من اغلب كلامك منطقي سواء في المنتدى وفي غيره من المواقع الآخرى ...

Karazhan
05-03-2012, 07:09 PM
عندك مثلا احد مراقبين قسم ووركرافت

بصراحه يضحكون مراقبين ووركرافت مااقصد الاهانه ولكن انتوا شوفوا بعيونكم

الاول صار مراقب بعد ما عمل واسطات عشان يصير مراقب وبعد يومين قال انا بروح منتدى ثاني اشارك فيه

مازال هالشخص مراقب الى اليوم هذا , مع انه الكلام يمكن قبل سنه او سنتين ومازال مراقب , الظاهر حاطين اسمه بالمراقبين عشان يخوفون الحراميه بالليل لما الاعضاء كلهم ينامون

المراقب الثاني اهو يوشيمتسو اللي فوق هذا اي اهو نفسه , قبل يصير مراقب قال بسدد قروضكم و بزيد معاشاتكم بالضبط تفس اي عضو ينزل انتخابات

لما نجح نقطه تقييم وحده بالغصصصصصصصصصصصصصصب يطلعها , الاوسمه طبعا حدث ولا حرج , انا اذكر برمضان مو اللي طاف اللي قبله اخر علم لي بالاوسمه

طبعا اهو راح قسم الانمي ورزدنت ايفل اول ماصار مراقب

الاخ المراقب الثاني كان متواجد من 9 الليل الى الظهر وبعدين يتغدى و ينام

من صار مراقب ترك القسم وراح قسم الانمي

انا ماادري ليش كل عضو يكون في قسم ووركرافت وبعدين يصير مراقب اول عمل يقوم فيه اهو ترك القسم

طبعا قسم ووركرافت فيه من التحشيش ما لا يعد ولا يحصى

من بدايه دخول رفيجي ملك الالعاب ولد بطنها اللي عروقه بالماي سنه 2007 الى قبل فتره واهو مايمر اسبوع الا فيه هوشه وتوقيفات

ههههههههههههههههههه

يحليل قسم ووركرافت يضحكون الشباب اللي فيه

كلهم عاهات هههههههههههه

لا وفاتحين فنت او محادثه صوتيه , كل يوم هوشه بعد هههههههههههه

ناس التحشيش بدمهم

اعوذ بالله

مافيهم الصاحي الا انا

Lawer
09-03-2012, 12:55 AM
١٧-عضو يقول انه فوق الغيوم (boob marely) <<< شلون ؟ ١٨-عضو ماكمل قصة لها اكثر من خمس شهوور <<<انا هعهعهعهعهعهعهعهع ١٩-قسم فيه موضوع وهذا الموضوع مو مكتوب الا .................. <<<<<استغفرالله ٢٠-عضو اسمه مثلا ناري غير اسمه حطه ناري <<<شنو غير ؟ ٢١- كتب موضوع مافيه اي شي <<<<نعتذر عن الازعاج فالعضو ناقص عقل وسينقل الى مستشفى المجانين ٢٢- شخص كتب موضوع عن كول اف ديوتي وكتب موضوع ثاني عن باتل فيلد والثالث نفس الثاني <<<<<ليه زين ؟
٢٣-شخص<<<<<<واو شيئ من عجائب الدنيا ٢٤-سوو لايك وسبسكرايب <<<<حاط نفسه من اليوتيوب لا ان شاء الله في الدعة القادمة .

Arashi
03-06-2012, 07:21 PM
^^^
25-مراقبه توزع اوسمه يالجمله <<< متراكمه علي 4 شهور P:

medo1990
24-06-2012, 02:11 AM
انا يا ابن الحلال احب اقولك انا الحكومة جريبة اذا جت ابيك تفقع ههههههههههههههههههههههه :p

Lawer
03-07-2012, 10:27 PM
حق اللي يبي يكملها ما عندي مشكلة يكملها بس بدون اهانة ^^

Karazhan
09-07-2012, 11:12 AM
تدخل موضوع تكريم الاعضاء

تشوف كل المكرمين ولا عضو , كلهم مراقبين

سياسه

شيلني و اشيلك

Arashi
19-07-2012, 12:40 AM
^^^^
حرام عليك....كل المكرمين أعضاء...ولو المراقب تكرّم تحصله ذبح نفسه عشان يحصل الوسام حاله حال غير :28:

meyrin
19-07-2012, 01:38 AM
اراشي .. والله كلامك صحيح .. انا اساسا اشوف مراقب القسم مظلوم لانه يوزع الأوسمة و ينزل المواضيع و هو اللي يحط باله دائماً على القسم ما يكون له وسام ..

mario 64
30-07-2012, 07:48 AM
تسلم حبيبي على موضوع رائع ننتظر المزيد منك واتمنى تكمل

الفتاة السطورية
06-08-2012, 01:40 AM
هههههههههههه ما فهمت شي

FaneY
29-08-2012, 09:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

حلوه الله يعطيك العافيه

meyumi
17-09-2013, 11:12 PM