المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عرض جديد لـ Uncharted : Golden Abyss

dro
02-12-2011, 03:37 PM
.: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :.

http://www.gameranx.com/img/11-Nov/uncharted-golden-abyss-boxart.jpg

غلاف لعبة Uncharted : Golden Abyss

لم يتبقى الا 14 يوم على اصدار جهاز Sony المحمول المنتظر PS Vita و كما تعرفون فـ لعبة Uncharted : Golden Abyss تعتبر لعبة اطلاق مع اصدار الجهاز و هذا يجعل للجهاز دافع قوي للشراء ... إليكم العرض الدعائي الجديد الياباني :

http://www.youtube.com/watch?v=xH1qG3DUm5g&feature=player_embedded#!

Nabil Nazem
02-12-2011, 04:01 PM
اللغة اليابنية بشعة كثير من ناحية الاصوات ونطق الحروف واصواتها و اشكال الحروف

zack77
02-12-2011, 04:52 PM
في احد مستعجل على الجهاز ...يعني ممكن نشوف عضو يشتري الجهاز من اليابان ..ما اتوقع في احد يتحمسله لهاذي الدرجه ولا؟؟

Judge Balthier
02-12-2011, 11:25 PM
بالعكس جهاز بالمواصفات هذه والعاب الاطلاق الرائعة والمنوعة ، والسعر الخيالي والجرافيكس الرائع من الصعب الواحد ما يتحمس له ، بس مشكلتي انني ما قد اشتريت عبر الانترنت وما عندي حساب في ارامكس او غيره ، الفائدة الوحيدة التي نجينها من الانتظار هو الضمان فقط (الجهاز فري ريجن فأي لعبة تشغل عليه )
خذها نصيحة اذا كنت تقدر تشري الجهاز اشتره وانت مغمض ، لان هو الجهاز الوحيد المحمول الذي يستحق الاقتناء من اصداره(لا تصير مثلي وتشري 3ds وتبلش باللنش الميت والسعر المبالغ فيه وقت اصداره ، يمكن تشريه الحين ok )
وان كنت تقدر تشتري لي معك واحد انت كريم وانا استاهل لووووووووووول .

رزد evil نت
02-12-2011, 11:48 PM
ضميري يقلي ان الجزء هاذا اي كلام :/ اتمني اكون غلطان

fatal framer
03-12-2011, 12:59 AM
مبين ان الجزء فرعي مو اساسي في القصة بس مشكور على الخبر

tsubasa010
03-12-2011, 01:51 AM
ياحظهم اليابانيين بيلعبونها قبل الكل .. عالعموم اهم لعبه بالنسبة لي اذا شريت الفيتا راح يكون معاها اول لعبة uncharted

devil cober
03-12-2011, 04:26 AM
اللغة اليابنية بشعة كثير من ناحية الاصوات ونطق الحروف واصواتها و اشكال الحروف

لوووووووووووووول واضح انك ماتحب الأنيمي

صراحة هذه أقوى لعبة على الجهاز ولو طلع الجهاز سعره معقول احتمال كبير أجيبه بدري مع أني لاأعتقد اني راح أشتري بسبب انشغالي بجانب وجود الPS3

Bo Shesmah
03-12-2011, 06:59 AM
ياخي اليابانيين يعطون سيناريو قوي بأصواتهم!

devil cober
03-12-2011, 07:48 AM
ياخي اليابانيين يعطون سيناريو قوي بأصواتهم!

اذا أنت مدمن أنيمي راح تحس بهذا الشيئ
بس في ألعاب أحسها تركب بالصوت الانجليش أكثر بحكم أن شخصياتها غربية زي Metal Gear Solid -Uncharted

Sobotka
03-12-2011, 10:37 AM
احس ماعدت متحمس لها زي اول، خلاص فهمنا قصة انشارتد: واحد يدور عن اثار ويواجه اعداء والغاز وخبط وضرب واكشن
وفي الاخير ينهدم المكان اللي فيه الاثار، وحوار بارد يتبعه ضحكات باردة ثم تنتهي القصة!
لا وكملت ان سولي ماهو موجود في هالجزء! انا عندي دريك يروح ولا يروح سولي!

Nabil Nazem
03-12-2011, 10:40 AM
لوووووووووووووول واضح انك ماتحب الأنيمي

ايه ولا مرة شفت انيمي

devil cober
03-12-2011, 03:14 PM
احس ماعدت متحمس لها زي اول، خلاص فهمنا قصة انشارتد: واحد يدور عن اثار ويواجه اعداء والغاز وخبط وضرب واكشن
وفي الاخير ينهدم المكان اللي فيه الاثار، وحوار بارد يتبعه ضحكات باردة ثم تنتهي القصة!
لا وكملت ان سولي ماهو موجود في هالجزء! انا عندي دريك يروح ولا يروح سولي!

من ناحية القصة نعم أغلب ألعاب الجيل الحالي تتجاهل القصة
لكن Uncharted أنا ألعبها من أجل المتعة والGameplay لذا اللعبة Must Buy

sneak01
03-12-2011, 05:29 PM
جهاز بمواصفات عالية . هدا ما عهدناه من sony . فعلا رائع

devil cober
04-12-2011, 11:35 AM
جهاز بمواصفات عالية . هدا ما عهدناه من sony . فعلا رائع

نعم جهاز رائع وقوي بس أهم شيئ كثرة الألعاب الحصرية لأن طالما أن قوته قريبة من PS3 احتمال يكثروا ألعاب الMulti عليه وهذا مالانريده جميعا

SALM0RE
04-12-2011, 02:36 PM
انه كنت متحمس لهالأصدار أكثر من الجزء الثالث , على الأقل هذا مبين انه " جزء جديد " من كل النواحي
, في الدقيقة الـ 1.14 تظهر صورة على الطاولة للبنت الجديدة و على ماعتقد يمها واقف Sully ?

devil cober
04-12-2011, 03:08 PM
انه كنت متحمس لهالأصدار أكثر من الجزء الثالث , على الأقل هذا مبين انه " جزء جديد " من كل النواحي
, في الدقيقة الـ 1.14 تظهر صورة على الطاولة للبنت الجديدة و على ماعتقد يمها واقف Sully ?

جديد من أي ناحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أشوفه نسخة محمولة من الجزء الأول بس بغرافيك مطور مع قصة وشخصيات جديدة
ومع ذلك اللعبة تعتبر Launch Title قوي بالنسبة للVita

GT4 SKYLINE
04-12-2011, 09:16 PM
والله من الفيديو الواحد يشري وهو مغمض بس انشارتد بالياباني مالها سنع احب اصوات الشخصيات الاساسية على العموم اصدار ياباني هذا اما الاصدار الانجليزي
بيكون احسن اتمنى نفس الشخصيات اللي يمثلون الاصوات نسمع لهم

zack77
08-12-2011, 05:14 PM
بالعكس جهاز بالمواصفات هذه والعاب الاطلاق الرائعة والمنوعة ، والسعر الخيالي والجرافيكس الرائع من الصعب الواحد ما يتحمس له ، بس مشكلتي انني ما قد اشتريت عبر الانترنت وما عندي حساب في ارامكس او غيره ، الفائدة الوحيدة التي نجينها من الانتظار هو الضمان فقط (الجهاز فري ريجن فأي لعبة تشغل عليه )
خذها نصيحة اذا كنت تقدر تشري الجهاز اشتره وانت مغمض ، لان هو الجهاز الوحيد المحمول الذي يستحق الاقتناء من اصداره(لا تصير مثلي وتشري 3ds وتبلش باللنش الميت والسعر المبالغ فيه وقت اصداره ، يمكن تشريه الحين ok )
وان كنت تقدر تشتري لي معك واحد انت كريم وانا استاهل لووووووووووول .

لوولز جيدج.. انا معاك الجهاز كمواصفات جدا جبار ورائع .. انا اللي شدني سرعه الأستجابه في اللمس جدا سريعه ..والأنتقال من لعبه الى لعبه اخرى جدا سريعه وشيء مبهر ..بس انا ما اشوف ان فيه العاب اتشد الواحد غير انشارتد .هي الوحيده اللي منتظره من بين كل الألعاب..اما باقي الألعاب بورت من جهاز ps3

http://www.youtube.com/watch?v=HhMxhNZ6NUU

شوف في الثانيه 58 كيف سرعة الأنتقال بين اللعبتين ... فعلا جباره :32:(اصقعني)

devil cober
08-12-2011, 07:00 PM
لوولز جيدج.. انا معاك الجهاز كمواصفات جدا جبار ورائع .. انا اللي شدني سرعه الأستجابه في اللمس جدا سريعه ..والأنتقال من لعبه الى لعبه اخرى جدا سريعه وشيء مبهر ..بس انا ما اشوف ان فيه العاب اتشد الواحد غير انشارتد .هي الوحيده اللي منتظره من بين كل الألعاب..اما باقي الألعاب بورت من جهاز ps3

http://www.youtube.com/watch?v=HhMxhNZ6NUU

شوف في الثانيه 58 كيف سرعة الأنتقال بين اللعبتين ... فعلا جباره :32:(اصقعني)

أتفق معاك 100% Vita جهاز رائع ومواصفاته خيالية ووفوق توقعات الجميع ولكن ماالفائدة من كل هذه المواصفات اذا كانت أغلب ألعابه Ports مثل SF X Tekken -U Marvel Vs Capcom 3 ؟؟؟؟؟؟
وممكن نشوف عليه COD الجديدة

أتمنى انهم يهتمون بالحصريات ويحطوا عليه أجزاء جديدة من God Of War -Metal Gear Solid - Infamous -Killzone والا فسوف أحول الى 3DS بسبب ظهور الألعاب القوية والحصرية عليه

zack77
09-12-2011, 07:14 PM
^^

سوني دفعت على تصنيع الفيتا الكثير .. فا شيء طبيعي نشوف مزيد من العاب البورت من جهاز ps3 .في اللونش ...

الله يستر بس ..اذا ماشفنا دعم كبير من شركات الطرف الثالث في المستقبل ... راح يخسر الجهاز كثير + راح يصير حاله حال psp القديم

devil cober
09-12-2011, 07:32 PM
^^

سوني دفعت على تصنيع الفيتا الكثير .. فا شيء طبيعي نشوف مزيد من العاب البورت من جهاز ps3 .في اللونش ...

الله يستر بس ..اذا ماشفنا دعم كبير من شركات الطرف الثالث في المستقبل ... راح يخسر الجهاز كثير + راح يصير حاله حال psp القديم

اذا كانت البورتات في بداية صدور الجهاز فهذا طبيعي
بس عموما مانقدر نحكم على مستقبل الجهاز الا بعد مايعلنوا عن حصريات ضخمة تضاهي حصريات ال3DS
شوف الPS3 أول مانزل وضعه كان سيئ جدا بس بعد نزول الحصريات وانخفاض سعر الجهاز صار أفضل بكثير ولله الحمد
أتوقع نشوف نفس الشيئ مع الVita الا اذا كانوا مجهزين حصريات قوية راح يكون عندنا كلام تاني

zack77
09-12-2011, 07:54 PM
^^

لاتذكرنا في الأيام السيئه اللي عشناها في بداية ps3 لوولز ... ايام رسستنس1..اللي كانت لعبة الشوتر الوحيده اللي فيها اونلاين محترم ... عموما باقي على صدور الفيتا شهرين تقريبا .. ما تدري يمكن سوني تفاجئنا بحصريات خاصه للجهاز .. وهاذا اللي اتمناه ابصراحه