المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأنهم صدقوا روحهم ربعنا ؟!

ODIN
06-02-2002, 09:32 PM
شيئ غريب :)

فازوا بكاس الخليج .. الي هو كأس ما يسوى ولا شيئ عالميا .. والا نتفاجأ ان شبابنا متحدين البرازيل .. ولا جايبينهم من ديارهم الى هنا ..! ومع عشرات الالف من الجماهير .. والا كالعاده طايحين حظ !

الواحد مو زين يصدق روحه !!

الفتى الشرقي
06-02-2002, 09:50 PM
أعتقد يا أخوي أودين......الأجدر بك أن تهتم بوضع المنتدى الحالي...وينصب عملك على تنظيف سمعة المنتدى فقط!!!

الصراحه انا اول ما شفت مشاركتك في المنتدى العام...قلت هذا اكيد مسوي شي قوي ,,أو متخذ اجراء خطير ضد الاعضاء المستهترين, بس للأسف طلعت كاتب عن الكوره؟؟

اسمحلي اقول لك يا اخي...ما يحق لك انك تكتب اي موضوع و تنشغل عن المراقبه الا لما يتعدل وضع المنتدى....وتزيلون بعض الفطريات السامه من المنتدى.....

أرجو انك تهتم بالمراقبه...وتحاول قد ما تقدر انت والأعضاء والمراقبين تنظيف سمعة المنتدى..مما لحق به من شوائب....

الصراحه انا ابدا ما توقعتكم انكم تتأخرون في طرد العضو اللي انا بإذن الله ماخذ حسناته((لهب جهنم4))...يعني هو كان كاتب كلام وسخ وسخ وسخ لأبعد الحدود....والمشكله انكم خليتوا موضوعه لين ماشافه الكل..وزبعدين قمتوا من النوم وحذفتوا الموضوع..بس بعد شنو؟؟بعد ما كل الأعضاء قروه؟؟؟؟؟

أرجو منكم الاهتمام ولو قليلا بسمعة المنتدى الرائع...وازاله الفطريات السامه منه......بدلا من ان تكتبوا عن الكوره وعن الكلام الفاضي....

هذا مجرد أقتراح

وشكــــــــــــــــــــــرتــــــــــــــــــم

الفتى الشرقي
06-02-2002, 09:51 PM
أعتقد يا أخوي أودين......الأجدر بك أن تهتم بوضع المنتدى الحالي...وينصب عملك على تنظيف سمعة المنتدى فقط!!!

الصراحه انا اول ما شفت مشاركتك في المنتدى العام...قلت هذا اكيد مسوي شي قوي ,,أو متخذ اجراء خطير ضد الاعضاء المستهترين, بس للأسف طلعت كاتب عن الكوره؟؟

اسمحلي اقول لك يا اخي...ما يحق لك انك تكتب اي موضوع و تنشغل عن المراقبه الا لما يتعدل وضع المنتدى....وتزيلون بعض الفطريات السامه من المنتدى.....

أرجو انك تهتم بالمراقبه...وتحاول قد ما تقدر انت والأعضاء والمراقبين تنظيف سمعة المنتدى..مما لحق به من شوائب....

الصراحه انا ابدا ما توقعتكم انكم تتأخرون في طرد العضو اللي انا بإذن الله ماخذ حسناته((لهب جهنم4))...يعني هو كان كاتب كلام وسخ وسخ وسخ لأبعد الحدود....والمشكله انكم خليتوا موضوعه لين ماشافه الكل..وزبعدين قمتوا من النوم وحذفتوا الموضوع..بس بعد شنو؟؟بعد ما كل الأعضاء قروه؟؟؟؟؟

أرجو منكم الاهتمام ولو قليلا بسمعة المنتدى الرائع...وازاله الفطريات السامه منه......بدلا من ان تكتبوا عن الكوره وعن الكلام الفاضي....

هذا مجرد أقتراح

وشكــــــــــــــــــــــرتــــــــــــــــــم

تركي
07-02-2002, 09:21 AM
يا رجال على الأقل حاولوا إنهم يفوزون وشيء أحسن من لا شيء.:( :( :( :( :(

أبو زياد
07-02-2002, 09:47 AM
شئ احسن من ولالالا شئ...ماشفتو الحسد من بعض المنتخبات الله يصلحهم وردود الفعل ... لا ويقولون خليجنا واحد بعد... الله المستعان.... لالا وسمعت البرازيل لاعبين بمنتخب رديف الرديف والله اعلم

ODIN
07-02-2002, 11:46 AM
فتى الشرقية مو زين الله يهديك تسوي زحمة لهذي الدرجه ..

انا مواطن زيي زيك لي اوقات ادخل فيها النت ... مب عسكري اربع وعشرين ساعه ..

وبعدين وش هذا القانون الجديد الي طلعته ؟:) المشرفين ما يكتبون مواضيع الا لما ينظف المنتدى ..!! شيئ جديد !

turkifwa:

اي والله صادق .

أبو زياد

الله يعين .. نزاعات كثيرة بينهم .

الفتى الشرقي
07-02-2002, 12:11 PM
أخوي المراقب العزيز اودين....

انا ما قلت لك انه لازم توقف 24عه على المنتدى....ولا طلعت قانون جديد....انا قلت في نهاية حديثي السابق انه مجرد اقتراح

اسمحلي اقول لك انه انت مو معطي الأمر اهميه...يعني كأنه مايعنيك الكلام الدوني اللي كتبه العضو(( مهبول )) والعضو ((لهب جهنم 4))...وبصفتك مراقب...يجدر بك الاهتمام اكثر

نحن ما قلنا شي...يعني انا قصدي انكم يمر وقت علي المشاركات الوسخه لين ماتنمسح..وأوضح مثال .مثال العضو((لهب جهنم))..يعني هو كتب كلام..اقل ما يقال عنه انه كلام دوني وسوقي....وانتوا خليتوه قرابه ال6 ساعات ...وبعدييييين فكرتوا تمسحونه....طبعا بعد ماقرأه الغالبيه العظمى من الأعضاء

انا مو ياي اشرع قوانين يديده بالمنتدى ..لا طبعا ..ومو من حقي اصلا...بس اعتقد من حق اني اخاف على سمعة المنتدى,,خصوصا بعد انتشار الأعضاء اللي لا منهم ولا عليهم...وانت عارفهم عدل!!!

يعني انا من يوم ما كتب العضو (لهب جهنم) الموضوع وشتم الأخت yaraنتوا عارفين في شو اتهمها...وشتمني انا وشتم والدتي..انا قلت أكيد المراقبين راح يمسحون ويحذفون الموضوع حالا..ولكن انا شفت انه الموضوع طول..وصار عليه 12 رد تقريبا..وكل رد اوسخ من اللي قبله...وتقريبا خليتوا الموضوع معروض لمدة 6ساعات..بعد ما قرأه الكل...ولالأسف,,,في اي منتدى كتب الكلام هذا؟؟؟للأسف في المنتدى الاسلامي...يعني تخيل زائر عربي مو مسلم حب يتصفح هذا المنتدى الاسلامي وراى الكلام هذا..شو راح يقول عن الاسلام والمسلمين؟؟؟

عموما انا واله ما يهني الا سمعة المنتدى...اما الانتقام ما افكر فيه ولا شي...لأنه الله بياخذ حقي ,,ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب....

واسمحولي عاد

dajjani
07-02-2002, 03:17 PM
انا مع الفتى الشرقي في كل كلامه

وحسبي الله ونعم الوكيل

mr3b
07-02-2002, 03:24 PM
وحتى انا مع الفتى الشرقي في كل اللي قاله

حسبي الله ونعم وكيل

$$علاء$$
07-02-2002, 03:54 PM
مرحبا اخواني
حبيت اعطيكم رائي

اول شيء قول الحمد لله على كأس الخليج
ثاني شيء لمنتخب السعودي بدع امام البرازيل
وهذا شيء رائع
وانا اتحداك لو المنتخب السعودي في كأس العالم اذا ما قدم دورة رائعة جداجدا جدا جدا جدا
وخليك فاكر التحدي

الأخضر فريق ترى مو هين فريق صح

طبعا شفت المنتخب السعودي وش سوا قدام كأس اسيا وكأس الخليج
وانتبة لا تستهتر باالأخضر
ترى اذا جد جد والله الأخضر فريق مو صاحي

بعد هذا كلة عندك كلام

mr3b
07-02-2002, 07:56 PM
لا ماعندي كلام

شجـون
07-02-2002, 11:36 PM
انا مع الفتى الشرقي....

يا اخي لما الواحد يكون مراقب لازم يكون قد المسؤوليه.........
وإذا انت مشغول عين غيرك يا اخي..........
المنتدى في وضع لا يحسد عليه...........
ولما قلنالك بنسوي رابطه للبنات ما خليتنا..............
ولما الشباب شوي اتغشمروا في مواضيعهم قلت شو هذي المواضيع السخيفه...............
حط في بالك إذا وضع المنتدى تدهور فأنت بتكون المسؤول.....
انا مدري انت شو يعجبك؟؟؟
حطي لنا قائمه بالمواضيع اللي تعجبك وانا مستعده اجيبها لك.....

والله حاله....

قاضي المنتدى
07-02-2002, 11:49 PM
اودن 000؟؟0اودن 000؟؟00اودن00؟؟00 المنتدى بيخرب لو مالحقت تساعدنا وانت جالس تكتب عن الرياضه ولا همك !!!!!!!!!!!!!!

ODIN
08-02-2002, 01:01 PM
هههه صراحه رهيبين :)

وآخرتها يجيني عضو ويقول انت اصلا ما تشاركنا بمواضيعنا ولا كأنك عضو .....

لا عجيبين اعضاءنا ..

سبحان الله ... رضى الناس غاية لا تدرك ..

ان شاركنا قالوا المنتدى والمنتدى .. واذا ما شاركنا قالوا انت مراقب نايم ولا تشاركنا بمواضيعنا .....

عموما اكتشفت ان في ناس ....... مابي اكمل .

METALLICA
08-02-2002, 01:17 PM
كتب العضو (ODIN)
ان شاركنا قالوا المنتدى والمنتدى .. واذا ما شاركنا قالوا انت مراقب نايم ولا تشاركنا بمواضيعنا .....

عموما اكتشفت ان في ناس ....... مابي اكمل .

السلام

شعور متبادل

الشكر

CTMELODY
08-02-2002, 01:22 PM
أصلاً مباراة البرازيل محددينها قبل بطولة الخليج

الفتى الشرقي
08-02-2002, 02:31 PM
السلام عليكم اخي العزيز اودين

شوف .....انا مالي خص بكل اللي كتبته ....هو صحيح انه ارضاء الناس غايه لا تدرك...ولكن تنظيف سمعة المنتدى من الحقاره اعتقد انها غايه تدرك...صح ولالا.؟؟

يعني انت يأيدك انك تزيد عدد المشرفين شوي وتتساعدون ويا بعض وجذي بيكثر عددكم وبيقل شغلكم بحيث انه مثلا لو المراقب الفلاني ماكان موجود في الوقت الفلاني ..بيكون هناك مراقب آخر موجود....هذا لو زدتوا عدد المشرفين شوي

الصراحه اخوي انت بردك الأخير كأنك يالس تلمحلنا انه مالك خص باللي صار....وبوضع المنتدى وبلأعضاء الفاسقين

أخوي الكريم...أرجو انك ما تخلط بين الأمور...يعني هذا الامر طارئ جدا....وحاله خاصه جدا...اما الاعضاء اللي يبونك تشاركهم هذا أمر ثاني...وماهو مشكله ...بس المشكله انه تتوصخ سمعة المنتدى وانتوا ساكتين...

وانت الله يهديك خلطت بين الأمور.....أخوي صدقني انه المنتدى في اسوا اوضاعه.....شنو تنطر أكثر من انه قيل كلام وسخ بالمنتدى؟؟؟؟وانتوا ساكتين!!
نرجو الإهتمام أكثر....ونرجو عدم الخلط بين الامور الفرعيه والرئيسيه الهامه...وشكرا

مع خالص احترامي وتقديري لكم

ODIN
08-02-2002, 03:23 PM
اخي الفاضل الفتى الشرقي ..

انا مقدر شعورك ان واحد دنيئ ووضيع غلط عليك وسبك .. الي هو الله يستر عليه ..

لكن انت شفت موضوعه واخذت فكرة على طول انت منتدانا سيئ ومدري ايش .. الحمدلله اليومين هذي مافي الكلام الي تقول عنه ..

وبالنسبة للزياده المراقبين ..:) انا مراقب .. ومو بيدي هذا الامر