المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الجسم المقسم غير ضخم والمناسب



صدى السراب
28-12-2011, 11:28 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :
العمر : 34 , الجنس : ذكر

الطول :172 متر
الوزن : 77 كيلوجرام



و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


العمر : 34


الوزن : 77


الطول : 172


السمنه : منطقة البطن قليلاً والوجه

الرياضة الحالية:
السباحة (دائماً)
حمل الأثقال (متقطع ونادر)
ركوب الخيل (مبتدأ)
حمام سونا وبخار (مبتدأ)


الأدوية المستخدمةحالياً:
أوميغا 3 (كل حبة واحدة في اليوم)
مالتي فيتامين حبوب الفيتامينات الطبيعية (كل حبة واحدة في اليوم)


أخواني الكرام أصحاب الخبرة الواسعة اقدر لكم مجهودكم الجبار على ما تبذلونه من تفاعل جميل في منتداكم واكون لكم شاكر ان زودتوني بما هو مفيد ومناسب لي على ثقتي لموقعكم المميز.

في الحقيقة أنا من الأشخاص الذي كنت معاند في أستخدام أي حبوب أو أبر خاصة لكمال الأجسام وذلك خوفاً على الصحة البدنية وما يشاع عن الجوانب السيئة للأدوية الهرمونية ولكن بعد عناء وإقناع من أحد الأصدقاء فكرت أن أجرب أستخدام الأبر ولو أني أحبذ نوع واحد.


هدفي ليس ضخامة ولا دخول مسابقات ولكن الهدف هو أن يكون لي جسم (مقسم فتنس مشدود) وهذا على حسب علمي وكما قيل لي أن يكون هناك كورس وجدول من حيث ممارسة الرياضة وتعاطي إبرة الغروث.

لذلك أطمع بالحصول على معلومات من قبل خبراتكم من حيث نصحكم وأرشاداتكم من جدول عمل الرياضة وطريقة ممارستها وأيضا الابرة المناسبة والوسيلة للوصول ما اريده وطريقة أستخدام الابرة ومواعيدها وكميتها وما هي جوانبها التي قد تكون سيئة.

هذا والله ولي التوفيق
أخوكم ^_^

العاشق M
29-12-2011, 02:39 AM
وعليكم السلام
طبعا ياغالي مو متفق معاك ولانقطه
يعني انت تبقى تنزل الوزن وجسم مشدود ولا تمارس رياضه او جدول غذائي ولا ......الى آخره
وثاني امر انت رافض في المكملات كيف اتجهة الى الهرمونات على طول
طبعا انا مو موافق على انك تاخذ هرمون الغرض منه التنشيف
هذآ رائي
رتب جدول غذائي لك + سجل في نادي للحديد + اخذ لك حوارق دهون وشوف النتائج

الناعسي
29-12-2011, 06:04 AM
ابن عضل في الاول عشان تنشف عليه حتى الهرمونات يبيلها تمرين وتغذيه صح الشغله ماهي مثل ما انت متصور ابره او ثنتين ويصير جسمك زي اجسام عارضين الازياء الذكور خلك على كلام العاشق رتب لك جدول غذائي وتمرن صح وبعد ثمانية شهور على الاقل نشف اذا مستعجل

صدى السراب
29-12-2011, 02:27 PM
شاكر تواجدكم هنا
أخواني الكرام
أنا ليس بحاجة لزيادة أونقصان من الوزن فوزني مكافئ ولو كان قليل مع أن بنيتي أو جسمي من الصعوبه ان اخسر وزني ولكن من السهوله ان ازيد الكثير من وزني ، وفي حقيقة الأمر كان وزني 95 كيلو ووصل من 77-75 كيلو وذلك بفضل الله ثم أتباعي لجدول غذائي أي كنت مبتعد عن السكريات ولازلت على هذا الجدول بالإضافة ممارستي لبعض الرياضات كالسباحة وركوب الخيل ؛ أما عن كمال الأجسام فأنا بدأت بالإشتراك لصالة حمل الأثقال وإن شاء الله سأكون متواصل مع رياضة حمل الأثقال ...
هناك أنواع لعملية تكوين الجسم فمنهم من يختار الضخامة مثلاً أو أكبر قدر في تكبير وتحجيم العضلات ولكن ما أريده غير ذلك. فقط هو أن يكون جسمي مقسم العضلات مشدود غير ضخم ، فالسؤال هو ما أنفع أبرة أستخدمها.. ، هل الغروث... ، وما مضاره وكيف يتم أستخدامه من حيث الكمية والنوعية والوقت؟ أما عن جدول حمل الأثقال .. هل نظام التكرار مناسب لي؟

إحترامي

الناعسي
29-12-2011, 03:23 PM
اذا مصمم على رايك من ناحية الهرمونات فانتظر الكابتن حمد او استشر لك دكتور متخصص وشف وش يقولك

صدى السراب
30-12-2011, 10:40 AM
لا أعتبر نفسي مبتدأ حمل الأثقال فأنا أحمل أوزان ولكن على فترات متقطعة ولازلت
حالياً أستطيع أمارس الرياضة لمدة ثلااث أسابيع في الشهر أما بقية الشهر الذي لا أمارس فيه الرياضة أكون مسافر في مكان لا يتوفر أي وسيلة للرياضة لذلك في الأسابيع الثلاثة المتواجد فيها أريد أن أمارسها علماً أني أحب أمارس ركوب الخيل والسبحاحه والسونا والبخار وبما أن لي فقط ثلاث أسابيع في الشهر فتم نصحي بأخذ هرمونات ومن هنا أستفسر من عندكم إن كان بالأستطاعة الحصول على نصائح ومعلومات بشأن رياضتي والهرمونات

الغالي
شاكر جداً تواصلك
وأنتظر الكابتن حمد أو من لديهم الخبرة