المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كلام نــــــــــــــاس

zeeaaa
31-12-2011, 04:18 AM
سلام عليكم
حبيت اطرح الموضوع لأهميته بالنسبة للجميع صراحة اكثر شي يأدي اي شخص هو كلام ناس حيث يسبب احباط كبير للعديد من الاشخاص داخل الجيم دات مرة وانا اتدرب قال شخص لأخر تدرب قدر ماتستطيع ولن تتحسن تعجبت لأسلوبه رغم انهما من ضينة واحد كلهما ناقص عقل
لكن الرياضة قبل ماتكون ممارسة هي اخلاق , قبل مادخل الجيم كان وزني تقريبا 54 كيلو لاني كنت لاعب تيكواندوا المعروف انه وزن الجيد للعب يكون 60 في رياضة تيكواندو لدلك كان العديد من الاشخاص يستهزؤن مني دلك سبب لي العديد من المشاكل رغم انه جسمي كان يعتبر ضعيف جدا بالنسبة لطولي فقررت ترك لعبة رغم اني مارستها لمدة سنة او ربما اقل او اكثر
لاأتدكر بس صراحة خلال سنة جسمي تغير ولله الحمد بدون جيم وصلت ل 72 كيلو ’ فيها نسبة قليلة دهون هنا بدء تفكيري يميل الى كمال الاجسام , كان لي صديق يمارس اللعبة بدأت برفقته لكن بصراحة كل لي عملته معه مانفع , سافر صديقي فرأيت عالم اخر حيث اصبحت ادهب الى الصالة كداهب الى السجن , رغم انه جسمي كان جيد كنت اسعى لأفضل ’ ولله الحمد
,. فجأة ظهر شخص اصبح احد اعز اصدقائي , الاخ كان لاعب فول كونتاكت من قبل ’ يعني اندمجت معاه صراحة طيب ومتواضع خلاني احس اني اتدرب فجأة اصبحت اركز على تماريني اكثر , واتمرن كأني وحيد بالصالة والحمد لله
دات مرة وانا جالس مع شباب العب بلايستيشن , شخص اعرفه قال لي شكلك خسس استغربت فجأة قال لي المكملات وكمان البروتينات بتعمل كدى صدمني مع انه المكملات ما بتعمل كدى
رغم اني عمري مااستعملتها ولله الحمد قال لي عضلة الكتف عندك ناقصة مع انه الجميع ويقول لي انه احسن عضلة عندي صراحة كلامه سبب اثر كبير داخليا ,..
فجأة غير كل كلامه , وقال لي كنت بمزح معاك مع اني عارف انه مو كان بيمزح كان شاكك اني اخد مكملات او شئ رغم انه المكملات موعيب بس ماحبها
التجربة هادي خلاتني اتغير كليا حيث اصبحت اتدرب باختلاف كلي عن دي قبل واترك اي كلام بعيد عني وبصراحة افدني كثيرا ولله الحمد خلال شهرين شاهدت تغير كبير للجسمي , ولله الحمد فترة ستة اشهر ونصف حققت فيها اشياء كنت اتمنها بفضل الله تعالى ’ واسعى الى الافضل ان شاء الله نصائح لتفادي هدا المشكل مجربة.
لاتتكلم مع اشخاص عقولهم صغيرة مثل لي يقولك بدخل الجيم عشان البنات تحبني
ابدء تدريبك ب , توكلنا على الله او بسم الله يعني والله الكلام دى بيديك قوة مو طبيعية
حاول دائما انك تحفز نفسك
التركيز اهم شئ خلال التمارين
. لاتنطر الى من هو افضل منك بحقد على العكس من قوله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: <لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه>
تنسى اي شئ يتعلق بكلام اصدقائك عن جسمك ودلك بأن تثق بقدراتك
اتمنى انه الموضوع يعجبكم تجربتي جد بسيطة . اشياء استفدت منها احببت ان اشرككم بها
’سلام عليكم

الناعسي
31-12-2011, 05:45 AM
كلامك مر فيه كثير من الشباب ويمكن باسوأ منه بعد بس اهم شي الواحد يسمع مع اذنه اليمين ويطلع مع اليسار اذا الكلام بس تحطيم وتحذير من لعبه المتكلم نفسه ما يدري شي عنها

daughtry
31-12-2011, 06:39 AM
اولا يعطيك العافيه على الطرح واستمتعت بالقراءه

اذا على الكلام اووف اخذ واستلم

اذا شخص قالك انا الكابتن قالي نقطه , ولكن طوفته وتمرنت

وصدقني انا اتحداه يشيل اوزان مثل ما انا اشيل

عموما الى يلتفت لكلام الناس يضيع ,
الواحد اذا كان مقتنع من الشي الى يسويه يسويه ويتوكل على الله لانه مقتنع فيه

phparab
31-12-2011, 06:47 AM
ربعي اغلبهم حديد وجذي ودايم تصير معاهم هالمواقف ويتحطمون نفسيا

انا باول المشوار الحين صارلي شهر ونص ما حصلت لي هالمواقف لي الحين : )

oOhimaOo
31-12-2011, 11:24 AM
كلام جميل جداً ..والافضل في الموضوع انك تجاهلت كل الكلام السلبي وركزت على تمارينك واستفدت منها
انا كمان وكل مبتدئ يمر في نفس هاذي العثرات وللاسف فيه مبتدئين يتركون اللعبه بسبب بعض المحبطين والحاقدين والجاهلين
بس حول كلامهم من تحطيم الى تحفيز ..وتوكل على الله
بارك الله فيك..موفق بـ اذن الله

ابوحميد بدران
31-12-2011, 04:05 PM
الصراحه كلامك 100% وانا تركت كمال الاجسام من كلام الناس انت نحيف وما رااح يصير عليك جسم ورجعت وداعس على كلام الناس

ذويزن
01-01-2012, 09:34 AM
هنا يكمن التحدي كيف تغير نظره العقول الناقصه بجهدك وتعبك تجني ثمار ماحصدته وتثبت انك قدها وقدود

ولد ابوظبي
01-01-2012, 05:13 PM
ابدء تدريبك ب , توكلنا على الله او بسم الله يعني والله الكلام دى بيديك قوة مو طبيعية
حاول دائما انك تحفز نفسك

كلام جميل جدا .. وانظر الى توقيعي .. الحمدلله.. كنت نحيف والحين وزني مناسب والجسم مناسب .. الحمدلله فضل من الله وبفضل الدافع النفسي..

ومثل ماقال ربنا ( اسعى ياعبدي وأنا أسعى معك ) ..

ولا كلام الناس اقدر اقول الحين صار بكل شهر لازم اسمع بعض من هالكلام