المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن كورس هرموني

UAEwa7sh
03-01-2012, 09:25 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :167 متر
الوزن : 65 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,,,

في البداية انا صارلي بالحديد تقريبا سنة , وقد اخذت اول كورس لي قبل 3 اشهر كان عباره عن داينابول

واستخذمته تقريبا 3 اسابيع وبعدها وقفت عن استخدامه بعد ما اخذت بنصيحه كابتن حمد انو ما يستخدم

الداينابول لوحده , وبعدها استمريت على النولفادكس اسبوعين , والحين انا ناوي ادخل كورس هرمون مكون من

هرمونين الاول هو التيسترون والثاني انا محتار ما بين ( الدكا او الدانابول ) الي ابي اعرفه ايهما افضل من ناحية

الضخامة الدكا ام الدانابول ؟ فاذا كانوا نفس الشي فاكيد الافضل لي الدكا كونها ما تاثر على الكلى والكبد مثل

الدانابول .... الغرض من الكورس هو الضخامه فاذا في هرمون افضل من الدكا والدانابول فاخبروني جزاكم الله خير

للعلم : الان في حوزتي علبة الداينابول فاذا كان الافضل الدكا فاستطيع شرائه ,

فيدونا يا وحوش :)

abu kinan
03-01-2012, 01:54 PM
اشوف عمرك صغير جدا على الهرمونات وحرام تعلب بالهرمونات بهالعمر

UAEwa7sh
04-01-2012, 03:24 AM
الله يعطيك العافيه ,, لكن انا عازم على هالكورس فاتمنى انكم ما تقصرون بنصايحكم

UAEwa7sh
05-01-2012, 06:35 AM
الذي اريده الان معرفه ما هو الافضل لدمجه مع التيسترون الديكا ام الداينابول , فيدوني جزاكم الله خير

.hamad.
05-01-2012, 08:00 AM
هذا ردي على موضوعك السابق

الحكة سببها تحسسك من الهرمونات + بداية مرض الجينو وهو البدأ بلخبة في هرمونات الجسم ومن بعدها يبقى الهرمون الانثوي هو المسيطر الاكبر على الجسم وبعد ذلك تبدأ الاعراض الجانبية بالضهور ..

انا عارف انك ماراح تقتنع بالتوقف عن الكورس ولكني انصحك بأن توقفه على الفور لان الداينبول مايصير تاخذه بروحه ولازم يكون معاه هرمون تستيرون ابر عشان تغطي العجز اللي راح يصيبك من الداينبول ..
وسنك صغير على الهرمونات وشكلك تجهل خطورتها ..

ورايي ان توقف هرمون حالياً وتكتفي بالمكملات الى ان يصبح سنك فوق 23 سنه ..

اخوي الله يرضى عليك اصبر والله حرام اللي تسويه بنفسك