المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ادخل بس

12-02-2001, 07:16 PM
يا اخي ادخل وسلم بس صرت اليوم ناشر الموضوع خمس مرات لكن ما في رد لذلك ارجوا ان ترد ولو بالسلام ولو كان عندك بعض المعلومات عن السؤالين التالين اكتبهم ولو ما عنك اعطيني اي معلومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي سؤالين
الاول: بعد معانه اسبوعين بعدما اشتريت السوني الصغير لانه لم يتوتفق مع التلفزيون اصبح الان يعمل بشكل جيد لكن لانه ليس فيه زر اعادة فأطر الى اغلاقه ثم فتحه مرة تانية ولكن اذا اغلقته لثانية ثم فتحته علي ان اخرج المصفي ( التوصيلة) ثم اعيدهاحتى يعمل افيدوني ماذا افعل مع الشكر

الثاني : لو سمحتم اريد كل شيئ عن الجيم شارك ( كيفية تشغيله - حفظ الالعاب ) وكيف استخرج شفرات

ملاخظة : عند كتابتكم للشفرات تكتبون مثلا:
D00753CC 000A
تحتها
800754AC 0000
فما معني التي في الاعلى والاسفل

واي استفسار انا حاضر على الي اقدر عليه

مع شكري

BIG BOSS
13-02-2001, 12:12 PM
السلام عليكم

ماجد
13-02-2001, 12:21 PM
السلام عليكم

بخصوص السؤال الاول : رجعه حق المكان اللي شريت منه و قولهم عن مشكلته .. مافيه كفالة ؟؟؟

انا عندي هالجهاز .. بس يشتغل باحسن ما يمكن و الحمدلله :)

بخصوص السؤال الثاني : الجيم شارك ما اواطنه .. يخرب اللعبة .. و نسيت كيف استخدمه !

و السلام خير ختام

خالد
13-02-2001, 12:38 PM
اسفين اخوي على عدم الرد عليك ونرجو منك السماح والمعذره
بالنسبة للسؤال الاول سوي زي ماقالك الاخ ماجد
اما السؤال الثاني : فاذا انت تبي معلومات عن كيفية استخدامه
فأشتري المجله الخاصه به وتلاقي كيفية استخدامه
وشكرا
&&***الماسنجر***&&
therocky999@hotmail.com

HOW I AM?
13-02-2001, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........أهلا اخي كونان2
انا حبيت ارد بس لأني لا اعرف الجهاز الصغير للسوني ولا عندي خبرة في الجيم شارك بس ابي اسئلكم .ايش هو جهاز السوني الصغير ؟؟وماهي مميزاته واختلافاته عن الجهاز العادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
HOW I AM?????????????LIONSTORM

snick
13-02-2001, 03:22 PM
مرحبا اخوي كونان بالنسبه للسؤال الاول مثل ما قالولك بس السؤال الثاني يباله شرح طويل اولا اول من اتشغل الجيم شارك بيظهر لك مربعات روح الثاني وبتحصل اسامي الالعاب بس يوم تحط اسرار روح اول كلمه يعني فوق اسماء الالعاب وهناك بيطلب اسم اللعبه اول شي بعدين الشفره والشفره هي تكون ارقام وكم من حرف وانت روحك انشالله بتعرف الباقي