المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية اريد الاستمرار في الضخامة وازالة الكرررش

سعدالرياض
10-01-2012, 03:59 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :171 متر
الوزن : 77.5 كيلوجرام

نسبة الدهون : 22

و الاستفسار كالتالي :
السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى احد يقدر يفيدني لاني بصراحة ضعت بين المكملات وبين رغباتي الحمد لله قطعت سنه كاملة في كمال الاجسام وتطور جسمي بشكل كبير طبعا استخدمت ثلاث مراحل مكملات:

المرحلة الاولى / mass factor خذته من جي ان سي لاني ماحصلت واي بروتين ولا كنت ادري وقتها وش انواع البروتين وصار هو بروتين قينر وزاد وزني زيادة رهيبة جدا . اخذته لوحده
المرحلة الثانية / كنت اخذ بروكومبلكس العادي + واي بروتين ستاندرد . علبه من كل واحد
المرحلة الثالثة / سيرياس ماس + واي بروتين
المرحلة الرابعة والحالية / g mass خذته من مدرب ونا كنت في دبي صدع راسي وهو يمدحه + واي بروتين بس نترو تك مليت من القولد ستاندر

طبعاً وزني كان صعب الزيادة حتى فترة اللياقة قبل ماادخل كمال اجسام كان ثابت على 57 بس مع التمرين والمكملات زدت رغم اني احيانا اخذ اقل من الجرعة المطلوبة خصوصا السيرياس ماس لانه ثقييييييييل

سوالي1: انا مشكلتي فقط في الكرش والخواصر اتمنى ازالتهاااااااااااا من غير الضرر بالزيادة بالعضل ان امكن واذا كان مافيه حل بركز عليها لوحدها لو حتى اوقف كمال اجسام لانها خربت شغلي كله؟؟

سوالي الثاني : ابغى مشورتكم في المكملات الي تشوفينها انسب لي ؟؟ (بدون محفزات او حوارق دهون)

انتم المرجع بالنسبة لي ولكم جزيل الشكر

متعطش
10-01-2012, 04:18 PM
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أنا نفس مشكلتك .. فـ فترة الضخامه الأرداف + الخواصر + أسفل البطن .. صارت حولها دهون وشوه منظري
حسب ما شفت كلام بعض الشباب هنا بالمنتدى وبالمنتديات الأجنبية صعب تضخم وبنفس الوقت تنشف منطقة معينة مايجي
لأن يوم تبي تخسر دهون تخسره من جسمك كله مو من منطقة وحده ..
فـ اللي قدامك إنك تمشي على الضخامة لين ماتوصل الوزن الي حاطه براسك ( هدفك ) ومن بعدها مرة وحده تخش مرحلة التنشيف ..
بالتوفيق

Mr.su
10-01-2012, 07:07 PM
ننتظر رد الشباب لأني أعاني من نفس المشكله

مـُـحـب العجمي
10-01-2012, 08:07 PM
كانت عندي نفس المشكلة " مع العلم اني اخذت ترو ماس وسيرياس ماس ومايبلكس ديلوكس " بدون ماتمرن بطن ولا ارجل
يعني الدهون كانت لاعبة بالجسم

انا مشكلتي فقط في الكرش والخواصر اتمنى ازالتهاااااااااااا من غير الضرر بالزيادة بالعضل ان امكن واذا كان مافيه حل بركز عليها لوحدها لو حتى اوقف كمال اجسام لانها خربت شغلي كله؟؟
لا توقف ولا شيء ان شاء الله بتضبط
تجربتي الشخصية فادتني ولله الحمد راح كثير من الدهون ومواصل لين اخفيها والنظام كالتالي
إبتعد كل البعد عن مكملات الجينر واستخدم واي بروتين مع الامينو قبل وبعد التمرين
كازين قبل النوم
قبل التمرين لازم سير عشر دقايق على الاقل في ايام لعب " الصدر والظهر والباي والتراي والاكتاف "
أما مع الأرجل فأزيد السير مع اوبتيكل وسيكل
تمارين البطن العبها يوم ايه ويوم لا وخصص لها يوم كامل لحالها مع اللياقة او مع السير والسيكل والسباحة
اي شيء تشتريه " اكل أو مشروب " احرص ان يكون قليل او منزوع الدسم
الخلاصة جدولي التدريبي كالتالي" للي ممكن يعجبه الجدول "
السبت / صدر
الاحد ظهر + سواعد + بطن بالاجهزة
الاثنين / باي وتراي وسواعد
الثلاثاء / سير 20 دقيقة + سيكل 15 ساعة + اوبتكل 5+ بطن مكثف " جوانب واعلى البطن واسفل البطن "
الاربعاء / أكتاف + ترابيز + بطن بالاجهزة
الخميس / أرجل + بطن مكثف " جوانب واعلى البطن واسفل البطن "

samimo2006
10-01-2012, 09:13 PM
كانت عندي نفس المشكلة " مع العلم اني اخذت ترو ماس وسيرياس ماس ومايبلكس ديلوكس " بدون ماتمرن بطن ولا ارجل

تجربتي الشخصية فادتني ولله الحمد راح كثير من الدهون ومواصل لين اخفيها والنظام كالتالي
كازين قبل النوم
قبل التمرين لازم سير عشر دقايق على الاقل في ايام لعب " الصدر والظهر والباي والتراي والاكتاف "
تمارين البطن العبها يوم ايه ويوم لا وخصص لها يوم كامل لحالها مع اللياقة او مع السير والسيكل والسباحة
السبت / صدر
الثلاثاء / سير 20 دقيقة + سيكل 15 ساعة + اوبتكل 5+ بطن مكثف " جوانب واعلى البطن واسفل البطن "
........................

Booyaka
10-01-2012, 09:47 PM

كازين قبل النوم
السبت / صدر

شدعوة 15 ساعة سيكل :bigeyes: عزة الله بطنه لزق بظهره خخخخ أكيد قصدك 15 دقيقة :D
أخاف الرجال يصدق بعد بتصور حالته كيف بتكون :blackeye:

سعدالرياض
10-01-2012, 10:07 PM
الف شكر لكم يااخوان على تجاوبكم لاسألتي وخصوصا الاخ محب العجمي
من اول مااخلص الي عندي راح ابدا جدولك بس بدون الـ 15 ساعه :32: بنخليها 15 دقيقة

بس سوال بخصوص الامينو وش اخذ افضل ؟؟ الانيرجي الازرق او الاحمر والا العادي 2222؟
اما بالنسبة للواي والكازين باخذ اوبتيموم

مـُـحـب العجمي
11-01-2012, 06:19 AM
شدعوة 15 ساعة سيكل :bigeyes: عزة الله بطنه لزق بظهره خخخخ أكيد قصدك 15 دقيقة :D
أخاف الرجال يصدق بعد بتصور حالته كيف بتكون :blackeye:
ههههه
انا قاصد 15 ساعة :09: تخيل عاد بدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية وش هاللياقة بس بتروح الدهون مع العضل مع الروح :D

الف شكر لكم يااخوان على تجاوبكم لاسألتي وخصوصا الاخ محب العجمي
من اول مااخلص الي عندي راح ابدا جدولك بس بدون الـ 15 ساعه :32: بنخليها 15 دقيقة

بس سوال بخصوص الامينو وش اخذ افضل ؟؟ الانيرجي الازرق او الاحمر والا العادي 2222؟
اما بالنسبة للواي والكازين باخذ اوبتيموم
حياك الله اخوي وفي خدمتك باي وقت
خذ العادي 2222 واذا ودك امينو اقوى خذ امينو تك بس غالي شوي ومايطول معك مثل الامينو 2222
اجل 15 ساعة هاه :D