المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع نقاش افـضل طريقه طبيعية جربتها اعـطتك باور قبل التـمرين !!

مشتاق للرياض
12-01-2012, 05:38 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اطرح الموضوع هذا عشان تعم الفائده لأني اشوف انه مافيه ولا موضوع ركز على الموضوع هذا
طبعاً النقاش حيكون عن المواد الطبيعيه الي استخدمتها وعطتك باور وطاقه قبل التمرين ولنترك منتجات البور الصناعيه على جنب

بنسبه لي وبأمنه جربت البطاطس قبل التمرين ماشفت اي فايده جربت التمر بروضوا مافيه فايده جربت الموز برضوا مافيه فايده !!!
الي فرق معاي شيئين الأول حبه ليبو بلاك 6 قبل التمرين تخليني مجنووووووووون وتعطيني باور مو طبيعي وتعدل مزآآجي وتفتح نفسيتي والشيء ثاني سكوب جاك ثر ي دي يخليني مجنووون ومودي يتعدل لكن مابي اعوود نفسي على المكملات الصناعيه ابي شيء طبيعي والى الآن ماحصلت للأسف مافيه شيء طبيعي استخدمته يضاهي المنتجين هذولاء ولوا بنسبه بسيطه 5% لكني على ثقه انه فيه هناك اشياء طبيعيه تعطي نتائج باهره وانشاء الله استفيد ويستفيد كل من يقرأ من تجاربكم
اتمنى مشاركه جميع الاعضاء وشكرا لكم

daughtry
12-01-2012, 06:31 AM
هلا وعليكم السلام

صباح الخير

طبعـا .. ااذا تبي باور مجنون يكون جسمك مخززّن كاربوهيدرات

يعني تاكل وجبه قبل النادي بساعه ونص الى ساعتين بروتين وكارب مثل عيش ودجاج وبطاط

ولكـن جرب تروح الجيم بعد وجبـتـين .. وشوف النشاط خخخ

مشتاق للرياض
12-01-2012, 06:58 AM
صحيح كلامك منطقي لكن انا بعد الوجبه الرسميه الي يكون فيها كارب + بروتين لآزم انام بالكثير ساعه بعد الوجبه لآزم اكون في الفراش هل هذا راح يأثر علي اذا صحيت بعد ساعتين ورحت الجيم !!
ا

Ahmed171
12-01-2012, 08:02 AM
انا جربت اني ارفع معدل الانسولين قبل الوجبه ما قبل التمرين
اكل زبيب قبل لاكل بنص ساعه بعدين اكل كارب متوسط يعني مثال مكرونه وطبعا اي مصدر من مصادر البروتين ستيك او صدور دجاج بعد الوجبه ساعه ونص الى ساعتين اروح اتمرن صراحه ادت الى مفعول قوي معاي الحمدلله.

Tabooo
12-01-2012, 11:28 AM
وعليكم السلام .

اشكرك على الموضوع و مشاركتك بهذه المعلومات معنا . انا كمان جربت اشياء كثيرة سواء طبيعية أو كيميائية . طبعا الكيميائية كالليبو والاوكسي مافيها اي كلام تعطيك باور رهيب بس طبيعيا اكثر شيء فادني قهوة تركية قبل التمرين بساعة او نص ساعة والله تعدل مزاجي وتعطيني طاقة حلوة .
موفق عزيزي

.hamad.
12-01-2012, 12:13 PM
شكراً على طرح الموضوع

بالنسبة لي قبل التدريب بساعة حبة توست اسمر ..

وقبل التدريب مباشرة كوب نسكافية مع ماء ....

ولله الحمد الباور عالي

رنغووو
12-01-2012, 12:16 PM
بالنسبة لي ما اروح الجم الا ماكل على الاقل وجبتين و احسن وجبة قبل التمرين الوي بروتين مع 4 معالق شوفان وموزة قبل التمرين بساعة و قبل التمرين بربع ساعة معلقتين كوفي هل الوجبة تعطيني طاقة رهيبة

الناعسي
12-01-2012, 12:36 PM
كوب قهوة تركيه او كوبين ثقييله راح توفي بالغرض . بس الباور ما يجي وانت تعبان يعني في الاساس لازم تكون نايم وشبعان نوم في الليله اللي قبل التمرين عشان البور عالي طول اليوم ومع القهوة التركيه والمعنويه اللي عاليه بتزبط امورك قد جربت عصير مكون من (ملعقتين شوفان كبيره وملعقة عسل كبيره وثلاث حبات تمر وحليب سعوديه قليل الدسم ) قبل التمرين حلوه بس اذا ما كنت انت داخل في جو التمرين مافيه شي راح ينفعك

.hamad.
12-01-2012, 12:40 PM
بس الباور ما يجي وانت تعبان يعني في الاساس لازم تكون نايم وشبعان نوم في الليله اللي قبل التمرين عشان البور عالي طول اليوم ومع القهوة التركيه والمعنويه اللي عاليه بتزبط امورك

صادق ياخوي

Bl3ck Man
12-01-2012, 03:31 PM
انا بصراحة موز حبة من شوي حليب بالخلاط وكمان عسل ادا فيه ... طبعا اخد معاه كرياتين ... بس الموز او العسل او التمر افضل شيء ...

adel1992
12-01-2012, 03:47 PM
عن نفسي وجبه كربوهدراتيه قبل النادي بــ ساعه او ساعه ونص تعطيك احلى بور

samimo2006
12-01-2012, 10:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بالنسبة ليا بتمرن في وقت الضهر بصحى الصباح بشرب ثلاث معالق كبيرة زيت زيتون على الريق بعدها بنصف ساعة الفطور
وقبل التمرين بساعتين باكل 4 موزات وكل موزة بغمسها بالعسل والعسل اللي عندي طبيعي مية فالمية احلى وافضل وجبة قبل التمرين وخفيفة نوعا ما
وقبل التمرين بنصف ساعة كوبين قهوى تركية آآآآآآآآآه تحسن المزآآآآج وتخليك عال العال والباور ولا احلى من كده
هذا غير اذا اخدت معاها سكوب نو اكسبلود بدخل بفجر الصالة وبطلع خخخخخخ

oOhimaOo
12-01-2012, 10:40 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك اخوي مشتاق على هذا الموضوع الحواري للامانه استفدت معلومات جديده من الحوار

بالنسبه لي قبل التمرين بـ ساعتين او ساعه ونص اخذ وجبه غنيه بالكارب سواء شوفان او بطاطس مسلوقه
وقبل ساعه من التمرين اخذ كوب نيسكافيه مع حليب [قليل الدسم]
وفي الشنطه تكون معي موزه او تفاحه للثلث الاخير من التمرين للامانه تعطيك [نزعة طاقه] الين يخلص التمرين

والاهم انك ماتروح الصاله والمعده مليانه + تكون ماخذ راحتك في النوم + تهيئ نفسك [نفسياً] للتمرين

المنسي1
13-01-2012, 03:04 AM
بصراحة الموضوع يشغل بال الكثير من اللاعبين ومشكور عليه يا غالي
بالنسبة لي اعتمد على وجبة كاربوهيدرات بطيئة الامتصاص حتى تمدني بالطاقة طوال التمرين واخذها قبل التمرين بساعة تقريبا وتتكون من الشوفان والتفاح او الموز حسب المتوفر مع ملعقة عسل
ومثل ما تفضلوا الاخوان اذا ما كنت مرتاح وماكل وجبتين قبلها لن تعطي المفعول المطلوب
وطبعا هناك معلومة مهمة ايضا انه يجب انك تغير في وجبة الطاقة هذه حتى ما يتعود جسمك عليها وتفقد مفعولها ، يعني لو مرة تاخذ تمر ومرة تاخذ بطاط وهكذا
وطبعا لو اضفنا سكوب الجاك3دي رح يكون المفعول خيالي ، وشكرا

مشتاق للرياض
13-01-2012, 07:32 AM
الله يعطيكم العافيه على التفاعل

اليوم وانا طالع للنادي اكلت نص حبه بطاطس وحبه موز بدايه التمرين كان نفس العاده احساس عادي لكن في اخر التمرين حسيت باور وطاقه جباره !! هل هذا يفسر معنى كلام بعض الاخوان لآزم تاكل قبل التمرين بساعه ساعتين عشان الجسم يمتص الأكل خلال ساعه الجايه !! وشكرا لكم

Leaner
13-01-2012, 12:27 PM
موضوع حلو

طبعا قبل كل شي ، لازم تكون ماكل وجبتين الى 3 قبل وجبة السناك قبل التمرين

الي نفع معاي قبل ، ملعقة من زبدة الفول السوداني قليلة الدسم وحبة موزة وكوب نسكافيه

لؤي طارق
13-01-2012, 04:58 PM
موزتين + 7 تمرات + ( حليب + 3 ملاعق شوفان + ملعقة عسل ) قبل التمرين بساعة ونص , ( تبلع كل واحد حاجة لحالها مو خلط ) الخلطة تعطيك بور جيد جداً ,,

احيانن اخلط ( بيض بلدي + 7 تمرات + 3 ملاعق شوفان + ملعقة عسل + 100 مل عصير مانجا + كاسة حليب ) , حاجة ممتازة لـ قبل التمرين , بس ما اكثر منها لأن البيض ني فلا تكثر منه

humax2007
13-01-2012, 08:29 PM
انا جربت الشاي الاخضر
يخليك مصحصح قبل التمرين

oO LoOodDy Oo
14-01-2012, 11:12 PM
الله يوفقك ياربي على موضوعك

بالنسبة لي ما لقيت أقوى من السكر الجلوكوز هو ما يعطيك باور لكن تركيززز ممتاز وتحمل

أما الي اشوفهم يستخدمون ويمدحون القهوه السبرسو

والله يوفقك... لوودي

LEON35
15-01-2012, 07:32 AM
بالنسبه لي أكل قبل التمرين صدر دجاج وبطاط والرز وطبعا أكون نايم ومرتاح قبلها الباور يكون مو طبيعي أخذ أوزان وكل شي
بس ألي لاحظته اني لو ماكل شي خفيف قبل التمرين ما يكون عندي باور أبدا
وهذا الي عندي وشكرا على الموضوع

Ahmed171
15-01-2012, 08:23 PM
من وجهة نضري النفسيه تلعب دور كبير في الطاقه, وحاول انك تاكل قبل التمرين بساعتين عشان التمرين يحتاج ضخ دم والهضم يحتاج دم ايضا"

السلطان..
15-01-2012, 08:47 PM
النفسيه النفسيه والحمااااااس ياخذ المركز الاول في الباور لابد تكون رايح للصاله وانت مروق ومتحمس مرات تجيني هالحاله والله ياإني ودي العب 10 تمارين من زود الطاقه ومرات ابي اخلص وامشي ههههههه.

لابد يكون جسمك معبي كااارب يعني افضل وقت للتمرين المغرب تكون معبي كارب يعني حوالي 4 وجبات ماخذها من الصبح.
انا عن نفسي رز مع الدجاج ومعها شويه بطاطس هذي الوجبه قبل التمرين بساعتين.

WMZ
15-01-2012, 10:26 PM
النفسيه النفسيه والحمااااااس ياخذ المركز الاول في الباور لابد تكون رايح للصاله وانت مروق ومتحمس مرات تجيني هالحاله والله ياإني ودي العب 10 تمارين من زود الطاقه ومرات ابي اخلص وامشي ههههههه

هذي اتفق معك فيها الاستعداد النفسي مهم جدا والراحة قبل التمرين ترا تفرق كثيرررر + المعدة الخفيفة (الله يهديك وشدعو مخربها كبسة) عزالله موب رايح النادي برب ارقد هههههههه.

وجربت اخذ حبتين موز طيب جدا وجربت 7 تمرات احلى بور مع قهوة بدون سكر. بس الحين ما تاخرج جربت ؟؟؟؟؟؟؟ (مسوي قوي) هوهوهو ولا يمكن ارجع عنه يخلين اولع في الصاله ابي اكل الحديد اكل.

لي رجعة معه باذن الله بس خلها في بالك ممكن الي ينفع معي ما ينفع معك @@.

تحياتي

Mst55
21-05-2013, 09:05 PM
قبل التمرين بساعتين ٣ ملاعق شوفان وملعقتين بذور الكتان مع الحليب .. وبعدها بربع ساعه ملعقتين قمح منبوت

وقبل التمرين بربع ساعه قهوه بدون

twohaibi
21-05-2013, 10:11 PM
كارب بطيء (خبز او توست اسمر) مع بروتين (اي نوع) قبل التمرين بساعه ونص الى ساعتين + نوم كافي + نفسية حلوة = power

بعدين اخوي صاحب الموضوع احسك شوي موسوس بموضوع البور وانت توك شباب وش بتسوي بعد 10 سنين

majed2013
21-05-2013, 10:19 PM
النفسيه الجيده فعلا هي الاهم
وقبلها الجسم يكون مرتاح ونايم قبلها وجبه عاديه تونه مكرونه فول سوداني وداااااااااااااااااوم احيانا تصيب وتكون وحش واحيانا تخيب وتكون شي اخر :32:

bashar alaa
22-05-2013, 01:59 AM
بطاطا مشوية بالفرن قبل التمرين ب 1
فنجان قهوة قبل التمرين ب 30 دقيقة و طبعا التمر رهيب

Strong Muscle
22-05-2013, 12:15 PM
قهوه + سنكرز

تسلم على الموضوع الراقي

أبو فارع
22-05-2013, 03:13 PM
اهم حاجه عندي النوم الكافي اروح النادي نشيط وارفع المدرب بنفسه

w5005m
22-05-2013, 11:51 PM
خلطتي السحرية قبل التمرين تقريبا بساعة او اقل .... شوفان + زبيب + حليب فريش + واي بروتين

اكيد الاساس انك تكون مرتاح ونايم ولك نفس تلعب

أسامه المضياني
23-05-2013, 12:01 AM
الرز الابيض يعطي طاقه جبااره

ranimo
23-05-2013, 12:52 AM
أخي بياكل موز قبل التمرين

بن ماجد77
30-05-2013, 03:34 PM
افضل شي اشتغل معاي و مع ناس محترفين .. التمرين يكون بعد ثلاث وجبات ,, اول وجبتين فيهم بروتين و كارب,, ثالث وجبة تكون قبل التمرين بساعتين و تكون مكونة من كارب معقد مثل بطاطا حلوة ,, خلطة رهيبة لك سوي بطاطا حلوة و فوقها دبس تمر وكلها قبل ساعتين من الجم و قبل التمرين بنص ساعة كوب قهوة و اذا شبعان نوم بتدخل التمرين تفجر

weider gym
01-06-2013, 08:05 AM
التغذية يا شباب و خاصة على البروتين و افضلها الاسماك

saasoo
01-06-2013, 09:20 AM
حرام عليكم ياشباب ...ايش هذا التأليف..

واحد يقول ياكل موز مع بطاطس .. ياحبيبي ماينفع تدخل الفاكهه مع اي وجبة بروتين.اوكارب ..يسبب تخمر للفاكهه داخل المعده

ثاني شئ الحل بسيط جداا للباور
اشرب ماء بنسبة 1.5 لتر ونص او اكثر قبل التمرين .. على فترات..وشوف الباور
لانه جسمك اذا كان رطب زادت القوة بمقدار 19%

وبعدين لازم تعرف انك راح تحسب كل سعره حراريه داخله لجسمك .. إذا زادت السعرات بسبب الوجبه الي قبل التمرين لازم تعوض الزياده في وجبة ثانيه
يعني ماينفع تقول بأكل موزتين وملعقة فول سوداني وحليب وووو .. كل هذي سعرات لازم تكون حاسبها بدقه كبيره جدا جدا ..