المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اقتــباس من موضوع للكبتن حـمد فجأني بخصوص ايام الرآحه !!!

مشتاق للرياض
17-01-2012, 04:52 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
الوزن : 94 كيلوجرام

نسبة الدهون : لا

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا اقتباس من موضوع طرحه الكابتن حمد كيف تكسب عضلات
انوه لفترات الراحة والتي بدونها لا تنمو العضلات ولا تكبر نهائياً لان العضلات لاتنمو الا في ايام الراحة فيحتاج الجسم من يومين الى 3 ايام راحة فالاسبوع ليعيد نشاطه .. والاكيد بأن الهدف المنشود لكل شخص يختلف عن الآخر ف للراغب في الضخامة ان يكون تمرينه بنظام (يوم تمرين ويوم راحة) وللراغب في المحافظة على المستواى بدون زيادة وزن ان يكون تمرينه بنظام (يومين تمرين ويوم راحة) وللراغب في نزول وزنه وتقسيم عضلاته ان يكون تمرينه بنظام (3 أيام تمرين ويوم راحة) .. ويختلف كل هدف عن الاخر وكل جدول عن الاخر على حسب طريقة المدرب وفلسفته التدريبية

الي فجأني فعلاً بأن الكابتن حمد يقول الي يرغب في الضخامه لآبد ان يرتاح يوم ويتمرن يوم !! وانا رجل ارغب بضخامه وحريص عليها جداً ونظام جدولي يومين راحه في الأسبووع ونادم اشد الندم على اليومين الي ماتمرن فيها لإني اكوون طفشان فيها !!
هل كلام الكابتن حمد ينطبق على العيبه المحترفين ام يشمل جميع اللعيبه المبتدئين والمحترفين !!
انا حريص على الإجابه لإني اخسر كثير كثير كثير عشان احصل على ضخامه بروتينات وقت وجهد وووالخ لذالك ارجووكم ابي الطريقه الصحيحه للضخامه هل اخذ يومين راحه او يوم راحه ويوم تمرين مع العلم بأني استطيع اتمرن كل يوم ارجو من الكابتن حمد ومن الآخوان جميعاً المشاركه وشكراً لكم والله يوفقكم ويوفقني جميعاً

متعطش
17-01-2012, 05:16 AM
عليكم السلام ..
هلا فيك اخوي مشتاق
كلام حمد صحيح 100% اللي يبي يضخم ويبي نتايج سريعة يتمرن يوم ويوم لا وزي كذا .. انا حطيت استفسار بهذا القسم بعنوان ( وش رأيكم بهذا الروتين للضخامه ) !
هذا يا طويل العمر جدول ممتاز جداً جداً جداً بطل للضخامه ولـ توأمين أمريكان مشهورين .. الجدول 3 أيام تمارين بالأسبوع يوم ايه ويوم لا يوم ايه ويوم لا زي كذا ..
حطيت الجدول + التمارين قلت أخذ راي الكباتن فيه هنا محد رد .. اطلع عليه أنت يمكن يعجبك
من هنا
http://www.montada2.com/showthread.php?t=730949

مشتاق للرياض
17-01-2012, 06:17 AM
بسس يالغالي انا مبتدىء في اللعبه مو زي الآخوان الاثنين !!! ماعندي عضل توووني اتمنى يفيدونا الاخوان

متعطش
17-01-2012, 06:35 AM
خخخ طيب هذا للمبتدئين + المتوسطين ..

.hamad.
17-01-2012, 09:25 AM
الله يعطيكم الف عافية ياابطال

اخوي مشتاق للرياض انا ادري انك متحمس للعبة وان شاء الله يكون طريقك قصير لكسب العضلات وخالي من الاصابات والمشاكل الاخرى

ويختلف كل هدف عن الاخر وكل جدول عن الاخر على حسب طريقة المدرب وفلسفته التدريبية

هذا صحيح والموضوع كان يتحدث بشكل عام وعن جميع الاجسام

بالنسبة لحالتك يابطل

الافضل فالوقت الحالي تلعب لمدة شهرين ع الاقل بنظام يوم تدريب ويوم راحة والسبب الاول هو عشان تكسب وزن + تعطي العضلات فرصة تكبر + ماتتملل من التدريب وتترك اللعبة
لان الحماس الزايد فالبداية يولد الملل السريع وترك اللعبة ..

ابدأ من بكرة العب يوم وريح يوم لمدة شهرين

بطريقة

1- صدر وباي وبطن
2- راحة
3- ظهر وقطنية وبطن
4- راحة
5- اكتاف وتراي وبطن
6- راحة
7- رجل وبطات وبطن

وبعدها نزل موضوع استفسار وانا بعدلك الجدول + برنامج غذائي يفيدك ان شاء الله

Rashid.S
18-01-2012, 10:15 AM
يعطيك العافيه يا كابنت حمد ،،

وحتى انا ناوي ادخل على هالجدول بعد ثلاث اسابيع ان شاء الله ،،

وأحب أقول لاخوي مشتاق لا يظن ان هالطريقه للمبتدئين فقط عشان لا يستحقر نفسه لكن حتى المتقدمين يلعبون بهالطريقه ،،

يعطيكم العافيه ،،