المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش هل البطاقات المسربة لها اضرار ممكن حد يوضحلي؟

Rayquaza
17-01-2012, 10:49 PM
السـلام عليكم ,, شحالكم ؟
عسااكم بخـير اكيد وصلكم خبر عم الهاكر السعودي و وصلكم انه نشر البطاقات ... الخ
بس هل هذا له ضرر اذا لقيت بطاقة و استعملتها ؟

chris
19-01-2012, 12:50 PM
في الحقيقة يا اخي والله تعالى اعلم
عليك ان تسئل اهل العلم من مشايخنا الكرام
فحتى لو انهم كفار وبيننا وبينهم عداوة
الا اننا لسنا كاليهود حيث ان اليهود لديهم مبدا في توراتهم المحرفة بانه يجوز لليهود سرقة غير اليهودي ولا يجوز ان يسرق اليهودي

واني اتذكر(حديث قدسي) وَحَدَّثَ بِهِ فِي كِفَايَةِ الرِّوَايَةِ وَالْفُنُونِ ، فَقَالَ : وَحَدَّثَ بِهِ فِي كِفَايَةِ الرِّوَايَةِ وَالْفُنُونِ ، فَقَالَ : حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ ، أَخْبَرَنَا هَمَّامُ بْنُ يَحْيَى ، عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ عَبْدِ الْوَاحِدِ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَقِيلٍ ، عَنْ جَابِرٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ ، قَالَ " أَتَيْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أُنَيْسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " يَحْشُرُ اللَّهُ النَّاسَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، أَوْ قَالَ : الْعِبَادَ عُرَاةً ، غُرْلا ، بُهْمًا ، قَالَ : قُلْنَا : وَمَا " بُهْمًا " ؟ قَالَ : لَيْسَ مَعَهُمْ شَيْءٌ ، ثُمَّ يُنَادِيهِمْ بِصَوْتٍ يَسْمَعُهُ مَنْ بَعُدَ ، كَمَا يَسْمَعُهُ مَنْ قَرُبَ : أنا الْمَلِكُ ، أنا الدَّيَّانُ ، لا يَنْبَغِي لأَحَدٍ مِنْ أَهْلِ النَّارِ ، أَنْ يَدْخُلَ النَّارَ وَلَهُ عِنْدَ أَحَدٍ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ حَقٌّ ، حَتَّى أَقُصَّهُ مِنْهُ ، وَلا يَنْبَغِي لأَحَدٍ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ أَنْ يَدْخُلَ الْجَنَّةَ ، وَلأَحَدٍ مِنْ أَهْلِ النَّارِ عِنْدَهُ حَقٌّ ، حَتَّى أَقُصَّهُ مِنْهُ حَتَّى اللَّطْمَةُ ، قُلْنَا : كَيْفَ وَإِنَّمَا نَأْتِي اللَّهَ عُرَاةً ، غُرْلا ، بُهْمًا ؟ قَالَ : بِالْحَسَنَاتِ وَالسِّيِّئَاتِ " .

وحتى في وقت الحرب لا يقتحم المسلمين البيوت ويسرقوا اهلها بل الغنيمة تكون من ارض المعركة وليس من بيوت الناس و اراضيهم
وهذا ما يميز الاسلام انه لا ياخذ اموال الناس حتى الاعداء بالغصب و القوة

والله تعالى اعلم

سلام chris

Heartbeat
19-01-2012, 02:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اعتقد يا اخي كريس ان السائل لا يقصد بجواز استخدامها
بل ربما يقصد هل هناك ضرر لو استخدمها بمعنى هل سوف يكون مسائل او يحاسب من قبل القانون , والله أعلم