المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة مرض غامض يداهم طالبات مدرسة أمريكية



أحمد الأنصاري
22-01-2012, 03:23 AM
بدأت الجهات التعليمية والطبية المسئولة في مدينة نيويورك الأمريكية جهودًا من أجل فهم أسباب حالة مرضية غامضة أصابت 12 فتاة في مدرسة ثانوية واحدة خلال الأيام الماضية.
وكانت تلك الحالة قد دفعت المصابات إلى فقدان القدرة على التحكم بحركاتهن أو أقوالهن، فيما تباينت الآراء بين من يرجح وجود أسباب عضوية حقيقية لدى المريضات وبين من يعيد الأمر إلى حالات نفسية.
وقال المسؤولون عن القطاع الصحي: إنهم فشلوا في العثور على سبب عضوي يشرح ما يجري.
وقالت جنيفر ماكفيغا - أخصائية طب الأعصاب في معهد DENT المشرف على علاج الطالبات -: "الوضع يتعلق بخلل غير عضوي قد ينجم عن ضغوطات نفسية أو حالات من القلق الشديد التي تدفع الجسم إلى ردود فعل غير إرادية".
وأضافت ماكفيغا أنها قامت بإجراء عدة اختبارات بهدف التعرف على أسباب المرض، واستبعدت حتى الآن فرضيات التحسس من الأطعمة أو اللقاحات أو استخدام المخدرات.
وأشارت الأخصائية إلى أن الفتيات بطبيعة الحال أكثر عرضة للضغوطات النفسية وما ينتج عنها، وأكدت في الوقت نفسه أن ما أصاب الفتيات "حقيقي" وليس فيه أي دليل على تلاعب متعمد.
وفي هذا السياق قالت تيرا سانشير - التي كانت إحدى أبرز الطالبات في مدرستها على المستويين العلمي والاجتماعي، وهي تكافح آثار هذه الحالة من أكتوبر الماضي -: والدتي تقول: إن العائلة كانت تعتقد أن حالتي فريدة من نوعها، قبل أن تكشف لها إحدى الممرضات عن وجود حالات عديدة".
وبحسب "سي إن إن" تعاني طالبة أخرى تدعى ليديا باركر من العوارض نفسها، وقالت: "نمت لمدة خمس دقائق، وربما وبعد أن أفقت بدأت أرتعش".
وقد بدأت عوارض باركر في أكتوبر أيضًا، وتظهر على جسدها آثار لجراح تعرضت لها بسبب اصطدامها بالحائط وبأجسام صلبة نتيجة حركاتها.
وبحسب الدوائر الطبية الرسمية في ولاية فيرجينيا والتي حققت في بعض الحوادث المشابهة اتضح أن الحالات المماثلة قد تنجم في بعض الأحيان عن ظاهرة نفسية هي "الهستيريا الجماعية" التي تنتشر مثل العدوى في التجمعات المماثلة.
يشار إلى أن بعض الطالبات المصابات في "ثانوية لي روي" يعرفن بعضهن، ولكن لا صلات تربط سائر المريضات.

http://islammemo.cc/akhbar/arab/2012/01/21/142379.html

أحمد الأنصاري
22-01-2012, 03:24 AM
من خلال تشخيص الحالات وكلام الطالبات عن انفسهن , هن يعانون من مس او تسلط الجن على اجسادهن , لان الرعشة وتغير الفعل والكلام [1 (http://www.khayma.com/roqia/PAGE10.HTM)] دون وجود سبب عضوي يجعلنا نتخطى الأمراض العضوية والنفسية ونذهب الى الأمراض والاعراض الروحية , والله أعلم قد يصيب التسلط هاذا تسلط جماعي شخص واحد وقد يصيب أشخاص , كما إن الغرب المادي أحسبه سلط الضوء على هاذه الأعراض كما عرض فلم The Exorcism of Emily Rose وهو مس الجن او باحرى عشرين جني في جسد فتاة واحدة والفلم كان يتكلم عن قصة حقيقة لفتاة ألمانية إسمها ( آن ) هي فتاة ألمانيه من الطائفة الكاثوليكيه احدى الطوائف المسيحية أيضاً أستعرض الفلم الوثائقي ( BBC Three - I Believe in Ghosts (http://www.bbc.co.uk/programmes/b00qb039)) حقيقة هاذه الأعراض في الغرب وعرض حالة حدث في بريطانيا وتم دبلجة الفلم الوثائقي بقناة الجزيرة الوثائقية , فالعلاج في نظري هو يتخطى ماوصل إليه الطب الغربي الحديث والعلاج يتمثل بالرقية الشرعية المستنبطة من القرآن الكريم.

hungry wolf
22-01-2012, 06:12 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



عزيزي سانتانا ^_^ :



من خلال تشخيص الحالات وكلام الطالبات عن انفسهن , هن يعانون من مس او تسلط الجن على اجسادهن , لان الرعشة وتغير الفعل والكلام [1] دون وجود سبب عضوي يجعلنا نتخطى الأمراض العضوية والنفسية ونذهب الى الأمراض والاعراض الروحية
أحلى يا دكتوووووووووووووووور :D



والله أعلم قد يصيب التسلط هاذا تسلط جماعي شخص واحد وقد يصيب أشخاص , كما إن الغرب المادي أحسبه سلط الضوء على هاذه الأعراض كما عرض فلم The Exorcism of Emily Rose وهو مس الجن او باحرى عشرين جني في جسد فتاة واحدة والفلم كان يتكلم عن قصة حقيقة لفتاة ألمانية إسمها ( آن ) هي فتاة ألمانيه من الطائفة الكاثوليكيه احدى الطوائف المسيحية أيضاً أستعرض الفلم الوثائقي ( BBC Three - I Believe in Ghosts ) حقيقة هاذه الأعراض في الغرب وعرض حالة حدث في بريطانيا وتم دبلجة الفلم الوثائقي بقناة الجزيرة الوثائقية , فالعلاج في نظري هو يتخطى ماوصل إليه الطب الغربي الحديث والعلاج يتمثل بالرقية الشرعية المستنبطة من القرآن الكريم

بنبغي أن تعلم يا عزيزي سانتانا بأن مس الجن لا وجود له في علوم الغرب ~_~

فمهما حدث من أمور و دلائل .. فلا يعترف العلم أبداً بمس الجن و لا بوجودهم !

سيخرجون بألف سبب و سبب .. حتى و إن خفي المرض الآن فسيأتون بأسباب أخرى جديدة إلا أمراً متعلقاً بالجن :boggled:

أصحاب أفلام مس الجن و إخراجهم هم من النصارى .. فهم يؤمنون كنصارى بالتلبس و يختلفون مع العلم في نفيه .. لذا تكاد كل الأفلام من هذا النوع أن تعرض الخلاف بين النظرة الكاثوليكية و النظرة العلمية لصاحب الشأن ..

فالأمر بين التلبس و بين الفصام و الانفصام في أغلب الأمر ..


و حقيقة .. لا أحسب للفصام و لا للانفصام وجوداً في واقعنا .. إن هو إلا غرور العلم في نفي الجان و تلبسهم بالإنس .. فكانت النتيجة أن خرجوا بهذين التفسيرين :blackeye:


و لا يغرنّ أحداً زعمـُـهم جدوى العلاج النفسي مع هؤلاء المرضى .. فهم حتى لا يعلمون سبب حدوث الفصام أو الانفصام .. و يتخبطون في وصف الدواء أو العلاج :boggled:


فالتلبس أو المس هو ما أحسب أحدهما لاحقاً بالمريض ~


و الله تعالى أعلم ^_^







^_^








و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحمد الأنصاري
22-01-2012, 06:57 AM
هههههههههههههههههههههه حقيقة حصلت لي تجربة بسيطة او ربما ليست بالبسيطة مع أحد الأشخاص وقمت بتجارب عدة بالقرآن والأعشاب ولازلت على علاجة ونسأل الله ان يشفية قد أكسبتني خبرة قليلة في هاذه الامور فالمحجم يعلم إن كان الذي يُحجم له مسحور او معيون او به مس وكذالك الراقي فالأعراض الظاهرة في الامراض الروحانية عادتاً متشابه من نفور من المجتمع و و و و وتحديد الحالة في أي صنف تقع هي من خلال قرائه القرآن فهو الفاصل في نظري ( هاذا بمسألة التشخيص :09: ) ورأيت الفائدة العظيمة من القرآن كعلاج ولله الحمد والمنة لذا إن الأعراض الروحية يقترن بها السحر والمس في بعض الأعراض بل كثيراً من الأعراض بسبب إن السحر غالباً مايكون معهُ خادم لذا انا اخطت بأفراد المس كسبب وحيد او كعارض وحيد لحاله الطالبات

انا حدثتك قبل سنتين قبل شروعي بمشاهدة فلم The Exorcist وسؤالي هو ردة فعل الملاحدة حول علاج الأشخاص بالقرآن ؟ فالغرب المادي عادة لا يهتم بتلك الأمور والأمراض عادة لديهم تصنف صنفين
- مرض عضوي
- مرض نفسي

فالتمدن الذي هم فيه يغنينهم من الرجوع الى خزعبلات العصور الوسطى والتصديق به , لذا عرجت إن الغرب سلط الضوء على هاذه الظاهرة ونادراً ما الغرب يتكلم عن تلك الامور وذكرت أيضاً عمليين مما ذكرت أحدها سينمائي والأخر وثائقي , وفي فلم BBC أستذكر المذيع او معد الحلقة حادثة حصلت لمس شيطاني لطفلة بريطانية من عائلة آل هوتشنز والذي يميز تلك القصة عن غيرها إنها قصة حديثة حدثت في السبعينيات وتم تصوير الفتاة وهي تتكلم ونبرة صوتها صوت رجال في الأربعينيات رغم إنها لم تبلغ العشرين سنة فحتى إنفصام الشخصية لا يحدث هاذا التغير الكبير في نظري والمضحك هو لعب الشيطان في عقول المحيطين او المذيع الذي اجرى مقابلة وهو إختراع خرافة ( إنهُ روح رجل ميت هنا قبل كم سنة ) والمعلوم إن شياطين الجن أكذب الخلق بل انا اصنفهم إنهم أكذب من الرافضة

والشاهد أيضاً هي حصول أفعال تصنف تحت القوى الخارقة من قبل الفتاة مثل سرعة الجر او القذف وهاذا مالم يستطيع أن يحلله الطب النفسي :ponder:

وأيضاً حدث في نهاية الحلقة حدث أخر جعل هاذا مقدم الحلقة يؤمن ويصدق بوجود قوى او شيطاين او أشباح او شيء أخر والتحليل كان مادي , فأستعراض الحلقة كان من قبل علماني وهو أصلاً مُنتج الحلقة لأبطال تلك الخرافات كما يقول لذا نستطيع القول إنهُ نقله نوعية من الغرب من أن يغطى تلك الوقائق مسيحين مؤمنين الى علمانين غير مؤمنين :33:

على فكرة طبيب أسلم بسبب الرقية الشرعية التي كان يرقيها الشيخ ابو البراء لاحد المرضى وهي إستحالة علاج الشخص لسبب غامض والشفاء كان من الله على يد الشيخ ابو البراء وذكر الشيخ ابو براء قصة إسلام الطبيب في موقعة " الرقية الشرعية "

ايضاً سؤال قصة مثل قصة The Exorcism of Emily Rose وهي قصة حقيقة وذكر في إن تم إحضار قسيس فتم يتلو عليها من الأنجيل فالعارض الذي بها تأثر قليلاً , فالسؤال هنا هل الأنجيل مؤثر حتى بعد تحريفة ؟ وأيضاً اللغة الأصلية للأنجيل ضائعة ومابقى منها الا ترجمات للغات أخرى والقرآن لو تُرجم الى لغة أخرى وتم رقية شخص بها اتوقع والله أعلم لا اتوقع إنهُ سوف يحدث تأثير لان من شروط الرقية هي أن تكون بلغة عربية وهي القرآن الكريم كما سمعت من احد الرقاة , أيضاً هل يتأثر العارض بـ... لا استطيع تحديد اسمها نحن نسميها بالقرآن ( آيات ) , هل يتأثر من الآيات التي لم تُحرٌف ؟

المشكلة وهو إنكار حدوث تلك الوقائع من قبل مشايخ مسلمين مثل القرضاوي التي تكلم في حلقة كاملة ضمن برنامج ( الشريعة والحياة ) تحت أسم ( عالم الجن حقائق وأوهام ) ونفى حقيقة تلبس الجن بجسد الانس واصطف بصف الغرب وهو إن تلك حالات نفسية ولاحول ولا قوة الا بالله

والله أعلى وأعلم

Arashi
22-01-2012, 02:04 PM
وبين من يعيد الأمر إلى حالات نفسية.

مستحيل 12 شخص يصاب بنفس الحاله النفسيه وفي وقت واحد >_>
اما يكون فيروس او شي سبب خلل في المخ او اي عضو وهم لحد الحين مب قادرين يكتشفونه
او مثل ما قال الاخ سانتانا...مس او عمل متعمد
والله اعلم

Heartbeat
22-01-2012, 02:29 PM
مثل تلك الحالات والتي لا تكون بشكل فردي , لا بد ان يكون هناك من تسبب بها
اما ان يكون بشكل متعمد او غير متعمد

اما عن الاسباب اللع والعم ماهي

أحمد الأنصاري
22-01-2012, 02:55 PM
الاخت Arashi حياك الله , نعم والغريب كما يقول الخبر ( يشار إلى أن بعض الطالبات المصابات في "ثانوية لي روي" يعرفن بعضهن، ولكن لا صلات تربط سائر المريضات. ) هُنالك شريحة واسعة من المصابات يعرفن بعض ولاكن ليس جميعهن يعرفن بعضاً , وهاذا مما يجعلني اؤيد قول الاخ Heartbeat لان الرابط بين العلاقات مجهول , فهل أكلو مع بعض وكان في الاكل مادة سمية او يوجد بها فايروس ؟ ثم لو اصيبو بالصدفة من جراء تناول أكل من المدرسة فالغريب إن شريحة واسعة منهم تعرف بعضها !! وهاذا دليل وافي وكافي يثبت إن الموضوع مدبر وفيه إن
وكلامك صحيح أخي Heartbeat بارك الله فيك , نعم تلك الحالات كما ذكرت تماماً خصوصاً جزئية ( اما يكون بشكل متعمد او بغير متعمد )

هــمـسـة
22-01-2012, 03:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم عافنا مما ابتليت به كثيرا من خلقك
أنا أؤيد فكرة أن يكون مس من الجن أصاب هؤلاء الفتيات
وخصوصاً أنها مدرسة غربية وهذه الحادثة قد حصلت في الغرب
أي بعيداً عن الأماكن التي يمكن أن تكون محصونة من الجن
وربما أن جناً يسكن في مكان ما في المدرسة قصدنه هؤلاء الفتيات
فتعرضن لأذاه
والله أعلم
وأستبعد كثيرا أن يكون مرضا عضويا أو جرثومة أو فيروس
حادثة غريبة فعلا ً
تشوقت أن أعرف الأسباب الحقيقية

Heartbeat
22-01-2012, 07:14 PM
التفسيرات ربما تكون كثيره , ولكن هل اعرفها انا لا بالطبع
ان لم يعرفوها هم لن اعرفها انا بالتأكيد :)

ولكن هناك بعض التخمينات
ربما يكون نوع مخدر جديد يتم تداوله حديثاً , او ربما مخدر مغشوش
او كما اسمع من البعض ان هناك تجارة اصبحت موجودة وخطرة في هذا الوقت وهي خلطات الحمية

اعتقد انه لابد وجود رابط بين تلك الفتيات , وسوف يجدونه
اظن والله واعلم والاغلب , ان هناك شي مشترك بين الفتيات , شيء تداولته تلك الفتيات الـ 12
واصابهم بهذا المرض

أحمد الأنصاري
23-01-2012, 07:49 PM
وجدت مصدر أخر يتكلم عن تلك الحالة ولاكن لا أتوقع إنهُ قد تُرجم الى العربية :


School administrators have insisted it is not a case of mass hysteria and that none of the girls are making the illness or symptoms up.
On Wednesday night the school held a forum for concerned parents. About 150 people attended, demanding to know what was wrong with the students.
Dr Greg Young, with the NYS Department of Health, said: 'I can assure you these children have all been seen by professionals that have come up with answers and they are all being treated and they're actually doing pretty well.'
He revealed that tics like this can be caused by a number of factors such as genetics, head trauma, drugs for ADHD and OCD and antihistamines.
Through tests over the last few months, they have been able to rule out a number of environmental factors, infections, illegal drugs and carbon monoxide poisoning.
According to WGRZ.com, the Centers for Disease Control in Atlanta has been consulted, along with Columbia University, as well as the Genesee County Health Department and the New York State Health Department.
Dr Young assured parents that these cases have been seen nationwide and they come and go in individuals.
He said that stress and anxiety can make them worse.
But most parents were left frustrated due to HIPAA (federal health privacy laws) which meant the doctors were limited in telling them what was causing the symptoms.
Because of this and the limited number of cases in the small community, Dr Young said their hands were tied as they cannot comment on children's diagnosis.
He said some of the students were already showing signs of improvement
Father of one of the students Jim DuPont said he is not satisfied with what the doctors or school administrators have told him.
He said his 17-year-old daughter has missed almost every day of school in the last month.
'Now she has to be tutored,' he told WGRZ.com 'And I worry about her future. She's only 17. She can't even drive now.
'It's heartbreaking because you know her normal mannerisms.'
He said his daughter is being treated by a neurologist, but still hasn't received a diagnosis.
'I'm talking about something that comes on in just a couple of weeks. These kids are totally normal, and the next thing you know their arms are swinging and they can't control themselves.'

تعديل : شاهدت تقارير مصورة لتلك الحالة التي أصابت الطالبات ولا علاقة لها لا ببعيد او بقريب من المرض الروحي , واتوقع إنهُ مرض يضرب الأعصاب ولاكن الغامض هو طريقة إنتشارة بين 12 فتاة بهاذه السرعة ما الرابط المشترك ؟

Rewayah
25-01-2012, 10:56 PM
التفسيرات ربما تكون كثيره , ولكن هل اعرفها انا لا بالطبع
ان لم يعرفوها هم لن اعرفها انا بالتأكيد :)
كلمه وحدة أخ هارتبيت..
آسف لقولها... ..

~نجاســـــة~.. ^^\

Eeeeewwwwww... >.<"

ام ابـراهيم
26-01-2012, 10:32 PM
يا جماعة
هذا مرض يدعى الصرع و هو مرض فيه جانب نفسي و عضوي و هو خلل بالأعصاب
أعرف واحدةتعاني من هذا المرض
تغيب عن الوعي و تسقط على الأرض و تبدأ بقول أمور ليس لها وجود و تقوم بحركات غير موزونة
لا جن و لا شيء
يا إخوتي أكد العلماء الدين أن الجن لا يدخل للجسم البشري أتركوا عنكم الأوهام
و لا تنسوا أحبتي المجتمع الغربي يلهونكم بأمور ليست علمية لكي يشغلونكم عن أمور مهمة يجب الإهتمام بها كالقضية الفلسطينية
تذكرت أمر لقد إتبعت فرنسا هذه السياسة في عهد الإستعمار و أخذت تهتم بالأولياء الصالحين تبني القبور و تشيدها و ذلك لتلهي الشعب التونسي و لا يهتم
لقضيته و لكي لا يطالبوا بالإستقلال
و هنا نفس الشيء تلهيكم الإمبراطورية العظمى بالأمورالتافهة لكي تغطي إنتهكاتها ضد الإسلام
بليز يا شباب لا تنشروا هالأمور بليز

أحمد الأنصاري
27-01-2012, 05:46 PM
تلك أمور موجودة قبل وجود دول مثل الخليج وتونس , تصنيف الصرع لدى ابن القيم كان صنفان والتصنف هاذا قبل 760 سنة أي قبل أحتلال أمريكا العراق وأفغانستان وقبل الأستعمار الفرنسي والأسباني لدول شمال أفريقيا , حقيقة دخول الجن جسد الأنس حقيقة واضحة لا غبار عليها , بل هل الرقاة يكذبون ؟ الفيديوات تكذب ؟ نطق الجن على لسان الأنس كذب وتهويل وإستمالة لقضية معينة ؟ نحن في الخليج او حتى في الشرق العربي تلك الأمور ليست مهمة ولا ندخلها الا مجبرين كتعرض أحد أفراد العائلة لمس او لسحر ولا نبحث عنها ولا ندخل أبوابها او حتى ذهاب أفراد الى السحرة أنفسهم , بل أبن القيم رحمة الله انتقد الأطباء الذين ينكرون صرع الأرواح فقال في كتابة " الطب النبوي ص 51 " ( أما جهلة الأطباء وسقطهم وسفلتهم، ومن يعتقد بالزندقة فضيلة - فأولئك ينكرون صرع الأرواح، ولا يقرون بأنها تؤثر في بدن المصروع. وليس معهم إلا الجهل. وإلا: فليس في الصناعة الطبية ما يدفع ذلك، والحس والوجود شاهد به. وإحالتهم ذلك على غلبة بعض الاخلاط، هو صادق في بعض أقسامه، لا في كلها. وقدماء الأطباء كانوا يسمون هذا الصرع: المرض الإلهي، وقالوا: إنه من الأرواح. ) ثم الكثير من العلماء أقرو بدخول الجن جسد الأنس وأولهم وأكبرهم الشيخ أبن باز وغيرهم الكثير , وأبن القيم هو تلميذ ابن تيمية أكبر علماء السلف وأيضاً أبن تيمية أقر بذالك

ام ابـراهيم
27-01-2012, 05:59 PM
أخي العزيز أنا متأكدة مم أقول الجن لا يدخل جسد البشر
هم يعشون معنا و لكن لا يدخلون أجسادنا و أنا متأكده من كلامي
و لكن سأسأل الأخ محب العجمي و يرسل رسالة للشيخ السدلان و يكون هو الحكم بيننا؟
أنا بدوري أريد أن أعرف الحقيقة .
بالنسبة لمرض الصرع كان منذ القدم و في عهد الرسول عليه الصلاة و السلام كانت هناك إمرأة تصرع فدعى الرسول لها بأن تصرع دون أن تكشف بعدما خيرها بين الشفاء أو المرض مع دخول الجنة فإختارت المرض مع دخول الجنة و أنت تعرف القصة بالطبع .
و لهذا أنا متأكده أن البنات يعانون من مرض الصرع أو حالة نفسية عابرة و ليس بهم جن.

OLD SNAKE 19
28-01-2012, 04:28 AM
يا جماعة
هذا مرض يدعى الصرع و هو مرض فيه جانب نفسي و عضوي و هو خلل بالأعصاب
أعرف واحدةتعاني من هذا المرض
تغيب عن الوعي و تسقط على الأرض و تبدأ بقول أمور ليس لها وجود و تقوم بحركات غير موزونة
لا جن و لا شيء
يا إخوتي أكد العلماء الدين أن الجن لا يدخل للجسم البشري أتركوا عنكم الأوهام
و لا تنسوا أحبتي المجتمع الغربي يلهونكم بأمور ليست علمية لكي يشغلونكم عن أمور مهمة يجب الإهتمام بها كالقضية الفلسطينية
تذكرت أمر لقد إتبعت فرنسا هذه السياسة في عهد الإستعمار و أخذت تهتم بالأولياء الصالحين تبني القبور و تشيدها و ذلك لتلهي الشعب التونسي و لا يهتم
لقضيته و لكي لا يطالبوا بالإستقلال
و هنا نفس الشيء تلهيكم الإمبراطورية العظمى بالأمورالتافهة لكي تغطي إنتهكاتها ضد الإسلام
بليز يا شباب لا تنشروا هالأمور بليز








السلام عليكم
اختي العزيزه استغفار
المسأله لا تحتاج للسدلان اطال الله عمره لكي يبت فيها ويكون الفيصل بالامر .
بل هنالك ذكر صريح لها بالقران الكريم :-
قال تعالى : ﴿الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ﴾
الايه الكريمه واضحه وﻻ تحتاج تفسير , وللاستزاده والبيان هذه بعض تفاسير العلماء لهذه الآيه :-

قال الإمام الحافظ ابن كثير:: أي لا يقومون إلا كما يقوم المصروع حالة صرعه وتخبط الشيطان له .
قال الإمام الطبري:: لا يقومون في الآخرة من قبورهم إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ويعني بذلك يتخبطه الشيطان في الدنيا فيصرعه من المس: يعني الجنون.

ايضا وردت ادله تثبت المس من السنه النبويه :-

لما استعملني رسول الله صلى الله عليه وسلم على الطائف جعل يعرض لي شيء في صلاتي حتى ما أدري ما أصلي فلما رأيت ذلك رحلت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال ابن أبي العاص قلت نعم يا رسول الله قال ما جاء بك قلت يا رسول الله عرض لي شيء في صلواتي حتى ما أدري ما أصلي قال ذاك الشيطان ادنه فدنوت منه فجلست على صدور قدمي قال فضرب صدري بيده وتفل في فمي وقال اخرج عدو الله ففعل ذلك ثلاث مرات ثم قال الحق بعملك قال فقال عثمان فلعمري ما أحسبه خالطني بعد
الراوي: عثمان بن أبي العاص المحدث: الالباني- المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 2874
خلاصة حكم المحدث: صحيح
____________

ابو وضحى : بالنسبه للموضوع , صراحه ما ودي افتي واصرف من عندي , المس تحليل منطقي بس مع ذلك ﻻ اظن انه السبب .

ام ابـراهيم
28-01-2012, 10:05 AM
شكرا لك أخي لم أكن أعلم أنهم يدخلون أجسامنا
و يغيرون أقوالنا و أفعالنا
أنا أؤمن بوجود السحر و وجود الجن لكن كنت لا أؤمن بدخولهم لأجسادنا