المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية ابغى حل مع آلم الباي

mr.m0hamed
24-01-2012, 10:15 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :165 متر
الوزن : 84 كيلوجرام

نسبة الدهون : مدري

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

بخش بالموضوع بدون ما اطول عليكم

اليوم جلست من النوم الساعه 11 بصباح
وحسيت آلم بالباي .. وللحين احس فيه هل هذا طبيعي ؟؟

علما ً إني تو راجع لتمرين بعد إنقاط شهرين بسبب الدراسه والاوزان ماشاء الله هي نفسها ..
أحس الدم جاااااااااامد حده بأسفل الباي وصاير الباي من تحت صلب حده !!
وبالنسبة انا جربت المشده و برهم آلام لكن ما فاد معي ,,

أبغى إجابه صحيحه ومشكوورين

O.X.Y.G.E.N
24-01-2012, 10:51 PM
اخوي اللي فهمته من كلامك انك منقطع شهرين ورجعت وتوك تمرن الباي بعد انقطاع وحملت نفس الأوزان اللي كنت تحملها من اول ويعني انك ما أهلت العضله وحملتها أوزان خفيفه لتكرارات كثيره
اذا فهمي صحيح بمعناته انت اللي سويته غلط
اذا قطعت حتى لو شهر او اقل فأنت تحتاج تدخل اول شي على اوزان خفيفه لمدة اسبوع عشان تعود العضله بالتدريج وبتحس بآلام
فما بالك لو دخلت بأوزان ثقيله !!!
ولعلمك لو استمريت على هالوضع على الاوزان الثقيله بدون ما تأهل بأوزان خفيفه الألم راح يستمر معك

اصبر الحين لين تخف الآلام
وبعدها ادخل على الاوزان الخفيفه سواء لعضلة الباي او غيرها

mr.m0hamed
24-01-2012, 10:57 PM
اها , ومشكور على مرورك .. بس انا كنت بفتره الانقطاع اسوي تمارين حره مثل الضغط .. وانط الحبل
حتى لما اول ما بديت أتمرن سويت 30 عده ضغط 10-10-10 .. ونطيت الحبل وحسيت اني متهيأ للتمرين ,, والطاقة ماشاء الله
وتحمست وشلت الوزن كله وبعد التمرين ماكان فيه ألم أصلا بس لما جلست من النوم حسين بألم في الباي فقط وبالساعد لكن خفيف
والحين مازال مستمر وجالس اعمل ضغط ههههه##
تحياتي

O.X.Y.G.E.N
24-01-2012, 11:16 PM
اها , ومشكور على مرورك .. بس انا كنت بفتره الانقطاع اسوي تمارين حره مثل الضغط .. وانط الحبل
حتى لما اول ما بديت أتمرن سويت 30 عده ضغط 10-10-10 .. ونطيت الحبل وحسيت اني متهيأ للتمرين ,, والطاقة ماشاء الله
وتحمست وشلت الوزن كله وبعد التمرين ماكان فيه ألم أصلا بس لما جلست من النوم حسين بألم في الباي فقط وبالساعد لكن خفيف
تحياتي
الضغط يمرن لك الصدر والأكتاف والتراي بس ما يمرن لك الباي وحتى الضغط غير كافي للعضلات السابقه يعني تحتاج حديد
ونط الحبل ماله شغل
المشكلة انك فاجئت الباي بالوزن الثقيل وأنت ما أهلته
واذا بتلعب حديد لا تسوي الضغط الا اذا كنت بتحمي لتمرين الصدر مثلا ولا تكثر منه
وأقصد لا تتمرن الضغط في اوقات الراحه لأنك تحتاج ترتاح عشان تبني العضله
يعني وقف الضغط الحين اذا بتتمرن عالحديد

mr.m0hamed
24-01-2012, 11:39 PM
انا اعمل ضغط عدات مو كثيره بالحديد بس عشان احمي عضلات الجسم وما اقصد في تضخيم ابدا
وكلنا عارفين الضغط مفيد حق تقسيم العضلات .. ونط الحبل اعمله قبل التمرين عشان تسخين ورفع درجة حرارة الجسم
... بس هذا اللي اعرفه ,, ويمكن انت ماقريت تعليقي السابق !!!

تحياتي

mr.m0hamed
24-01-2012, 11:42 PM
المهم الحين انا وقفت تمرين الضغط .. بس اسوي حبل عشان الدهون عندي ماتزيد .. ومشكور وماتقصر على مرورك
تحياتي لك وبالتوفيق

Booyaka
24-01-2012, 11:46 PM
مثل ماقال لك البطل
غلطان تدش على أوزان عالية بعد فترة انقطاع وشيئ طبيعي أنك راح تحس بشد عموما الخطأ قد وقع الأن نأتي للحل :

لا تتمرن على وزن عالي لجميع العضلات وخاصة الصدر لأن تمارين الصدر التراي تشتغل معاها فخف شوي بتمارين الصدر
مسد عضلة التراي بزيت الزيتون إذا ماقدرت خل أحد يمسدها لك يومين أو ثلاثة إن شاء الله راح تطيب .

samimo2006
25-01-2012, 12:17 AM
وعليكم السلام
هذا امر عادي وبسيط بما انك قطعت فترة ورجعت فلازم تحس بالوجع اول اسبوع سواء فالباي او التراي او الصدر او الاكتاف
تقدر تجيب مرهم فولتارين وادهنه مكان الوجع
واول اسبوع خلي اوزانك وسط وبعدها تقدر ترفع اوزانك تدريجياً
ولا تنط على الحبل ماينفع ولا بتكبر العضلة قبل التمرين امشي 10 دقايق تسخين بيكفي
وايام الراحة لا تجهد نفسك بأي مجهود عضلي
وخد يومين الى ثلاث ايام راحة فالاسبوع .