المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وزني زاد وعضلاتي بدت تبرز لكن المشكله في الدهون ؟

مشتاق للرياض
26-01-2012, 09:36 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
الوزن : 95 كيلوجرام

نسبة الدهون : لا

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد مرور شهرين تقريبا على ممارستي لعبه كمال الأجسام ومع الاصرار والعزيمه والحماس ونصائح الاخوان حسيت بتحسسسن ملحوووظ وزاد وزني وصرت اشاهد عضلات جسمي تبرز لكن المشششكله الي اعاني منها الكرشه ودهون زايده !!! يعني جسمي معضل واضح العضل في المرايه لما اشوف جسمي لكن برضوا فيه دهوون واضحه مغطيه على العضل ومخربه جمال الجسم خصوصا اسفل البطن اذا طالعت في المرايه اقوول جسمي رائعه الا شويات !! انا الآن في مرحله ضخامه وبكل امنه الأكل الي اكله صحي بنسبه 80% الا وجبه وحده فيها دهون كثيره نوعاً ما لكني اذا اكلتها تعطيني بآآآآور مو طبيعي وروح نادي ونفسيتي رائعه وشيل اوزان عاليه طبعاً اكلها قبل التمرين كل يوم الوجبه عباره عن خبز ابيض مع رز مع صدور دجاج مع جبن مع بعض الصوص الحار !

انا بدوون الاكل الي فيه كارب ماقدر اشيل اوزان ونفسيتي تصير زفت !! مالحل !! مع العلم اني ماكل الاكل الي يحتوي على كارب ودهون الا قبل التمرين بسااعات اكل الوجبه وبعدها بساعه انام ثم اصحى وروح الجم هل هذي طريقه صحيحه !! هل فيه اكل يعطيني باور ويفتح نفسس اقدر اعوضه عن الوجبه الجباره هذي !! وهل اقدر اضخم وبنفس الوقت احرق دهووون !!
اتمنى الافاده وشكراً

.hamad.
26-01-2012, 09:50 AM
هلا بالغالي

ممكن تحط نظامك الغذائي بالضبط مع المكملات ؟؟

مشتاق للرياض
26-01-2012, 04:49 PM
هلا بك الله يحيك

المكملات واي بروتين + امينو 4800 + ملتي فيتامين
الصباح اول ماصحى 8 حبات بيض دائماً بعدها بساعتين شوفان مع حليب قليل الدسم او تونه في الظهر الوجبه الدسمه الي اكلها كل يوم الي كتبتها فووق بعدها بساعه اروح نام اصحى من النوم اكل نص حبه بطاطس وطلع نادي بعد النادي استخدم واي بروتين + امينو 4800 6 حبات بعد ماشرب البروتين بنص ساعه اكل ساندوتش كامل خبر بر صدور دجاج مع حمص من صبوي وفي الليل وقبل لا انام اكل حبه صدر دجاج او تونه او بياض البيض!!
هل تتوقع المشكله من الوجبه الدسمه الظهر الي اكلها كل يوم وبعدها بساعه انام !! هل راح استفيد من الكارب الي فيها ولا لا لاني انام بعدها بساعه بعدها اصحى اروح للنادي!!
شكرا لك كابتن حمد

O.X.Y.G.E.N
26-01-2012, 07:03 PM
اخوي معليش في سؤال مهم
انت كم كان وزنك قبل لا تبدأ تمرين ؟؟
يعني هل هالدهون كانت فيك من اول ؟ والا ازدادت فترة التمرين ؟
لأنه أكلك مافيه شي
حتى الوجبه الدسمه ما تعطيك هالزياده من الدهون لا وانت تحرقها في التمرين بعد

هل راح استفيد من الكارب الي فيها ولا لا لاني انام بعدها بساعه بعدها اصحى اروح للنادي!!
ايه عادي النوم ما له شغل

يعني السؤال المهم كم كان وزنك قبل ما تبدأ يعني قبل شهرين ؟

مشتاق للرياض
26-01-2012, 08:26 PM
هلا وغلا مشكور على ردك واهتمامك انت والكابتن حمد بنسبه لوزني في البدايه كان 93 لكني الان احس بزياده دهنيه خفيفه ولو استمر راح يزيد وزني اعرف وزني وجسمي يزيد بسرعه ولو افتح شهيتي على الاكل زاااد الوزن اكثر اعرف جسمي سؤالي هل اقدر انزل دهووون وبنفس الوقت ابني ! ولاتنصحوووني استمر في البناء طالما جسمي كسب عضل وبعدين افكر في تنشيف بعد مابني كتله عضل ,.,! *

مشتاق للرياض
26-01-2012, 08:35 PM
نقطه ثانيه حاب أضيفها الله يوفقكم أشوف اكثر شباب يتمنون اوزانهم تزيد وانا بنسبه لي اقدر وحسه امر سهل ! هل استغل نقطه هذي وزيد وزني ولا لا اعذروني على الاسئله هذي لكن مبتدىء وماعندي خبره وجزاكم الله خير

saeed3144
26-01-2012, 10:57 PM
اخي الكريم الصراحة أكلك مخربط فوق تحت.الوجبة الدسمة شيلها وبدلها صدر دجاج وخمس ملاعق رز وسلطة خضراء واترك عنك السب وي وان كان ولا بد فمرة في الاسبوع ، وخل وجبتك بعد البروتين بساعة ونصف وتكون صدر دجاج وسلطة وكثر من الماء وقبل النوم سكوب بروتين واذا حبيت قبل التمرين بنصف ساعة تفاحة وخل وجباتك سبع وجبات او ست ثلاث رئيسيات وثلاث خفاف ودمت بخير

araar
27-01-2012, 09:18 AM
خلي الدهون تزيد وين المشكلة ، بالعكس الدهون مصدر للطاقة ..
حسب رأيي ضخم حتى تصل للجسم الذي تريد ثم نشّف..