المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل هناك تعارض في كورسي

المشعل1
29-01-2012, 11:06 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 81 كيلوجرام

نسبة الدهون : 21

و الاستفسار كالتالي :
نيتروتك + كازين + امينو 2222 + انيمال ستاك + كرياتين منوهيدرات + سوير شارج

هل نسبه الكرياتين كثيرة على جسمي عشان الكرياتين الصافي والسوبر شارج كون السوبر شارج فيه كميه ليست بالكثيره من الكرياتين ام عادي الكورس وهل الاستاك فيه كافيين ام لا يحتوي

speed nawaf
29-01-2012, 11:29 PM
اختار واحد منها كرياتين أو سوبر تشارج
والباقي بالنسبة لي كورسك ممتاز ولاتنسى التغذية الصحية

Booyaka
30-01-2012, 01:42 AM
الوزن المطلوب الوصول له ؟:33:

بردان1
30-01-2012, 04:10 AM
نيتروتك + كرياتين صافي + سوبر تشارج
كلهم فيهم نسب كافية من الكرياتين
كا رأي اختار احد الكرياتين او السوبر شارج + بدل النيترو بالواي بروتين قولد ستاندرد

بالتوفيق

france for ever
30-01-2012, 09:59 AM
بالنسبة للكرياتين اذا استخدمت سوبر جارج فلا تستخدم الكرياتين قبل التمرين و لكن بامكانك اساتخدامه بعد التمرين فقط و على الفكرة النيتروتك ايضا يحتوي على كرياتين و لكن بنسبة بسيطة .

الغي الانيمال ستاك او اجله الى كورس اخر لاحتوائه على الكافايين و سيتعارض مع السوبر جارج

كورسك ممتاز للضخامة

بالتوفيق

المشعل1
30-01-2012, 02:06 PM
اختار واحد منها كرياتين أو سوبر تشارج
والباقي بالنسبة لي كورسك ممتاز ولاتنسى التغذية الصحية

بالنسبه للكرياتين الموجود في السوبر شارج اا شفته كميه قليله مو بالكثيره عشان كذا اضفت الكرياتين الصافي معاه

المشعل1
30-01-2012, 02:11 PM
نيتروتك + كرياتين صافي + سوبر تشارج
كلهم فيهم نسب كافية من الكرياتين
كا رأي اختار احد الكرياتين او السوبر شارج + بدل النيترو بالواي بروتين قولد ستاندرد

بالتوفيق

انا استخدم الكرياتين فقط ملعقة شاي صغيرة بعد التمرين والسوبر شارج قبل التمرين سكوبين
بالنسبة للبروتين انا استخدم الواي بروتين من اكثر من سنه متواصله مع الكازين وهالمره حاب بس اغير عشان كذا حاب اجرب هالمره النيتروتك واكيد برجع للواي ويمكن استخدم البروكمبلكس العادي بعد النيترو كله بس حب للتغيير

المشعل1
30-01-2012, 02:16 PM
بالنسبة للكرياتين اذا استخدمت سوبر جارج فلا تستخدم الكرياتين قبل التمرين و لكن بامكانك اساتخدامه بعد التمرين فقط و على الفكرة النيتروتك ايضا يحتوي على كرياتين و لكن بنسبة بسيطة .

الغي الانيمال ستاك او اجله الى كورس اخر لاحتوائه على الكافايين و سيتعارض مع السوبر جارج

كورسك ممتاز للضخامة

بالتوفيق

والله ياغالي المشكله باقي لي 4 ايام واخلص الاستاك
نكمل والحافظ الله
يعني مافيه مشكله لو استخدمة الكرياتين بعد التمرين
لاني هاليومين زودت السوبر شارج سكوبين لان الاسكوب ماعاد فاد معايه عشان كذا حسيت بشوي رعشه بعد 10 دقايق استخدم السوبر شارج والاستاك يمكن كثير علي
بجرب استخدم السوبر شارج بساعه قبل التمرين وقبل التمرين بنصف ساعه استخدم الاستاك يمكن كذا ماراح يسبب لي ارق ورعشه

france for ever
30-01-2012, 06:30 PM
والله ياغالي المشكله باقي لي 4 ايام واخلص الاستاك
نكمل والحافظ الله
يعني مافيه مشكله لو استخدمة الكرياتين بعد التمرين

الكرياتين مهم جدا بعد التمرين لبناء كتلة عضلية و للاستشفاء العضلي

لاني هاليومين زودت السوبر شارج سكوبين لان الاسكوب ماعاد فاد معايه عشان كذا حسيت بشوي رعشه بعد 10 دقايق استخدم السوبر شارج والاستاك يمكن كثير علي

اخي هذه احدى عوارض استخدام اكثر من مكمل يحتوي على كافايين

بجرب استخدم السوبر شارج بساعه قبل التمرين وقبل التمرين بنصف ساعه استخدم الاستاك يمكن كذا ماراح يسبب لي ارق ورعشه

لا اعتقد ذلك لان نسبة الكافاين ستبقى نفسها , الافضل ان تقطع استخدام السوبر جارج الى ان تنتهي من الانيمال ستاك ( بعد 4 ايام ) و بعدها ترجع تستخدم سكوبين سوبر جاج قبل التمرين ب 30 الى 45 دقيقة على معدة خالية

بالتوفيق

the rock 911
30-01-2012, 07:32 PM

بالتوفيق[/QUOTE]

الاخ العزيز نوار . . انيمال ستاك لا يحتوي على كافين . . . . ام ستاك يحتوي على الكافيين موفقين خير

رحال الجنوب07
30-01-2012, 11:00 PM
ياغالي كورسك 100 % ولا يوجد فيه اي تعارض
بالنسبه للكرياتين الموجود في السوبر شارج لايكاد يذكر لان السوبر شارج خليط من ارجنين وكرياتين وغيرها بمحتويات قليله
يعني لو اخذت الكرياتين مثل ما انت تستخدم بعد التمرين مافيه ضرر
وللمعلوميه الانيمال ستاك لايوجد فيه اي كافيين بالنسبه للحبه الحمراء خليط من مكونات لا تحتوي على كافيين وللتأكيد انا قمت بمراسله الشركه من فتره وكان ردهم موجود عندي الى الان في الايميل وهو كالتالي :

To: "Bodybuilding.com" <service@bodybuilding.com>
Subject: hi dear

good am

May i knw if animal stack contain caffeine or not ?

الترجمه : ( هل الانيمال ستاك كافيين )

Hello,

Thanks for your email. Universal Animal Stak does not include any caffeine. ,.

الترجمه : ( شكرا على الايميل الانيمال ستاك لايحتوي على اي كافيين )

MaxRep Matt
Customer Service Lead