المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلال مداح يرسل رسالة من قبره ليناصح محمد عبده

محروم
08-02-2002, 03:51 AM
طلال مداح يرسل رسالة من قبره ليناصح محمد عبده

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه رسالة تخيليه- وهي عبارة عن مناصحة من طلال مداح- بعد وفاته - إلى محمد عبده لعله يرجع إلى الله –

إلى أخي محمد عبده :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

· أخي محمد اكتب إليك رسالتي هذه وأنا حبيس قبري وعملي , أهوال وأمور لا يعلم عظمها وشدتها إلا الله .......

· أخي محمد : لقد عشنا سويا على درب واحد عشرات السنين ألا وهو درب الغناء والفن لكن ماذا بعد ذلك .......

· أخي محمد : امتلأت التسجيلات الفنية بآلاف من أشرطة الغناء ولكن ماذا بعد ذلك...............

· أخي محمد : أصبحت من أشهر رجال الغناء فكان جمهوري ينتظر مني توقيعاً أو صورة تذكارية بل لقد أطلق علي - صوت الأرض - ولكن ماذا بعد ذلك............

· أخي محمد : هل تذكر كم من ليلة حمراء وزرقاء قمنا بإحيائها ولكن ماذا بعد ذلك ..............

· أخي محمد : لقد مت , أتدري بماذا لقبت !!! ( شهيد الفن ) ولكن ماذا بعد ذلك ............

· أتدري ماذا بعد ذلك :

· لقد أنستني أول ليلة في القبر كل ذلك , نسيت أني صوت الأرض , ونسيت أني شهيد الفن ونسيت كل تلك

الملذات الفانية , ونسيت ونسيت .........., وهاأنا الآن أحاسب على كل شريط كنت السبب في إخراجه , فبماذا أعتذر عند الله

· أخي محمد : قد تقول لا أستطيع ترك هذا الطريق هناك من يحول بيني وبين الطريق المستقيم هذا الطريق , ولكن أقول لك : لن يغني عنك من الله أحد .

· أخي محمد : أدرك نفسك فأنت مازلت في مهله قبل أن يأتي يوم تندم كما ندمت ولكن حين لا ينفع الندم ...

أخوك
طلال مداح

قاصف نيويورك
08-02-2002, 08:27 AM
لاحول ولا قوة إلاّ بالله أتمنى ان محمد عبده يقرا هذي الرسالة

انا عندي شريط فيه صوت محمد عبدىه وهو يئذن و يقرأ قرآن و يبكي

لكن للأسف ما استمر و رجع إلى الغناء والفن -إن صح التعبير-
لكن ما نقول الا الله يهديه

تركي
08-02-2002, 09:12 AM
مانقول إلا الله يهديه إن شاء.

و المفروض يأخذ العبره من اللي قبله لكن الظاهر مافيه فايده.:( :( :( :( :(

محروم
08-02-2002, 10:03 AM
آآآآآمين يارب العاليمن نطلب من الله الهديه للجميع انشاء الله

يارا
08-02-2002, 11:08 AM
الله يهديه
لكن ابهار الفن والعالم الي حوله مو سهل انه يتركه ولما تركه من زمان حن اليه ورجعوه الاباليس اليه غصب
والله الهادي الى سوء السبيل

afwa
08-02-2002, 11:16 AM
الله يهدي الجميع انشاءالله

شجـون
08-02-2002, 11:34 AM
انا سمعت هذي المعلومه بس مدري إذا كانت صح أو غلط...........
لما محمد عبده حب يعتزل الغناء الشيوخ السعوديين ما خلوه وقنعوه انه يرجع للفن مره ثانيه..............

مدري قلت يمكن صح.....يعني لا تاكلوني......:D :D

afwa
08-02-2002, 11:57 AM
يقولون انه نوى انه يعتزل لاكن احد الامراء اغراه بي 10ملايين ريال وهو بعد ين رجع عن قراره
والله الواحد الي ينوي على الخير يتمه مو بكم ريال يغضب الله ?:
وانا اول ما سمعت الخبر طرت من الفرحه لاني خلاص ما رح اسمع هذا الصوت ولاكن يا فرحه ماتمت

نبع الصفاء
08-02-2002, 12:43 PM
والله يهدي الجميع انشاء الله قولو ااااااااامين لو هو يهتدي صدقوني كلهم يهتدون

Mahdee87
08-02-2002, 12:51 PM
الله يهدي جميع المعنيين ان شاء الله:(

Mahdee87
08-02-2002, 12:57 PM
الله يهدي جميع المعنيين ان شاء الله:(

محروم
08-02-2002, 02:10 PM
كتب العضو (afwa)
يقولون انه نوى انه يعتزل لاكن احد الامراء اغراه بي 10ملايين ريال وهو بعد ين رجع عن قراره
والله الواحد الي ينوي على الخير يتمه مو بكم ريال يغضب الله ?:
وانا اول ما سمعت الخبر طرت من الفرحه لاني خلاص ما رح اسمع هذا الصوت ولاكن يا فرحه ماتمت

ايش هى العشرة ملايين امام توبة هو فى دخله شى يسحبه اليه لكن الناس اللى معه هم و حوليه بصراحه انا شخصيا عندى احساس ان هذا الرجل لديه الرغبه الفعليه فى الاتجاه الصحيح ولكن اهم شى ان يترك كل من حوليه فى هذا المجال من امراء والملحين وفنانين علشان لايؤثر عليه مره اخرى فى الرجعه هذا والله من وراء القصد .

يارا
08-02-2002, 04:38 PM
الله يهدي الجميع لكن لو كل واحد نظر الى نفسه بيجدها قريبه من محمد عبده
بتقولون ليش ؟
اقول لكم
لان محمد عبده يغني وهذا طبعه لكن انتم يالي تسمعون له ولغيره تعتبرون مثله ومشجعين له
يعني الي يسمع الاغاني يكون مثل محمد عبده لانه قادر انه يمنع نفسه ولكنه معطيها هواها
وهذا ايضاء غلط
والله يهدي الجميع

شموع لا تنطفئ
08-02-2002, 08:27 PM
قال تعالى في كتابه" ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا , أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين"

روائع
08-02-2002, 10:14 PM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات ) .
فمن اراد الجنة يصبر ويجاهد نفسه ونسأل الله لنا وله الهداية .

يارا
08-02-2002, 11:29 PM
كتب العضو (روائع)

وين يا راوئع من زمان عنك
الله يحيي هالطله والله

محروم
09-02-2002, 05:03 AM
كتب العضو (روائع)
جزاك الله كل الخير اختى الفاضله

نبع الصفاء
09-02-2002, 01:04 PM
بصراحه وصراحه راحه والله يارا على حق بلي تقوله لانه والله نحنو شايفين الخلط وساكتين والله حرام او مايصير والله الانسان لو قبل ما ينام ويشوف شنو سوى في ها اليوم والله يشوف بلاوي فكرو وهتدو يا شباب ويا بنات والله يهدينا ويهديكم جميعا قولو امين اهم شي النيه في القلب

كل اشواقي وتمنياتي لكم بسعاده

قاصف نيويورك
09-02-2002, 01:14 PM
كتب العضو (شجـون)
انا سمعت هذي المعلومه بس مدري إذا كانت صح أو غلط...........
لما محمد عبده حب يعتزل الغناء الشيوخ السعوديين ما خلوه وقنعوه انه يرجع للفن مره ثانيه..............

مدري قلت يمكن صح.....يعني لا تاكلوني......:D :D

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

اي انا سمعت هذا الكلام بعد و اعتقد انه صحيح

محروم
09-02-2002, 02:14 PM
كتب العضو (نبع الصفاء)
بصراحه وصراحه راحه والله يارا على حق بلي تقوله لانه والله نحنو شايفين الخلط وساكتين والله حرام او مايصير والله الانسان لو قبل ما ينام ويشوف شنو سوى في ها اليوم والله يشوف بلاوي فكرو وهتدو يا شباب ويا بنات والله يهدينا ويهديكم جميعا قولو امين اهم شي النيه في القلب

كل اشواقي وتمنياتي لكم بسعاده

آآآآآآمين يارب العالمين

شـوق اللقـاء
09-02-2002, 02:23 PM
الله يهدي الجميع _ الى الطريق المستقـــــــــــــــــــــــــــيم - آآآآآآآآآآآمين يارب العالمين -

أبو عادل
11-02-2002, 11:24 AM
حياكم الله جميعا,,,,,,
محمد عبده فنان العرب مطرب الشباب صاحب الحنجره الذهبية (إلى متى هذه الغفله إلى متى هذا الفتور ) يا شباب والله محمد عبده فيه خير كثر هو يعتبر أعقل وأركد فنان تقريبا يقول لي واحد من الشباب أن محمد عبده من المحافظين على الصلاة (أحسن من بعض الشباب) وفيه حب للدين وللخير ،فهدايته بأذن الله ليست بغريبه وليست ببعيده أنشاء الله (نتمنا هذا والله) فيا شباب ألي يعرف محمد عبده معرف شخصية لينصحه ويبين له طريق الخير فلعل الله يمن عليه وعلينا بلهداية فأي واحد يعرف أيميله أوبريدة فلا يتأخر عن مناصحتة.

,,,,,,,,,,,وأسفين على الأطالة":" ":" ":"

قاصف نيويورك
11-02-2002, 01:53 PM
جزاك الله خير يا اخوي