المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية سيناتور أمريكي يعد أنصار القذافي بدولة مستقلة جنوب ليبيا



أحمد الأنصاري
25-02-2012, 01:37 PM
كشفت مصادر ليبية أن السيناتور الامريكي جون ماكين وعد انصار الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي بدولة مستقلة جنوب البلاد. وزار ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى مخيمات النازحين من انصار القذافي وكتائبه العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس وخاصة سكان تاورغاء.
وذكرت مواقع اعلامية للثوار أن الجانب المعلن للزيارة هو تقديم المساعدة ولكن حسب مصادر الوسط الليبي ومصادر مطلعة سرية تقول ان السيناتور جون ماكين نقل رسالة اعتذار باسم الرئيس الاميركي باراك أوباما لانصار القذافي وكتائبه العسكرية وقد وعد بتقديم كل الدعم المادى والمعنوى والحماية لهم وقدم لهم دعوة لزيارة اميركا.
وأفادت مصادر ليبية بان السيناتور جون ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى سوف يقوم بزيارة سرية الي مدينة الكفرة للقاء انصار القذافي وكتائبه العسكرية والقوات التشادية وحركة العدل والمساواة التي تخوض حربأ منذ ايام للسيطرة علي باقي مدن الجنوب الليبي بعد سقوط مدينة الكفرة.
ويقول محللون مطلعون وبارزون في الشان الليبي ان هناك مخطط لتقسيم ليبيا وإقامة دولة مستقلة في الجنوب الليبي باسم دولة جنوب ليبيا الديموقراطية تظم كل القبائل الليبية من اصول افريقية والنازحين الليبيين من انصار القذافي وتكون العاصمة مدينة سبها .



http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/02/25/144687.html

Rewayah
26-02-2012, 07:10 PM
شفتوا؟
طلعت فضايح أمريكا! (:<



هو أصلاً بقى شي ما طلع؟؟
لصوص فوق لصوص..