المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Hironobu Sakaguchi واثق من منتج السلسلة Yoshinori Kitase

dro
25-02-2012, 02:27 PM
.: السلام عليكم :.

http://2.bp.blogspot.com/__qaqzSy4zb4/SWeKd5LJ7cI/AAAAAAAAALQ/UfSnc-YWf9U/S1600-R/promo.jpg

الأب الروحي لسلسلة FINAL FANTASY و صاحب اللعبة القادمة للأسواق الأوربية و الأمريكية The Last Story المنتظرة لجهاز الـ Wii يقول انه يشعر با التعب قليلا من كثرة اسئلة الناس و الأنتقاد من مستوى FINAL FANTASY الحالي ... يقول انه يثق تماما با المنتج Yoshinori Kitase و الذي شارك معاه منذ ايام الجزء الثالث .. يقول انه لا زلت اخرج مع كيتاس و نجلس و نشرب سويا ... * احم طبعا يشربون الماء او العصير .. لنحسن الظن >_> * .. و نتبادل الحديث عن مستوى السلسلة و في كل مره اسئله يقول ان كل شي على ما يرام ... عندما تركت Square Soft تركت كل الأمتيازات لدى كيتاس و وعدني انه سيحمي و يطور FINAL FANTASY ... و بما انه شاركني في تطوير السلسلة منذ الجزء الثالث لا زلت اثق به كثيرا

لعبة The Last Story التي تمتلك art مذهل و ابداعي للغاية ستصدر في اوربا هذه الأيام و في الصيف في امريكا من نشر Xseed الشركة خلف لعبة الأر بي جي Wild Arms

المصدر ~

http://www.vg247.com/2012/02/24/sakaguchi-has-a-lot-of-trust-in-final-fantasys-new-producer-yoshinori-kitase/ (http://www.vg247.com/2012/02/24/sakaguchi-has-a-lot-of-trust-in-final-fantasys-new-producer-yoshinori-kitase/)

THE ROCK IS THE BEST EVER
26-02-2012, 04:28 PM
* احم طبعا يشربون الماء او العصير .. لنحسن الظن >_>

^
^
خلتني اموت من الضحك ^^

نرجع للموضوع زين منه ان مازل يثق بي كيتاس يرفع معنوياته شوي

بالنسبة لي الثقة بي سكوير و FF

رجعت لي الثقة فيهم شوي من ناحية FF من بعد ما لعبت FF 13-2

Fantasy Legend
26-02-2012, 05:36 PM
هههههه اكيد يشربون عصير ,,

اااه بس لو ترجع يا ساغوتشي وترجعو انتا وكيتاس تشتغلو مع بعض والله راح ترجع السلسله زي ماكانت واحسن
لكن ما اقول غير الله يعين ,, ولاتثق فيه بزياده بعدين الادمي يفتح ويجيب العيد xD ,, على لاقل اعطيه من نصائحك الفانتسيه ,,

تسلم درو على الموضوع ,,

Judge Balthier
27-02-2012, 12:59 AM
للاسف وضع ثقته في غير محلها ، على العموم باين عليها تحفة من تحف ساكاغوتشي ، تابعت الكثير من المقاطع لها وحينها عرفت ان الذي ترك ذلك الشعور الرائع لدي في الاجزاء القديمة هو ساكاغوتشي لانه نفس اللمسات السحرية موجودة في ذا لاست ستوري وخصوصا من الجزء التاسع ، اقولها وبكل اسى مهما نزلت اجزاء جديدة لفاينل فانتسي ومهما كانت رائعة ومبهرة للعقول لن تترك لدي ذلك الشعور الصعب وصفه الذي ينتج عن لمسات ساكاغوتشي السحرية ، شكرا ساكاغوتشي على دعوتك لكي نحلم من جديد لان الحلم السابق اصبح كابوس في يد كيتاس ، اتمنى ان تكون ذا لاست ستوري بداية سلسلة جديدة لكي تكون ملاذ لمن يعشق اعمال ساكاغوتشي ، شكرا درو على الموضوع .

dro
29-02-2012, 03:22 AM
العفو جميعا مشكورين على ردودكم ^_^

با النسبة لرأيي اممم .. انا مؤمن ان نجاح اي منتج ما يكون بسبب شخص واحد ... النجاح هو بسبب العمل الجماعي .. يعني مثلا نامورا هل راح يقدر يعمل حاجة بدون فريقه في لعبة كينجدوم هارتس ؟ .. نفس الشي ينطبق على Sakaguchi ... هو المسئلة لازم يتواجد شخص يمثل الفريق او نقدر نسميه وجه اعلامي .. اهمية كيتاس في السلسلة ما تقل عن Sakaguchi با النسبة لي ... يكفي ان كيتاس هو مخرج السابع و الثامن و هو الي جعل توجه الجزء السابع و قصته با المظهر النهائي الي نزلت عليه على عكس Sakaguchi الي كان يبغاها واقعية و في مدينة نيوورك و تحقيق و دماء و جرائم و الكونسبت الي كان يبغاه Sakaguchi تحول لاحقا بعد سنة من اصدار من FFVII إلى New IP و هي لعبة Parasite Eve ... نجاح اي مطور يعتمد على الفريق الي معاه ... و دليل ذلك ؟ ... لول خلينا نشوف العاب Sakaguchi بعد ما ترك SQUARE ... كل العابه متوسطة مو بمستوى العابه مع سكوير و الي حبوها بنظري حبوها عشان ندرة العاب الـ RPG الي تسوى هذا الجيل ... حتى نوبو مستواه بعد Square نزل ... ممكن لحنين او ثلاثة في The Last Story الي تسوى و رائعيين البقية عاديين جدا ... عموما اعتقد ان FFXV راح ترجع للعصور الوسطى و قصور زي اسلوب الأجزاء القديمة ... و شخصيا انا متفائل و واثق بفريق نامورا مع Versus XIII

Judge Balthier
29-02-2012, 06:24 AM
انت لعبت العابه بعد سكوير عشان تقول متوسطة او سمعت الحان نوبو في لوست اوديسي او بلو دراقون عشان تقول ان مستواه انحدر ، صدقني مست والكر يملكون ارت وخيال افضل الف مرة من الموجود حاليا في سكوير ، ويكفي الارت الي انت حاطه في بداية الموضوع ، مونسخ ولصق الي يسويه نامورا في الشخصيات والسحابات في ملابس الشخصيات الي ما خلى لعبه الا عشرين الف سحاب والدليل موضوع كاميليا روس الي جا في وقته ، وكيتاس الي كل شوي يحذف شيء اول شيء خريطة العالم ثم القرى والمدن وش بقى (على فكرة لوست اوديسي وبلو دراجون فيها خريطة عالم كبيرة ومدن وقرى والمنازل تستطيع دخولها تماما مثل فاينل فانتاسي القديمة ايام ساكاغوتشي , مو 13-2 الي حتى البيوت يذلوك ولا تدخلها ) واخيرا في FF13-2 الي داونجرايد في الجرافيكس وحط كم ميني جيمز ونسى اهم شيء الي هو البارتي والاهم القصة (صدقني FF13-2 قصة اي كلام ) , وفريق فيرسس الي 6 سنين على لعبة (شكل نامورا ما خلى مكان الا وفيه سحابات ) بينما مست والكر 3 العاب على الكونسول غير ال DS ولعبة لم يتم الاعلان عنها للكونسول ايضا في نفس المدة الزمنية , وترى سكاغوتشي ما قال ان السلسلة بأيدي امينة الا تسليك للصحفيين الي ازعجوه عشان يرتاح , درو للمرة الالف لا تحكم ولا تحط لووول على شيء انت ما جربته ولا تعرفه حق المعرفة , وصدقني ما رديت الا وانا لاعب العاب مست والكر وخاتمها وان شاء الله ذا لاست ستوري ايضا , فمن رأيي جاوب بنفسك على هذا السؤال هل مستوى فاينل فانتاسي في ارتفاع بعد خروج سكاغوتشي ام في انحدار ؟ اظن انك تعرف الاجابة زين
وهي مبرر ردي السابق , فهمت الحين (: