المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تزويدي ببعض المكملات

الأمير2011
02-03-2012, 02:47 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 87 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24٪

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم يا اخواني الاعزاء

بادخل كورس ضخامه الشهر هذا وموجود عندي حالياً
الدب الروسي 10000
انيمال بمب
امينو انابولك 10000
وتو مخلص كورس
برو كمبلكس
جي اتش
انيمال ستاك
امينو انابولك 10000
نايتركس
وما حسيت باي فرق يذكر ما ادري ليه رغم اني استعملها بانتظام ومجتهد بالتدريب وكلها جايبها من بدي بلدنق يعني اصليه ولسا كمياتها ماخلصت لاني ماخذ الي عددها كثير بس انتهت مدة الشهر من استخدامي لها وحبيت اغير الكورس هذا اتمنى انكم تفيدوني ايش اضيف على الكورس الجاي عشان استفيد اكثر لاني حاب اكسب ضخامه كثيره لان بابدا تشيف شهر 6 ان شاء الله وكنا من الحيين وللعلم اني لي حوالي سنتين العب حديد قطعت فقد 3 شهور فقط من اصابه واتمنى انكم تفيدوني ايش المكملات الي ازيدها وين الاقيها ويارب يوفقكم دنيا واخره ويحرم وجيهكم من النار

الأمير2011
02-03-2012, 07:35 PM
وين الردود ياشباب بكره نواي باذن الله ابدى بالكورس

الأمير2011
03-03-2012, 07:49 AM
هذا ثاني استفسار لي محد يجاوبني عليه ما ادري اسالتي صعبه ولا الكباتن ماعاد صار لهم خلق يردو علينا

بردان1
03-03-2012, 08:31 AM
وعليكم السلام
اهلا وسهلا اخي
حبيت اسئلك كيف الاكل معاك ؟!
يعني ضابط اكلك مية لمية ؟
والتركيز داخل التمرين والراحة ؟
لان ماشاءالله كورسك السابق مفترض على الاقل تستفيد منه لو بشي بسيط الا اذا كانت تغذيتك مهي مضبوطه

بالنسبة للكورس الحالي نسبة الدهون عندك مرتفعه يفترض تبدل الدب الروسي بـ واي بروتين + كازين او بروكمبلكس
وتضيف مالتي فيتامين

وبالتوفيق يالغالي

الأمير2011
03-03-2012, 12:44 PM
هلا وغلا بك اخوي
بخصوص الاكل معاي الحمدلله تمام بس مو مره يعني 3 وجبات رئيسية هذا الاكيد بس اعوضه بالبروتين وبخصوص التمرين والله ما اطلع الا وانا منتهي ما اقصر اعطي العظله حقها بس والله ما ادري ايش السبب والمكونات الي ازيدها يعني واي بروتين مع برو كمبلكس مع مالتي فيتامين يعني نوعين بروتين والمالتي فيتامين وين الاقيه ومشكور على ردك الله يوفقك دنيا واخره

بردان1
03-03-2012, 02:55 PM
امين ويوفقك اخي اهتم باكلك اكثر فاكثر وصدقني بتشوف النتايج سريعا نظم اكلك صح بالنسبة للمالتي فيتامين عند اقرب صيدلية اي مالتي .. ولو خذيت الجلوفيت ممتازالواي تستخدمه بعد التمرين فقطوالبرو كمبلكس صباحا ومساءا

الأمير2011
03-03-2012, 03:17 PM
مشكووووووووووور طال عمرك وان شاء الله باتبع كلامك ونصايحك وباذن الله نستفيد وبيض الله وجهك يالغالي