المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية 03-04 | دولة العراق الإسلامية || بيانٌ عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد



أحمد الأنصاري
04-03-2012, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


بيانٌ عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:



فإليكم بياناً بالعمليّات العسكريّة الموثّقة للمفارز الأمنية بدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" لولاية بغداد، بضمنها العمليّات النوعية المستمرّة بعد انطلاق غزوات الثأر نصرةً لأسرى أهل السنّة وردّاً على حملة الإعدامات بحقّهم، ولله الحمد والمنة.

1. تفجير عبوة ناسفة مموّهة على تجمّع نجس لجيش الدجّال قرب معبد "حسينيّة الزهراء" في منطقة (الغزالية) مما أدى لهلاك وإصابة (12) عنصر، وذلك في 16/ صفر/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية اثنين من كبار الضباط المجرمين فيما يسمى بجهاز "مكافحة الإرهاب" من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (بغداد الجديدة) مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 18/ صفر/ 1433 للهجرة.
3. استهداف وتصفية اثنين من رؤوس جيش الدّجال الذين آذوا أهل السنّة في منطقة (الزعفرانية) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة داخل محل عملهما، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 19/ صفر/ 1433 للهجرة.
4. هلاك العديد من مجرمي جيش الدّجال بتفجير عبوة ناسفة على عجلة نقل أشخاص للجيش الوثني استعملها هؤلاء لتسيير مواكب الشّرك الصفوية بمنطقة (العبيدي) مما أدى لتدميرها وهلاك معظم ركابها، وذلك في 20/ صفر/ 1433 للهجرة.
5. هلاك عنصر في شرطة الحكومة الصفوية وإصابة اثنين آخرين بتفجير عبوة ناسفة على دوريتهم في حي (الإعلام/ الملعب)، وذلك في 21/ صفر/ 1433 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في شارع (الضغط/ السيدية) مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 23/ صفر/ 1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (الزعفرانيّة) مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة من فيها، وذلك في 23/ صفر/ 1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة استهدفت عجلة لمجرمي ما يسمّى بالشؤون الداخلية في شارع (المغرب/ الكسرة) مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 23/ صفر/ 1433 للهجرة.
9. استهداف دورية للشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة في حي (الجهاد) مما أدى لتدمير عجلة وهلاك عنصر وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 24/ صفر/ 1433 للهجرة.
10. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في شارع (فلسطين)، مما أدى لهلاكه متأثراً بجراحه البليغة، وذلك في 24/ صفر/ 1433 للهجرة.
11. تصفية عنصر في جيش الدّجال وغنم مركبته من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في حي (الإعلام)، وذلك في 27/ صفر/ 1433 للهجرة.
12. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم في جيش الدجال (قاسم سهم) في حي (أور) نكالاً له على حِرابته لأهل السنّة وليكون عبرة لغيره من الرافضة الصفويين، وذلك في 27/ صفر/ 1433 للهجرة.
13. بفضل من الله ومنّه تمكّن ستّة من أبطال دولة العراق الإسلاميّة الأسرى من فكّ قيدهم والخلاص من سجن ما يسمّى بمديرية مكافحة "الإرهاب" في حي (السيدية)، وقد يسّر الله لهم سبيل الهروب بطريقة خاصّة رغم التّشديد الذي يحيط المعتقل، وعادوا جميعاً سالمين لإخوانهم في ميادين العزة والجهاد بولاية بغداد، وذلك في 29/ صفر/ 1433 للهجرة.
14. تفجير سيارتين مفخّختين مركونتين على تجمّعين خبيثين لعناصر جيش الدّجال في شارع (الفلاّح) وساحة (المظفّر) بمدينة (الصدر)، مما أدى لهلاك وإصابة ما يزيد على (40) عنصراً منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
15. هلاك وإصابة ما يقرب من (50) عنصراً نجساً في جيش الدّجال بتفجير سيارة مفخخة مركونة على تجمّعهم الخبيث في منطقة (الشعلة)، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
16. تفجير عبوة ناسفة مموّهة زرعت في عجلة لأنجاس جيش الدّجال بمنطقة (الحرية) أدى تفجيرها لهلاك وإصابة جميع ركابها، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
17. هلاك وإصابة ثمانية عناصر في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة زرعت داخل عجلتهم في طريق (مطار المثنى/ الطوبجي)، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
18. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لجيش الدّجال في منطقة (الشرطة الرابعة) مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
19. هلاك وإصابة العديد من عناصر جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة على تجمّعهم بمنطقة (أبو دشير)، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
20. استهداف دورية للشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة في حي (الجهاد) مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
21. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة في كمين لعناصر جيش الدّجال والجيش الصفوي الذي هرع للموقع بعد الانفجار الأول في حي (السيديّة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد من الأنجاس، وذلك في 3/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
22. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة في كمين لعناصر جيش الدّجال والقوات الأمنيّة التي هرعت للموقع بعد الانفجار الأول في منطقة (أبو دشير)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد من الأنجاس لم يتسنّ حصر أعدادهم الدقيقة، وذلك في 3/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة
23. قامت مفرزة أمنيّة باستهداف وتصفية المرتدّ المجرم (محمّد مهنّا المالكي) مع ثلاثة من معاونيه وهم (ضابط ومحامي وتاجر مموّل)، وكانت هذه العصبة المجرمة إحدى أذرع (نوري المالكي) كبير سفهاء المنطقة الخضراء وتخصّصت في مصادرة العقارات والاستحواذ على أملاك أهل السنّة في منطقة (اليرموك) ومن ثمّ تحويلها للرافضة المقرّبين من المالكي، فتمّ استهدافهم بأسلحة كاتمة في منطقة (الأربع شوارع) مما أدى لهلاكهم على الفور، وذلك في 3/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
24. تفجير سيارة مفخخة مركونة على موكب تشييع الهالك (محمّد مهنا المالكي) وعصابته المجرمة في منطقة (الزعفرانيّة) والذين تمّت تصفيتهم قبل يوم على يد مفرزة أمنية، وكان معظم المشيّعين من الأنجاس المقرّبين لرئيس الحكومة الصفوية والمسؤولين فيها، وأدت قوة التفجير لهلاك (41) عنصراً وإصابة أكثر من (60) آخرين ولله الحمد، وذلك في 4/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
25. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة في كمين لعناصر جيش الدّجال والجيش الصفوي بعد تفجير عبوة استدراج في شارع (المهاجرين/ الغزالية) والتي تسلّلوا إليها بغطاء من صحوات الدّياثة والردّة في فترة سابقة، وأدت العملية لهلاك ما يقرب من (20) عنصراً وإصابة آخرين بينهم آمر فوج الجيش الصفوي المسؤول عن المنطقة، وذلك في 4/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
26. تفجير عبوة ناسفة على منزل مسؤول مواكب الشّرك الصفوية العام لرصافة بغداد في حي (الوليد/ الزعفرانية)، وبعد تجمّع الشرطة في الموقع تم تفجير عبوة أخرى مموهة أدت لهلاك وإصابة ثمانية عناصر، ولم يتسنّ التأكد من مصير المجرم المذكور، وذلك في 5/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع خبيث لجيش الدّجال في منطقة (الدورة/ بلاط الشهداء) مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 6/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
28. تفجير عبوة ناسفة تمّ زرعها داخل نقطة تفتيش للجيش الصفوي في شارع (فلسطين) مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخرين، وذلك في 7/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
29. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة في كمين استهدف الأول تجمّعاً لعناصر جيش الدّجال في منطقة (الشرطة الرابعة)، وبعد تجمّع القوات الأمنيّة الخائبة تمّ تفجير العبوة الثانية التي أبادت دورية تفكيك المتفجرات مع جهاز "السونار" الذي جاء معهم، وكانت الحصيلة النهائية العشرات من الهلكى والجرحى، وذلك في 7/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
30. تفجير عبوة ناسفة كبيرة على موكب المرتدّ المجرم (قيس الشّذر) عضو قائمة الدّياثة والردّة (القائمة العراقية) في منطقة (الرستمية/ الخط السريع) مما أدى لهلاك ثلاثة من عناصر الحماية وإصابة آخرين، واستهدفت مركبة المجرم بصورة مباشرة لكن لم يتسنّ معرفة درجة إصابته، وذلك في 8/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
31. تفجير عبوة ناسفة زرعت داخل نقطة تفتيش لما يسمّى بقوات مغاوير وزارة الداخلية الصفوية في حي (الشهداء/ البياع)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
32. تفخيخ وتفجير منزل أحد رؤوس الدّياثة والردّة في منطقة (الطوبجي) والذي صار جزءاً في مشروع المصالحة التي أطلقتها الحكومة الصفوية لتخدير أهل السنّة والتمكين للرافضة في مناطق بغداد التي تغلغلوا فيها، مما أدى لإلغاء مجلس المصالحة ولله الحمد، وذلك في 9/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
33. قامت المفارز الأمنيّة بتنفيذ مهلكةٍ في أنجاس جيش الدّجال والقوات الأمنيّة بين منطقتي (الشرطة الرابعة) و(الشرطة الخامسة)، حيث يسّر الله تفجير سيارة مفخّخة مركونة على تجمّع خبيث لجيش الدجال، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دورية لمسؤولين في حكومة المنطقة الخضراء حضروا للموقع وكانت الإصابة مباشرة، أمّا العبوة الثالثة فتم تفجيرها على خبير المتفجرات الذي وصل لتفكيكها ففكّك المجاهدون أوصاله ونثروا أشلائه في الموقع، وكانت الحصيلة النهائية هلاك وإصابة ما يزيد على (60) عنصراً ولله الحمد، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
34. استهداف أحد رؤوس الردّة والدّياثة المجرمين فيما يسمى بالحزب "الإسلامي" من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (الشّعلة) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
35. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (ماجد وليد) الرائد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق (محمد القاسم) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
36. استهداف وتصفية المرتدّة المجرمة (ساجدة صالح حسن الدّليمي) مديرة سجن النساء في منطقة (الكاظمية) وإحدى الأذرع الخبيثة لوزارة العدل الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة، مما أدى لهلاكها على الفور وإصابة سائقها بجروح خطيرة، وكانت الفاجرة المذكورة من أسباب تعذيب نساء أهل السنّة الأسيرات والتنكيل بهنّ وإذلالهنّ، فجاءها قدرُ الله على أيدي الثائرين للدّين والعِرض من فوارس بغداد الذين فجروا رأسها بثلاثين إطلاقة رصاص ولله الحمد، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
37. هلاك خمسة عناصر من الشرطة الصفوية وإصابة آخرين بتفجير عبوة ناسفة داخل تجمّعهم في منطقة (الدورة/ الخط السريع)، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
38. هلاك مجموعة مجرمة من عناصر ما يسمّى بالشؤون الداخلية بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهم في حي (الإعلام) مما أدى لاحتراقها بمن فيها، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
39. تفخيخ وتفجير منزل أحد مجرمي منظمة بدر الصفوية من (البوعامر) في حي (الفرات) نكالاً على حرابته لأهل السنّة في تلك المنطقة، وذلك في 17/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
40. تفخيخ وتفجير معبد صفوي "حسينيّة" للرافضة الأنجاس في حي (الجهاد/ الأطباء) ردّاً على حملة التهجير المنظّمة التي طالت أهل السنّة في تلك المنطقة، وذلك في 17/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
41. استهداف وتصفية مسؤول مجرم في مكتب ما يسمّى بالمفتش العام لوزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة على طريق (محمد القاسم) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 18/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
42. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة كبيرة في وزارة الدّفاع الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (الشهداء/ البياع)، وذلك في 18/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
43. هلاك وإصابة ثلاثة عناصر في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة عليهم بعد كشفهم لها قرب فندق (السدير)، وذلك في 18/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.



والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

الأحد، 11/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة النبوية الشريفة
الموافق 04/ مارس /2012

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

أحمد الأنصاري
04-03-2012, 08:27 PM
36. استهداف وتصفية المرتدّة المجرمة (ساجدة صالح حسن الدّليمي) مديرة سجن النساء في منطقة (الكاظمية) وإحدى الأذرع الخبيثة لوزارة العدل الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة، مما أدى لهلاكها على الفور وإصابة سائقها بجروح خطيرة، وكانت الفاجرة المذكورة من أسباب تعذيب نساء أهل السنّة الأسيرات والتنكيل بهنّ وإذلالهنّ، فجاءها قدرُ الله على أيدي الثائرين للدّين والعِرض من فوارس بغداد الذين فجروا رأسها بثلاثين إطلاقة رصاص ولله الحمد، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.


الحمدالله الذي اهلك تلك المشركة وقطف رأسها وفجره تفجيرا , منطقة الكاظمية هي منطقة رافضية كانت تخرج من سموم جيش المهدي لمهاجمة باقي المناطق السنية في بغداد , وحتى سجن النساء الذي يعج بالسنة هو في منطقة رافضية , المخزي إن موقع البغدادية لمح الى إن سبب مقتل تلك الرافضية النجسة هو تصريحات وزير العدل .. جعل بأسهم بينهم وكما يقول المثل البحريني ( خبزاً خزبتيه يارفله أكليه )


13. بفضل من الله ومنّه تمكّن ستّة من أبطال دولة العراق الإسلاميّة الأسرى من فكّ قيدهم والخلاص من سجن ما يسمّى بمديرية مكافحة "الإرهاب" في حي (السيدية)، وقد يسّر الله لهم سبيل الهروب بطريقة خاصّة رغم التّشديد الذي يحيط المعتقل، وعادوا جميعاً سالمين لإخوانهم في ميادين العزة والجهاد بولاية بغداد، وذلك في 29/ صفر/ 1433 للهجرة.

فاليراجع واضع الخطط الامنية نفسة , لن يهنا هؤلاء خنازير إيران بالأمن أبداً في العراق , حتى في مناطقهم ووسط تحصنياتهم يتم إختراقهم وفكاك الأسرى من بين أيدي مناطقهم ليكو وقوداً تحرقهم بأذن الله

yugo the wolf
05-03-2012, 06:01 PM
اشفق على شعب العراق العريق على وجود امثالكم من الطرفين.

أحمد الأنصاري
05-03-2012, 06:11 PM
نحن لا نعي الحقيقة إن الطبقة الوسطية إندثرت وضاع صوتها وذهبت مع أدراج الرياح والتعايش السلمي أهتز في العراق ورجوعة من سابع مستحيلات لأن نحن بين مشروعين في العراق بين مشروع توسعي صفوي ومشروع خلافي إسلامي ومن المستحيل وبل من ثامن المستحيلات التوافق بينهم فالكفر والأسلام لا يجتمعان , اولاً لأن تلك الطبقة يا إنها قليلة يا إنها لا تملك الوسائل اللازمة لإظهار نفسها وأضف الى ذالك إن الحلول السلمية لن تفيد فكاك الأسرى وقتل المعتدي الصائل لن يكون بالورود بل يكون بالسيف , الأستشهادي الذي فجر نفسة على مقر الطوارئ في البصرة وقطع اشلاء الرافضة قال في وصيته ( والحق لا يسمع له الا اذا كانت له قوى تحميه فالسلاح السلاح والقوى القوى فلم تعد تجدي الا لغة السلاح ) أيضاً الم تعكن قطعان صوات النفاق والدياثة هم أنمالو الى الرافضة المجرمين فهل رحم الرافضة السنة في العراق بعد ميلان هاذا الكم الكبير من صحوات الردة ؟ أم زادو في غييهم ؟ الأعتقالات اليومية هل توقفت ؟ الاغتصاب والتعذيب الممنهج في السجون هل توقف ؟ مالكم كيف تحكمون

فلم ولن تعد تلك الأصوات المنتقده تجد لها من يعبرها فالواقع شيء والأمال شيء آخر