المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لـغـز يـكـشـف شـخـصـيـتـك ..!!

GNC
14-03-2012, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن تمنح طوق النجاة.... ؟؟

تلقيت إتصالا عاجلا من طائرة توشك أن تقع

الطائرة تحوي 5 ركاب ومظلة إنقاذ وحيدة
الجو مشحون بالخوف والترقب.. كل الركاب يطلبون مساعدتك كي تختار من يستحق النجاة منهم

هذه إستغاثاتهم :...

كابتن الطائرة
أنا أب لأربعة أطفال, خامسهم سيأتي بعد شهر, أمهم تحبني بجنون, أسرتي الصغيرة تحتاجني, لا عائل لهم سواي, أرجوك تفهم موقفي.. حاولت إنقاذهم وفشلت.. كل محركات الطائرة تحترق.. كلنا سنموت بعد دقائق. منذ ثلاثة أيام وأنا في الأجواء من بلد لبلد, فقط ساعة وسأكون مع أسرتي ..إنهم ينتظرون هداياي الآن..! أرجوك.. قدّر معنى أن تكون أباً.

سيدة حامل
أنا في الشهر الثامن , شهر وسنكون أثنان..! نحن أثنان بالفعل, تفهّم حالتي.. نحن أثنان..! هذا الجنين ما ذنبه أن يحرم الحياة..؟ وأنا التي أحضنه.. ألا أستحق طوق النجاة هذا.؟ نتعب ونتألم كي نمنحهم الحياة, ولا نمنح نحن هذه الحياة.! أرجوك.. كلهم يبحثون عن حياتهم.. أنا ابحث عن حياة لأثنين!. إخترني.

طبيب جراح

كنت في طريقي لمستشفى لإجراء عملية قلب غدا.. تفهم شعور ذلك المريض الذي ينتظرني.. لا يوجد أحد قادر على إجراء عمليات معقدة كهذه سواي.. فكر في مئات المرضى الذين ينتظرونني.. فكر في عشرات الأطباء الذين سيأخذون مني علم يخدم البشريه. لا تهمني الحياة بقدر ما تهمني حالات المرضى الذين ينتظرونني. ستقوم بعمل عظيم لو اخترتني.

مغترب
ياااااه, ما أقسى الحياة, تغربت طويلا لأجل لقمة عيش لا تأتي إلا من البعيد, قريتي التي غادرتها منذ عشرين سنه على مقربة مني الآن, كل هذه السنوات لم استطيع أن آتي.. .. ما أصعب من أن تحرم من وطنك.. وعندما يستقبلك هذا الوطن من جديد.. تحرم من الحياه!. على ساعه فقط! تخيّل بعد ساعه, أنتظر كل هذا الزمن وتحرمني ساعة وحيدة من لقاء أحبتي.. أمي.. أبي.. اخوتي الذي تركتهم صغارا.. وأصدقائي و الأزقة التي ملأتها صراخا يوم كنت صغيرا. أنا منهار صدقني. كل أحلامي بلقائهم ستتبدد إن لم تخترني.

طفلة ( 9 سنوات )
أنا صغيرة, كلهم جربوا الحياة طولا وعرضا, وجابوا دهاليزها, أنا في بداية الطريق, أشعر بالأمل وومملوءة بالطموح وبالفرح وبالغد المشرق أنا. ألا أستحق أنا الحياة التي يتشبثون بها!؟ أخترني ولا تحرمني غدي.

الآن ...
و بعد أن سمعت نداءتهم وإستغاثاتهم..
فــــ لمن تمنح طوق النجاة الوحيد.. ؟؟
والخيار خيارك...

قف مع نفسك بصدق.. وقل من ستختار لينجو.. وبعدها رتب البقية حسب إستحقاقهم للحياة من وجهة نظرك.

لا تنظر للإختبار وكأنه إختبار نفسي عابر... لا... تقمص الدور تماما.. تخيل تلك الإستغاثات وهي تعبرك.. تخيّل صراخهم وتشبثهم بالحياة.. وأنت من ستقرر من ستختار.. ويجب أن تختار.
إختياراتك ستحدد من أنت.. ؟ وكيف تفكر...؟
هذا اختبار نفسي .............لابد من اختيار من سينجو.........وترتيب البقيه حسب نظرتك لاهمية حياتهم...........
بإمكان أي منكم معرفة نتيجة إختبار شخصيته عن طريق خيارك الأول اللي اخترته ..

فكر قبل رؤية النتائج

GNC
14-03-2012, 06:59 PM
والآن إليكم النتــــائج ..

اذا كان خيارك الأول (( الطبيب ))

الشخصية الفولاذية – العملية..
أنتم تعشقون العمل والإنجاز, لا مكان لديكم للعواطف والمشاعر الانسانية إلا إذا كان خياركم التالي الطفله. واقعيتكم أيضا تجعل من خيار الام الحامل في المرتبة الثانية من شخصياتكم بأنها متزنة جدا. فا العمل ولا شي غيره هو ما يجعلكم تعيشون هذه الحياة. من الصعب جدا على اصحاب هذه الشخصية أن يكونوا غرائبيون حالمون, بل تجدهم أناس عاديون, مملون في بعض الاحيان. المرح لديهم ثانوي. إلا إذا كان خيارهم الثاني هو الطفلة. من الصعب جدا على هذه النوعية من البشر أن يكون إختيارهم الثاني هو "المغترب" وإن حدث ذلك فثمة عوامل أخرى تدخلت في إختيارك.

بإختصار هولاء الناس عمليون, جادون, يحسبون الأشياء من حولهم بشكل علمي بعيدا عن العواطف. هولاء الناس يعيشون حاضرهم وحاضرهم فقط. وعلى الجانب الآخر, تجدهم محرومون من مشاعر إنسانية فياضة, يعيشون في غربة روح وغير إجتماعيون.

-----------------------

اذا كان خيارك الأول (( المغترب ))

الشخصية الحالمة - الإنسانية
مغرمون هولاء بالسفر ومع ذلك يفجعهم البعد وتنهشم الغربة, للمكان حضوره الطاغي عليهم, يعشقون الرحلات والقصص والرويات, يعيشون أجواء الماضي كثيرا. تؤثر بهم عذابات الآخرين و تتألمون لها. تعتقد أنك بإستطاعتك أن تحول عذابات الآخرين وتداويها. لكنك تفشل كثيرا وتنجح قليلا. يحبونك. سوف لن تختار حتما بعد المغترب الطبيب, وإلا راجع ظروف إختيارك فهذا يجعلك في تناقض صارخ. وإن كان فأنت لا تعيش أبدا في سعادة ولم تكتشف نفسك. سيكون ملائما جدا لو أخترت الكابتن أو الطفلة . وإن أخترت المرأة الحامل كخيار ثاني للنجاة فهذا يعني أنك بدأت طريق العودة لتكون واقعيا نوعا ما.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الماضي بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معا. عميقون في التفكير وفلسفة الأمور لكن تخذلهم النتائج دائما. يتحملون ويحملون كل العذابات فتجىء حياتهم حزينة ومتعبة. لكن ذكراهم تظل دائما جميلة.

-------------------

اذا كان خيارك الأول (( كابتن الطيارة ))..

الشخصية المتزنة – الواقعية
يهتمون بالحياة الأسرية إهتماما مذهلا, يعشقون الأطفال ويتتلذذون بتربيتهم , يحبون عوائلهم وهم بشكل كبير يمثلون كل تفكيرك, عواطفهم نحو عائلاتهم قوية وجياشه, وعادية تجاه أعمالهم أو حتى أصدقاؤهم. من الطبيعي أن يكون خيارهم التالي الطفله أو الحامل أو حتى المغترب لكن لن يكون الطبيب أبدا. وإن كان فهذا يعني أنه ثمة خلل في الإختيار. هولاء يعيشون حاضرهم ومن الصعب عليهم جدا النظر بعمق للمستقبل, هم يتركون هذه الأمور وشأنها ويعيشون يومهم فقط. حتى الماضي برغم قساوته أحيانا وجماله عليهم إلا أنهم يتحاشونه. هولاء الناس ودودون حسنوا المعشر لكنهم غير عمليون وإن اضطروا لذلك فهم يمارسونه لبعض الوقت فقط فقط.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الحاضر بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معا. سطحيون في التفكير, يبحثون فقط عن النتائج ويحبطون إذا لم يجدوهاا. يتحاشون الأحزان وإن صادفتهم المتاعب وللذكريات لديهم حضور بسيط.

-----------------------

اذا كان خيارك الأول (( الطفلة ))

الشخصية الحالمة - الغير واقعيه
ينظرون للحياة وكأنها جنه, يحبون المتع واللعب واللهو, يحلمون كثيرا وغير واقعيون, لا يفكرون في الموت ولا الماضي ولا المستقبل, حاضرهم بسيط ولذيذ, لا يعوفون المصاعب وإن واجهته يعاملونها ببيرود وتجاهل. لا يحلون المشاكل ولا يساعدون لكن روحهم وقادة ومتحمسون لكل شي جديد ويملون سريعا. يحبون الخير و ينظروف بصفاء وسطحية للأشياء, لا يك**ون تلقائيون عفويون. للناس من حولهم تأثير وللمجتمع سطوة كبيرة عليهم, منقادون للنظم والقوانين وإن حالوا كسرها أحيانا, يعتذرون بسرعه ولا يجاملون.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الحاضر بعبث. لا يفكرون كثيرا وإن كانت أحلامهم كبيرة, يتوقون للنتائج الجميلة وتغضبهم النهايات السيئة. غير صبورون ولا يتحملون المتاعب. حياتهم مرحه شفيفه ولا ذكريات تستعهم.

---------------------

اذا كان خيارك الأول ((المرأة الحامل))

الشخصية البسيطة – العاطفية
يهتمون بالكم أكثر من الكيف, لا يهمهم كيف ستبدو الأمور فيما بعد, الأهم أن تكون جيدة الآن. يحبون الأطفال من ناحية إنسانية لكنهم لا يشكلون كل تفكيرهم, لهم جلد وصبر تجاه مسئولياتهم ومن الطبيعي جدا أن يكون إختيارهم الثاني الطفلة أو الكابتن. لكنه لن يكون المغترب أبدا. يهتمون بحاضرهم فقط ولا يعنيهم أمر المستقبل كثيرا, طيبون مسالمون وغير مبادرين. يجنحون لحب الكسب أكثر من غيرهم , ماديون اكثر من غيرهم وليسوا إنفعاليين أو عاطفيين تجاه المال والكسب. هولاء الناس يقضون وقتا طويلا في خدمة غيرهم, حسنوا المعشر لكن زعلهم يكون مرا ومن الصعب إستعادتهم للأجواء الأولى.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الحاضر, ماديون اكثر من عاطفييون, تفكيرهم بسيط لكن ليس سطحيا. تقلقهم النتائج ولا يبهرهم كثيرا الفوز, ففرحته تتلاشى سريعا لديهم. ينسون بسرعه ولايجنحون للذكريات كثير
كل واحد يقول شنو اختار

Arashi
17-03-2012, 02:55 AM
اذا كان خيارك الأول (( كابتن الطيارة ))..

الشخصية المتزنة – الواقعية
يهتمون بالحياة الأسرية إهتماما مذهلا, يعشقون الأطفال ويتتلذذون بتربيتهم , يحبون عوائلهم وهم بشكل كبير يمثلون كل تفكيرك, عواطفهم نحو عائلاتهم قوية وجياشه, وعادية تجاه أعمالهم أو حتى أصدقاؤهم. من الطبيعي أن يكون خيارهم التالي الطفله أو الحامل أو حتى المغترب لكن لن يكون الطبيب أبدا. وإن كان فهذا يعني أنه ثمة خلل في الإختيار. هولاء يعيشون حاضرهم ومن الصعب عليهم جدا النظر بعمق للمستقبل, هم يتركون هذه الأمور وشأنها ويعيشون يومهم فقط. حتى الماضي برغم قساوته أحيانا وجماله عليهم إلا أنهم يتحاشونه. هولاء الناس ودودون حسنوا المعشر لكنهم غير عمليون وإن اضطروا لذلك فهم يمارسونه لبعض الوقت فقط فقط.

ماراح أنكر نتايج التحليل لأنها صح @@
وفعلا بعد الطيار كنت بختار الحامل ... لكن المغترب ما جا على بالي
والطبيب اكيد لا مثل ما هو مكتوب...في وايد غيره في العالم P:

تسلم عالاختبار...وحياك الله في الترفيهي ^^

GNC
17-03-2012, 09:12 PM
شكرا على مرورك ..

وشخصيتك متزنه وهاذا واضح من دون ان ارى التحليل ^_^ ..

أسعدني تواجدك ..

المقاتل ليون
19-03-2012, 02:25 AM
لقد اخترت كابتن الطائره

شكرا لك على هذه التحاليل الصحيحه
وشكرالك على هذا الموضوع الجميل

الناعسي
19-03-2012, 03:41 AM
طبيب جراح وقلوب الناس اداويها ..... ويا ما جراح سهرت الليل اداريها

اخترت طال عمرك طبيب وقريب من شخصيتي الى حد كبير جدا

GNC
19-03-2012, 03:55 AM
طبيب جراح وقلوب الناس اداويها ..... ويا ما جراح سهرت الليل اداريها

اخترت طال عمرك طبيب وقريب من شخصيتي الى حد كبير جدا

شافوني قالو متهني ... من كثر الفرح بيغني
تعالو واسألو عني ... انا اللي بي جراح اطبا الكون ماتشفيها

^_^

اشكر تواجدكم ليون ..

ام ابـراهيم
19-03-2012, 04:11 PM
تحاليل لم تقنعني صراحة
لم أختر و لا واحد منهم
لم تقنعني اللعبة
شكرا لك أخي واصل إجتهادك

GNC
19-03-2012, 06:50 PM
تحاليل لم تقنعني صراحة
لم أختر و لا واحد منهم
لم تقنعني اللعبة
شكرا لك أخي واصل إجتهادك

صحيح اختي قد تكون بعض التحاليل قريبه من الصحه والعكس صحيح ..

شكرا لك ..

Blue Rose
21-03-2012, 06:28 PM

أنتم تعشقون العمل والإنجاز, لا مكان لديكم للعواطف والمشاعر الانسانية إلا إذا كان خياركم التالي الطفله. واقعيتكم أيضا تجعل من خيار الام الحامل في المرتبة الثانية من شخصياتكم بأنها متزنة جدا. فا العمل ولا شي غيره هو ما يجعلكم تعيشون هذه الحياة. من الصعب جدا على اصحاب هذه الشخصية أن يكونوا غرائبيون حالمون, بل تجدهم أناس عاديون, مملون في بعض الاحيان. المرح لديهم ثانوي. إلا إذا كان خيارهم الثاني هو الطفلة. من الصعب جدا على هذه النوعية من البشر أن يكون إختيارهم الثاني هو "المغترب" وإن حدث ذلك فثمة عوامل أخرى تدخلت في إختيارك.

اكييييييييييييييد اختار الطبيب @@

و اختياري الثاني هو كابتن الطائره
التحليل 70% صحيح !

أنتم تعشقون العمل والإنجاز, لا مكان لديكم للعواطف والمشاعر الانسانية
العمل ولا شي غيره هو ما يجعلكم تعيشون هذه الحياة

صحيح بالضبط @@

المرح لديهم ثانوي.

نعم @@
في اشاء اهم من المرح واللعب >_>

.......

و الاخطاء الي بالتحليل هي

من الصعب جدا على اصحاب هذه الشخصية أن يكونوا غرائبيون حالمون

لا لا انا انسانه حالمه درجه اولى @@
و احب الخيالات و احب الاساطير و القصص الخرافيه

مملون في بعض الاحيان

اممم انا ما احكم على نفسي , بس الناس يقولون ان صحبتي ممتعه و مرحه , واسوي جو :09:

تسلم اخي GNC استمتعت جدا بالموضوع ^ ^
شكرا جزيلا

GNC
21-03-2012, 06:52 PM
شرفني مرورك اختي XOXS

وبنسبه لأخر تحليل ماظن ينطبق عليك ابدا لأن روحك غنييه ومفعمه بالحيويه << اذكر سمعتها بلأعلانات ههههههه

لا والله شهاده اخويه انتي مرحه وكذلك تعكسين المرح على من حولك ..

Heartbeat
25-03-2012, 09:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لا أتمنى أن اكون في هذا الموقف ولكن وان حصل بالفعل

سوف يكون إختياري الأول الطفلة
لأنه بكل بساطة الاطفال في مثل هذه المواقف مقدمون على الأخرين

إختياري الثاني السيدة الحامل لسببين الأول لأنه إمرأة وهي مقدمة على الرجال في مثل هذه المواقف وايضاً لأنها حامل

إختياري الثالث الطبيب لأني أعتقد ان هذا الطبيب ينتظرة مريض ليجري له عملية القلب , وايضاً كونه طبيب فهو بعد إذن الله سوف ينقذ الكثير من الأرواح
كونه طبيب , بغض النظر عن القدر ربما يقول البعض من الممكن ان يموت بعد يوم من هذه الحادثة , لأنه لو أخذت هذا الأمر بالإعتبار لن أختار أحد
لأنهم جميعهم معرضون لمثل هذا وليس الطبيب فقط

إختياري الرابع المغترب لأنه هو أخر الركاب في هذه الطائرة

إختياري الخامس الكابتن لسبب بسيط وهو أنه الكابتن ولا يجب ان يتم إختياره قبل الركاب

GNC
25-03-2012, 09:27 PM
أسعدني مرورك اخي هارت .. ^_^

شكرا لك ..

)(FanTasy)(
25-03-2012, 09:34 PM
وعـلـيـك الـسـّـلام ورحـمـة الله وبـركـاتـه

قـرأت هـذا المـوضـوع قـبل أسبـوع تـقـريبـًا ..

أوّل اختيـار اخترتـه الطـفـلة ثـم المـرأة الحـامـل ثـم المغـتـرب ..

وبصـراحـة غـالب التحـليلات هـي كـلمـات عـامــّة ..

شـيء يتـرهــّم مـع شخصيتـي وشيء مـع شخصيـة أخـرى وكـلهـا فـي سطـر واحد ..

عمومـا مـا شفت لك رد تقـول لنـا مـنـو راح تختـار لـو كـنت فـي نـفس المـوقف ؟؟

وشكــرًا لك .

Rewayah
01-04-2012, 02:26 PM
تحاليل لم تقنعني صراحة
لم أختر و لا واحد منهم
لم تقنعني اللعبة
شكرا لك أخي واصل إجتهادك
نفس الشيء!!

بس شكراً على الموضوع. =)

أنا ما بتكلم عن التحليلات، لكن بتكلّم عن الدوافع..
دوافعي أنا عن سبب إختياراتي..

حقيقةً، أول شيء فكرت في نفس اللي فكّرت فيه الأخت استغفار.. ولا واحد!
بس بعدين حسيت إني مجبر على الإختيار، عشان التحليل، فأخترت.. (هل هذا يجعلني أناني؟ أو مهمل؟ - علماً بأنني لم أفكر في نفسي! بل أردت فعلاً أن أنقذ أحداً غيري.. شخص يستحق فعلاً.. بس كلهم مب مقنعين.. ).

(استغفار، أراهن إنج حسّيتي إنه كل واحد فيهم أناني! "نفسي نفسي"! ولا واحد يستاهل يعيش!!). لول http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/tongue.gif

عموماً، أختياراتي كانت كالتالي.. :

1- المرأة الحامل.
2- الطفلة.
3- المغترب.
4- طبيب جراحة القلب.
5- الطيّار. (الطيّار أبداً أبداً مب مقتنع فيه.. ). http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif
(يا أخي عنـــدك عايلة!! هم بيكملون مسيرتك!! لازم أتعيش؟). :grumpy:
(ما أدري ليش أحس هالموضوع مترجم من منتدى أجنبي.. لأنه تفكير الحادثة والخيارات.. وايد.. وايد.. "مب إسلاميّة/ لا دينيّة".. إلحاديّة.. ما فيها ~إيمان~.. عديمة الإيمان بالقضاء والقدر.. ). <= سوري، وجهت نظر. (:>

الدوافع:

1- المرأة الحامل:
فكرت في الطفلة، بس المرأة الحامل فيها طفل!! فهي إثنين في واحد! هي إمرأة (أولى من الرجال)، وطفل/ طفلة (أولى من الجميع!).
لذلك أخّرت الطفلة وقدّمت الحامل!..

هذا، ولأنه المرأة ممكن تنجب أجيال أخرى، أما الرجال؟ لول. (خصوصاً إذا كانوا بيطيحون في مكان نائي.. المرأة أولى بالنجاة.. وهذا رأيي.. ).

2- الطفلة:
بعد تحتاج شرح؟!

3- المغترب:
وهنا يقع خطأ التحليل!!
"ومن الطبيعي جدا أن يكون إختيارهم الثاني الطفلة أو الكابتن. لكنه لن يكون المغترب أبدا."
من قال؟ http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif
المغترب الثالث - ويمكن أعتبره الثاني (لكون الطفلة مدموجة مع الحامل!).
بس الكابتن؟!؟!! Come on!!! http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif
مستحيل!!

4- طبيب جراحة القلب.
عشان بينقذ أرواح.. بس في أطباء غيره..
ولأنه المريض اللي ينتظره، ممكن يجيبون له طبيب آخر.. المستشفى ما بيقعد ينتظر "الحضرت" لين ما يوصل!
خصوصاً إذا بلغهم خبر سقوط الطائرة ومقتل الطبيب!!
بيقعدون مكتوفي الأيدي؟ بيتصرّفون!!

5- الطيّار/ الكابتن.. هالمعتوه المفروض من نفسه يبدي غيره على نفسه! لأنه الكابتن!
الكابتن الحقيقي هو اللي يبدي حياة الركاب على حياته! هذه هي التضحية النبيلة الحقيقيّة لدى القباطنة الحقيقيّين!
مو يصير أناني!! http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif
يمكن الوحيد اللي ما كان أناني هي المرأة الحامل!
لأنها تفكّر في مولودها! مب نفسها!
بس عموماً، لو كان هناك خمس أطوق نجاة، بعطي الأربعة السابقين، والخامس برميه برع! ما بعطي الكابتن! http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif
أو بخلّيه لنفسي!
بس دام الكابتن رجاني.. http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/SadSmiley.gif
بضحّي بنفسي وبساعدة..
(أنا إنسان إذا طُلِبَ مني.. ما أقول لا.. ). http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/Oookay01.gif
بس الله يقطع إبليسك!! أنت ~كابتن~!!!

كذلك، ملاحظة:
سبب آخر لتقدّيمي المرأة الحامل والطفلة، لأنني أقدر أتحقق من صدق إدّعاءاتهم!
فالمرأة الحامل حامل!
والطفلة طفلة!
أما البقيّة الباقية؟!؟!!
أش عرفني بأنه الطيار يقول الصدق؟ عنده عايلة؟!
أو الطبيب بأنه طبيب؟
أو حتى المغترب؟!

أما عن التحليل، والصواب والأخطاء اللي فيه:

"اذا كان خيارك الأول ((المرأة الحامل))

الشخصية البسيطة – العاطفية
يهتمون بالكم أكثر من الكيف, لا يهمهم كيف ستبدو الأمور فيما بعد, الأهم أن تكون جيدة الآن. يحبون الأطفال من ناحية إنسانية لكنهم لا يشكلون كل تفكيرهم, لهم جلد وصبر تجاه مسئولياتهم ومن الطبيعي جدا أن يكون إختيارهم الثاني الطفلة أو الكابتن. لكنه لن يكون المغترب أبدا. يهتمون بحاضرهم فقط ولا يعنيهم أمر المستقبل كثيرا, طيبون مسالمون وغير مبادرين. يجنحون لحب الكسب أكثر من غيرهم , ماديون اكثر من غيرهم وليسوا إنفعاليين أو عاطفيين تجاه المال والكسب. هولاء الناس يقضون وقتا طويلا في خدمة غيرهم, حسنوا المعشر لكن زعلهم يكون مرا ومن الصعب إستعادتهم للأجواء الأولى.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الحاضر, ماديون اكثر من عاطفييون, تفكيرهم بسيط لكن ليس سطحيا. تقلقهم النتائج ولا يبهرهم كثيرا الفوز, ففرحته تتلاشى سريعا لديهم. ينسون بسرعه ولايجنحون للذكريات كثير"

... .. . :grumpy:

الشخصيّة ا البسيطة - العاطفيّة؟... لا والله؟!
لوول، لا تعليق.

"يهتمون بالكم أكثر من الكيف"
صحيح، بس ما أسميه الكم، بل الجمال/ الأيسثيتيكس - Aesthetics/ الكمال.. الـ Wow!!

"لا يهمهم كيف ستبدو الأمور فيما بعد"
لا، يهمني!

"الأهم أن تكون جيدة الآن"
لا، يهمني!
يهمني القبل والبعد!

"يحبون الأطفال من ناحية إنسانية لكنهم لا يشكلون كل تفكيرهم"
صحيح، فيفتي فيفتي 50/50، لكوني إخترت المرأة الحامل، فهي أهم من الطفلة.

"لهم جلد وصبر تجاه مسئولياتهم ومن الطبيعي جدا أن يكون إختيارهم الثاني الطفلة"
صحيح!

"أو الكابتن."
غلط!

"لكنه لن يكون المغترب أبدا"
بالعكس، المغترب أولى من حضرت "الكابتن" الأناني..
~المسؤوليّة تجاه الركّاب~..

"يهتمون بحاضرهم فقط ولا يعنيهم أمر المستقبل كثيرا"
حياتي كلها تخطيط للمستقبل وماذا سأفعل غداً!
ومع ذلك سأظل أختار المرأة الحامل! http://i4.photobucket.com/albums/y140/Rewayah/icon08Red.gif

"طيبون مسالمون وغير مبادرين."
طيّبون ومسالمون، صحيح، بس هاي "غير مبادرين" شو يعني؟!

"يجنحون لحب الكسب أكثر من غيرهم , ماديون اكثر من غيرهم وليسوا إنفعاليين أو عاطفيين تجاه المال والكسب."
غريب، هاي العبارة تناقض نفسها!

"هولاء الناس يقضون وقتا طويلا في خدمة غيرهم,"
صحيح!

"حسنوا المعشر"
صحيح!

"لكن زعلهم يكون مرا ومن الصعب إستعادتهم للأجواء الأولى."
صحيح، بس بالنهاية نعود..
لكن الموقف لازم ما يتكرر!
بس بغض النظر عن هالشيء، إذا الشخص إعتذر، وأخلص في الإعتذار، فأنا أنسى بسرعة! :^)

شكراً على الموضوع، وعذراً على الإطالة! (الموضوع أعجبني).

هممم.. أعتقد بأني برسم الشخصيّات..

s.t.a.l
04-04-2012, 11:35 AM
أستغرب أن جميع الأعضاء الذين ردوا لم ينتبهوا

ما جذبني كثيرا أنه لغز .... لي قرن ولم أزر المنتدى :ds022:

المهم ......

كيف لي أن أتلقى اتصالا من طائرة ستسقط ؟؟؟ ... وكيف أعطيهم المظلة ان لم أكن أنا على متن الطائرة ؟؟؟ :ds014:

اذن أنا على متن الطائرة صحيح ؟؟؟ ... اذن فالمظلة لي هههههههه لأنني شرير و أناني هياهههاهاهاهاهاها :ds003: كلا أمزح فقط .... :ds008:

لا أمزح فالمظلة لي حقا :ds005:

Lawer
14-05-2012, 02:46 PM
اذا كان خيارك الأول (( المغترب ))

الشخصية الحالمة - الإنسانية
مغرمون هولاء بالسفر ومع ذلك يفجعهم البعد وتنهشم الغربة, للمكان حضوره الطاغي عليهم, يعشقون الرحلات والقصص والرويات, يعيشون أجواء الماضي كثيرا. تؤثر بهم عذابات الآخرين و تتألمون لها. تعتقد أنك بإستطاعتك أن تحول عذابات الآخرين وتداويها. لكنك تفشل كثيرا وتنجح قليلا. يحبونك. سوف لن تختار حتما بعد المغترب الطبيب, وإلا راجع ظروف إختيارك فهذا يجعلك في تناقض صارخ. وإن كان فأنت لا تعيش أبدا في سعادة ولم تكتشف نفسك. سيكون ملائما جدا لو أخترت الكابتن أو الطفلة . وإن أخترت المرأة الحامل كخيار ثاني للنجاة فهذا يعني أنك بدأت طريق العودة لتكون واقعيا نوعا ما.

بإختصار, هولاء الناس يعيشون الماضي بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معا. عميقون في التفكير وفلسفة الأمور لكن تخذلهم النتائج دائما. يتحملون ويحملون كل العذابات فتجىء حياتهم حزينة ومتعبة. لكن ذكراهم تظل دائما جميلة...

هو كان خياري شكرا GNC

الفتاة السطورية
25-10-2012, 10:40 PM
يؤ الكابتن و المغترب ما قدرت اختار بينهم

mr.dark.gym
26-10-2012, 12:38 PM
(( المغترب ))

كنت محتار بينه وبين كابتن الطيارهـ ..

لكن بما ان الكابتن هو المسؤول عن المشكله ،، خليه ياكلها ..

رادوي اليامي
18-11-2012, 05:04 AM
اخترت الدكتور ثم الكابتن ثم المراه ثم المغترب ثم الطفله

رادوي اليامي
18-11-2012, 05:04 AM
مشكور لغز جميل جدا جدا

meyumi
12-09-2013, 01:38 PM
إليكم الترتيب
أولاً : الطفلة( لأنه شي طبيعي نقدم حياة الأطفال على الكبار )
ثانياً: المرأة الحامل ( شي طبيعي السيدات أولاً)
ثالثاً : المغترب( مسكين ما شاف أهله من زمان ):02:
رابعاً: الطيبب الجراح ( لأن فيه أطباء غيره) :ponder:
خامساً : كابتن الطائرة ( لأنه أولوية هي انقاذ الركاب ... و كابتن الطائرة عليه أن يتحمل المسؤولية ... و أن يتصرف كالكابتن في هذا الموقف ):09:

شكراً على الموضوع الجميل

كوريبا
01-01-2014, 05:14 PM
والآن إليكم النتــــائج ..

بإختصار هولاء الناس عمليون, جادون, يحسبون الأشياء من حولهم بشكل علمي بعيدا عن العواطف. هولاء الناس يعيشون حاضرهم وحاضرهم فقط. وعلى الجانب الآخر, تجدهم محرومون من مشاعر إنسانية فياضة, يعيشون في غربة روح وغير إجتماعيون.

هذا كان اختياري قريب في كثير من الاوصاف لكنه بعيداً عن الاخرى كل البعد
موضوع جميل
و اتمنى ان يكون مبني على حقائق من تجارب عمليه
_______
وكان الترتيب
الطبيب
الحامل
الطفله
المغترب
الكابتن