المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية ملتي فيتامين قوي بالعناصر ومظلوم اعلاميا

babelll
18-03-2012, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
موضوعي اليوم بخصوص ملتي فيتامين رأيته بالصدفه بأحد مطاراتنا الخليجيه وانصدمت بقوة عناصره وسعره الرخيص جداا
وهو من شركه محترمه وقويه بأمريكا ويتفوق على بعض انواع الملتي فيتامين المشهوره لنا كلاعبين كمال اجسام مثال : اوبتي مان وغيرهاااا
والعجيب لاامر سعره رخيص جدا
فسعره 3 دنانير وهو يحتوي على 90 حبه
ومن هنا قلت لنفسي يجب ان افيييد اخواني بالمنتدى بهذا الموضوع ..
وشكرا للجميع

http://www.sundownnaturals.com/multivitamins/044817

.hamad.
18-03-2012, 06:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اطرح قوة تركز الفيتامينات فالمنتج واعمل مقارنه مع الاوبتي مان مثلاً

عشان نشووف الفوارق بين المنتجين .

يعطيك العافية

Nas Fitness
18-03-2012, 06:26 PM
http://images.vitaminimages.com/cdn/sd/pdf/L044817-RF.pdf
(http://images.vitaminimages.com/cdn/sd/pdf/L044817-RF.pdf)http://www.bodybuilding.com/store/opt/men.html

ا (http://www.bodybuilding.com/store/opt/men.html)وبتي مان اقوى ومركز اكثر اخوي .. الاول للانسان العادي اما اوبتي مان مركز اكثر للاعبي كما الاجسام !
تقريبا الضعف باكثر من فيتامين في الحبه ! يعني حبتين من الاول قد حبه من الاوبتي مان:biggthump

shombeh
18-03-2012, 06:38 PM
السلام عليكم
والله اخوي انا صار لي العب ثلاث سنوات حديد ولا مره استخدمت ملتي فيتمامين هع
المهم مشكور على الموضوع
تحياااتي

متعب سعد
18-03-2012, 11:10 PM
مشكور أخوي ..

بس أحب أوضح شغلة ..

لازم تنتبه لسرعة تغذيتها للجسم .. مثلاً ملتي فيتامين ألايف ALIVE تغذي الجسم في أقل من 10 دقائق ..

وانا صراحة مداوم عليها لأني فعلاً أحس بالريكوفري والتعويض بعد التمرين مع استخدامها, عكس باقي الفيتامينات ..

متعب سعد
18-03-2012, 11:17 PM
بعدين الفيتامينات مو بقوة العناصر .. من وجهة نظري سرعة الامتصاص أهم ..

لأن بعض الفيتامينات موجودة بكثرة في الأكل .. ولو تاخذ ملتي فيتامين بتزيد كمية بعض الفيتامينات وممكن تتسمم ..

تقريباً كل الفيتامينات تسبب تسمم ماعدا فيتامين ج هو الآمن لدرجة انهم وجدوا شايب عمره فوق الـ70 سنة ياخذ يومياً 18 غرام

يعني 18000 ملغم من فيتامين C اللي يسمى فيتامين جيم .. ولما فحصوه لقوا ان كثرة الفيتامين ج اللي ياخذه تسببت في المحافظة

على النسيج الضام في جسمه وحافظت ايضا على رطوبة بشرته وصحة جلده .. سبحان الله ..

فيتامين أ A ممكن تموت مباشرة اذا أكثرت منه لأنه سام بدرجة كبيرة اذا أخذت كمية زائدة جداً عن حاجة جسمك ..

فلذلك أكرر لا تهتم لكمية الفيتامين في الدواء ولكن انظر لسرعة امتصاصه من قبل الجسم ..

متمرس حديد
19-03-2012, 12:51 AM
^
اووووف الفيتامينات تسبب الوفاااه

اول مره اسمع هالمعلومات

العــــالمّي
19-03-2012, 09:29 PM
بعدين الفيتامينات مو بقوة العناصر .. من وجهة نظري سرعة الامتصاص أهم ..

لأن بعض الفيتامينات موجودة بكثرة في الأكل .. ولو تاخذ ملتي فيتامين بتزيد كمية بعض الفيتامينات وممكن تتسمم ..

تقريباً كل الفيتامينات تسبب تسمم ماعدا فيتامين ج هو الآمن لدرجة انهم وجدوا شايب عمره فوق الـ70 سنة ياخذ يومياً 18 غرام

يعني 18000 ملغم من فيتامين C اللي يسمى فيتامين جيم .. ولما فحصوه لقوا ان كثرة الفيتامين ج اللي ياخذه تسببت في المحافظة

على النسيج الضام في جسمه وحافظت ايضا على رطوبة بشرته وصحة جلده .. سبحان الله ..

فيتامين أ A ممكن تموت مباشرة اذا أكثرت منه لأنه سام بدرجة كبيرة اذا أخذت كمية زائدة جداً عن حاجة جسمك ..

فلذلك أكرر لا تهتم لكمية الفيتامين في الدواء ولكن انظر لسرعة امتصاصه من قبل الجسم ..

لا ياخي فيتامين سي خطر جداً على الجسم وجميع الفيتامينات خاصه اذا استمر على تناولها اكثر من شهر لكن في اشخاص لهم مناعه او هم بالاساس يعنون من نقص في بعض

الفيتامينات مثل مرضى السكر وفيتامين B

عموماً انا لي ملاحضة على اوبتي مان لانه لايغير شكل البول اعزكم الله مثل باقي الملتي فيتامين لأن فيتامينات بي كومبلكس تسبب احمرار بالبول وهذا لايغير من شكل البول

رغم التركيز الكبير !!

واسف على الاطاله

الامبـــراطور
19-03-2012, 11:52 PM
لا ياخي فيتامين سي خطر جداً على الجسم وجميع الفيتامينات خاصه اذا استمر على تناولها اكثر من شهر لكن في اشخاص لهم مناعه او هم بالاساس يعنون من نقص في بعض

عموماً انا لي ملاحضة على اوبتي مان لانه لايغير شكل البول اعزكم الله مثل باقي الملتي فيتامين لأن فيتامينات بي كومبلكس تسبب احمرار بالبول وهذا لايغير من شكل البول

رغم التركيز الكبير !!

واسف على الاطاله

بالعكس اخوي اعزك الله الاوبتي مين يغير شكل البول وانا حاليا استخدمة وملاحظ انة يغير لون البول وبشكل واضح انا جربت الاوبتي والانمال باك وكذلك الاكتيف سبورت
وانا اصلا استخدم الملتي فيتامين يوم ويم وفي السنة فقط 3 مرات

WLD AL5UBR
20-03-2012, 09:15 AM
انا بدأت باستخدام الملتي فيتامين من اقل من شهر و اخذته من الصيدليه نوع سينتروم ، حبه باليوم بعد الفطور

ما رأيكم هل ازيدها حبه اخرى بالمساء ! ام حبه كافيه !

لان سالفه زياده الفيتامينات و اضرارها و خطرها خوفني

مشكور علموضوع

العــــالمّي
20-03-2012, 12:49 PM
بالعكس اخوي اعزك الله الاوبتي مين يغير شكل البول وانا حاليا استخدمة وملاحظ انة يغير لون البول وبشكل واضح انا جربت الاوبتي والانمال باك وكذلك الاكتيف سبورت
وانا اصلا استخدم الملتي فيتامين يوم ويم وفي السنة فقط 3 مرات

طيب انا انصحك تجرب فيتامين بي كومبلكس او رح لقرب صيدليه واطلب stresstabs with zinc وهذه صورتهhttp://www.mims.com/resources/drugs/Thailand/packshot/t-Stresstabs%20+Zinc_mpTh10.jpg

وطبعاً قيمته 13 ريال تقريباً جربه وشف الفرق رغم قلة تركيزه

babelll
21-03-2012, 12:59 AM
شكرا لجميع الردود ..

متعب سعد
21-03-2012, 03:50 AM

أخوي أنا ماجبت الكلام من راسي :)

الكلام هذا قريته من كتاب Man's Health مؤلفه دكتور اسمه مايكل اوبنهايم ..

وبالمناسبة الكتاب يستحق الاقتناء ..

موفق يا وحش ..

ديزل ديزل
23-03-2012, 05:01 PM
فى فيتامينات بيخذها الجسم من الاكل الطبيعى وبيستفاد بيها الجسم وفيتامينات اخرى لا يستسطيع الجسم تكوينها والاحتفاظ بها من الاكل الطبيعى فمن الطبيعى اخذ الحبوب التى تحتوى على الفيتمانات ومفهاش اى ضرر بس تكون فى حدود المعقول

Cizer Shnider
24-03-2012, 08:28 AM
انا اتناول فيتامينات سنتروم من الصيدليه بناء على نصيحة المدرب وقرات مواصفاته لقيت فيه كل الفيتامينات خصوصا الزنك فما رأيكم بهذا المنتج خصوصا انه لاينقصه شئ فما الفرق بينه وبين الفيتامينات الغالية الخاصة بكمال الاجسام؟

حسموو
31-03-2012, 05:46 AM
شكرا جزيلا

oOhimaOo
31-03-2012, 07:08 AM
بارك الله فيك بس مثل هالانواع لازم تزود الجرعه لجل توصل لـ احتياجك..والاهم من ذا كله انك تشد حيلك في التمرين

مشكور أخوي ..

بس أحب أوضح شغلة ..

لازم تنتبه لسرعة تغذيتها للجسم .. مثلاً ملتي فيتامين ألايف ALIVE تغذي الجسم في أقل من 10 دقائق ..

وانا صراحة مداوم عليها لأني فعلاً أحس بالريكوفري والتعويض بعد التمرين مع استخدامها, عكس باقي الفيتامينات ..
شكراً لك يابوسعد على التوضيح
بعد اذنك ..كيف اعرف سرعة الامتصاص بالنسبه للملتي فيتامين اللي عندي
وبالنسبه لـ ALIVE صراحه دخلت موقعهم ..صراحه منتجاتهم جداً رائعه .. بس هل احصل [الملتي] فيتامين تبعهم في الصيدليات وكم سعره

انا بدأت باستخدام الملتي فيتامين من اقل من شهر و اخذته من الصيدليه نوع سينتروم ، حبه باليوم بعد الفطور

ما رأيكم هل ازيدها حبه اخرى بالمساء ! ام حبه كافيه !

لان سالفه زياده الفيتامينات و اضرارها و خطرها خوفني

مشكور علموضوع
انا مثلك استخدم [سنتروم] من شهر ونفس الجرعه ونفس الموعد .. رغم سعره الرخيص لكن يعتبر ملتي فيتامين جيد
بس الظاهر بخلي الجرعه من بعد الفطور الى بعد اول وجبه بعد التمرين ..لاني اعرق كثير :(

متعب سعد
31-03-2012, 03:13 PM
بارك الله فيك بس مثل هالانواع لازم تزود الجرعه لجل توصل لـ احتياجك..والاهم من ذا كله انك تشد حيلك في التمرين

شكراً لك يابوسعد على التوضيح
بعد اذنك ..كيف اعرف سرعة الامتصاص بالنسبه للملتي فيتامين اللي عندي
وبالنسبه لـ ALIVE صراحه دخلت موقعهم ..صراحه منتجاتهم جداً رائعه .. بس هل احصل [الملتي] فيتامين تبعهم في الصيدليات وكم سعره

انا مثلك استخدم [سنتروم] من شهر ونفس الجرعه ونفس الموعد .. رغم سعره الرخيص لكن يعتبر ملتي فيتامين جيد
بس الظاهر بخلي الجرعه من بعد الفطور الى بعد اول وجبه بعد التمرين ..لاني اعرق كثير :(

هلا بالغالي ..

العفو ..

شوف تلاقيها في الخلف حول السوبلمنت فاكتس ..

بعض الشركات ماتحاول توضح سرعة الامتصاص لأنها نوعية رديئة

اما الشركات اللي توضح لك سرعة الامتصاص وانت تشوف الشركة قوية ولها سمعتها فهذي بإذن الله انها جيدة

وكل شي بالتجربة ..

تلاقيها في بعض الصيدليات ب 70 تقريباً

في جي ان سي بـ100 ريال

بس gnc اضمن بتلاقيها اكيد ..

وهنيئاً لك العافية اللي بتلاقيها هههه

موفق ..

oOhimaOo
01-04-2012, 01:01 PM
هلا بالغالي ..

العفو ..

شوف تلاقيها في الخلف حول السوبلمنت فاكتس ..

بعض الشركات ماتحاول توضح سرعة الامتصاص لأنها نوعية رديئة

اما الشركات اللي توضح لك سرعة الامتصاص وانت تشوف الشركة قوية ولها سمعتها فهذي بإذن الله انها جيدة

وكل شي بالتجربة ..

تلاقيها في بعض الصيدليات ب 70 تقريباً

في جي ان سي بـ100 ريال

بس gnc اضمن بتلاقيها اكيد ..

وهنيئاً لك العافية اللي بتلاقيها هههه

موفق ..
تسلم يابو سعد ماقصرت يالغلا
بحثت في الصيدليات ولا لقيت : (
ياخوي مدري وش سالفة الصيدليات في جده
لابد من اروح لـ جي ان سي اليوم لاني دورت [ارجنين باور] في الصيدليات ولا لقيت
وللامانه الملتي فيتامين ذا 100% لاني دخلت موقعهم وقريت عنه ..ولا بد من تجربته
الف شكر لك

متعب سعد
01-04-2012, 03:23 PM
تسلم يابو سعد ماقصرت يالغلا
بحثت في الصيدليات ولا لقيت : (
ياخوي مدري وش سالفة الصيدليات في جده
لابد من اروح لـ جي ان سي اليوم لاني دورت [ارجنين باور] في الصيدليات ولا لقيت
وللامانه الملتي فيتامين ذا 100% لاني دخلت موقعهم وقريت عنه ..ولا بد من تجربته
الف شكر لك

الله يسلمك ابراهيم

روح GNC بتلاقيه أكيد ..

وجربه وعطنا ونزل تجربتك هل هو جيد ولا لا :)

الف عفو يا وحش :)