المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة Ninja Gaiden III / أنطباعات و آراء بعد التجربة

SALM0RE
19-03-2012, 01:04 AM
موضوع مخصص لأنطباعات اعضاء المنتدى عن لعبة Ninja Gaiden 3

MaMba1234
27-03-2012, 02:52 PM
شكرا اخوي

بعد تجربتي باللعبه .. بقول انطباعي عنها

اللعبه تغيرت كثير من ماسبقها فـ الي تعمق بالاجزاء القديمه راح يشوف التغير بالجزء هذا .. كـ سلاح واحد وبنص اللعبه يتغير لسلاح اخر ... يعني مالك حريه بـ اختيار الاسلحه
راح تلعب كـ ممر مستقيم ( امش واضرب ) ومافيها تطويرات العلاج الهيلث والنينبو .. الخ
ولا يمكنك الشراء اثناء اللعبه ... مركزين على الكومبات والاكشن بـ شكل قوي حتى الاستكشاف والكنوز الي تبحث عنها .. مالها دور الحين ... العب اضرب فوز فقط

ولكن رغم كل هذا اللعبه اعطتني طابع حلو وحسستني بالحماس وانا اللعب .. لدرجه اني اللعب ساعتين او 3 ساعات ماحس بالوقت .. ماكو شي يعيبها اذا ما قارنتها بالاجزاء السابقه .. السنه هذي عطانا yosuke Hayashi شي حلو وممتع .. تحس هيابوسا صار نينجا اقوى طبقو الاسم بالصميم .. جرافيكس + اصوات + تحريك الكاميرا .. ابداااااااااااااااع
وانا ليما الحين مازهقت منها خلصتها بالنورمل والعبها هارد حاليا ناوي على البلاتينيوم .. فـ الي ماجربها يجربها بـ تكون خير برهان له وراح يتمتع كثير

kingx11
27-03-2012, 05:49 PM
جربتها و بصراحه ضعيفه مقارنه بالاجزاء السابقة

الجرافيك 100% ماتغير

الكومبوهات مكررة و ممله

الاعداء مثل ماهم لكن تغيرت ملابسهم

مافي تزويد لقوة السيف او تطوير لحركات ريو او تنويع للحركات النهائيه بس حركه وحده ( انا فالشابتر الرابع )

الشخصيات زيرو تعبانه جدا

القصه كذلك زيرو و مش مترابطه او مش فاهم انا ايش اي مخلي ريو يطيح بلندن وبعدين الربع الخالي .....الخ

حتى بو رداء احمر يطلع له و يتفاجئ بوجوده ؟؟!! طيب اذا ماتلاحقه ايش موضوعك هنا ؟

اعطيها 1/10

جانغ هي
27-03-2012, 09:52 PM
متحمس للعبة! احترت بينها وبين Resident Evil: ORC
سالمور, في موضوع مخصص للانطباعات والآراء
من مشرفنا وايت نايت, مو الاحسن الانطباعات تكون هناك؟
http://www.montada.com/showthread.php?t=736989

kandry
28-03-2012, 08:58 AM
السلام عليكم
شكرا على الموضوع
اللعبة اعطيها 9.8/10
و 10/10 عشان ديمو
Dead Or ALive 5 Demo
:)