المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اشاعة سول ريفر جدييييييدة

Judge Balthier
21-03-2012, 01:20 AM
استديو Soul Reaver يعمل على إعادة إحياء سلسلة Soul Reaver

http://up.arab-x.com/Feb12/A9Y81312.jpg (http://up.arab-x.com/)

انتشرت شائعة على الانترنت تفيد بأنه يعمل حاليا على تطوير مشروع جديد يعتبر إعادة إحياء لسلسلة Soul Reaver . هذا وكشف التقرير بأن اللعبة القادمة ستنتهج أسلوب فني مختلف

عما اعتادت السلسلة الظهور عليه في السابق . يذكر أن أول ظهور للسلسلة كانت عام 1996 على بلاي ستيشن الأول ثم صدرت لاحقا على الحاسب الشخصي وبلاي ستيشن أيضا عام

1999 تبعها نسخة الدريم كاست في عام 2000 ثم الجزء الثاني في السنة التالية .

الجدير ذكره أن استديو Crystal Dynamics يعمل حاليا على إصدارة جديدة من تومب رايدر .

وحتى تأتي لحظة التأكيد ان شاء الله اترككم مع هذه الصورة :

http://up.arab-x.com/Feb12/Ab481992.jpg (http://up.arab-x.com/)

THE ROCK IS THE BEST EVER
21-03-2012, 02:26 AM
اعرف اللعبة

بس ذكريات معها مو واضحة

بس بعد ما شفت هذا العرض

http://www.youtube.com/watch?v=wUyFEn3kpTE

ابي اللعبة الحين

Judge Balthier
21-03-2012, 03:34 AM
اللعبة رائعة بس افضل كاين وبلود اومين على رازيل و سول ريفر .

marshall d teac
21-03-2012, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هالخبر من احلى الاخبار بالنسبة لي ,,, لعبة لها ذكريات خاصه ,,, سلسلة ليجاسي اوف كين بجزئيها (بلود اومين + سول ريفر) + قصه عميقه ورائعه, حالياً منزل سول ريفر من البي اس ان ,,, وانا افضل جزء بلود اومين 2 << من احلى الاجزاء اللي لعبتها ,,, واتمنى الخبر ما يكون مجرد اشاعه .... ^^^^ وشكرا ع الاخبار المفرحه

SALM0RE
21-03-2012, 08:50 AM
مابي ريبووت ابي سيكويل :(
شفايدة ننتظر كل هالسنين حق شيء جديد و بعدين نرجع من اول ؟

Judge Balthier
22-03-2012, 02:38 PM
مارشال :

وانا افضل جزء بلود اومين 2

ME TOO BRO

مابي ريبووت ابي سيكويل شفايدة ننتظر كل هالسنين حق شيء جديد و بعدين نرجع من اول ؟

لا تعلم قد تكون افضل مما نتوقع

Sobotka
22-03-2012, 09:45 PM
نقول ان شاء الله، من افضل الالعاب اللي لعبتها على البي اس 1، ولعبت سول ريفير2 على البي اس2 وخربت اللعبة.
ذكريات جميلة مع سول ريفير!

Judge Balthier
23-03-2012, 06:02 AM
^
^
ان شاء الله تكون الاشاعة حقيقة وتستمتع باللعبة .

Razielia
24-03-2012, 04:02 AM
Attention everyone !!!
I have a message from Kain !!
he says :

„Our futures are predestined - Eidos foretold mine years ago. We each play out the parts sales have written for us. New game is an illusion.“

LOLz
just kidding XD
انا شفت الخبر في منتديات ايدوس..بس من هني مصدر الخبر الاساسي:

http://www.vg247.com/2012/03/20/rumour-crystal-dynamics-working-on-soul-reaver-reboot/

ماعرف اذا اقدر اثق في الموقع ولا لأ لاني ماعرفه صراحه..

even if it is true ..I'm still skeptical...
without Amy Hennig and the original cast...
Amy Hennig & Richard Lemarchand طلعوا من Crystal Dynamics وحاليا يعملون لصالح Naughty Dog
Jen Fernandez ايضا ترك Crystal Dynamics وحاليا يشتغل في مجال ماله علاقة بالالعاب..

SO ..

I'm not sure about this...I'm a fraid that we will play a Legacy of Kain that is NOT a Legacy of Kain...
Know what I mean ?

بس شمعنى سول ريفر ..بلود اومن1 تحتاج لريميك اكثر من سول ريفر..سول ريفر لازالت قابلة للعب حتى يومنا هذا بعكس بلود اومن 1 ..

الجدير ذكره أن استديو Crystal Dynamics يعمل حاليا على إصدارة جديدة من تومب رايدر .

Crystal Dynamics تولت مهمة تطوير تومب رايدر بدل Core Design بأمر من ايدوس من عام 2006 الى الان..

هذا وكشف التقرير بأن اللعبة القادمة ستنتهج أسلوب فني مختلف
عما اعتادت السلسلة الظهور عليه في السابق
see ?!
that's EXACTLY what I was afraid of
that's what I meant when I said :
I'm afraid that we will play a Legacy of Kain that is NOT a Legacy of Kain

وانا افضل جزء بلود اومين 2

ME TOO BRO

اوه...على فكرة..BO2 ماله دخل في قصة LOK الاساسية ..كانت مغامرة ثانوية بعيدة كل البعد عن القصة الاساسيه وحتى الشخصيات مافي شخصيات اساسية باستثناء Kain طبعا..
و Vorador( واللي المفروض يكون ميت لانه تم اعدامه في بلود اومن 1(beheaded to be exact ).للحين محد يعرف شلون رجع للحياه في بلود اومن2
maybe he used a duct tape to reattach his head..who knows -_-
..و Janos Audron وما كان له داعي ..دوره كان سخيف ..قللو من قدره وايد ..
nonetheless I had so much fun playing it ...
I luuuv ALL LOK games !!

مابي ريبووت ابي سيكويل
شفايدة ننتظر كل هالسنين حق شيء جديد و بعدين نرجع من اول ؟

I wish there would be a sequel...
but right now the situation is getting desperate that I would settle for ANYTHING
a remake or a revamp !!
just bring LOK back TT_TT !!!

شكرا جزيلا جدج على الخبر ..
it's not every day you see a Legacy of Kain topic here !
even though it's not confirmed yet...you made my day

regards *_^

Judge Balthier
24-03-2012, 09:45 AM
شكرا رازيليا على المرور
ومن يعلم الاغلبية قالوا لا نريد ريبوت لتومب رايدر والان الاغلبية متحمسين للجزء القادم ، لذا كوني متفائله وان شاء الله تطلع اللعبة ان كانت الاشاعة صحيحة تستحق الانتظار .

Arashi
24-03-2012, 03:55 PM
خبر مفرح خاصة للي ماجربوا السلسله وخاطرهم يجربونها مثلي @@
لو اسلوب فني مختلف مثل مايقولون اتمنى تكون مشابهه لديفل ماي كراي..مناسب لها ^.^
يعطيك العافيه جدج ^^

رزروز...سبقتيني ياللوسه كنت منتظره تدخلين المسنجر عشان أبشرج...مايفوتج شي مُرزرز هاااا؟ XD

Judge Balthier
24-03-2012, 08:47 PM
​مشكورة اراشي على المرور ، بس انصدمت معقول ما لعبتي ولا جزء للعبة ، you missed a lot .

dro
24-03-2012, 09:35 PM
المثير ان قبل اسبوعين Square Enix اشترت مخرج GoW II و صار موظف رسمي مع Crystal Dynamics ... طبعا سكوير ما اشترته لأجل تومب رايدر من بعد هذا الموضوع غالبا انه راح يعمل على جزء جديد لسول ريفر لأن فيه تشابه بين اسلوب و اجواء اللعبتين

خبر انضمام مخرج GoW II

http://www.joystiq.com/2012/03/02/god-of-war-2-director-cory-barlog-joins-crystal-dynamics/ (http://www.joystiq.com/2012/03/02/god-of-war-2-director-cory-barlog-joins-crystal-dynamics/)

Razielia
24-03-2012, 11:43 PM
رزروز...سبقتيني ياللوسه كنت منتظره تدخلين المسنجر عشان أبشرج...مايفوتج شي مُرزرز هاااا؟ XD

no way يفوتني شي مُرزرز XD

اول ماشفت الخبر في منتديات ايدوس تذكرت موضوع مستجدات LOK اللي هني ..كنت بحط الخبر في موضوع المستجدات ..
ولما دخلت هني شفت هالموضوع ..

ومن يعلم الاغلبية قالوا لا نريد ريبوت لتومب رايدر والان الاغلبية متحمسين للجزء القادم ، لذا كوني متفائله وان شاء الله تطلع اللعبة ان كانت الاشاعة صحيحة تستحق الانتظار

لا لا انا ماقلت لا اريد !!
بالعكس اتمنى الاشاعة تكون صحيحه من سنين وانا انتظر لعبة جديدة !

بس اللي يقلقني المخرجة والكاتبة الاساسية للقصة Amy Henning وغيرها من الاشخاص المهمين اللي اشتغلوا على السلسلة طلعوا من CD
مادري شلون بتكون اللعبة بدونهم ..لهم لمسة خاصة على اللعبة after all هم اللي صنعوا اللعبة ..
اخاف اللي بيشتغلون على اللعبة بدالهم يغيرون في اصل اللعبة ويحذفون او يضيفون اشياء سخيفة للقصة تخرب اللعبة بكبرها...
وايد احاتي هالنقطة : (

اتمنى انهم يحافظون على اللعبة ويطورونها للافضل من ناحية الجيم بلاي والجرافيكس( مع المحافظة على شكل الشخصيات طبعا.. مابي Kain يطلع لنا بـnew look مثلا -_-)
لان الجيم بلاي والجرافيكس هو اللي شوي محتاج تطوير..اما من باقي النواحي كل شي كان E.P.I.C

بما ان ايمي ماراح تشتغل على اللعبة بعد الان..اتمنى Ken McCulloch يرجع يشتغل عليها ( مؤلف بلود اومن 1 ) هالاثنين عندهم اسلوب عجيب في التأليف والكتابة والتلاعب بالكلمات..

وايضا ..
نبي الـvoice actors الاصليين ..(باستثناء Tony Jay توفى عام 2006 اعتقد )
they were THE best ..

مشكورة اراشي على المرور ، بس انصدمت معقول ما لعبتي ولا جزء للعبة ، you missed a lot .

yeah a LOT !
I say that to her aaaaaall the time ..

Arashi
25-03-2012, 01:04 AM
no way يفوتني شي مُرزرز XD

اول ماشفت الخبر في منتديات ايدوس تذكرت موضوع مستجدات LOK اللي هني ..كنت بحط الخبر في موضوع المستجدات ..
ولما دخلت هني شفت هالموضوع ..

ماقول انها صدفه....it's destiny
XD

اتمنى انهم يحافظون على اللعبة ويطورونها للافضل من ناحية الجيم بلاي والجرافيكس( مع المحافظة على شكل الشخصيات طبعا.. مابي Kain يطلع لنا بـnew look مثلا -_-)
لان الجيم بلاي والجرافيكس هو اللي شوي محتاج تطوير..اما من باقي النواحي كل شي كان E.P.I.C

القبح لا تحاتينه ههههه صار موضة العصر XD
الجيم بلاي 100% بيتطور ولو كان ريميك يكون أحسن خاصة ان جيم بلاي الجزء الاول لا يطاااااااااااااااااااق @_@

مشكورة اراشي على المرور ، بس انصدمت معقول ما لعبتي ولا جزء للعبة ، you missed a lot .

yeah a LOT !
I say that to her aaaaaall the time ..

ادعوا ان اللي بينزل (لو الاشاعه صحيحه) يكون ريميك عشان أبدأ بالسلسلة من البدايه XD
بس خذت ديبلوم في القصة من الدكتوره رازييليا....يعني عندي فكره عن السلسله بشكل عام ^^

سكوال الصنديد
25-03-2012, 10:39 AM
خبر رائع .... نفسي أعرف مصير رازيل بعد تلك النهاية الغريبة وهناك الكثير من الأشياء التي لم تكتشف ... حكيم الأعماق وسالفة كين ؟؟؟ وغيره وغيره وأنا ما أبغى

أعرف إلا شيء واحد هل رازيل راح يرجع أم لا ... النهاية مبهمة وما عجبتني ؟؟؟؟

كيف لو كانت لعبة مغامرات كأنيموشا ؟؟؟

هذا حلم وأأأأأأأه لو تحقق ؟؟؟؟

marshall d teac
25-03-2012, 07:11 PM
اظن رازيل صعبه يرجعونه واظن في الجزء الاخير كانت نهايته ، انا اتمنى يسوون جزء عن رازيل يوم كان مصاص دماء وكيف كانت حياته الى ان تطور وظهرت له اجنحه

Judge Balthier
25-03-2012, 08:16 PM
Dro
شكرا على المداخلة

سكوال الصنديد
شيء حلو انا نشوفك هنا ، للحين في موضوع فف8 ، ودي أرجع له في اقرب وقت ان شاء الله , في كم عضو ما اشوفهم فيه .

مارشال

بالنسبة لامنيتك الظاهر هي الي بتصير لان ما في اي مبرر غير كذا اذا كانوا بيرجعوا رازيل ، بس احيانا يخربوها مثل فاينل فانتاسي 10 لما رجعوا تيدوس و 13-2 لما خربوا نهاية الجزء الاصلي وقاموا يكذبوا نهاية الجزء الاول ولعبوا في لايتننج ما كفاهم الشخصيتين الي راحوا .

Razielia
26-03-2012, 12:48 AM
القبح لا تحاتينه ههههه صار موضة العصر XD
الجيم بلاي 100% بيتطور ولو كان ريميك يكون أحسن خاصة ان جيم بلاي الجزء الاول لا يطاااااااااااااااااااق @_@

لا صج اهم شي القبح !! ..ماعطيهم هيبة وقوة ...جذي المفروض شكل مصاصي الدماء !!!
مو مثل اللي نشوفهم في توايلايت البايخ وغيره...مافي فرق بينهم وبين الناس العاديين @@ !! شلون الواحد يهابهم او يخاف منهم ؟؟

بس بلود اومن اللي الجيم بلاي كان لايطاق باقي الاجزاء كان اوكي.. لانه كان قديم حيل عام 95 او 96 بس من باقي النواحي كان ممتاز..القصة epic والـcut-scenes بالنسبه للالعاب القديمه كانت اوكي ..والاداء الصوتي والحوارات من اروع مايكون ..يعجبني اداء الممثلين في هالسلسله بشكل عام..
بحط مشهد عشان تشوفين الجيم بلاي..شكله مزعج..كنت ابي اشتري اللعبة من الستور بس في ناس شروها وماقدروا يلعبون وقالوا اللعبه غير قابلة للعب @@ عشان جذي هونت..بس كان خاطري اجرب هالجزء لانه الوحيد اللي مالعبته..بس تابعتها عاليوتوب وقريت كل شي عنها وعن تاريخها !!
تمنيت لو الريميك يكون حق بلود اومن...

شوفي الجيم بلاي هني( مادري عطيتج اياه من قبل ولا لأ بس بحطه عشان الكل يشوف بعد ) ..الانترو عجيب صراحه..ومشهد كاين في العالم السفلي ( 4:38 ) كان مؤثر ..ركزي على معنى المشهد وتجاهلي الجرافيكس لانه وايد بدائي -_- :

http://www.youtube.com/watch?v=P_11r1yE3FI

بس خذت ديبلوم في القصة من الدكتوره رازييليا....يعني عندي فكره عن السلسله بشكل عام ^^

that's my disciple XD

سكوال الصنديد :

ما أبغى أعرف إلا شيء واحد هل رازيل راح يرجع أم لا ... النهاية مبهمة وما عجبتني ؟؟؟؟

احتمال يرجع اذا اللعبة الجديدة في زمن الماضي ونشوف رازييل لما كان انسان (sarafan warrior-priest ) ولكن حياته كانسان كانت قبل فترة بلود اومن بكثير وDefiance كان في زمن بلود اومن لذلك اذا كانت اللعبة الجديده تكملة لـDefiance استبعد الفكرة ولكنها ليست مستحيلة..هناك احتمال..

او يمكن يرجع لما كان مصاص دماء وهذا الاحتمال الاقوى ...لكن wraith Raziel اعتقد مستحيل ..

بالنسبة للنهايه...رازييل ضحى بنفسه وتضحيته هي اللي حولت السيف الاسطوري الى سيف الـsoul reaver اللي نعرفه في باقي اجزاء السلسله واصبح السيف تجسيد لروح رازييل واصحبت لديه قدرة رازييل على التهام الارواح( هذا يفسر سبب عدم قدرة السيف على ايذاء رازييل وتحطمه لاحقا في زمن SR1 لان الروح اللتي بداخل السيف هي روح رازييل ) ..وتضحية رازييل كانت الطريقة الوحيده اللتي مكنت وريث التوازن (كاين ) من ان يدرك مسعاه الحقيقي واستطاع بسبب هذه التضحية ان يرى و يهزم حكيم الاعماق( واللذي كان العدو الحقيقي !!! ) و الاهم اصبح هناك امل ان يستطيع كاين اعادة Nosgoth كما كانت ويلغي الدمار اللذي لحق بها ..

تأمل كلمات كاين في هذه الفقره :

Now, at last, the masks had fallen away. The strings of the puppets had become visible, and the hands of the prime mover exposed. Most ironic of all was the last gift that Raziel had given me, more powerful than the sword that now held his soul, more acute even than the vision his sacrifice had accorded me - the first bitter taste of that terrible illusion: Hope

ولذلك ..
لا معنى من عودة رازييل فقد ادى دوره على اكمل وجه ومثل ماقال بالثيير مافي اي مبرر يرجع ..ماله داعي يلغون تضحيته ويخربون اللعبه .. واللعبتين اللي حطهم كمثال اوضح دليل ...

marshall d teac
26-03-2012, 03:59 PM
^^^^^^^^^

ما شاء الله تفاصيل اللعبه والقصه كلها عندج ،،،،
انا نزلت جزء بلود اومن الاول اللعبه كقيم بلاي لا تطاق ابدا ،، ولكن قصتها عميقه وعاجبتني ،،، وانا من معجبين قصص مصاصي الدماء بشكل عام

LordSora
26-03-2012, 07:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح أني ما جربت العبة لكن راح
أجربه سوال بسيط عن اللعبة
على أي جهاز نزلت
لازم أجرب اللعبة
تسلم على الخبر judge balthier
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

marshall d teac
26-03-2012, 08:18 PM
ليجاسي اوف كين ( سول ريفر 1 + بلود اومن 1) نزلت على البلاي استشن 1ليجاسي اوف كين ( سول ريفر 2 + بلود اومن 2 + جزء ثالث يجمعهم مع بعض بلعبة واحده) نزلت على البلاي استشن 2

LordSora
26-03-2012, 08:37 PM
شكراً جزيلاً marshall ما قصرت في مساعدتي
يعني جزءين على بلاي ستيشن 1 وجزءين على بلاي ستيشن 2

marshall d teac
26-03-2012, 09:45 PM
^^^^^^

العفووو

لا البلاي استيشن ٢ نزل ٣ اجزاء ،، جزء خاص بسول ريفر والبطل يكون رازيل ،، وجزء خاص بلود اومين والبطل يكون كين ،،، وجزء اخير جمعهم مع بعض ((يعني مره تلعب برازيل فتره وبعدين ينتقل التحكم لكين )) وبالنسبه لي الجزء الاخير ما عجبني كثير

Razielia
27-03-2012, 02:29 AM
وبالنسبه لي الجزء الاخير ما عجبني كثير

why T_T
في الجزء الاخير وضحوا وايد اشياء كانت غامضه في القصة ..والنهاية كانت something !!
صج في مراحل مملة ..بس overall عجبني الجزء ..

KUMMEI
اذا تبي تجرب اللعبة بحط لك ترايلر للجزء الاخير ..عشان ماتاخذ فكرة مو زينه عن هالجزء من كلام مارشال XD

عجبني هالتريلر ..اعتقد باللغة الايطاليه...(رازييل يضحك لما قال Vae victus بالايطاليه XD ) :

http://www.youtube.com/watch?v=qI8P3XI9xGs

هني ترايلر عام 2003 ..الموسيقى وايد غير عن موسيقى LOK لما شفت الترايلر اول مرة ماكنت ادري انها موسيقى الترايلر الاصلية ....صج ماتناسب جو اللعبة بس مع الترايلر طالعه nice :

http://www.youtube.com/watch?v=mEosBusoOXc

ما شاء الله تفاصيل اللعبه والقصه كلها عندج ،،،،
انا نزلت جزء بلود اومن الاول اللعبه كقيم بلاي لا تطاق ابدا ،، ولكن قصتها عميقه وعاجبتني ،،، وانا من معجبين قصص مصاصي الدماء بشكل عام

of course ...I'm a Legacy of Kain fanatic fan XD

SALM0RE
27-03-2012, 07:15 AM
الارت ستايل مال السلسلة فريد من نوعه فانه خايف انهم يغيروا الارت دايريكشن مثل مانذكر في مقالة الإشاعة فتظهر العبة بعالم و شكل تقليدي و مشابه لاحد الالعاب الشهيرة او افلام هولييودية

Judge Balthier
27-03-2012, 01:40 PM
^
^
^
الان فهمت قصدك ، تخيل كاين ما يشرب دماء ويصير يأكل خضروات ، لا لا لا تصير اللعبة مصخرة ، لا ان شاء الله يحتفضون في الارت وافكارالعالم .

marshall d teac
27-03-2012, 02:48 PM
في الجزء الاخير وضحوا وايد اشياء كانت غامضه في القصة ..والنهاية كانت something !!
صج في مراحل مملة ..بس overall عجبني الجزء ..

((انا اقصد من ناحيه القيم بلاي كانت مكرره وممله <<< طبعا هذا راي الشخصي ،،، اما بالنسبه للقصه فلا غبار عليهاا

of course ...I'm a Legacy of Kain fanatic fan XD[/QUOTE]

لووووووووووول me 2

marshall d teac
27-03-2012, 03:04 PM
هذه الاجزاء اللي عندي حاليا لوووووووووول والله ذكريات

350907

Razielia
28-03-2012, 12:46 AM
^^^^^
ما شاء الله..
a true fan ..just like me XD !!

الارت ستايل مال السلسلة فريد من نوعه فانه خايف انهم يغيروا الارت دايريكشن مثل مانذكر في مقالة الإشاعة فتظهر العبة بعالم و شكل تقليدي و مشابه لاحد الالعاب الشهيرة او افلام هولييودية

انا من زمان حاسة اللعبة بتتغير بدون ايمي والفريق الاصلي...و اللي انذكر في المقالة اكد مخاوفي..

وغير جذي سكوير تملك اللعبة الحين ..احتمال سكوير تقول : اللعبة ماتناسب الجيل الجديد..اذا بنسوي جزء جديد لازم نغيرها !!

ماستبعد نشوف كاين بتصميم جديد قريب لشخصيات سكوير (مايلوق على شخصيات LOK) ..ونفس الشي عالم اللعبة (nosgoth ) يمكن يغيرونه بعد ويصير شكله تقليدي مثل ماقلت ..
او يضيفون شخصيات جديدة تماما مالها دخل في اللعبة ويحشرونهم غصب في القصه ( تعرفون بهارات سكوير )

وحاسه انهم بيهتمون بالجيم بلاي والجرافيكس على حساب القصة ..مثل باقي الالعاب الحين.. وهالشي بيقضي على اللعبة لانها story-based game !!

يعني بعد سنوات من الانتظار..
ماستبعد يخبصون في اللعبة ويخربونها ويطلعون لعبة جديدة مختلفة تماما ويقولون :

this is the new Legacy of Kain ..ENJOY !!

بس شسوي بعد ...امري لله ..بانتظر واشوف اخرتها معاهم..
بس ماراح اتفائل وايد...عشان ما انصدم في الاخير..

الان فهمت قصدك ، تخيل كاين ما يشرب دماء ويصير يأكل خضروات ، لا لا لا تصير اللعبة مصخرة ، لا ان شاء الله يحتفضون في الارت وافكارالعالم

اي خضروات بعد ؟!!
are you mocking him ?!

انا شرحت في ردودي السابقة ليش الاغلبية متشككين بخصوص اللعبة الجديدة ..(هذا اذا كانت الاشاعة صحيحة )
these fears are TOTALLY Justified you know !!

btw people...

شرايكم بـ Kain & Raziel في Lara Croft and the Guardian of Light ?

انا اشوفه استهزاء بالشخصيتين..كاين و رازييل صايرين سخيفين ..
لا وكل واحد ماسك machine gun & grenades !!
what the heck ?!!
Kain must be rolling in his coffin >> I bet there's a huge tornado inside his coffin right now !!

kandry
28-03-2012, 09:02 AM
Thanks Bal
Nice Game
http://partneryahoo.photobucket.com/albums/uu163/Black-Jacker/SoulReaver3.png

سكوال الصنديد
02-04-2012, 08:53 AM
شباب اللعبة الجديدة متى راح تنزل وعلى أي جهاز ؟؟؟؟

بالنسبة لنهاية أخر جزء ليش كاين إنفجع لما شاف رزايل أمامه في النهاية ؟؟؟ رزايل قال كلام مو مفهوم وليش إنتحر ؟؟؟ يعني بعد كل هذا التعب من أجل تحديد مصيره يموت

والله حرام .... أبغى أقتل مؤلف القصة لإنه قتل رزايل

Judge Balthier
02-04-2012, 10:50 PM
​اخوي سكوال الامر ما يزال اشاعة ما في شيء رسمي حتى الان.

THE-HELL
18-04-2012, 10:19 PM
ألسلام عليكم
شكرا لك اخي (http://www.montada.com/member.php?u=785871) Judge Balthier على هذا الخبر المفرح
وفعلا اتمنى ان يكون صحيحا
ولاكن عن ماذا سوف يتحدث الجزء خصوصا انهم انهوه تماما في نهاية defiance
عموما شكرا لك و في انتظار تأكيد على هذه الاشاعة

Judge Balthier
19-04-2012, 09:04 PM
^
شكرا على مرورك اخوي وان شاء الله يكون الامر حقيقة وليست اشاعة ، وبالنسبة كيف بيكملوها اتوقع مثل ما قال مارشال عن انهم يجعلوا اللعبة عن حياة رازيل يوم كان مصاص دماء .

marshall d teac
19-04-2012, 09:17 PM
^^^^^^^^انتظر بفارغ الصبر اي خبر عنه

Judge Balthier
19-04-2012, 09:25 PM
^
^
me 2 man me 2