المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تطوير كورس الديكا

3issa
22-03-2012, 07:18 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 72 كيلوجرام

نسبة الدهون : -

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاليا بلشت في كورس ديكا + سيستانول .. لمدة 6 اسابيع
وصار اسبوعين من ابتديت وباقي اربعه .. بواقع 2 مل كل سبت و اربعاء ..

طبعا انا جسمي مافيه دهون كثيره لان بنيتي ما تتقبلها بشكل عادي
عشان كذا ابغى الضخامه ..

المهم احد المدربين نصحني اطور الكورس .. بحيث اضيف الاكوبويز ترينابولون للكورس

لكن عندي بعض الاسأله اتمنى احد يفيدني فيها لاني ناوي ابدء من السبت وراح اشتريهم اليوم ..

الاول : واحد من الاخوان يقول مايصير تجمع بين ترينابولون و السيستانول .. هل هذا صحيح .. وايش الافضل ؟

الثاني : كيف تكون طريقة الاستخدام .. هل امكسهم مع بعض .. ولا كل واحد لوحده .. وهل لهم منطقه محدده للحقن فيها فالجسم اقصد ؟

الثالث : اذا فيه شي كتنظيف او وقايه اخذه معاهم ياليت تفيدوني ..

اتمنى تفيدوني بالشكل السليم .. لان بعض المدربين غير مسلمين .. و نصايحهم اخاف تكون من اجل المال فقط

اي اضافات انا ممنون لكم .. و جزاكم الله خير

3issa
22-03-2012, 01:23 PM
سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده

ياضلوم
22-03-2012, 09:09 PM
شدعوه محد رد عليك .... انا والله ما عندي خبر

بلتوفيق

the legond
22-03-2012, 10:25 PM
اسف على الخطا المطبعي يااخوان واحب امسي عليكم بالخير;واقول لك يابو مريم الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وبالنسبه جرعاتك غير موضحه في موضوعك فانا ابا ارد عليك على اساس ان الناندرولون ديكانيت من 200 -250 ملجم في المل الواحد اما التستسترون فاغلب الظن انك تقصد المنتج اللي اسمه التجاري;sustanon 250 اللي هو خليط من اربعة انواع من الاسترات السريعة والمتوسطة والبطيئة المفعول فهذا جرعته في المل واضحه من اسمه اما سؤالك عن الخيارات اللي طرحتها في موضوعك من حيث الاضافه والتعديل على كورسك فياليت تصرف نظرعنها;وساذكر لك سبب كل خيار على حده ولكن ليس قبل ان اضع مرئياتي والتعديل اذا كنت ملزم واتمنى من الخبراء تصويبي اذا نسيت او اخطئت; فالنسبه لجرعاتك بناء على الافتراضيه التي وضعتها في بداية حديثي فهي ميه الميه وفي السليم بس لو تزيد المده فقط الى اسبوعين لتصبح 8 اسابيع بدلا من 6 اسابيع مع ملاحظة جمع جرعة الاسبوع الاخير في بدايته لتترك لجسمك الفرصه في العد التنازلي لمده 21 يوم بداية من يوم الاحد من الاسبوع 8 ومن ثم الشروع في مرحلة معالجة مابعد السايكل واذا كنت ملزم على الاضافه والتعديل فلا ارى لك افضل من خيار الدانبول بواقع 30 ملجم في اليوم ولمده اربعة اسابيع فقط اي من الاسبوع الثالث وحتى نهاية الاسبوع السادس مع ادخال النولفاديكس بواقع 20 ملجم يوميا من الاسبوع الرابع وحتى بعد اخر جرعة تست وديكا ب 10 ايام ولا تنسى الليقالون 70 بواقع حبتين 3 مرات يوميا من بداية استخدامك للداينبول وحتى بعد نهاية فترة مايسمى باالتنظيف من اسبوع الى 10 ايام;. ساعود الى ذكر اسبابي لعدم تفضيلي لخياراتك السابقه وهي من وجهة نظري الخاصه فاذا الاخوان لهم مرئيات خاصه فما راح يقصرون معاك ومعاي وياليت لا احد يرد الابعلم او دعوه طيبه حتى لايتوه اخونا عيسى في مابين الاراء فانا ياخوان لا ارفض مبداء الرد بقدر مايكون مبني على معلومه صحيحه لان هذه المواضيع ماينمسح معها . فالنسبه للبولدينون (اكوابويز) راحت عليك خيرها بغيرها يابو مريم لان استره طويل وانت الان في بداية الاسبوع 3 وانت لازم توقف تعاطيه قبل مرحلة المعالجه باسبوعين فعلى فرضية انك اخذت بنصيحتي وزودت اسبوعين فما يمداك تتعاطاه الا 4 اسابيع فقط يعني يادوبك قال بسم الله يافتاح ياعليم الا وانت موقف حقنه ; نروح للترينبولون وهذا بالذات حكايته حكايه خصوصا اذا ماتم دمجه مع كورس يحتوي على ناندرولون اللي انت سميته ديكا لان كلا هذان الهرمونين لهما خاصية الاثار الاستروجينيه الناجمه عن زياده في هرمون البروجيستيرون لاعن عمليه الارمطه التي تكاد ان تكون بواقع 1 من 5; في ماده الناندرولون باالنسبه لما نجح فيه جسمك من تحويله من ماده التستيرون ومعدومه في الترينبولون لانه ديهاتستيرون .فهذا الخيار من حيث الزمن فبامكانه ان يجد لنفسه فرصه لانه في كل الاحوال لاتسطيع ان تتجاوز في استخدامه مدة اقصاها 5 او 6 اسابيع بواقع 300 ملجم قي الاسبوع لانه يضع ظغط على الكلى والكبد وانا هنا اقصد الترينبولون المرتبط باستر قصير كا ال acetate;مزاوجا معه 20 ملجم يوميا من النولفاديكس في محاوله للحد من الاثار الاستروجينيه الناجمه عن زيادة هرمون البروجيستيرون التي ترتفع نسبة حدوثها في مثل تلك المزاوجه والدمج في مابين الناندرولون والترينبولون ناهيك عن القمع الشديد الذي يتعرض له التست الطبيعي الذاتي النشؤ ممايعقد ويطيل عليك من فترة معالجة مابعد السيكل فلذلك وانا اخوك يابو مريم جنب هذا الخيار على جنب خصوصا اذ ماكانت هذه اول مره لك في استخدامه او استخدام الستيرويد بشك عام فهرمون قوي كهرمون الترينبولون يحتاج الى سايكل تكون فيه المزاوجه فقط مع تست لدراسة مدى تناغم واداء وقابلية جسمك معه ويجب كحد ادنى ان يكون الكورس الخامس لك او مابعده لانه قوي جدا ولا يستهان به;.اما بالنسبه لسؤالك عن خلط الجرعه في سرنجه واحده فلا مانع من ذلك وبامكانك يابو مريم انك تحقنها في الخلفيه من الجهه العلويه الخارجيه; وبالنسبه لسؤالك عن دمج الترينبولون مع السستانون فهذا الاصل لانه ياخوي ابو مريم ترى السستانون اسم تجاري لمنتج مادته الفعاله الاساسيه التست فما ينطبق هذا النوع ينطبق على اي منتج طبي مادته الفعاله هي التست وبالنسبه لما يسمى تنظيف ابشر يابو مريم بسعدك بس ارسالك على بر .مع تمنياتي لك وللاخوان العضاء بالتوفيق; والسلام على من اتبع خير الانام

3issa
23-03-2012, 08:38 AM
الله يسعدك و يبارك فيك .. على الشرح المفصل و التنويه و النصايح
واللي تدل عن طيب اصلك والله لا يحرمنا من امثالك يا غالي ..

امس المدرب يقول .. اوقف السستانول ..
وابدء الاحد ( ديكا + اكوبويز ) يكونو في حقنه واحده واخذها ..
الاثنين . اخذ حقنة الـ ترينابولون
الاربعاء . اخذ حقنة الـ بربونات

وامشي على هالجدول للأربع اللاسابيع اللي باقيه
اذا شفت اني لازم أكمل بعد 6 اسابيع .. مو مشكله راح أكمل .. بس اهم شي عندي
ما تكون فيه اضرار صحيه حاليا و اعرف متى ابدء بالتنظيف يا غالي

وجزاك ربي الفردوس

the legond
23-03-2012, 11:08 AM
صباح الخير يابو مريم حتى نستطيع نحن والاخوان ان نفيدك بالطريقه السليمه ياليت تكتبلي المعلومات التاليه . 1- الاسماء العلميه لمواد كورسك الحالي مع قوة التركيز في المل الواحد باالاضافه الى المواد اللي ذكرتها في المشاركه الاخيره ولازم تكون باالانجليزيه وتجدها مكتوبه على الكرتونه او العلبه نفسها . 2- هذا الكورس رقم كم باالنسبه لك ومتى كان اخر كورس لك مع ذكر مواده وجرعاته ومدته والاثار الجانبيه لقدرالله ان وجدت . فلا تستعجل وانا اخوك انت مانت طاب سوق خضره تنقي من اجود وافضل الفواكه وتشتريها في مشوار واحد وترتاح .........لا وانا اخوك الموضوع خطير وشائك ويحتاج الى معرفه وصبر والالمام بالاثار الجانيه التي قد تنجم عن استخدام مثل هذه المواد وطريقة التعامل مها . فخليك ريلاكس يابو مريم واتركك من المدرب الان فمدربك هذا لاعرفه حتى ابدي راي فيه ولاكن هناك بعض المدربين للاسف (وانا هنا لااقصد احد بعينه ) يريد ان يرى الناس اثار تدريبه على متدربيه باللجؤ الى سترويدات قويه وتلقاه يجمعلك اكثر من 3 انواع في مده قصيره حتى يقال هذا المدرب ولا بلاش.فسولي كل اللي طلبته منك وابشر باالشي اللي انا اعرفه واقدر اقدمه لك بالطريقه الصحيحه ومالنا غنى عن الاخوان اللي يستطيعون افادتك وافادتي .

.hamad.
23-03-2012, 02:25 PM
خلك على كورسك ولا تضيف اي شيء معاه

حالياً واصل على الديكا والسستانون فقط ..