المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سؤال صعب .. بخصوص الكرياتين !

احمـد العتيبـي
23-03-2012, 05:25 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :171 متر
الوزن : 74 كيلوجرام

نسبة الدهون : 22

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ..

* الكرياتين يحبس الماء في الجسم , الكرياتين لا ينفع في فترة التنشيف او التخسيس ... الخ !
المهم اتفاق الغالبية على ان الكرياتين لايصلح في فترة التنشيف او التخسيس ..

وانا قاعد ابحث في موقع body building .. شدتني جملة في فيديو عن التخسيس ..

i take creatine .. beacuse it help me to push a few more rep
وبعدها قال جملة لم افهمها توضح السبب ثم اكمل حديثه ..
so its doesnt matter if u gonna build muscle or burn fat because its help for bot

وترحمة الكلام .. :
انا استخدم الكرياتين لانه يساعدني في دفع عدد قليل من الاوزان
ومن ثم الجملة الي ما فهمتها :P ..
لذلك لايهم ان كنت تريد ان تبني عضل او تخسر دهون لانها تساعد في الامرين !

يا جماعة اختلطة عندي الامور .. ما اذكر احد نصحني استعمل كرياتين وانا ابي اقلل دهون ..
في حين شخص من واقع تجربة قال استخدم كرياتين !

شرايكم ..
وهذا رابط الفيديو في الدقيقة 7:30

u turn
23-03-2012, 05:37 PM

وعليكم السـلام

لا عادي هو ينفع بكل الحالتين ، والكرياتين لا يتعارض مع التنشيف إطلاقـاً

بعض الشباب يقيس على انه في فترة التنشيف ما يحتاج لرفع وزن عالي ، المطلوب فقط اوزان متوسطة وتـكـرار عالي ، ويبني على ذالك انه ما يحتاج للكرياتين

وبالنسبة لحبس الماء بالعضلـة هو من الأعراض الجانبيه للكريآتين

ياضلوم
23-03-2012, 06:34 PM
صح كلام اخوي (يوتورن) .... والناس ما تستخدم منتجات البمب او الطاقه او الكرياتين لانه مش بحاجه له .. وما يبي يضيع فلوسه على الفاضي ....... لكن اعتقد انو (انيمال ريج ) ما ينفخ العضله يعني ما يحبس الماء في العضله لكنه يعطي طاقه من خلال ضخ الدم في العضله

وهذا اعتقد جيد للي يبي طاقه بدون نفخ
اتمنى اني افدتك

speed nawaf
24-03-2012, 09:53 AM
أنا كنت استخدمة في النشافة وكنت اخذه في الضخامة وكل الحالتين يستخدم المنتج ( بالعكس في النشافة اللي لاحظته الدهون عندي نزلت والعضلات تحددت وتغير حجمها لاكن كل هذا يعتمد على الاكل )
من ناحية المياه يحفظها في العضلة وليس تحت الجلد هناك فرق يعني العضلة عندك بيزيد حجمها والتنشيف تحتاج الى منتاجات البور بصفة عامة لا أحدد لك هناك الكثير من الانواع والشركات وعلى حسب اريحيتك

أتمنى وصول المعلومة

Cizer Shnider
24-03-2012, 10:05 AM
عزيزي الكرياتين البيور بدون كارب يصلح للحالتين وبالنسبة لحبس المياه فهو يحبسها داخل العضلة وليس تحت الجلد ولا يتعارض مف التنشيف وانا شخصيا استخدم كرياتين بيور حاليا وانا اريد ابراز عضل بدون سيحوم