المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ابي اعرف شو انواع حارق الدهون المناسبة لي

TheRoyalEmpire
23-03-2012, 08:10 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 94.9 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمدلله صار لي 4 شهور وانا العب حديد
بدون مكملات...

الطول 168 ووزني 94.9 كيلو ونسبة الدهون مرتفعة جدا

والحمدلله نقصت 7 كيلو من وزني...

والحين استفساري هل استطيع استخدام حارق دهون؟!
وما هي الانواع المناسبة لي؟

وجزاكم الله خيرا

u turn
23-03-2012, 09:29 PM

وعليكم الســـــلام

يقـولون ان حـوارق الدهـون ما تناسب من هم أقل من 21 سنـه !!

مـع انه بعض الإرشادات التي تكتب على علب الحوآرق .. تقول منآسبة لمن هم فوق سن الـ 18

أنا لم يسبق لي ان استخدمت حآرق للدهون لذالك لا أستطيـع الإفـتـاء ..

إنتـظــر بآقي الآرآء وإن شاء الله يفيـدونك الشبـآب ،، موفق

King Of Coffee
23-03-2012, 10:44 PM
ما أستطيع أفتي لكـ بحارق دهون .... ولكن أفضل منتج مضمون ويساعد على الحرق هو L-Carnitine ( آل كارنتين ) تركيز 500 mg

ياضلوم
23-03-2012, 10:45 PM
اخوي انا استخدمت ليبو 6 بلاك ... نتائجه عجيبه .... بس لازم تهتم باكلك ... يعني يكون الاكل شبه خالي الدهون والكارب .... وانا عمري 18 والتحذير الي على العلبه يقول لازم يكون عمرك 21 سنه لكن ما يضر اذا تشرب ماء واجد

والبروتينات خلها بعد ما تنزل دهون

the legond
24-03-2012, 12:36 AM
شوف وانا اخوك حط في بالك ان الموضوع يحتاجله عزيمة رجال وهذه ماتنقصك ان شاء الله ............ فاالطرق المتبعه كثيره ولعلي اذكر منها كورس قاله اخونا ذا كاست والله ما اذكره جيدا لكن ال ال-كارنتاين و الليبو 6 x كانت من مكوناته لعله يشقر على موضوعك ويسعفنا به ............ اما انا من وجهتي نظري ان تستمر طبيعي على اقل تقدير حتى ال 90 لان ال7 كيلو التي ذكرتها اوضحتلي انك ذو همه عاليه ........ في خلال هذه المده لاتشد في تمارين الظهر والارجل لانه لو قدر الله اصابه صغيره تجعلك تعود الى نقطة الصفر ............وبعدها ادخل حارق وارشحلك يا الليبو 6 x او الاوكسي اولايت . وشد تمارين هوائيه واعمل دايت قليل السعرات الحراريه ..........واياني واياك التراخي او التراجح (خطن بديته انهيه ) واي استفسار حاضرين بااللي نعرفه والاخوان حبوبين ماحايقصرون معاك وبالتوفيق

ياضلوم
24-03-2012, 12:40 AM
يعطيك العافيه اخوي ذا ليجند ... دائما تفيد الي يستفسر والي يجاوب

بردان1
24-03-2012, 04:06 AM
ما أستطيع أفتي لكـ بحارق دهون .... ولكن أفضل منتج مضمون ويساعد على الحرق هو L-Carnitine ( آل كارنتين ) تركيز 500 mg

استخدم ال كارنتين فقط لو حبيت
اما الحوارق ماتناسب لا عمرك ولا وزنك
يفترض لما تستخدم حارق دهون تكون على الاقل نسبة الدهون تحت العشرين عشان تستفيد منه افضل فائدة