المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ||~ محتاج لنصيحتكم بكورس التنشيف ~||

طيب السآس
23-03-2012, 10:40 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 100 كيلوجرام

نسبة الدهون : 32%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

وجمعة طيبه بذكر الله ..

اخواني الكباتن محتاج لمشورتكم و رايكم في الكورس " تنشيف " ..
.
الكورس عبارهـ عن ..
1- سسبنشن
2- ونسترول
3- كلين بترول ..
.
-----
الجرعات .. 1 مل سسبنشن × 1 مل ونسترول .. مكس في الحقنه .. 3 ايام بالاسبوع
الكلين بترول اول اسبوع حبه الصبح وحبه قبل التمرين .. و الاسبوع الثاني زيادتها لحبتين ..
.
----
الوزن 100 كيلو جرام ..
الطول 175 ..
نسبة الدهون 32% .. " النسبة طالعه من الجهاز بالصيدلية بس ما اعتقد صحيحة "
-- للمعلومة جسمي فيه ضخامة و اكتاف .. يعني مو مترهل وشكله ضخم ..
.
-------------
طبعا حاليا ماشي ع نظام دايت + اتمرن تمارين مكس يوميا العب ساعة ونص - ساعتين .. وعندي يومين في الاسبوع راح بسبب عملي "
-------------------
- الي محتاجة منكم .. :
1- هل الكورس مناسب ؟؟
2- ماهي النتائج الي تتوقعون اول صلها ؟؟
3- اي نصائح لي راح اتقبلها بصدر رحب ..~

* للعلم اليوم الجمعة 23/3/2012 بديت الكورس

the legond
23-03-2012, 11:53 PM
هلا اخوي ياطيب الساس خذ العلم الاكيد وانا اخوك كل الهرمونات (السترويديه )لاتؤخذ كحوارق لان حرق الفات ليس من خصائصها الا انه في بعض منها قد يسهم في عملية الحرق بشكل غير مباشر كا الترينبولون . وانا اعرف اللبس اللي يصير مع الشباب بخصوص التعامل مع السترويديات التي توخذ في كورسات هدفها التنشيف. واعدكم بموضوع مستقل في المنتدى العام لكمال الاجسام.............. اما نصيحتي لك وانا والله لااتمنى لك ولا لغيرك الا ماتمناه لنفسي ان تكنسل هذا الكورس اللي لايصلح لانسان مبتدىء يعاني من نسبه عاليه من الفات يرجو ان يكون هذ االحل السحري لهذه المعضله واذ بالمشكله تزداد تعقيدا ناهيك عن انه لايصلح لانسان مبتدء يريد التضخيم به لاعتبارات كثيره من نوع التست الغير مرتبط باستر مما يتطلب حقنه بشكل يومي وحتى ان بعض الاعبين يعمد الى تقسيم الجرعه نفسها الى جرعتين في اليوم ليضمن مستويات عاليه من الهرمون في الدم طوال اليوم ولاعتبارات اخرى لايسعفني الوقت لذكرها ..............ولكن انت استهدي باالله وانا اخوك وخليك ريلاكس وانا مقدر المشكله اللي انت فيها مما دعاك الى الاستعجال لخوض مغامره غير محسوبه بس انت اولا جاوبني على الاسئله هذي ويدي على يدك وبمعونة اللي ماتنام عينه تجاوز هذي المحنه ............... 1-مامستوى اللياقه البدنيه لديك بشكل عام والهوائيه بوجه الخصوص .2-هل اخذت حوارق من قبل وماهو وكيف كانت النتائج وهل عملت دايت شبه قوي ولا فكيت في الاكل .3- كيف الحاله الصحيه لديك وخصوصا ظغط الدم والقلب (ان شاء الله بخير )

طيب السآس
24-03-2012, 02:36 AM
هلا اخوي ياطيب الساس خذ العلم الاكيد وانا اخوك كل الهرمونات (السترويديه )لاتؤخذ كحوارق لان حرق الفات ليس من خصائصها الا انه في بعض منها قد يسهم في عملية الحرق بشكل غير مباشر كا الترينبولون . وانا اعرف اللبس اللي يصير مع الشباب بخصوص التعامل مع السترويديات التي توخذ في كورسات هدفها التنشيف. واعدكم بموضوع مستقل في المنتدى العام لكمال الاجسام.............. اما نصيحتي لك وانا والله لااتمنى لك ولا لغيرك الا ماتمناه لنفسي ان تكنسل هذا الكورس اللي لايصلح لانسان مبتدىء يعاني من نسبه عاليه من الفات يرجو ان يكون هذ االحل السحري لهذه المعضله واذ بالمشكله تزداد تعقيدا ناهيك عن انه لايصلح لانسان مبتدء يريد التضخيم به لاعتبارات كثيره من نوع التست الغير مرتبط باستر مما يتطلب حقنه بشكل يومي وحتى ان بعض الاعبين يعمد الى تقسيم الجرعه نفسها الى جرعتين في اليوم ليضمن مستويات عاليه من الهرمون في الدم طوال اليوم ولاعتبارات اخرى لايسعفني الوقت لذكرها ..............ولكن انت استهدي باالله وانا اخوك وخليك ريلاكس وانا مقدر المشكله اللي انت فيها مما دعاك الى الاستعجال لخوض مغامره غير محسوبه بس انت اولا جاوبني على الاسئله هذي ويدي على يدك وبمعونة اللي ماتنام عينه تجاوز هذي المحنه ............... 1-مامستوى اللياقه البدنيه لديك بشكل عام والهوائيه بوجه الخصوص .2-هل اخذت حوارق من قبل وماهو وكيف كانت النتائج وهل عملت دايت شبه قوي ولا فكيت في الاكل .3- كيف الحاله الصحيه لديك وخصوصا ظغط الدم والقلب (ان شاء الله بخير )هلا والله فيك اخوي وتسلم لي علي نصيحتك الغالي بس تعرف دخلنا هالمغامرة والله يستر ،.. ومن كلام ربعي يلعبون كمال اجسام انصحوني بهالكورس واكدو لي نتايجة .. و الله العالم ،..بخصوص الاسائلة : 1- الحمد لله اللياقة موجودة وانا دائما اشترك و اقطع وحاليا العب مكس و شبة يومي ،، 2- استخدمة بلاك ليبو 6 بس ماحسيت بفايدتة ووقفتة ،..3- لا الحمد لله الصحة طيبة وماشي اي امراض ولله الحمد ^^

بردان1
24-03-2012, 03:38 AM
نسبة الفات عندك عالية جدا

اذا تبي تستفيد على الاقل من كورس هرموني
اول شي فكر تنزلها تحت الـ 20 على الاقل

the legond
24-03-2012, 09:52 AM
صدقني والله العظيم السترويدات لاتستخدم كمواد تساعد على انزال الوزن بشكل مباشر............ ونتائج الحوارق ارجل واامن ......... على كل انا ماعلي الا النصيحه .......ولو اني عارف انك راح تستمر في كورسك هذا ............... اسال الله العظيم انه يعطيك خيره ويكفيك شره ............... بس على الاقل لو تستبدل السسبنشن ب بروبايونيت ولا تتجاوز مده اقصاها 5 اسابيع واذا استمريت وقربت تخلص نزل استفسار عن طريقة مايسمى باالتنظيف وان شاء الله لا انا ولا الاخوان راح نقصر معاك .............وبالنسبه للكلين لو تاجله مع مرحلة مايسمى باالنظيف افضل .... همسه (في حالة ان استمريت على السسبنشن وكنت متزوج فتناول نصف حبه بروفيرون كل 12 ساعه يوميا من الاسبوع الثاني حتى تبداء في مرحلة مايسمى باالتنظيف لانه احتمال مو اكيد ..ها...... انك تتعرض الى ضعف في الانتصاب نتيجة نزول في مستويات التستيستيرون الذاتي النشؤ (الطبيعي ) او حتى قمعه وبشده في بعض الحالات في ضل النزول الحاد والسريع للهرمون الخارجي (السسبنشن )نتيجة عدم ارتباطه باستر يسمح بتدفق الهرمون الى مجرى الدم على مدى ايام على اقل تقدير .... وانت تحقنه على فترات متباعده)

the legond
24-03-2012, 12:04 PM
بس لاتنسى اذا استبدلت السسبنشن ب البروبايونيت فخذه في حقنه مستقله عن الونيسترول لانه على حد علمي انه لايتم عمل مكس لهرمونين خاماتهما مختلفتان الاول زيتي والاخر حليبي .

طيب السآس
25-03-2012, 04:07 PM
بيض الله ويه كل من رد ع موضوعي وكل الشكر موصول لك اخوي ..؛:: the legond ::؛ علي ردودك الطيبه و اجتهادك معي بالموضوع ،..^^