المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة تجربتي مع الرجيم و ليبو 6

amazighi
25-03-2012, 10:47 PM
ازول فلاون
طول 1.81
العمر 17
الوزن قبل الرجيم 92
الوزن بعد الرجيم 77
المدة 70 يوم
اولا سئبدء بتجربتي مع الرجيم بدون ليبو 6 فقط رجيم من عند طبيب مختص و تمرين حديد + ركض و مشي سريع
انشاء الله اد التزمت بكل هده الاشياء صوف تلاحض الفرق بعد مرور 40 يوم و سوف يلاحض الناس الفرق خصوصا في الشهر الاول اما بعدها سوف يعد من الصعب التخلص من الشحم ;لهدا لا تفتخر بالنتائج و تتكاسل بل تحمس و شتهد في التدريبات و عد الى طبيب من اجل مراجعت و ضعك , انا كنت كل 20 يوم ادهب الى الطبيبي
و ستمريت حتى سار وزني 77
و بعدها تكاسلت و عدت الى نضامي القديم و اهملت الرياضة و عدت الى الاكل الغير صحي و عاد وزني الى 82
و هنى قررت ان اعود بشكل دائم الى الرياضة بدون انقطاع
وزني قبل 82
بعد 78
المدة 30 يوم
في الاول صدقت كلام الناس لاكن بعد 30 يوم اكتشفت ان ليبو 6 ليس له اي ضوراو اي فائدة :dunno:هنا قد يبدء الكتير بتحدت عن تجاربهم مع ليبو6 و يقلون ان ليبو 6 سوا لهم كدا و كدا
لاكن انا اضن ان الرجيم و رياضة هي التي سوت لهم ليسة ليبو 6 بل الليبو 6 لعبة ضور محفز نفسي لا اكتر لهدا انصح الناس بالرجيم و رياضة و العزيمة افضل لهم من اليبو6
و لهدا اقول ان التركيبة السحرية لتخسيس هي ( رجيم من طبيب مختص + اسرار و عزيمة + تمارين حديد و ركض مافوق 30 دقيقة ):33: اضنها افضل من اي كبسولة
في انتضار نقد:wink2:

دامبلز
26-03-2012, 12:15 AM
شكرا على الموضوع اخينا ... هل حسبت نسبة الدهون قبل و بعد ؟؟ و هل في اي اثار لعضلات المعدة ؟؟ و كيف كانت تمارنيك و تكراراتك ؟؟

طيب ممكن تفيدنا بكيفية كانت وجبات الرجيم اللي من الطبيب المختص ؟؟!!

الله يوفقك يا صديقي و ان شاء الله الان عليك بالضخامة اذا كنت تريد ان تزيد وزنك عضل صافي ...

موفق

daughtry
26-03-2012, 02:57 AM
يعطيك العافيه

حقيقه .. مثل ما تفضلت وقـلت بعض حوارق الدهون لمن الواحد ياخذهم تصير عنده نفسيه انه ينزل ينزل وزن يعني ينزل !
فيروح ويتعب ويركض وتمارين .. وبالاخير لمن يشوف نفسه نزل يقول من حارق الدهون
المساله نفسيـه ..

shebeli
26-03-2012, 04:12 AM
صحيح والله جربت اكثر من مره جاني احباط منها اشد على نفسي شوي واشوف نتايج ترضيني احسن منها قلق وقلة نوم

Mr..muscles
26-03-2012, 05:02 AM
كلام جميل جداً صديقي صاحب الموضوع
بس عندي تعليق بسيط لو سمحت .. الليبو 6 منتج شهير جداً اذا ما ساوا شغل حلو معاك هذا ما بيعني أنو المنتج سيئ أو كل منتجات حرق الدهون سيئة
اذا ما شتغل شغل حلو معاك أكيد رح يشتغل مع غيرك .. ببسطلك الموضوع أكثر .. أنا لبست قميص و كان جميل جداً علي بس لما تلبسو أنت بجوز ما يطلع حلو عليك
بس هي الفكرة مو أكتر
و بالنهاية أنا ضد أيا شخص بعمرك يستعمل حوارق دهون
تحياتي

THh Rock
26-03-2012, 11:14 AM
اخوي عدل الاخطاء الاملائيه !! انشاء الله >>> ان شاء الله

واول خطا سويته استعملت منتج اكبر من عمرك !!
والحوارق معروف ممكن تعطيك 15% فقـــط والباقي يرجع لنظاااامك

mshaf3i
26-03-2012, 02:06 PM

++++1

.....................

King Of Coffee
26-03-2012, 02:14 PM

صدقت يا باشا ....

the legond
26-03-2012, 02:36 PM
عن تجربه شخصيه عندما اقوم ببرنامج تنشيفي (سعرات حراريه اقل + كارديو عالي ) احقق نتاتج افضل في البرنامج الذي يحتوي على حارق مع العلم ان برامجي كله نفس النمط الغذائي و الجهد المبذول

buraydawi
27-03-2012, 12:54 AM
شكرا لك يابطل

amazighi
31-03-2012, 04:35 PM
لكل من يحاول الدفاع عن الليبو مدعيا انه صنع امريكي و كل شيء يصنع في امريكا سليم اقول له ان لحوم البقر التي تباع في المحلات تحتوي على هرمونات تضر على المدا البعيد

amazighi
31-03-2012, 04:40 PM

اخي في مرحلة الليبو 6 كان سني 18
اما عن الاخطاء الاملائية ف انا لست عربي بل امازيغي و تعلمت العربية اشتهدا مني

متعب سعد
31-03-2012, 10:43 PM
اخي في مرحلة الليبو 6 كان سني 18
اما عن الاخطاء الاملائية ف انا لست عربي بل امازيغي و تعلمت العربية اشتهدا مني

يا رجل على راسي من فوق كلنا مسلمين واخوان ما يفرق عربي ولا أمازيغي ..

لكن الكابتن the rock يقصد التعديل فقط .. لأن قولك ( انشاء الله ) يعني انشاء وخلق وابداع الله .. وهنا لا تستقيم الجملة ولا يتضح المقصود ..

والصحيح هو قولك ( إن شاء الله ) بمعنى: اذا سمح الله أو إذا أراد الله ..

وحياك الله بين أهلك وإخوتك ..

تحياتي وتقديري ..

متعب سعد
31-03-2012, 10:54 PM
وبخصوص الليبو 6 فنحن لسنا بمسؤولين في الشركة المصنعة له لكي ندافع عنه أو عن اسم الشركة ..

ولكن الحق يقال, أن الليبو 6 منتج فعال مع كثير من الناس .. والكثير يمدحه ويثني عليه ..

وفي المقابل, بإمكانك أن تستغني عنه لأنه ليس منتج ضروري أثناء الحمية كـالفيتامينات المتعددة مثلاُ !

ومثل ما قلت أخي الكريم, الاصرار والعزيمة - رجيم خاص - الرياضة ( الفعّالة ) هي السر في انقاص الوزن بطريقة صحّية ..

ويوجد كثير من الناس من يقول أنه لا يمكن أن يخسر كيلو واحد بدون حارق دهون ..

وهذا أمر نفسي , ستجده يعلل لنفسه في كل وقت أنه لا يمكن انزال وزنه الا بحارق دهون ..

ثم اذا استخدمه نزل وزنه بانتظام واستمرار ..

طبعاً في النهاية سيقول أن الحارق له الفضل أولاً وآخراً في إنزال الوزن :)

ولا يعلم أنه بطريقة غير مباشرة أصبح يرتّب غذائه بالاضافة الى ازدياد الطاقة اليومية المبذولة ..

وهذان هما السببان الرئيسيان في انقاص الوزن وليس ( حارق الدهون ) ..

موفق يا أخي الكريم ..

daughtry
01-04-2012, 07:24 AM
وبخصوص الليبو 6 فنحن لسنا بمسؤولين في الشركة المصنعة له لكي ندافع عنه أو عن اسم الشركة ..

ولكن الحق يقال, أن الليبو 6 منتج فعال مع كثير من الناس .. والكثير يمدحه ويثني عليه ..

وفي المقابل, بإمكانك أن تستغني عنه لأنه ليس منتج ضروري أثناء الحمية كـالفيتامينات المتعددة مثلاُ !

ومثل ما قلت أخي الكريم, الاصرار والعزيمة - رجيم خاص - الرياضة ( الفعّالة ) هي السر في انقاص الوزن بطريقة صحّية ..

ويوجد كثير من الناس من يقول أنه لا يمكن أن يخسر كيلو واحد بدون حارق دهون ..

وهذا أمر نفسي , ستجده يعلل لنفسه في كل وقت أنه لا يمكن انزال وزنه الا بحارق دهون ..

ثم اذا استخدمه نزل وزنه بانتظام واستمرار ..

طبعاً في النهاية سيقول أن الحارق له الفضل أولاً وآخراً في إنزال الوزن :)

ولا يعلم أنه بطريقة غير مباشرة أصبح يرتّب غذائه بالاضافة الى ازدياد الطاقة اليومية المبذولة ..

وهذان هما السببان الرئيسيان في انقاص الوزن وليس ( حارق الدهون ) ..

موفق يا أخي الكريم ..

درر والله