المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحداك تهزمني يا CASH 2000

dreamyasser
13-02-2001, 07:25 PM
ريكيشي قالي اني انا ما اقدر اهزمك ولكن انااتحداك تفوز لأني انا ومن نظرتي لنفسي اعتقد انه ما انخلق اللي يهزمني وارغب في التعرف عليك ولا تضمني للرابطة لحين ما اهزمك مع احترامي لك ولكافة اللعيبة وشكرا ياسر

CASH2000
14-02-2001, 07:17 PM
أول شيء فين ساكن انت لو كنت في جدة مبروك الهزيمة المبكرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت تهزمنى أقووووول تراك والله منت عارف مين تواجه الله يعينك بس لوكنت من جدة ...وأسمحلي أني اقلك أنك شايف نفسك شوي إمبراطور :D:D:D:D
أبي انصحك نصيحة لوجه الله لا تلعب أبداً مع هذول الناس:-
1-Jun Miura من اليابان
2-WildDog من أندونيسيا
3-CASH2000من السعودية
4-LA ALIMAمن أسبانيا

RPG_master
14-02-2001, 09:18 PM
انا اشوف انكم كلكم واثقين من انفسكم ولا يثبت احد جدارتهاالا لازم يشارك في بطوله ويفوز فيها ترى فيه بطوله بتبدى بكره في الرياض واخوي مشترك فيها اذا فاز هو انا اقبل اي تحدي من اي واحد فيكم انا واخوي .لا تصيرون واثقين من انفسكم كثيييير لان الكلام لا يجيب ولا يودي على العموم انا في الرياض.

jericho2001
14-02-2001, 10:09 PM
الصراحة انا اشيد بقدرات كاش2000 dreamyasser مافي شك انك
لعيب لانه كل الي في المنتدى اكيد على الاقل 95% بس
ارجوك يا كاش اخبرني على بريدي بنتائج المباريات الاخيرة التي فزت بها........

dreamyasser
15-02-2001, 09:33 AM
انا من جدة بس مؤقتا لأني جاي ازور اخوي بس اذا رغبت تتحدى حدد الزمان والمكان وانا اباريك قصدي اهزمك او ارسلي تلفونك على البريد yasserysr@hotmail.com

وشكرا الإمبراطور

خالد2001
15-02-2001, 11:45 AM
لا تنسوني ياجماعه تراي انا عميد محترفي الوينينج اليفين وعاصرت اجزاءه من اول جزء الى اخر جزء ومحترف اسم على مسمى فانا لا العب لعبه غير وينيج اليفين وباضطر اني اشتري بلايستيشن2 علشان هالعبه