المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعريــــــــــــــــــــــــــــــــــب يبقي سرابا امام اعينكم

Grandia
10-02-2002, 12:13 AM
ليش كل هاذا الكلام والتعريب وما ادري ايش اشوفه كله كلام فاضي ماله اساس ليش تتعبون اعماركم بدون فائده

والسبب في كتابتي ما كتبت هو

_ هل من الممكن تعريب لعبه علي غير جهاز PC

_ اين الدعم لماذا كل هذا الجهد بدون تعم لنحلم مثلا عربنا لعبه كيف سوف نقوم بنشرها مالم يتوفر الدعم كيف؟؟

The Hacker
12-02-2002, 01:17 AM
هل من الممكن تعريب لعبه علي غير جهاز PC
حديثاً أصبح الجواب : نعم :cool:

_ اين الدعم لماذا كل هذا الجهد بدون تعم لنحلم مثلا عربنا لعبه كيف سوف نقوم بنشرها مالم يتوفر الدعم كيف؟؟
لو بننتظر الدعم لظللنا لمئة سنة أخرى غارقين في وحل التخلف ، يجب أن نتحرك و أن نتحرك الآن :أفكر:

Grandia
12-02-2002, 01:26 AM
كتب العضو (The Hacker)

حديثاً أصبح الجواب : نعم :cool:

لو بننتظر الدعم لظللنا لمئة سنة أخرى غارقين في وحل التخلف ، يجب أن نتحرك و أن نتحرك الآن :أفكر:

واكرر يبقي سرابا دام الدعم مش موجود

واصلا لا يمكن اطلاقا تعريب اي لعبه علي ps هذا شي لا خلاف عليه اذا كنت تقول عكس هذا عطني دليل

The Hacker
12-02-2002, 01:32 AM
لا مستحيل مع الإرادة
ثم إننا لسنا بدون دعم على الإطلاق ، هناك دعم محدود و لكن كما يقولون(يسند الظهر) حتى نستطيع العمل بشكل جيد :)
و أما موضوع أن لا خلاف على أن ال ps غير قابل للتعريب فسأختلف معك كثيراً بسبب الإكتشافات الأخيرة ":" و التي وفقنا لها الله
و أما الدليل فالصبر علينا شوي، فنحن كما تقول بلا دعم كاف للعمل بسرعة ، إذاً إصبر عليبنا قليلاً لنأتيك بالدليل إن شاء الله

هيجي هاتوري
14-02-2002, 04:12 PM
تعريب الالعاب مضيعة للوقت ليش ؟
لانها لا تحتاج لتعريب ، فهي ليست برنامج لعمل شي اخر مثل الفوتوشوب و غيرها و بالاضافة فهي لا تستخدم لغة انجليزية معقدة ...

jok_er
14-02-2002, 04:40 PM
للعضو The Hacker :
انا معاك واقولها بأعلى صوتي انا معاك
وبأذن واحد احد لتنتج شركة تعريب لجميع الالعاب وانا احاول بشتى الطرق اني التعلم التعريب واكون معاك في هذا المجال :p

للعضو جـرانديا :
(( لتقول خيرا ً أو ......)) انا بصراحه ما ابيك تسكت بس ياريت تشجعنا بدل احباط عزيمتنا وعسى الله يهديك .

للعضو هيجي هاتوري ((تعريب الالعاب مضيعة للوقت ليش ؟ )) :

?: ?: انا ضدك بصراحه كيف تقول انه مضيعه للوقت وهي ممكن تكون الخطوه الاولى في تصميم العاب عربية 100%
هذا سبب غير اننا لازم نعرب كل شيء لأننا اولا وآخرا عرب ونعتز بلغتنا واذا كانوا هم يمجدون لغتهم كيف تبي منا نتجاهل لغتنا وصدقني ان مافي شخص يلعب لعبه وهو ما يفهم منها شي خاص ان كانت بالياباني :D لا اذا كنت تفهم ياباني بصراحه اسمك لوحده يباله تعريب

Grandia
14-02-2002, 04:58 PM
للعضو جـرانديا :
(( لتقول خيرا ً أو ......)) انا بصراحه ما ابيك تسكت بس ياريت تشجعنا بدل احباط عزيمتنا وعسى الله يهديك .

اشجعكم علي شي مستحيل اريد اي شي يثبت تعريب الالعاب علي ps وابشر مني كل دعم ولاكن هيهات

The Hacker
14-02-2002, 07:46 PM
كتب العضو (jok_er)
للعضو The Hacker :
انا معاك واقولها بأعلى صوتي انا معاك
وبأذن واحد احد لتنتج شركة تعريب لجميع الالعاب وانا احاول بشتى الطرق اني التعلم التعريب واكون معاك في هذا المجال :p

للعضو جـرانديا :

للعضو هيجي هاتوري ((تعريب الالعاب مضيعة للوقت ليش ؟ )) :

?: ?: انا ضدك بصراحه كيف تقول انه مضيعه للوقت وهي ممكن تكون الخطوه الاولى في تصميم العاب عربية 100%
هذا سبب غير اننا لازم نعرب كل شيء لأننا اولا وآخرا عرب ونعتز بلغتنا واذا كانوا هم يمجدون لغتهم كيف تبي منا نتجاهل لغتنا وصدقني ان مافي شخص يلعب لعبه وهو ما يفهم منها شي خاص ان كانت بالياباني :D لا اذا كنت تفهم ياباني بصراحه اسمك لوحده يباله تعريب

مشكوور يا الغالي و أنا معك 100% ;)

جرانديا
إذا ما تبي تشجعنا ممكن تعيرنا سكوتك ؟
إعتبرنا كذابين و المثل يقول : إمش مع "الكذاب"(من وجهة نظرك طبعاً) لحد الباب.
إذا ما تبي تمشي معانا أسكت و ريحنا من وجع الراس و ضياع الوقت في النقاش معك و مع غيرك حول هذا الموضوع فيما لا يفيد

Grandia
14-02-2002, 07:51 PM
يا سهل الكلام سهلاه يا ماناس سووو مشاريع علي اللي تبونه ولا نجحو وياما قالو ولا نفذوا

انتو ا حدكم كلام اما الفعل في الاحلام

The Hacker
14-02-2002, 07:56 PM
هذه وجهة نظرك و إنت حر فيها و من حقك تعبر عنها
بس مو من حقك تعطل ناس يشتغلوا ليل و نهار و إنت طول الوقت تلعب لا تعرب و لا تبي أحد يعرب كمان ؟
إذا كان كلامنا فاضي فورينا الكلام المليان:أفكر:

Grandia
14-02-2002, 08:00 PM
ماشاء الله عليك انت اللي عندك الكلام والفعل الصحيح":"

روينا شطارتك في تعريبك ;) بالفعل وليس بالقول":"

The Hacker
14-02-2002, 08:05 PM
أبشر و لا يهمك ;)

Grandia
14-02-2002, 08:08 PM
كتب العضو (The Hacker)
أبشر و لا يهمك ;)
بنشوف:أفكر:

The Hacker
14-02-2002, 08:38 PM
إن شاء الله

بطل الأمارات
18-02-2002, 01:31 PM
جرانديا .... يا أخي ليش معقد المسائل ?:
يعني أنا أول ما بديت في التعريب محد كان مصدقني والكل يقول أني ما بنجح .... وفي أعضاء كثار في المنتدى وفي منتديات ثانيه قالولي أنك مستحيل أتسوي هذا الشيء لاكن في النهايه قدرت أني أسوي الي كنت أبغيه و الحمدالله ..... وأعتقد أنه ما فيه فرق كبير بين تعريب فلم وتعريب لعبه لأن في كل الحالتين أنته تستخدم برامج لإنجاز التعريب .... وأنته شفت الحلقتين الي عربتهم ... ما تعتبر هذا دليل كافي بأنا نقدر نعرب الألعاب والموضوع يبغليه بس شوية جهد ولا شو رايك ؟

Grandia
18-02-2002, 05:08 PM
التعريب انا ماقلت مستحيل

ولا كن علي ps يمكن تقول مستحيل

The Hacker
19-02-2002, 02:18 AM
كتب العضو (جـرانديا)
التعريب انا ماقلت مستحيل

ولا كن علي ps يمكن تقول مستحيل

هذي كانت وجهة نظري قبل أسبوعين أو ثلاثة
لكنها تغيرت
أخي الإنسان المجتهد كل يوم لديه علم جديد:o

Grandia
19-02-2002, 11:37 AM
كتب العضو (The Hacker)

هذي كانت وجهة نظري قبل أسبوعين أو ثلاثة
لكنها تغيرت
أخي الإنسان المجتهد كل يوم لديه علم جديد:o

خلاص علي عيني وراسي الله يوفكم انشاء وتكونون او الغيث وانسو كل اللي قلته واللي الامام متأسف علي الغلط :)

The Hacker
19-02-2002, 09:34 PM
تسلم عينك و تسلم راسك و لا غلط و لا شيء إنت بغيت المصلحة و شكراً لك :)