المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارياتي مع شعب winning eleven ...

Romario
10-02-2002, 08:44 AM
بعد السلام

تعرفون يا شباب ان انا عايش في كندا...
وكندا مليانه من شعوب العالم الختلفة....و انا مليت من اللعب (winning eleven 5)مع الكمبيوتر
و اخوي اللعي مستواه عادي:(......و انا ادور على مستويات عالية
و بما ان عندي في مدرستي طلاب من كل انحاء العالم فعزمت ثلاث منهم عالبيت عشان اتحداهم ...
واخياريتهم من منطقة اللعبة (ترى انا ما اكذب , صدق)
الاول كان من بلد اللعبة اليابان (young hwa)
الثاني كوري (kim young)
الثالث من هونج كونج|الصين (Kaho kong lee

طبعآ لعبنا اليوم............ و الياباني ما قصر شرحلي كل شي حتى كلام المذيع , ترى اول ما تبدى المباراة المذيع يوصف شو لابس كل فريق.... و يعلق على قرارات الحكم.......و على هجمات اللاعبين...و اذا سجل لاعب 3 اهداف يقول هاتريك جميل .............

بالنسبة للمباريات
اول شي لعبنا دوري 4 فرق
انا اختاريت (Argentina)
الياباني اختار (europ classic)
الكوري (Holland)
الصيني (yogoslavia) اختار يغسلافيا و قال لا تخافون انا قدها

المهم بدت المباراة الاولى بين euro classic Vs Holland
و الكوري بدا المباراة بمستوى تعبان لانه صارله سنتين ما لاعب اللعبة
و winning eleven 5 حق PS2 غير عن PS1 و كلهم كان عندهم نفس المشكلة........لكن سرعان ما تعودوا عليه و فاز الكوري 2-1

المباراة الثانية انا (الارجنتين) ضد الصيني (يوغوسلافيا)
و الصيني هذا غير شكل يقعدلك ساعتين يغير و يلعب في الخطط والتكتيكات و اللاعبين و الهجمات اليمنى و اليسرى و المرتدة ومصيدة الاوف سايد........
قتله ليش متعب نفسك بالنهاية راح تخسر كان يضحك
المهم بدت المباراة و ما لحقت اتنفس الا و وهو مدخل الهدف الاول في الدقيقة 4 بتسديدة قوية من Mihalovic على ما اعتقد....و استمر بالهجوم و الضغط حتى تقريبآ الدقيقة 60 عندما دفعت بكرسبو لارض اللعب و بديت اسيطر على المباراة(يطبق مصيدة الاوف سايد عالمظبوط اول مرة العب مباراة كذي! كل شوي صايدني بتسلل) حتى استطعت الوصول الى الهدف بصعوبة عندما لعب كرسبو باص زانيتي اللي رفعها لباتيستوتا و عطاها راسية قوية من داخل منطقة الجزاء ورى الخط بشوي لتقبل شباك يوغوسلافيا قبل نهاية المباراة بقليل و انتهت المباراة على هلنتيجة 1-1

المباراة 3 الصيني (يوغوسلافيا) ضد الياباني (اروبا كلاسيك)
الياباني مستوى كان غريب! لان سنة ما لاعب اللعبة و كان يلعبها على PS1 ... حتى الصيني مالعبها من اول ما وصل كندا (الالعاب الاوروبية واليابانية غير متوفرة هني....انا واصلتني من الامارات)
و طبعآ فاز الصيني بسهولة 2-0

المباراة 4 انا ضد الكوري (هولندا)
الكوري سالفته اتعس من الياباني ,...الاخ اخر ويننج ايليفن لاعبها هي 98 لكن لعبه احسن من الياباني و استطعت التغلب عليه 2-0

المباراة 5 انا ضد الياباني
بدا يتعود على اللعبة و يسترد مهاراته ولياقته:) و اتحسن لكن غلبته 1-0

المباراة 6 و الاخيرة الكوري ضد الصيني
الصيني فهاي المباراة لازم يفوز 2-0 عشان يفوز بالبطولة وانا قلبي مع الكوري لكن الصيني ما سجل هدف وبس بل سحقه ب5 :(
و اخذ البطولة

ولعبنا المزيد من البطولات وبكتبلكم, بس اول اريد اعرف اكمل ولا لااا؟؟؟

MOHMMED3
10-02-2002, 12:14 PM
مشكور على هذه القصص الجميلة:) :)

neo-alarab
10-02-2002, 12:38 PM
can you till me please where did you get the game from

فارس نجد وبس
10-02-2002, 05:17 PM
حـــــــــــــــــلوة القصة و يا ليت تكمل

qarah
11-02-2002, 05:01 PM
حلو انك تجمع منتخبات مختلفة من العالم على ارض محايدة

Romario
12-02-2002, 01:20 AM
:)
اخ نيو ادري انك ادور اللعبة من زمان انا كنت مثلك بس اللعبة ما جاية هني طول عمرها :(

انا يبتها من ابوظبي

و بالنسبة لتكملة القصة اليوم باليل (بتوقتي هني) اكملها (كاس اسيا)

شكرآ

Romario
12-02-2002, 06:36 AM
تكملة القصة (التجربة)

بما ان كلنا اسيويين ,قررنا نلعب كاس اسيآ بس من 4 فرق..
الياباني اختار اليابان
الكوري اختار كوريا
الصيني (اللعيب) اختار الصين
و اخيرآ انا المسكين اللي كنت محسب اني الاقوى ما كان امامي الا اختار الفريق العربي الاسيوي الوحيد السعودية (العراق ما في :( ) بس السعودية قوية:)

المهم

المباراة الاولى بيني و بين اليابان

المباراة كان مستواها ضعيف :( و اللعب بطيئ (فرق ضعيفة)...المستويات كانت متقاربة...و انتهت المباراة على التعادل السلبي 0 - 0

المباراة الثانية الصين ضد كوريا

كعادته الصيني يسجل اسرع الاهداف بالدقائق الاولى و ياب الثاني و كان هدف ولا اجمل (ما ادري كيف يسويها) باص مرتفع قليلآ عن الارض وسريع من الجناح الايمن الى قلب الهجوم ليحطها في الجول برجله و هو راكض وبسرعة و من دون ان يغير مستوى الكرة والدفاع ما يقدر يسوي شي !؟!؟
و ظل متقدم حتي اخر تقريبآ 10 دقائق ليسجل الكوري ...بعد هذا الهدف تحولت المباراة و الجو في البيت الى حماس و متعة و اثارة... و كل شوي الكوري يصرخ مرة Nooooooo و مرة sheeebaaa(كلمة كورية) و معناها تبآ...فرص كثيرة ضيعها و انا و الياباني نصرخ ويا و الصيني هادي مطمن وحاطلة خطة دفاعية ايطالية دينو زوف ما يجيب مثلها ...المباراة انتهت بخاسرة كوريا 2-1 كانت 10 دقايق ولا احلى حتى احلى من المباراة اللي لعبتها مع الياباني(كانت مباراة تعيسة)

و فجأة اتى جيرانا و صديق في المدرسة فيليبني Bee Jay ترى هني الفلبينيين غير متطورين ولهم مكانة كبيرة (اكتملت شرق اسيا كلهم في بيتي)... و هذا الوحيد اللي ما يحب الكورة و لا يعرف يلعبها(هني كرة القدم ما تسمع عنها ونادرآ ما تحصل احد يعرف يلعبها) , الفلبيني لعيب كرة سلة كرة سلة (فريق المدرسة)..
الفليبيني قال يلا نروح نلعب سلة (في ملعب سلة تحت برة العمارة) , لكن الكوري قال لا خلينا نكمل الكاس احسن, الياباني و الصيني و انا ردنا نلعب كرة قدم برة (في ملعب حشيش كبير قريب و في قوال على الحجم الحقيقي للقوال الدولية و الملعب اصغر بشوي من الملعب الدولي و مخطط ) لكن كان مغطى بالثلج (الدنيا باردة.)... فما النا الا نلعب كرة سلة..و لعبنا لمدة ساعة ونص (تريدون اقولكم احداث مباراة السلة بعد ؟ :) ) ...
بعدين ردينا للبيت لكن ما كملنا كاس اسيا لأن مستوى الفرق كان الضغيف (الصيني ما كان هامه كان ودة يكمل) و قررنا نلعب كاس اوروبا من 4 فرق

بس تعبت....بكرة اقولكم قصة كاس اوروبا

شكرآ

MOHMMED3
12-02-2002, 12:48 PM
مشكور على القصص وننتظر التكملة:) :)

neo-alarab
13-02-2002, 01:56 AM
you're luky man

DK
13-02-2002, 09:58 PM
الصيني شكله فاهم اللعبة كويس.
أولا مختار يوغوسلافيا,منتخب قوي للي يعرفله" منتخبي سابقا أيام ال PS1".
وهو على قولك يلعب بمصيدة التسلل,والمنتخب اليوغوسلافي على ما أعتقد عداد التكتيك عنده شبه كامل,وهو من أفضل المنتخبات الي تطبق مصيدة التسلل.
بس ما حالفه الحظ مسكين ماعنده اللعبة.
كمل بطولاتك واكتب لنا.

Romario
15-02-2002, 06:38 AM
اسف على التأخير
اي اخ DK صدق فاهم و الغريب انه ما لاعبها من مدة و بعد عالبلي ستيشن الاول !
و بعد ما لعبوا عندي كلهم صار ودهم يشترون اللعبة بس يروحون بلدانهم (لانها غير متواجدة بكندا , اللي موجود بس MSL الامريكي حق PS1 و فيفا)

المهم بطولة اوروبا

انا ---->ايطاليا
الياباني ------>فرنسا
الصيني---> اوكرانيا (دايمآ يختار الفرق المتوسطة)!
الكوري------> هولندا (مرة ثانية)

و البطولة بطريقة playoffs يعني الخسران برة

المباراة الاولى انا (ايطاليا) Vs الكوري (هولندا)
----------------------------------------------------
المباراة كانت رائعة (اللعب معاهم رهيب) , هجمة مني يردها بثنين لكن تولدو لها بالمرصاد (صار مستواه رفيع خلاص تعود عليها بسرعة), كانت هجماته اكثر لانه يلعب بخطة هولندا اللي فيها 3 هجوم و الرابع (سيدورف) هجوم متأخر\وسط متقدم لكن هجماته كان ناقصها التركيز......
وقبل نهاية الشوط الاول بقليل توتي يلعب باص لديل بيرو اللي كان قدامه مدافعين ....قلت ديل بيرو عندة ماهارات فردية عالية فسويت التسديدة الخادعة يعني ما شات و تخلص من الاول, الثاني تخلصت منه بسهولة (لفيت عليمين) في مسافة قريبة بيني وبين منطقة الجزاء...انا اركض (ديل بيرو بطيء) و الحارس (فان در سار) هاجم, و يزحلق على الارض و يكسر ديل بيرو على خط منطقة الجزاء .....و ينصاب ديل بيرو وكرت احمر للحارس و يصرخ الكوري nooooo و انا اصرخ لاااااا....
المهم دخلت فيري مكان ديل بيرو و هو اجرى تغيراته...وظل اللعب عادي حتى خلص الشوط الاول , و غير خطته خلاها دفاعية (رجع اوفر مارس و سيدورف للوسط و زيندن و كلويفرت هجوم) و واحد دفاع متقدم و الباقي دفاع (لانه يلعب ب10 لاعبين) فقال خلينا نلعب على ضربات الجزاء و فعلآ نجح ما قدرت اخترق دفاعه (ما متعود علىاللعب بالمنتخب الايطالي) .... و صلنا لضربات الترجيح و كان محظوظ و فاز :( ............ طلعت برة المنافسة

المبارة الثانية بين الياباني (فرنسا) Vs الصيني (اوكرنيا)
---------------------------------------------------------------
الصيني اختار اوكرنيا عشان شيفشتنكو.... الياباني ما يذكره فقال انا فايز بهل المباراة :) و قال انا متعود العب على الكاميرا البعيدة (احنى متعودين على العادية المتوسطة) قتله اوكي الشوط الاول كاميرا بعيدة و الشوط الثاني عادية كان الصيني يقول لا خليها بعيدة كل المباراة (واثق) .....
المبارة بدت هادية حتى وصل باص (بينية ) لشيفشينكو الي ينطلق بسرعته و يفرد باحارس ويعديه (التسديدة الخادعة مربع\x) و يسجل الهدف الاول الرائع.....و من هاللحظة بدى الياباني يخاف من شي اسمه شيفشينكو...و استطاع قطع الباصات الموجهة لشيفي
انتهى الشوط الاول على هالنتيجة.... وبداية الشوط الاول يسجل زيدان الهدف الاول لفرنسا بتسديدة على خط منطقة الجزاء لتسقر في الشباك , وبعد 6 دقايق يجيب (فرنسا) الهدف الثاني على ما اعتقد هنري و يصرخ الياباني قووووووووووووووول و ظل يتكلم ياباني مع المذيع (تأثر من الفرحة) و هني الصيني صار جدي كثير و توتر لاول مرة.. و بدا يغير فهل الخطط و الله اعلم شوي جاي يخربط المهم اخيرآ خلصنا و رجع للمباراة
و صارت الهجمات من طرف اوكرانيا و كل شوي يصرخ المذيع شيفشينكووو(اعتقد انكم سمعتوها, يقولها بطريقة ظريفة) و كل ما تجي الكرة عنده نقول انا والكوري (المتفرجين) شيفشينكووو على طريقة المذيع :) ... اتحمس الصيني (kaho kong lee) و استطاع الفلات بشيفشينكو من الدفاع ليسجل الهدف الثاني جوووووووول , الياباني رد للهجوم لكنه كان غلطان بحيث اصبح الامر اسهل لاوكرانيا للتسجيل , وبالفعل سجل الهدف الثالث والرابع بعد (ادمر الياباني) ..... و انتهت المباراة بفوز عبقري ويننج ايليفن

اكمل المباراة النهائية و كأس الاندية بكرة لأني تأخرت ....بنام

و شكرآ

DeadLy_
15-02-2002, 12:39 PM
السلام عليكم........
شكراً لك يا أخ ROMARIO على القصة و أنتظر باقي القصة بفارغ الصبر و أرجو منك أن تكملها بسرعة و في أقرب و قت ممكن مع تحياتي ;) sonykid ;)
":" ":" sonykid911@hotmail.com":" ":"

alwa7eed2002
15-02-2002, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي واخي روماريو

الصراحه قصصك حلوه وخاصه انك جمعت آسيا ما ناقصهم الا الهند والسيلان

واللي اعتقد انهم معاك بالقصه الجايه :D

لاكن منو قالك ان اوكرانيا شفشنكو وبس

فيها لاعبين وسط ممتازين وخاصه اللاعبين رقم 10 و 6

واعتقد ان الصيني اللي ما مدري شنو اسمه لي مو سي مدري شنو

ما يأخذ الا افضل الفرق في المهارات والباصات الجميله والهدافين

فمثلا يوغسلافيا لديهم هدافين كثيرين مثل مياتوفيتش وميهايلوفيتش وغيرهم

هذا غير لاعبي الوسط

اما فريقه الثاني وهو اوكرانيا اول شي طبعا ً شفشنكو وغيره

وشكرا ً

باي

Romario
16-02-2002, 10:06 PM
صحيح اخوي الوحيد2002 الولد استعمل اللاعبين الثانيين كثيرآ لكن انا ما ذكرتهم لاني ما اذكر الا اسم شيفشينكو :)

المباراة النهائية ---> هولندا Vs اوكرانيا
----------------------------------------------
انا كنت متأكد من فوز اوكرانيا
الكوري حاول بكل جهده الدفاع لكن اوكرانيا كانت فوق هذا..........
قدر يكسر الدفاع وسجل 3 للا شيء لهولندا طبعآ الصيني استخدم تكتيكاته و حركاته و فاااااااااز بالبطولة للمرة الثانية :(

كأس النوادي
---------------
ما اذكره عدل (صار له سبوع) بس اقول لاذكره
لعبنا ايضآ على طريقة playoffs
انا الانتر
الكوري --->ميلان (اختاره عشان شيفشينكو بعد ما شافه مع الصيني في اوكرانيا ما يدري ان اللعبة تعتمد على اكثر من لاعب...(بس ميلان عندهم لعيبة)
الياباني -----> مانشسر
الصيني---> الارسنال (عاشق بيركامب الهولندي) وسوينا البطولة عشان الأخ وده يلعب ببيركامب لانه غير موجود بتشكيلة هولندا...

اذكر اني لعبت المباراة الاولى مع الياباني (مانشستر)...
طبعأ غيرت فييري برونالدو لكن للاسف من اول لمسة كسروه (كما في الحقيقة) و اصيب :( ...... طلعته ودخلت فييري ........هذا اللي فبالي من المباراة وانتهت بفوزي على مانشستر (عدوي) ما اذكر حتى النتيجة لان الدورة كانت سريعة...

والصيني (ارسنال) تغلب على الكوري(ميلان) وما نفعه شيفشينكو
والمباراة النهائية كانت بيتي و بين الارسنال (هذا الصيني حتى اتجاهات تحرك اللاعبين يغيرها.... تغلب علي بعد مباراة ممتعة 3-1 و فاز بالبطولة الثالثة..

كل هالبطولات اللي لعبناها بيوم واحد اكسبتني الكثير من الخبرات(خاصة الصيني صرت العب واغير في التكتيكات و الخطط و اجرب) و المعلومات عن اللعبة (الياباني ترجم كلام المذيع كله و القوائم) و احترام وتقدير الخصم , والاعتماد على الفريق كامل (الكوري اللي كان يعتمد على لاعب واحد)
و انتوووو يا شباب وننج ايليفن لا تضنون انكم الافضل فهناك دائمآ من هم افضل

و بالنهاية اقول "ويننج ايليفن وكرة القدم عامة لغة...يفهمها و يتفاهم بها جميع شعوب العالم على الرغم من اختلاف لغاتهم وعاداتهم و تقاليدهم"

"Believe In Your Dreams"

تحياتي روماريوRomario

MOHMMED3
17-02-2002, 10:38 AM
مشكور على هذي القصص الجميلة:) :)

CASH2000
17-02-2002, 06:19 PM
صراحة أخوي Romario ذكرتني بأيام ما كنت أذهب في الإجازات إلى ألمانيا و فرنسا أيام أصدقائي و تحدياتنا :) فعلاً تستفيد كثيراً من هذه التجارب ...أشكرك جزيل الشكر و بلتوفيق ":" تحياتي

DSL
17-02-2002, 06:27 PM
ذكرتوني يوم اخذ كاس احسن لاعب على مستوى اليابان ....

((( دام الكل كذا اجل ماعندك احد))):D

الليزر
18-02-2002, 02:24 PM
مشكور على الموضوع او القصص الحلوة ":" ":" :cool:

Black X
18-02-2002, 08:11 PM
مشكووووووور اخوي روماريو على القصص الجميلة :) :)